Thursday 1 February 2018

الفوركس قوة متر التطبيق


جدول قوة خارطة القوة.


اطلع على مكان تصنيف عملتك مقابل العملات الأخرى المتداولة ضدها.


ويبين هذا الجدول النسبة المئوية للتغير في أسعار مختلف العملات والمعادن مقابل بعضها البعض. يتم جمع البيانات يوميا في الساعة 4:00 مساء بالتوقيت الشرقي للأزواج ذات الصلة المتداولة على منصة أواندا فستريد.


وتظهر العينات الزرقاء تلك العملات أو المعادن التي انخفضت قيمتها مقابل العملة الأساسية على مدى الفترة الزمنية المختارة. وتظهر العينات الحمراء تلك العملات أو المعادن التي اكتسبت قيمتها مقابل العملة الأساسية على مدى الفترة الزمنية المختارة. الحامل الأبيض يشير إلى الحد الأدنى من الحركة. أخف وزنا اللون، وأصغر حركة ضد العملة الأخرى. كلما كان اللون أكثر قتامة كلما زادت الحركة. يتم عرض تدرج اللون في مؤشر قيمة هيتماب أسفل هيتماب.


ويمكن الاطلاع على هيتماب في 2 وسائط، كلاسيكي وفرزها:


الكلاسيكية هيتماب.


لقراءة الجدول، والعثور على العملة / المعادن كنت مهتما على طول الجزء العلوي من الجدول. وتدل العينات الملونة في عمودها على مدى تأثيرها على كل من العملات / المعادن على اليسار.


فرزت هيتماب.


وتشير العينات الملونة في كل عمود إلى أن العملة أو المعدن الموجودين في الشريط الموجود في وسط الجدول ("العملة الأساسية") قد قاوم العملات الأخرى أو المعادن المتداولة ضده. يتم فرز العينات في كل عمود استنادا إلى النسبة المئوية للتغيير مقابل العملة الأساسية. لاحظ أنه بشكل افتراضي يتم عرض أزواج العملات القابلة للتداول فقط في هذه هيتماب. للاطلاع على إحصائيات التغيير للأزواج غير القابلة للتداول، حدد مربع الاختيار المقابل فوق هيتماب.


كيفية تغيير ما تراه في هذا الجدول.


لتغيير الفترة الزمنية للدراسة، حدد تاريخ بدء جديد في الحقل تغيير من. وستكون التغييرات المئوية المعروضة من تاريخ البدء وحتى التاريخ الحالي.


لإظهار عملات معينة، حدد مربعات الاختيار. (ألغ تحديد إخفاءها.)


لرؤية جميع التخصصات، والغرائب، أو السلع، انقر فوق عناوينها. (انقر مرة أخرى لإخفائها.)


لمسح جميع التحديدات والمحاولة مرة أخرى، انقر على "مسح التحديد".


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


الفوركس قوة متر.


المطور: QM4 تصاميم أوس: يوس النوع: أب فئة: المالية الإصدار: 4.89 حجم: 4M.


تغيرت مؤخرا في هذا الإصدار.


هذا مقياس قوة العملة هو أداة تداول العملات الأجنبية التي تعرض قوة العملة لعدة عملات على إطارات زمنية متعددة.


- الكمون المنخفض البيانات في الوقت الحقيقي، مع معدلات التحديث السريع.


- ما يصل إلى 6 أطر زمنية.


- عرض شريط الرسم البياني مع ميزة نظرة إلى الوراء التاريخية ودعم وضع أفقي.


- الرسوم البيانية للتخصيص - إخفاء / إظهار العملات، وخطوط الشبكة للتخصيص.


- 50٪، 100٪ الرسم البياني التكبير.


- المنطقة الزمنية للتخصيص.


- عدة موضوعات ملونة.


- الأمثل لفون 6/6 + حجم الشاشة.


- بنيت في دليل المستخدم.


- ثبت، شعبية خوارزمية قوة العملة.


مراجعة المستخدمين.


من 16 تقييم.


المطور: QM4 تصاميم أوس: يوس النوع: أب فئة: المالية الإصدار: 4.89 حجم: 4M.


تغيرت مؤخرا في هذا الإصدار.


تطبيقات ذات صلة.


مدينة التنين موبايل.


إنشاء أنواع جديدة وبناء مدينة التنين السحرية. مدينة التنين موبايل هي لعبة إدارة حيث يمكنك الحصول على بناء مدينة سحرية للتنينات بينما تربية لهم والبيض التفريخ لخلق أنواع جديدة. عندما تنمو التنين، سوف تكون أيضا قادرة على مكافحة المعارضين من جميع أنحاء العالم. ويشمل تطبيق أكثر من هوند و هيليب؛.


يابموبيل يجلب لك أطرف وطيف الصور، النكات، ونقلت الملهم والأفكار الأكثر تنوير أن الناس تبادل. هل لديك شيء مثير للاهتمام للمشاركة؟ انها بسيطة ومجانية. ردود يابيرز أخرى تصبح لحظاتك. والمزيد من لحظات قمت بجمع، وارتفاع رتبة لك. المميزات: - تنوير يومك من خلال التصفح من خلال طن س ...


القذرة الطيور.


لقرون عاشت الطيور بسعادة في أجمل مكان سلمي يعرف باسم بيردفيل. الآن كل شيء قد تغير. كان أبناء الأرض غيور جدا من بيردفيل أنهم قرروا مهاجمة هذا المكان الجميل. الآن كل من بيردفيل قد دمرت من قبل البشر والطيور الفقيرة ليس لديهم مكان للعيش. لقد تم تعيينك لقيادة الطائر القذر ...


- ظهرت # 1 المتجر الأسترالي - ظهرت # 1 الصحة ونمط الحياة التطبيق - ظهرت على قناة 7 أخبار التطبيق فقط لمساعدتك على معدل وتتبع صحة الدماغ. هذا التطبيق القائم على الأدلة لديها أكثر بكثير من مجرد ألعاب الدماغ! كيف صحة الدماغ هل تعتقد أنك؟ سوف برينياب إرشادك حول كيفية العيش نمط حياة صحي الدماغ وتظهر لك أن ...


سوليتير الهرم.


سوليتير الهرم الحرة هي واحدة من الألعاب سوليتير الأكثر شهرة التي مهمتكم هي للتخلص من جميع البطاقات في الهرم. القواعد بسيطة. لإزالة بطاقات من الهرم، تحتاج إلى تحديد زوج من البطاقات التي لديها قيمة إجمالية قدرها 13 (على سبيل المثال جاك و 2، الملكة وآس، 9 و 4). يمكنك إزالة ملك بمجرد تحديده ...


حساب غراثي - حاسبة النمو الخاص بك!


حساب غراثي - حاسبة النمو الخاص بك! كنت تريد أن تعرف مرة أخرى كيف عظيم أنت أو طفلك هو عندما نمت بشكل كامل؟ - ثم غراثي احسب هو مجرد حق لك! ملء فقط الخاص بك ببساطة العمر والجنس والحجم الحالي وأدخل! حساب غراثي يحسب حجم المحتمل! ################################################ يرجى الملاحظة ، هناك موافقة ...


إيبومب - الادسنس / بينتبال الطبعة.


يرصد إيبومب خاصة بالنسبة للأشخاص الذين يلعبون الرياضة المتطرفة مثل الألوان والادسنس. لعبة يحاكي قنبلة موقوتة حيث يقوم المستخدم بتعيين الموقت واختياريا رمز الذي نزع سلاح القنبلة. يجب على لاعبين آخرين العثور على ونزع فتيل القنبلة قبل انتهاء العد التنازلي. و إيبومب يجعل صوت "زمارة" مميزة طالما القنبلة مسلحة، ل ...


$ 120.00 $ 0.99 • 13 7.


المزيد من تصاميم QM4.


تحميل الفوركس قوة متر.


هذا التطبيق هو لدائرة الرقابة الداخلية.


اطلع على ما حصلنا عليه من أندرويد.


جميع فئات تطبيقات اي فون.


جميع فئات ألعاب فون.


نبذة عن الشركة وظائف أبشوم اتصل بنا.


اكتشاف ما التطبيق لتثبيت المقبل.


© 2017 أبزوم تكنولوجيز. سياسة الخصوصية. إفون هي علامة تجارية لشركة أبل Inc.


الفوركس القوة متر - باد الطبعة.


عن ماذا يتكلم؟


هذا مقياس قوة العملة هو أداة تداول العملات الأجنبية التي تعرض قوة العملة لعدة عملات على إطارات زمنية متعددة.


تفاصيل التطبيق.


التطبيق لقطات.


وصف المتجر.


هذا مقياس قوة العملة هو أداة تداول العملات الأجنبية التي تعرض قوة العملة لعدة عملات على إطارات زمنية متعددة.


- المخططات الخطية والشريطية.


- تخطيطات الرسم البياني متعددة.


- عرض ما يصل إلى 4 الرسوم البيانية في وقت واحد.


- المناظر الطبيعية وصورة عرض الدعم.


- قرصة والتكبير، بالإضافة إلى عموم والتمرير فتات.


- الحنفية لفتة لإخفاء / إظهار العملات.


- إعدادات مخصصة - الألوان، منطقة زمنية، وخطوط الشبكة الخ


- الوصول إلى خادم البيانات المدرجة مع شراء التطبيق. لا رسوم الاشتراك.


- سرعة عالية، الكمون المنخفض البيانات في الوقت الحقيقي.


- 6 أطر زمنية: M15، H1، H4، D1، W1، M1.


- دقة تصل إلى دقيقة واحدة.


- 8 عملات: أوسد، ور، غبب، جبي، كاد، أود، نزد، تشف.


- خوارزمية قوة العملة الملكية (المكرر منذ عام 2018 لدينا اي فون ومنتجات سطح المكتب)


- المتقدمة تقنيات خادم سحابة - سريع وموثوق بها.


- تعيين تنبيهات لأي إطار زمني أو العملة.


- قارن مع قيمة أو مجموعة للكشف عبر.


الفوركس قوة متر.


بواسطة تصاميم QM4.


يتوفر هذا التطبيق فقط على أب ستور لأجهزة يوس.


وصف.


هذا مقياس قوة العملة هو أداة تداول العملات الأجنبية التي تعرض قوة العملة لعدة عملات على إطارات زمنية متعددة.


- الكمون المنخفض البيانات في الوقت الحقيقي، مع معدلات التحديث السريع.


- ما يصل إلى 6 أطر زمنية.


- عرض شريط الرسم البياني مع ميزة نظرة إلى الوراء التاريخية ودعم وضع أفقي.


- الرسوم البيانية للتخصيص - إخفاء / إظهار العملات، وخطوط الشبكة للتخصيص.


- 50٪، 100٪ الرسم البياني التكبير.


- المنطقة الزمنية للتخصيص.


- عدة موضوعات ملونة.


- الأمثل لفون 6/6 + حجم الشاشة.


- بنيت في دليل المستخدم.


- ثبت، شعبية خوارزمية قوة العملة.


ما هو الجديد في الإصدار 4.89.


ثابت يوس 11 شريط التنقل مشكلة التخطيط.


اي فون لقطات.


العملاء اشتروا أيضا.


التوافق: يتطلب يوس 8.2 أو في وقت لاحق. متوافق مع أجهزة إفون و إيباد و إيبود توش.


تقييم العملاء.


أهم مشتريات داخل التطبيق.


معززة البيانات حزمة لمدة 30 يوما $ 4.99 حزمة الداعم البيانات لمدة 7 أيام 1،99 $.


المزيد من تطبيقات إفون من تصميم QM4.


اكتشاف ومشاركة.


اكتشاف ومشاركة الموسيقى الجديدة والأفلام والتلفزيون والكتب، وأكثر من ذلك.


الفوركس القوة متر - باد الطبعة.


بواسطة تصاميم QM4.


يتوفر هذا التطبيق فقط على أب ستور لأجهزة يوس.


وصف.


هذا مقياس قوة العملة هو أداة تداول العملات الأجنبية التي تعرض قوة العملة لعدة عملات على إطارات زمنية متعددة.


- المخططات الخطية والشريطية.


- تخطيطات الرسم البياني متعددة.


- عرض ما يصل إلى 4 الرسوم البيانية في وقت واحد.


- المناظر الطبيعية وصورة عرض الدعم.


- قرصة والتكبير، بالإضافة إلى عموم والتمرير فتات.


- الحنفية لفتة لإخفاء / إظهار العملات.


- إعدادات مخصصة - الألوان، منطقة زمنية، وخطوط الشبكة الخ


- الوصول إلى خادم البيانات المدرجة مع شراء التطبيق. لا رسوم الاشتراك.


- سرعة عالية، الكمون المنخفض البيانات في الوقت الحقيقي.


- 6 أطر زمنية: M15، H1، H4، D1، W1، M1.


- دقة تصل إلى دقيقة واحدة.


- 8 عملات: أوسد، ور، غبب، جبي، كاد، أود، نزد، تشف.


- خوارزمية قوة العملة الملكية (المكرر منذ عام 2018 لدينا اي فون ومنتجات سطح المكتب)


- المتقدمة تقنيات خادم سحابة - سريع وموثوق بها.


- تعيين تنبيهات لأي إطار زمني أو العملة.


- قارن مع قيمة أو مجموعة للكشف عبر.


- نغمات مخصصة ومدة تكرار.


ما هو الجديد في الإصدار 1.1.


تغييرات اللون الصغرى والتحسين.


آي باد لقطات.


آراء العملاء.


هذا هو ما كنت تنتظر!


هذا يجب أن يكون أداة لأي تاجر العملة التي تستخدم الاختلالات بين العملات لاتخاذ قرارات التداول. الأدوات المقدمة في هذا التطبيق هي لا يعلى عليه في المتجر. جيد جدا القيام به وأنا استخدامها كل يوم. وهو على قدم المساواة مع تطبيقات سطح المكتب بلدي في كل من السرعة والدقة، وكلها في حزمة متطورة مدروسة. لديها أجهزة الإنذار كروس وأجهزة الإنذار المختلفة التي هي مفيدة جدا.


العملاء اشتروا أيضا.


التوافق: يتطلب نظام التشغيل يوس 10.2 أو أحدث. متوافق مع آي باد.


تقييم العملاء.


اكتشاف ومشاركة.


اكتشاف ومشاركة الموسيقى الجديدة والأفلام والتلفزيون والكتب، وأكثر من ذلك.

No comments:

Post a Comment