Sunday 11 February 2018

الفوركس روي


Roiteks.


منصة التداول.


يستخدم رويتكس أحدث منصة التداول سبوتوبتيون. فمن السهل استخدام ويتكامل مع الآلي الفوركس روبوت بشكل جيد للغاية.


ما هو عظيم حول منصة هو القدرة على تداول العقود مقابل الفروقات مع الروافع تصل إلى 300-1.


لديك أيضا جميع الأوقات انتهاء الصلاحية الأساسية المتاحة في تداول الخيارات الثنائية. من 15 ثانية على ما يصل الى نهاية اليوم.


عموما، يبدو التجار يحبون سهولة الاستخدام والمبالغ العالية الرافعة المالية.


أسواق التداول.


لدى شركة رويتكس قائمة أصول جوهرية. مع العروض في الأسهم والسلع وأزواج العملات والمؤشرات، واختيار واسعة.


ولكن بسبب تجارة السلع، لا يمكن للتجار الأمريكيين استخدام رويتكس كوسيط.


دعم العملاء.


لدى شركة رويتكس نظام ممتاز لدعم العملاء. هناك الدردشة الحية المتاحة. إذا لم تكن الدردشة المباشرة هي اختيارك، فهناك رقم في المملكة المتحدة أو يمكنك إرسال الدعم عبر البريد الإلكتروني على عنوان البريد الإلكتروني المدرج.


من ما أرى، روتكس لا تأخذ خدمة العملاء والاحتفاظ خطيرة جدا.


الأمن & # 038؛ الإنصاف.


افتتحت شركة روتكس في عام 2018. ولم تحصل بعد على ترخيص أو تنظيم.


المقر الرئيسي في بلغاريا. بلغاريا ليس لديها لجنة تنظيمية على الوسطاء والشركات المالية الأخرى.


ولكن، أرى أن هذا الوسيط يتبع جميع قواعد مكافحة غسل الأموال. و، لم أجد العديد من الشكاوى.


فوركس.


73 & # 32؛ пользователя находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


ورايغستين ترادينغ بينيس فور دولارس فسماركيتماكر بروفيسيونال ترادر ​​Hot_Biscuits_ نماذج وزجاجات spicy_pasta ريتشيغ المنجم المالي El_Huachinango مود finance_student بروب ترادر ​​о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


[-] بوكسا تيشنيكال ترادر ​​& # 32؛ -2 очков -1 очков 0 очков & # 32؛ 2 года назад * (3 дочерних комментария)


[-] بوكسا تيشنيكال ترادر ​​& # 32؛ -1 очков 0 очков 1 очко & # 32؛ 2 года назад (0 дочерних комментарев)


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 35784 على & # 32؛ أب-293 & # 32؛ في 2018-01-03 00: 20: 14.581333 + 00: 00 تشغيل 41be81f رمز البلد: وا.


ما هو العائد الحقيقي على الاستثمار؟


انها حقا يضحك عندما أرى الفوركس الترقيات التي ألم هذه الصورة من القليل من المال تكون قادرة على إنتاج 1000٪ أو حتى 10،000٪ عائدات. أعطي لكم مثالا مأخوذ من منتدى الفوركس عبر الإنترنت:


وبطبيعة الحال تم إلغاء عضوية زميل من قبل أصحاب المنتدى على الانترنت الذين لا يريدون بعض المخادع تلوين صورتهم.


وعادة ما تكون المنتجات المستخدمة للإعلان عن هذه العائدات العالية المذهلة على الاستثمار من المستشارين الخبراء. يرجع ذلك إلى حقيقة أن هذه الروبوتات الفوركس فتح المواقف باستخدام استراتيجيات ومستويات نسبة الخطر غير معروف للتجار الذين يشترون هذه المنتجات، والباعة تقديم هذه المنتجات قادرة على إخفاء المخاطر الحقيقية أن هذه المنتجات تخضع حساب التداول ل، وأنه لم يمض وقت طويل قبل أن تصبح هذه الحسابات في مهب كما تشهد هذه الشهادة هنا:


وهذا يقودنا إلى السؤال التالي: ما هو العائد الواقعي على الاستثمار؟ لقد فعلت الكثير من البحوث في هذا المجال ولقد توصلت إلى استنتاج مفاده أن العائد على الاستثمار في الفوركس أو أي سوق مالية أخرى لهذه المسألة ليست عادة بعيدة المنال من ما يحصل في أي وسيلة أخرى غير متصل الاستثمار. وبطبيعة الحال، سيكون هناك اختلافات فردية في الأرقام، ولكن النتائج سوف تميل إلى التجمع داخل نطاق.


التجار المحترفين الذين يعملون في صناديق التحوط والبنوك الاستثمارية يعرفون ذلك. في الواقع، في الأوقات الوحيدة عندما تكون هناك عوائد ضخمة حقا عندما تكون هناك صفقات مناقضة تتعارض مع اتجاه السوق العام، مثل تلك التي وضعها جون بولسون ومايكل بيري عندما يراهنون على سوق الإسكان سوبريم مع عوائد ضخمة. ولكن حتى مايكل بيري سوف اقول لكم بسهولة أن صندوق التحوط له أن تحمل فترة رهيبة من الانسحاب الذي تساهل المستثمرين المشاركين به بسهولة قراراته وتكتيكاته، قبل أن تتحول الأمور. ولكن الحقيقة هي أن مثل هذه الفرص لعوائد ضخمة نادرة وتأتي مرة واحدة فقط في حين.


ما هي العوائد الواقعية على الاستثمار؟ دع & # 8217؛ s انظر إلى بعض الأمثلة & # 8230؛


لذا، من الناحية الواقعية، ما هي عائدات الاستثمار التي ينبغي للمتداولين متابعتها في الفوركس؟ وللحصول على إجابة صحيحة على هذا السؤال، دعونا نراجع عوائد الاستثمار من بعض صناديق التحوط النشطة في سوق الفوركس.


& # 8211؛ إدارة صندوق سوروس، صندوق التحوط الذي يملكه جورج سوروس، حققت عائدات بنسبة 22٪ في عام 2018.


& # 8211؛ تاجر غولدمان ساكس السابق حقق ديفيد تيبر عائدات سنوية بنسبة 42٪ من أكبر صندوق تحوط له.


& # 8211؛ ارتفع سوق الأسهم S & أمب؛ P500 بنسبة 32٪ في 2018، مدفوعا ببرنامج البنك الاحتياطي الفيدرالي مستدق.


& # 8211؛ حققت شركة "ساك كابيتال" (ستيفين كوهين) نسبة 19٪ فقط في 2018، ولكن بقيمة تقارب 2.3 مليار دولار أمريكي، تفوق عائده المنخفض نسبيا على معظم تجار صناديق التحوط الأخرى في السوق.


& # 8211؛ وحصل صندوق جون بولسون للاسترداد على 63٪ العام الماضي، على الرغم من أن بعض مقتنياته من الذهب أخذت ضربة بسبب انخفاض أسعار الذهب.


& # 8211؛ حقق صندوق كارل إيكان الاستثماري أرباحا بنسبة 31٪ في عام 2018.


& # 8211؛ جيمس سيمونز صنع 19٪ من حيازاته في القلعة.


& # 8211؛ وعاد صندوق تحویلات غلینفيو كابیتال لاري روبنز بنسبة 43٪ في عام 2018.


من النتائج التي نراها هنا، يمكننا أن نرى أن عائدات الاستثمار من تجار صناديق التحوط، الذين يمثلون عادة التجار المؤسسي في النقد الاجنبى، تتراوح بين 15٪ إلى 50٪ سنويا، مع تجمع الأغلبية حول 25٪ إلى 35٪ علامة إذا ونحن نتبع نمط التوزيع غاوس.


إذا كانت هذه هي أنواع العائدات على الاستثمار التي تقوم بها صناديق التحوط، فلماذا يحصل التجار الفرديون على هذه العناوين التي لا تصدق والتي تعد التجار عائدات تصل إلى 10،000٪ على كميات صغيرة من المال؟ بالتأكيد هذا غير ممكن.


العوامل المؤثرة على عائدات الاستثمار.


تتأثر عوائد الاستثمار بما يلي:


ب) المخاطرة المفترضة لكل تجارة.


وعادة ما يتقاضى تجار صناديق التحوط مبالغ كبيرة من المال. جورج سوروس لديه أكثر من 29 مليار دولار في صندوق التحوط له، وعوائده على الاستثمار لعام 2018 حصل عليه 280 مليون دولار. وكلما كان حساب تاجر الفوركس أكبر، كلما كان هذا المتداول قادرا على خفض مخاطره إلى أدنى حد ممكن بحيث يكون قادرا على تحقيق عوائد جيدة في السوق.


التداول هو كل شيء عن تحمل المخاطر. وكانت المشكلة دائما: كم خطر آمن أن نفترض؟ ومن المسلم به عموما أن يكون هناك خطر من التعرض 2-3٪ لجميع التعرض التجاري في السوق كمعيار الذي يعزز عوائد آمنة. كلما كان الخطر أقل، كلما تأكدت العودة.


فما هو العائد الواقعي على الاستثمار في الفوركس؟ وينبغي أن يهدف التجار بشكل واقعي إلى تحقيق عائدات تتراوح بين 25٪ و 35٪ سنويا. وهذا يفترض أنها تستخدم نفس األهداف االستثمارية طويلة األجل التي يعتمدها متداولو صناديق التحوط.


وأنا شخصيا أدعو إلى وضع استراتيجيتين لتحقيق ذلك:


أ) إذا كنت تستهدف سحب المال من حسابك كل شهر، يمكنك الحصول على أكثر عدوانية باستخدام عدد قليل من الصفقات (ليس أكثر من 6 أو 7 الصفقات) على الرسم البياني اليومي، والتقاط الصفقات التي لديها نسبة المخاطر والمكافأة من 1 : 3 الحد الأدنى. تهدف إلى بدء التداول مع ما لا يقل عن 10،000 دولار.


ب) إذا كنت ستزداد على المدى الطويل، فيجب عليك أن تهدف بشكل مثالي إلى زيادة أرباحك ورأس المال بمعدل عائد قدره 15٪ شهريا، وتنخفض إلى 10٪ في العامين الثاني و 7.5٪ في العام الثالث. يجب ألا يقل رأس المال المدفوع لهذا المشروع عن 10000 دولار أمريكي.


إذا لم يكن لديك ما يصل إلى 10000 دولار أمريكي، فيجب أن يكون هدفك هو العمل في وضع عدم الاتصال لرفع هذا المبلغ. حجز الحسابات الصغيرة الخاصة بك للتدريب وإعادة التدريب نفسك على حساب حقيقي.


الوظائف ذات الصلة.


اترك رد.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!


Что такое коэффициент окупаемости инвестиций - روي.


Ведение бизнеса - это настоящее искусство. Вариантов инвестирования собственных средств очень много. И поскольку каждое направление бизнеса требует знания дела и профессионализма، умение производить расчеты является ключевым. Это очень важно для тех инвесторов، которые размещают свои финансы в различных бизнес-проектах. Они могут включать контекстную рекламу и иные способы продвижения своих товаров и услуг.


Инвестиции должны окупаться. И любой проект должен вестись грамотно، с полным пониманием статистическо-аналитической базы. Для этого потребуется следить за коэффициентом окупаемости инвестиций (روي). Данное решение помогает повысить эффективность бизнеса и научить грамотному распределению бюджетных средств. К тому же، современные информационные системы позволяют собирать и анализировать данные по روي. К примеру، в «Яндекс Директ» это делается с помощью «Яндекс Метрики».


Рассмотрим поближе сущность и структуру روي. Это коэффициент возврата инвестиций، который четко показывает реальную ренабельность бизнес-решения. Если значение превышает 100٪، то прибыльность дела доказана، а если меньше этого значения، значит، вложенные средства не возвращаются.


Расчет روي является весьма простым процессом، в котором используются следующие показатели:


Себестоимость товара или услуги، состоящая из всех расходов на производство - от закупки деталей до заработной платы работникам компании؛ Дохо д، представляющий финальную прибыль после реализации конкретного товара или услуги؛ Сумма инвестиций، состоящая из всех статей затрат، выделенных на конкретный бизнес.


Как правило، расчет окупаемости инвестиций выполняется по одной из формул، которые различаются между собой по уровню сложности. В интернет-бизнесе и онлайн-маркетинге применяется самый простой вариант такой формулы:


روي = (суммарный доход - себестоимость) / полная сумма инвестиций * 100٪


Рассмотрим подробнее. Из суммарного дохода следует вычесть себестоимость и получить финальный доход. А потом делим на полную сумму инвестиций и получаем соотношение суммы инвестиций и конечной прибыли. Для наглядности، последним действием число умножается на 100٪. После чего смотрим، если значение ниже 100٪، то инвестиции не окупаются، а если выше، то бизнес приносит прибыль.


Есть и более сложный вариант расчета روي. В нем используется период:


روي = (Общие инвестиции к концу периода + Прибыль за период - Сумма произведенной инвестиции) / Сумма произведенной инвестиции.


Что демонстрирует данная формула؟ Она помогает произвести расчет общей прибыли за определенный период владения конкретным активом، и показывает рост объема произведенного вклада к финалу заданного периода времени.


Две вышеописанные формулы помогают рассчитать روي для малого и среднего бизнеса. Они отлично подходят для анализа окупаемости инвестиций рекламы в сети Интернет، включая «Яндекс Директ».


Рассмотрим пример расчета روي.


Вышеуказанная формула универсальна тем، что позволяет грамотно детализировать выполняемые расчеты. Яндекс Директ ») или для группы таких каналов. Также можно подсчитать روي для выбранного продукта или целой категории товаров. Бесспорно، подобная гибкость формулы является удобной и помогает повысить пользу от таких математических исследований.


Пример расчет روي для интернет-магазина с тремя наименованиями изделий наглядно покажет ключевые аспекты формулы.


Название рекл. кампании.


Производим расчеты и получаем следующие данные:


Изделие 1. روي = ((1200-700) * 11) / 3400 * 100٪ = 161.8٪ Изделие 2. روي = ((1300-800) * 13) / 5000 * 100٪ = 130.0٪ Изделие 3. روي = (1000-600) * 10) / 3600 * 100٪ = 111.1٪


Данный пример наглядно демонстрирует، что Изделие 1 имеет наиболее высокий روي. В случае с Изделием 1 видно، что даже при меньшем количестве продаж، коэффициент возврата инвестиций выше.


Безусловно، благодаря подобной формуле، каждый бизнесмен может подсчитать эффективность своих продаж، используя параметры، указанные выше. Сразу станет ясно، какими преимуществами и недостатками обладают определенные виды рекламы، товары и категории товаров интернет-магазина.


Как улучшить эффективность рекламной компании، используя روي؟


Не секрет، что «голые» расчеты не имеют никакого смысла، если не делать выводов и не вносить нужных корректив в те или иные направления рекламы. Именно поэтому стоит знать простые решения проблем с низким روي، а также уметь повышать эффективность собственного бизнеса.


Чтобы увеличить силу текущих компаний، показывающих лучший коэффициент возврата инвестиций، следует поднять позиции объявлений путем увеличения цены клика на заданные слова или фразы. (например، Вордстат).


Если же есть необходимость снижение силы текущих компаний с наименьшим ROI، то нужно уменьшить число запросов с малой конверсией، снизить цену клика، подкорректировать тексты рекламы блока. Также следует внести цену изделия в сам заголовок объявления. Нелишним будет снижение расходов на тематических площадках.


Как часто нужно проводить исследование روي؟


Специалисты интернет-маркетинга рекомендуют делать это не реже одного раза в месяц. конкурирующие онлайн-площадки не стремятся производить анализ с подобной частотой. Поэтому регулярные действия в данном направлении помогут получить определенное преимущество. Следовательно، прибыль также возрастет. Ведь тот бизнесмен، который постоянно держит руку на пульсе своего дела، всегда оказывается на волне успеха.


Удачной торговли! Всё зависит только от вас!


Нажимая кнопку "Зарегистрироваться" или регистрия вы подтвержыете، что Вам исполнилось 18 лет и принимаете условия системы и договор оферты.


Адрес: 193312، г. Санкт-Петербург، ул. Коллонтай، д.41، лит. Д، пом.2Н، 6Н، офис 219.


Телефон: +7 (495) 669-39-62.


© 2018-2018، ООО «Центр Фондовых Технологий».


РЕГИСТРАЦИЯ.


или зарегистрируйтесь с помощью.


Нажимая кнопку "Зарегистрироваться" или регистрия вы подтвержыете، что Вам исполнилось 18 лет и принимаете условия системы и договор оферты.


تصبح مستثمرا.


على سوق الفوركس.


نسخ المعاملات من التجار من جميع أنحاء العالم والاستفادة من تداولهم.


بدء الاستثمار اليوم!


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك لتسجيل أسرع.


اختر التجار.


إمكانية الاشتراك في العديد من التجار.


بدء النسخ.


شكل مناسب لأوامر النسخ في سوق الفوركس.


منصة الاستثمار كوبيفس.


جميع إحصاءات الحسابات.


التاجر على الربح.


عمولة من.


إجمالي الأرباح للمستثمر.


التاجر والنسخ نسخة.


من حسابه.


التاجر على العمولة.


عمولة لكل منها.


هناك مستوى عال من المخاطر التي ينطوي عليها التداول عند تداول المنتجات مثل فوركس / كفدس. يجب أن لا تخاطر أكثر مما يمكن أن تخسره، فمن الممكن أنك قد تفقد كامل المبلغ من رصيد حسابك. يجب ألا تبدأ التداول أو الاستثمار ما لم تفهم تماما مدى التعرض الحقيقي لخطر الخسارة. عند التداول أو الاستثمار، يجب أن تأخذ دائما بعين الاعتبار مستوى تجربتك. إن خدمات نسخ الأوراق المالية تنطوي على مخاطر إضافية على استثماراتك بسبب طبيعة هذه المنتجات. إذا كانت المخاطر التي تنطوي عليها تبدو غير واضحة بالنسبة لك، يرجى تقديم طلب إلى أخصائي خارجي للحصول على مشورة مستقلة.


كل الحقوق محفوظة.


هذا الموقع يحتوي على معلومات عامة، والتي تشير إلى الشركات التالية من روبأوفوريكس المجموعة:


يتم تنظيم روبأوفوريكس المحدودة من قبل إفسك، رخصة إفسك / 60/271 / تيسي / 17.


روبوفوريكس (سي) المحدودة ينظمها سيسيك، رقم الترخيص هو 191/13.


الموقع هو ملك روبأوفوريكس (سي) المحدودة


روبأوفوريكس (سي) المحدودة تقدم الخدمات المالية فقط لسكان بلدان الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية. روبأوفوريكس (سي) لت و روبأوفوريكس المحدودة لا توفر خدمة للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وبلجيكا واليابان.


أنت على وشك زيارة موقع روبأوفوريكس (سي) لت (ينظمها سيسيك، ترخيص رقم 191/13).

No comments:

Post a Comment