Friday 16 February 2018

أفضل استراتيجيات التداول للعقود الآجلة


استراتيجيات التداول.
توسيع فيبوناتشي: أفضل طريقة لأهداف السعر الوقت.
بقلم توني هانسن | 1 فبراير 2017.
هنا نعرض كيفية استخدام مستويات التوسع فيبوناتشي لتحديد مستويات الهدف عالية الاحتمال وإدارة مواقف مفتوحة لأنها تتكشف.
تحليل نظام التداول: ثم والآن.
وتطورت تكنولوجيا النظام التجاري بسرعة في أواخر الثمانينيات وأوائل التسعينيات، مما أدى إلى إنشاء نماذج تستمر اليوم. وفيما يلي نظرة على المكان الذي نقف فيه - وأين قد نذهب.
بناء نموذج متقدم لتداول S & أمب؛ P 500.
دعم ناقلات الآلات هي واحدة من الحدود المتطورة تكنولوجيا التداول. هنا، نستخدم هذه الأدوات لبناء نموذج أسبوعي لعقود الأسهم الآجلة.
فتح سر بناء استراتيجيات التداول.
إن تطوير مؤشراتك الخاصة مفيد، ولكن وضع هذه األدوات للعمل هو التحدي الحقيقي.
إنشاء مؤشرات مخصصة.
معرفة كيفية بناء المؤشرات الخاصة بك أمر بالغ الأهمية للتاجر الفني اليوم. هنا، نحن بالتفصيل العملية من التصور إلى الترميز.
تجنب الشلل التجاري من خلال التحليل.
فإنه من السهل أن تطغى عليها الكثير من مقاييس الأداء. معرفة ما يهم في تقرير الأداء الخاص بك.
ما هو نوع (السوق)؟
إدراك ما إذا كان السوق يتحرك صعودا أو هبوطا أو جانبيا هو مفتاح النجاح. يمكن أن تساعد المتوسطات المتحركة.
كيفية تعيين أهداف الربح والتحكم في الخسائر.
استخدام التحليل الإحصائي لجمع البيانات اللازمة لبناء إطار مناسب لإدارة المخاطر.
فانينغ الأرباح مع W. D. غان.
بقلم كينت كوفود | 27 نوفمبر 2018.
نناقش التطبيق الصحيح للمروحة غان لفهم كيف، ولماذا، يتم تشكيله.

25 استراتيجيات ثبت.
البحث عن 25 استراتيجيات ثبت استخدامها في خيارات التداول على العقود الآجلة. ومن الأمثلة على ذلك الفراشات، والستائر، والانتشار الخلفي والتحويلات. وتتضمن كل استراتيجية توضيحا لتأثير تسوس الوقت على علاوة الخيار الكلي.
خيارات على العقود الآجلة رتبة بين لدينا أدوات إدارة المخاطر الأكثر تنوعا، ونحن نقدم لهم على معظم منتجاتنا. سواء كنت تتاجر الخيارات لأغراض التحوط أو المضاربة، يمكنك الحد من المخاطر الخاصة بك إلى المبلغ الذي دفعت مقدما للخيار مع الحفاظ على التعرض لحركات السعر مفيدة.
معلومات مميزة.
حول مجموعة سم.
كما السوق الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات، سم المجموعة حيث يأتي العالم لإدارة المخاطر. تتألف من أربعة مبادلات - سم، كبوت، نيمكس و كوميكس - ونحن نقدم أوسع مجموعة من المنتجات القياسية العالمية في جميع فئات الأصول الرئيسية، مما يساعد الشركات في كل مكان التخفيف من عدد لا يحصى من المخاطر التي يواجهونها في الاقتصاد العالمي غير مؤكد اليوم.
تابعونا للحصول على الأخبار الاقتصادية والمالية العالمية.
مركز الاشتراك.
أرسل لنا ردود الفعل.
من نحن.
مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

أفضل استراتيجيات التداول للمستقبل
وتستند استراتيجيات التداول الآجلة على الاستثمار المضاربي. وتستند الفكرة الرئيسية وراء استراتيجيات التداول الآجلة هذه إلى عدم امتلاك المستثمرين للسلع التي يتاجرون بها. وبدلا من ذلك، يتم توقيع العقد ويحتفظ كل من المشتري والبائعين بالعقد. لأن العقود لا بد من إلغاؤها، معظم التجار في كثير من الأحيان القيام بذلك لملاءمتها بهدف تحقيق الربح. في التعامل مع استراتيجيات التداول الآجلة، يستخدم المستثمرون تكهنات حول اتجاه ما إذا كان سعر السلعة سوف ينخفض ​​أو يرتفع، وهذا سيحدد احتمال حصول المستثمرين على مثل هذه المشاريع. هذا النوع من استراتيجيات التداول الآجلة يأخذ السلع المادية والسندات والأسهم. أصحاب المصلحة الرئيسيين في استراتيجيات التداول المستقبلية هم المتحوطون والمضاربين. إن المحوطين هم مصنعو أو منتجو السلع المعروضة للبيع. وعلى سبيل المثال، فإن المزارعين والمناجمين وشركات النفط والمساهمين هم جميع المحوطين. اهتمامهم هو حماية أنفسهم من العقود الآجلة المتغيرة في سعر ما تقدمه إلى السوق. المضاربين، من ناحية أخرى، هم من المستثمرين أو التجار من طابق خاص. ومن الأمثلة على استراتيجيات التداول الآجلة البنوك وسماسرة الأوراق المالية. وهم يشترون العقود المستقبلية التي يحققون أرباحا منها عندما ترتفع الأسعار. كما يبيعون العقود عندما يتكهنون بانخفاض في الأسعار. يمكنك معرفة المزيد حول العقود الآجلة والخيارات في صفحة المدونة. العديد من الاهتمام إلى ساعات التداول في المستقبل كذلك.
استراتيجيات التداول المستقبلية - مثال عملي.
استراتيجيات تداول العقود الآجلة يمنح المستثمرون الباعة كمية صغيرة تسمى الهامش، وعادة ما تكون نسبة مئوية صغيرة. يتم دفع مبالغ أكبر عندما يتم شراء السلعة في السوق بحق. عندما تكون التنبؤات صحيحة، فإن المستثمرين يحققون ربحا مضاعفا من الهامش المدفوع. الهامش هو سند الضمان. إذا كان التنبؤ بالأسعار يتعارض مع توقعات المستثمر، فإن المستثمر يتحمل خسائر. مثال على استراتيجيات التداول الآجلة، والنظر في المستثمر الذي يعتقد أن أسعار النفط سيرتفع وينتخب لإنفاق 1000 $ للحصول على 100 برميل. وإذا ارتفع السعر في غضون شهر بنسبة 10 في المائة، فإن العقد المستقبلي المرتبط به ينمو أيضا بنفس النسبة المئوية إلى 100 1 دولار. الاستثمار الورقي في المثال أعلاه، لا يجب أن يكون المستثمر برميل النفط في مستودعاته. وهذا يعني أن السلع نادرا ما يحصل تبادلها. العقود هي مجرد عرض للاتفاق والانتهاء هو نفس العقود الفعلية. ولا يحتاج المستثمرون النظيفون بشكل خاص إلى الانخفاض في السلع الملموسة لتحقيق أرباح عند استخدام استراتيجيات التداول الآجلة. كما أنها تدفع اهتماما لوتيف إلى الرسوم البيانية التداول الآجلة.
العقود الآجلة استراتيجيات التداول - إيجابيات وسلبيات.
التجار في هذا السوق لا بد أن كسب المال دون الحصول على الأرض والحصول على أساسيات السلع التي يتعاملون معها. كما هو مبين في وقت سابق، في استراتيجيات التداول الآجلة، والأرباح مرتفعة على التنبؤ الصحيح. وهناك فائدة أخرى لهذه التجارة ترتبط بسيولة الأسواق. يمكن وضع أوامر في استراتيجيات التداول الآجلة بسرعة، مما يجعل المستثمرين ذوي الخبرة الحصول على أموالهم بسرعة. وأخيرا، فإن اللجان في التجارة أقل بالمقارنة مع الأشكال الأخرى للاستثمار. النغمة الرئيسية لاستراتيجيات التداول الآجلة هي في حالة التنبؤ السيئ. في هذه الحالة، خسارة بسرعة كما الربح، وهذا غالبا ما يثبط معظم المستثمرين. ونتيجة لذلك، استراتيجيات التداول الآجلة في حاجة الى الكثير من المعرفة المضاربة على اتجاهات السوق. وخلاصة القول، عندما يتعلق الأمر العقود الآجلة، وتستند جميع استراتيجيات التداول على التنبؤ بالسعر المقبل للسلع التي يهتم المستثمر. العمل يجري بسرعة يدعو للمستثمرين أن يكون العقل السليم في وضع خططهم. الأدوات التحليلية ضرورية لمساعدة المستثمرين المحتملين في القراءة والتنبؤ بالاتجاهات القادمة بدقة. وقد نشأت العديد من هذه الأدوات باستخدام الحاسوب وتطبيقه. يمكنك استخدام العديد من أنواع الاستراتيجيات لكسب المال مع تداول العقود الآجلة. هنا سوف نناقش كيفية البدء ببساطة مع أي من استراتيجيات التداول الآجلة الأربع الأساسية. يمكنك أيضا أن تأخذ دورة التداول في المستقبل.
كيف يمكن للشراء في "الذهاب طويل" كسب المال من ارتفاع متوقع في الأسعار في استراتيجيات التداول الآجلة؟
هل لديك أسباب لتوقع أن سعر السلعة سيزداد قريبا؟ إذا كان الأمر كذلك، فإنك سوف تبدأ استراتيجيات التداول الآجلة من خلال شراء عقود لتلك السلعة الآن. ماذا يحدث إذا كنت على حق في التنبؤ بزيادة السعر؟ سوف تكسب الأرباح من خلال بيع تلك العقود عندما تستحق المزيد من المال في وقت لاحق. ومع ذلك، إذا انخفض السعر بدلا من الارتفاع، وسوف تعاني من خسارة مالية. اعتمادا على المبلغ الخاص بك من الرافعة المالية، يمكنك أن تخسر وكسب أكثر بكثير من الاستثمار الهامش الأولي الخاص بك.
كيف يبيع في "الذهاب قصيرة" كسب الأرباح من انخفاض متوقع في الأسعار في العقود الآجلة تجارة ستاتيغيس؟
هذه الاستراتيجيات تداول العقود الآجلة هي بالضبط عكس استراتيجية طويلة الأمد. تذهب قصيرة عن طريق بيع العقود الآجلة الخاصة بك عندما كنت تعتقد أن السعر على وشك أن تنخفض قريبا. ماذا يحدث إذا انخفض السعر لاحقا؟ يمكنك شراء نفس العقود الآجلة مرة أخرى بسعر أرخص لكسب المال. ويحدد الفرق بين أسعار البيع والشراء مبلغ الربح. يتطلب كل من عقود البيع والشراء الآجلة نفس الاستثمار في هامش الصيانة. بالإضافة إلى ذلك، قصيرة قصيرة يؤثر حساب الوساطة الخاص بك بنفس الطريقة التي تستمر استراتيجية طويلة. هذه هي استراتيجيات التداول الآجلة التي تعمل.
كيف يعمل انتشار في استراتيجيات التداول الآجلة؟
عادة، يتضمن متوسط ​​صفقات التعاملات المستقبلية للمضاربات المستقبلية شراء أو بيع عقود مستقبلية للاستفادة من الزيادات أو النقصان المتوقع في الأسعار. ومع ذلك، ينتشر هو واحد آخر من العديد من الاستراتيجيات الأخرى التي يمكنك استخدامها كذلك. وينتشر الربح من الفرق بين أسعار البيع والشراء لعقود استثمارية العقود الآجلة منفصلة من نفس السلعة. عندما تتوقع تغييرا في كل من أسعار البيع والشراء، يمكنك الاستفادة من هذه التغييرات السعر لكسب المال. يمكنك الذهاب لفترة طويلة على عقد واحد وقصيرة من جهة أخرى، أو يمكنك شراء وبيع اثنين من العقود الآجلة استراتيجيات العقود الآجلة مستقلة في نفس الوقت مع تواريخ مختلفة من التسليم.
كيف يعمل "أمر التوقف"؟
من المهم وضع حدود على مبلغ المال الذي ترغب في خسارته في العقود الآجلة واستراتيجيات تداول العقود الآجلة .. ولهذا السبب يمكنك إصدار أمر وقف، وهو عبارة عن خطة للوسيط الخاص بك لبيع أو شراء العقود الآجلة كلما كلما سعره يضرب الحد الخاص بك. يمكنك استخدام أنواع لا نهاية لها من ينتشر وغيرها من استراتيجيات التداول الآجلة لكسب المال. بعضها معقد بشكل لا يصدق، لذلك يجب عليك أن تنظر فقط استراتيجيات معقدة بعد أن نفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها. حظا سعيدا في استراتيجيات التداول الآجلة الخاصة بك وتحميل بعض استراتيجيات التداول في المستقبل بدف. يرجى قراءة بلوق أخرى حول استراتيجيات تداول الخيارات واستراتيجيات تداول الأسهم.
أراد دائما أن يكون خبيرا في تداول العقود الآجلة الأسواق؟
اكتشاف استراتيجياتنا المختارة وتصبح خبير تجارة العقود الآجلة.

أفضل استراتيجيات التداول للمستقبل
كثير من الناس يبحثون عن تقنيات التداول الآجلة إميني فعالة من شأنها أن تزيد من نجاحها. ومع ذلك، لم يكن هناك حل يمكن الاعتماد عليه أن الناس قد شهدت حتى الآن. يمكن أن تكون هناك نتائج إيجابية عند استخدام استراتيجيات التداول إميني الصحيحة. العديد من التجار اليوم مع مستويات مختلفة من الخبرة قد تأتي إلى العقل السلبي تعيين حول عملية التداول. وغالبا ما يتم تعريف هذه العملية على أنها مجرد التجار الذين يبحثون عن المؤشرات والتقنيات في مساعدتهم على الفوز في الصفقات. في حين يحاول التجار اليوم لجمع المعلومات من المؤشرات والتقنيات، والنتيجة النهائية يمكن أن يكون في كثير من الأحيان الارتباك، وعدم اليقين واليأس. تحليل الطاقة البصرية هو الجواب على هذه المشكلة التي تواجه العديد من التجار اليوم عند تداول الأسواق المالية. ويرتبط هذا النظام بكل من المعلومات المقدمة والممارسة. فريق الدعم لدينا هو دائما على استعداد لمساعدتك على فهم المبادئ الأساسية المشاركة في استراتيجيات التداول الآجلة إميني.
نحن لا نعلم العملاء تقنيات الطيران ليلا ولن يوصي المؤشرات التي لا تعمل. ونظامنا يعلمك فقط منهجية التداول الأساس الذي يجعل من المنطقي. وقد تم اختبار تقنيات بسيطة لدينا وثبت لإنتاج أفضل النتائج التي تحتاج إليها عند تداول الأسواق المالية. إذا كنت تبحث عن أفضل طريقة للتجارة الآجلة إميني دون أي التباس، ثم الاستفادة من في. دروموند الطاقة العصابات هو الحل الصحيح الذي يمكنك أن تتحول إلى للحصول على إجابات موثوقة على الصفقات اليومية كيفية تداول العقود الآجلة بنجاح.
سواء كنت جديدا على التداول اليوم أو تاجر محنك، في يقدم في الوقت الحقيقي منصة السوق اليومية لمساعدة العملاء على النجاح. عادة ما تركز العديد من الخدمات في كثير من الأحيان على تقنيات التداول الآجلة في إيميني وتتجاهل الأفكار التي تعمل. وسوف تستخدم خدمتنا التقنيات التأسيسية التي تنتج نتائج في التفريق بين ظروف السوق. حتى في ظروف السوق المختلفة، لدينا العقلية الصحيحة لتعليم العملاء حول تحديد مسار التداول الصحيح. مع برنامجنا، وقدرتك محاذاة مع هيكل السوق اليومي والاتجاه. لدينا الموجهين الذين سوف يعلمك السيطرة العاطفية على التداول العقود الآجلة إميني. سوف في مساعدتك على اكتشاف مجموعات جديدة من المهارات لتحديد العقود الآجلة التداول الفريدة التي تعول في الأسواق. دروموند الطاقة العصابات هو أفضل وسيلة لمساعدتك على تحقيق الفرص السريعة للفوز الصفقات، مرارا وتكرارا لاستراتيجيات التداول الآجلة اليوم.
هناك العديد من التجار اليوم الذين لم تكن ناجحة في العقود الآجلة إميني العقود. يحاول العديد من هؤلاء التجار الاستفادة من المؤشرات العصرية. سوف برنامجنا تساعدك على التحرك وراء مؤشرات وهمية والتركيز على التقنيات الصحيحة التي تعمل. تبقى تقنياتنا فريدة من نوعها وأفضل ما يمكن أن تجد في هذه الصناعة. تحليل الطاقة البصرية يعمل مع أحدث المبادئ التي تجعل التجار الفوز على أساس يومي. لم يكن لديك للتأكيد نفسك عند استخدام استراتيجياتنا للتجارة العقود الآجلة إميني. لقد قضينا سنوات عديدة في مجال الأعمال التجارية ويمكن أن تساعدك على اتخاذ قرارات ذكية عند التخطيط للتجارة عبر الإنترنت. استخدام دروموند فرق الطاقة ستعزز طريقك إلى النجاح في التداول عبر الإنترنت. برنامجنا سهل الاستخدام ويمكن أن يضمن مستويات سوق بسيطة ودقيقة وعميقة.
تحقق هنا للحصول على مزيد من المعلومات المتعلقة التداول الآجلة للعيش.
0 تعليق.
التعليقات مغلقة.
يرجى الانتباه:
يرجى أخذ الوقت الكافي لقراءة سياسة إخلاء المسئولية التجارية و سياسة الخصوصية.
لدينا روابط الموقع.
اشترك أدناه & أمب؛ تحميل "كيفية تعلم وقت اختبار استراتيجية في واحد بعد الظهر السريع!"
سوف تتلقى أيضا الوصول الفوري إلى الفيديو اليومية & أمب؛ ندوات أسبوعية!
نحن نكره المزعج بقدر ما كنت. عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك هو 100٪ آمنة ومأمونة.

أعلى 5 استراتيجيات التداول الشعبية.
هذه المادة سوف تظهر لك بعض استراتيجيات التداول الأكثر شيوعا وأيضا كيف يمكنك تحليل إيجابيات وسلبيات كل واحد لاتخاذ قرار أفضل واحد لنمط التداول الشخصية الخاصة بك.
وفيما يلي أهم خمس استراتيجيات سنغطيها:
ان الانفجارات هي واحدة من التقنيات الأكثر شيوعا المستخدمة في السوق للتجارة. وهي تتألف من تحديد مستوى سعر رئيسي ثم الشراء أو البيع كتكسيرات السعر التي قبل مستوى محدد. التوقع هو أنه إذا كان السعر لديه قوة كافية لكسر المستوى ثم أنها سوف تستمر في التحرك في هذا الاتجاه.
مفهوم الاختراق بسيط نسبيا ويتطلب فهما معتدلا للدعم والمقاومة.
عندما يتجه السوق والتحرك بقوة في اتجاه واحد، والتداول الاختراق يضمن أنك لا تفوت هذه الخطوة.
وتستخدم عموما الهروب عندما يكون السوق بالفعل في أو بالقرب من أقصى / أدنى المدقع من الماضي القريب. التوقعات هي أن السعر سوف يستمر التحرك مع هذا الاتجاه وكسر في الواقع عالية للغاية والاستمرار. مع هذا في الاعتبار، لاتخاذ التجارة على نحو فعال نحن ببساطة بحاجة إلى وضع النظام فقط فوق ارتفاع أو أقل بقليل من أن التجارة تلقائيا يحصل دخل عندما يتحرك السعر. وتسمى هذه أوامر الحد.
من المهم جدا تجنب تداولات التداول عندما لا تتجه السوق لأن ذلك سيؤدي إلى صفقات كاذبة تؤدي إلى خسائر. والسبب في هذه الخسائر هو أن السوق ليس لديه الزخم لمواصلة التحرك إلى أبعد من أعلى مستوياته وأدنى مستوياته. عندما يضرب السعر هذه المناطق، فإنه عادة ما ينخفض ​​مرة أخرى إلى أسفل النطاق السابق، مما يؤدي إلى خسائر لأي التجار يحاولون الاحتفاظ في اتجاه هذه الخطوة.
تراجعات.
تتطلب التصحيحات مجموعة مهارات مختلفة قليلا وتدور حول التاجر لتحديد اتجاه واضح للسعر للتحرك في وتصبح واثقة من أن السعر سوف تستمر في التحرك في. وتستند هذه الاستراتيجية على حقيقة أنه بعد كل خطوة في الاتجاه المتوقع، فإن السعر سيعكس مؤقتا حيث يأخذ المتداولون أرباحهم ويحاول المشاركون المبتدئون التداول في الاتجاه المعاكس. هذه التراجع أو التصحيحات في الواقع تقدم التجار المحترفين مع سعر أفضل بكثير التي للدخول في الاتجاه الأصلي قبل استمرار هذه الخطوة.
عند دعم التعادلات التداول والمقاومة كما يستخدم، كما هو الحال مع الانفجارات. التحليل الأساسي هو أيضا حاسمة لهذا النوع من التداول.
عندما تم اتخاذ الخطوة الأولية التجار سوف يكون على بينة من مستويات الأسعار المختلفة التي تم بالفعل اختراق في الخطوة الأصلية. أنها تولي اهتماما خاصا لمستويات رئيسية من الدعم والمقاومة والمناطق على الرسم البياني للسعر مثل '00' المستويات. هذه هي المستويات التي سوف تبدو لشراء أو بيع من وقت لاحق.
يتم استخدام التعديالت فقط من قبل التجار خالل األوقات التي يتم فيها تغيير المشاعر قصيرة األجل من خالل األحداث االقتصادية واألخبار. هذا الخبر يمكن أن يسبب صدمات مؤقتة للسوق مما يؤدي إلى هذه التصحيحات ضد اتجاه الخطوة الأصلية.
قد لا تزال الأسباب الأولية للتحرك في مكانها ولكن الحدث على المدى القصير قد يسبب المستثمرين لتصبح عصبية وتأخذ أرباحها، والذي بدوره يؤدي إلى الارتداد. لأن الشروط الأولية تبقى هذا ثم يقدم للمستثمرين المحترفين الآخرين فرصة للعودة إلى هذه الخطوة في سعر أفضل، والتي غالبا ما تفعل.
وعادة ما يكون تداول الارتداد غير فعال عندما لا تكون هناك أسباب أساسية واضحة للتحرك في المقام الأول. لذلك إذا رأيت خطوة كبيرة ولكن لا يمكن التعرف على سبب أساسي واضح لهذا التحرك الاتجاه يمكن أن يتغير بسرعة وما يبدو أنه ارتداد يمكن أن تتحول في الواقع إلى أن تكون خطوة جديدة في الاتجاه المعاكس. وهذا سوف يؤدي إلى خسائر لأي شخص يحاول التجارة تمشيا مع الخطوة الأصلية.
عن عميد بيترز رايت.
وبصفته مدير التعليم التجاري في تراديمو، فإن دين هو المسؤول عن تصميم تجربة التعليم. من إنتاج المحتوى، وتقديم دورات التداول، وتشكيل الأخبار والتأكد من أن المنتج التعليمي هو نهج شامل لتعليم التجار الجدد كيفية التجارة.
تراديمو هي مدرسة التداول عبر الإنترنت والمجتمع، والتي تغطي كلا من النقد الأجنبي وتداول الأسهم.
المقالات الأخيرة على ترادينغماركيتس.
معلومات الشركة.
مجموعة كونورز، وشركة
10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.
جيرسي سيتي، نج 07302.
موارد الشركة.
الخصائص.
تواصل مع ترادينغماركيتس.
© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.
ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من هذا التاجر أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العوائد المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع السمات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتثقيفية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.
نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

No comments:

Post a Comment