Wednesday 14 February 2018

الخيارات الثنائية أبي


المطورين ثنائي.
تسجيل التطبيق.
قبل استخدام واجهة برمجة التطبيقات، يجب عليك تسجيل طلبك:
فتح حساب في ثنائي (إما حساب الظاهري أو حساب حقيقي). انتقل إلى الأمان والحدود، وحدد الرمز المميز لواجهة برمجة التطبيقات، ثم أنشئ رمزا جديدا مع نطاق المشرف. سجل تطبيقك للحصول على app_id.
مصادقة العميل.
تتطلب بعض مطالبات واجهة برمجة التطبيقات (أبي) مصادقة العميل (مثل محفظة) في حين أن المكالمات الأخرى لا (مثل العلامات).
هناك طريقتان للقيام بمصادقة العميل:
مصادقة العميل من قبل الرموز المميزة أبي التطبيق محددة - يمكن للمستخدمين ثنائي توليد الرموز عن طريق تسجيل الدخول إلى حساباتهم والتنقل إلى الصفحة الرمزية أبي تحت الأمن والحدود. مصادقة العميل بواسطة أووث - لاستخدام أووث، احصل على app_id (راجع الإرشادات أعلاه):
لمصادقة المستخدمين، انتقل إلى عنوان ورل الثنائي ل أووث: سيقوم نظامنا بمصادقة المستخدم، وإعادة توجيهه إلى عنوان أوري لإعادة التوجيه المحدد أثناء تسجيل التطبيق، مع ظهور رمز صالح في عنوان ورل في المعلمة المميزة.
لعرض نموذج المصادقة بلغة أخرى، إلحاق رمز اللغة بعنوان ورل ل أووث كما يلي:
باستخدام الرمز المميز لواجهة برمجة التطبيقات للمستخدم (إما الرمز المميز لكل تطبيق أو الرمز المميز الذي يتم الحصول عليه عبر أووث)، يمكنك الاتصال بالترخيص.
نطاقات الرمز المميز.
الرموز يمكن أن تمتلك واحدة أو أكثر من هذه النطاقات:
قراءة - لمكالمات أبي التي تقرأ فقط البيانات البيانات العميل - لمكالمات أبي التي يمكن أن تخلق الصفقات في المدفوعات حساب العميل - لمكالمات أبي التي يمكن الوصول إلى أمين الصندوق (الودائع والسحب) المشرف - لمكالمات أبي التي تغير إعدادات العميل.
تشير القائمة المنسدلة في الملعب أبي التي تدعو الاحتياجات التي النطاق.
فتح الحسابات الثنائية.
لفتح الحسابات الثنائية عبر واجهة برمجة التطبيقات، ابدأ بالتحقق من عنوان البريد الإلكتروني للمستخدم باستخدام check_email.
لفتح حساب افتراضي، يمكنك الاتصال new_account_virtual. ثم، يمكنك استدعاء topup_virtual إلى أعلى متابعة الأموال الظاهرية صندوق.
لفتح حساب حقيقي، يمكنك استخدام residence_list و state_list لاسترداد البيانات لإنشاء نموذج فتح الحساب. بعد الحصول على البيانات المطلوبة من المستخدم، اتصل ب new_account_real.
إذا كنت شركة تابعة مسجلة، تذكر لتمرير في المعلمة affiliate_token، بحيث يمكنك كسب اللجان التابعة للحساب الجديد. يمكنك تحديد شركة الهبوط (أي الطرف المقابل) سيتم فتح الحساب باستخدام، استنادا إلى اختصاص المستخدم، باستخدام drop_company، ويمكنك معرفة تفاصيل عن شركة الهبوط هذه باستخدام landing_company_details.
فونكتيوناليتس المحاسبة.
يمكنك إنشاء محفظة المستخدم والبيان و profit_table، فضلا عن استرداد رصيد حسابه. يمكنك أيضا بيع عقد منتهية الصلاحية مع sale_expired، وتوليد تيار الحقيقي من المعاملات.

أبي الخيارات الثنائية
مع API4.me أبي، يمكنك إرسال إشارات إلى حساب الخيارات الثنائية وآلات النسخ الخاصة بك من ميتاتريدر 4 و 5، نينجاترادر، ماتلاب، ... أو مجرد أي برنامج أو لغة قادرة على استدعاء هتب. للعمل مع واجهة برمجة التطبيقات، لا يلزم سوى بضعة أسطر من الشفرة. أتمتة إاس ومؤشرات المفضلة لديك لم تكن أبدا سهلة جدا!
عنوان أبي.
المعلمات.
هذا هو اسم المستخدم الخاص بك Trade4.me، على سبيل المثال. أوزرنام = تيستوسرنام باسورد.
هذا هو كلمة المرور Trade4.me، على سبيل المثال. كلمة المرور = تيستباسورد الأصول.
اسم الأصل كما هو معروض على الوسيط أو على web4.me ويبترادر، على سبيل المثال. الأصول = EUR / USD.
الاتجاه إما أوب أو دون، على سبيل المثال. ديركتيون = أوب انتهاء الصلاحية.
انتهاء صلاحية وضع الخيارات الثنائية (بالدقائق)، على سبيل المثال. لمدة 15 دقيقة انتهاء، تعيين انتهاء = 15 المبلغ.
المبلغ المطلوب تداوله في عملة الوسيط، على سبيل المثال كمية = 25.
ببساطة تعديل ورل أدناه مع المعلمات الخاصة بك وفتحه في المتصفح الخاص بك لإرسال أمر التداول.
هذا المثال يرسل أمر أوب لحساب الوسيط الخاص بك ل ور / أوسد مع انتهاء 15 دقيقة و 25 $ الاستثمار.
كيفية استخدام أبي مع ميتاتريدر 4 و 5؟
تحميل وتثبيت ميتاتريدر 4 أو ميتاتريدر 5. فتح ميتاتريدر. انقر على أدوات & غ؛ خيارات & غ؛ إكسيرت أدفيسورس & غ؛ c هيك السماح استيراد دل والسماح التداول الآلي. انقر فوق موافق. انقر على الملفات & غ؛ افتح داتافولدر. سيؤدي هذا إلى فتح مستكشف ويندوز في مجلد داتافولدر الخاص بك. تنزيل هذا الأرشيف. أنه يحتوي على مكتبة وظائف وأمثلة التعليمات البرمجية. استخراج الأرشيف في داتافولدر الخاص بك، دمج المجلدات MQL4 أو MQL5 معا. أنت & # 8217؛ إعادة القيام به 🙂 إعادة تشغيل ميتاتريدر. سوف تجد:! تريد 4me_functions. mqh في مجلد تضمين الخاص بك. يحتوي هذا الملف على trade4me () الوظائف التي تسمح لك بإرسال إشارات إلى trade4.me/order/. لاحظ أن هذا الملف هو مجرد قارئ هتب. ! Trade4me_script_example. mq4 / 5 في مجلد البرامج النصية. هذا الملف هو مثال بسيط أن يرسل إشارة يوروس إلى trade4.me عند إضافته إلى الرسم البياني. لاحظ أنه يشتمل أولا على مكتبة Trade4me_functions. mqh، ثم يطلق عليه اسم trade4me (& # 8220؛ أوزرنام & # 8221 ؛، & # 8220؛ باسورد & # 8221 ؛، & # 8220؛ أسيت & # 8221 ؛، & # 8220؛ ديركتيون & # 8221 ؛، & # 8220؛ انتهاء الصلاحية & # 8221 ؛، & # 8220؛ المبلغ & # 8221؛). يمكنك تعديل التعليمات البرمجية المصدر وإنشاء برامج سكريبت جديدة استنادا إلى هذا المثال. ! Trade4me_BUY_Line. mq4 / 5 و! Trade4me_SELL_Line. mq4 / 5 في مجلد المؤشرات الخاصة بك. هذه الملفات هي المؤشرات التي سيتم عرض خط على الرسم البياني في القيمة التي تختارها وتحريك إشارة تلقائيا عندما يصل السعر إلى تلك القيمة. يمكنك استخدام المؤشرات كما هي أو تعديلها إذا كنت تريد. ! Trade4me_ea_example. mq4 / 5 في مجلد الخبراء الخاص بك. هذا الملف هو مثال بسيط على مستشار الخبراء الذي يرسل إشارة أوب عندما مؤشر القوة النسبية هو ذروة البيع، وإشارة دون عندما مؤشر القوة النسبية هو ذروة الشراء. يمكنك تعديل التعليمات البرمجية المصدر وإنشاء مستشاري الخبراء الجدد استنادا إلى هذا المثال. ! Trade4me_interface. mq4 / 5 في مجلد الخبراء الخاص بك. يضيف هذا الملف واجهة إلى المخطط الخاص بك مما يتيح لك إرسال إشارات يدويا ببساطة عن طريق النقر على أزرار أوب و دون على الرسم البياني. عند فتح تجارة جديدة، هذا إي يحاكي أيضا نتيجة التجارة. لاحظ أن التجارة المحاكاة قد يكون لها نتائج مختلفة عن التجارة الفعلية على الوسيط الخاص بك. الرصيد & # 8220؛ & # 8221؛ المعروض على الرسم البياني هو أيضا محاكاة ولا يرتبط رصيدك الفعلي. سوف الإصدارات المستقبلية من هذا إي عرض الرصيد الفعلي الخاص بك. تحقق دائما حساب وسيط للحصول على نتائج التجارة الفعلية.
كيفية استخدام أبي مع نينجاترادر، ماتلاب، C #، الخ & # 8230؛؟
لهذا، مجرد إجراء مكالمات هتب من البرنامج الخاص بك إلى tared4me ورل أبي التجارة 4.me/order. php مع المعلمات الواردة أعلاه.
وأفاد المستخدمون بأنهم قادرون على القيام بذلك مع البرامج المذكورة أعلاه. على الرغم من أن تريد 4.me لا تقدم أمثلة التعليمات البرمجية، تأكد من الاتصال بدعمنا (في الزاوية اليمنى السفلى من هذه الصفحة) للتحقق من الرموز المتاحة. فريق الدعم لدينا يمكن أيضا رمز لك. الاتصال بنا للحصول على الاقتباس.
أبي للميزان والتاريخ.
إذا كنت تريد التحقق من رصيد الوسيط الخاص بك مع أبي، استخدم:
إذا كنت ترغب في تاريخ من 20 أحدث الصفقات الخاصة بك، واستخدام:
لاحظ أنه يسمح لك فقط لاستدعاء هذه الوظائف مرة واحدة في الساعة. إذا اتصلت بهم أكثر، سيتم حظر إب الخاص بك.
تأجير لنا ونحن & # 8217؛ ليرة لبنانية أتمتة الاستراتيجية الخاصة بك بالنسبة لك!
Trade4.me هي التي تملكها وتشغلها ساس نيوترينو، وهي شركة متخصصة في الخيارات الثنائية أوتوترادينغ. لدينا المهندسين كس والمتخصصين في التكنولوجيا التي يمكن أن تساعدك على رمز الاستراتيجية الخاصة بك و / أو أتمتة مناطق العمل المفضلة لديك والمؤشرات إلى الخيارات الثنائية. اتصل بنا (في الركن السفلي الأيسر من هذه الصفحة) وسنقدم لك اقتباسا وجدولا زمنيا لمشروعك.
التجارة 4.me في الأرقام.
* استنادا إلى آخر 30 يوما بمتوسط ​​أكبر 3 موفري خدمات.
التواصل مع التجار الآخرين ونسخ صفقاتهم تلقائيا.
للناسخات & # 038؛ متابعون.
للمزودين.
للشركات التابعة.
TRADE4.ME ليست مملوكة من قبل وسيط الخيارات الثنائية.
تجارة وتملك المملوكة من قبل ساس نيوترينو، وهي شركة خدمات مالية مستقلة مسجلة في فرنسا. ساس نيوترينو يقع في 28 فينيل دي كيريفين، 29200 بريست، فرنسا.
جميع التعليقات المقدمة هي آراء شخصية.
يرجى العلم بأن التداول في أي سوق يحمل مخاطر، والتداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة التي قد لا تكون مناسبة لك. إذا قررت التداول في هذه الأسواق، نطلب منك أن تنظر بعناية في أهدافك التجارية وخبرتك ورغبتك في المخاطرة. التداول في الخيارات الثنائية يحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل من الاستثمار الخاص. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول الخيارات الثنائية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل ومرخص بشكل مناسب. تحت أي ظرف من الظروف يمكن اعتبار ساس نيوترينو مسؤولة تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة، خاصة، أو تبعية أو عرضية الأضرار أيا كان. ساس نيوترينو أود أن أكرر أن الأدوات والنتائج المعروضة على مواقعها يتم توفير "كما هي" مع أي ضمان صريح أو ضمني للكفاءة والدقة أو الربحية. الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية.
ساس نيوترينو تقدم مراجع لمقدمي معلومات طرف ثالث عبر Trade4.me كخدمة للجمهور التجاري. ما لم يتم التعبير عن ذلك على وجه التحديد، ساس نيوترينو لا تؤيد المنهجيات والأفكار والآراء أو توصيات هذه الأطراف الثالثة. ونحن نشجع جميع التجار على مراجعة وتحليل العروض والمطالبات المقدمة من طرف ثالث بعناية. لا تقبل كتأكيدات أو ادعاءات غير مدققة. يجب أن تكون مطالبات النجاح أو الربح دائما مدعومة بنتائج التداول المباشر، وليس نتائج الحساب التجريبي أو تجميع "الإشارات". الأداء السابق ليس ضمانا للنجاح في المستقبل، ويجب أن تكون حاسمة ومطلوبة عند قراءة جميع العروض الترويجية التي قدمها المستشارين والتجار ، والمدونين، ومديري الأموال والباعة نظام طرف ثالث. يتم عرض جميع المواد المقدمة للجمهور التجاري على موقعنا على الانترنت والتعليق العام السوق، ليست عرضا للتداول في أي سوق ولا تشكل الاستثمار أو المشورة التجارية. ساس نيوترينو تنكر صراحة أي مسؤولية، دون حصر، عن أي خسائر تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على المعلومات المقدمة للجمهور التجاري على موقعنا.
كوبيرايت © ساس نيوترينو 2018-2018. كل الحقوق محفوظة.

حلول أبي.
بسيطة، السلس، أبي التكامل.
دمج النظم الحالية الخاصة بك مع تكفينانسيال 'المستخدم - friendly، خدمات أبي مرنة. أن تكون قيد التشغيل في أي وقت من الأوقات، والحفاظ على السيطرة الكاملة على إدارة عملك.
دعم تكامل واجهة برمجة التطبيقات.
أبيليات أبي - تمكين المسوقين لإنشاء وإدارة حساباتهم في أنظمتنا كرم API - يسمح التكامل مع تطبيقات كرم الخارجية لصناعة السيارات في التداول API - يخول 3rd الطرف مقدمي السيارات لصناعة السيارات في التجارة نيابة عن مستخدميها. إشارات التداول - تمكن مقدمي الطرف الثالث لتقديم إشارات للتجار.
استكشاف خياراتك.
مهتم في مزيد من المعلومات،
على بدء الأعمال التجارية الخاصة بك على الانترنت؟
يرجى ملء النموذج وسنقوم بالرد عليك قريبا.

الخيارات الثنائية برنامج أبي.
مع API4.me أبي، يمكنك إرسال إشارات إلى حساب الخيارات الثنائية وآلات النسخ الخاصة بك من ميتاتريدر 4 و 5، نينجاترادر، ماتلاب، ... أو مجرد أي برنامج أو لغة قادرة على استدعاء هتب. للعمل مع واجهة برمجة التطبيقات، لا يلزم سوى بضعة أسطر من الشفرة. أتمتة إاس ومؤشرات المفضلة لديك لم تكن أبدا سهلة جدا!
عنوان أبي.
المعلمات.
هذا هو اسم المستخدم الخاص بك Trade4.me، على سبيل المثال. أوزرنام = تيستوسرنام باسورد.
هذا هو كلمة المرور Trade4.me، على سبيل المثال. كلمة المرور = تيستباسورد الأصول.
اسم الأصل كما هو معروض على الوسيط أو على web4.me ويبترادر، على سبيل المثال. الأصول = EUR / USD.
الاتجاه إما أوب أو دون، على سبيل المثال. ديركتيون = أوب انتهاء الصلاحية.
انتهاء صلاحية وضع الخيارات الثنائية (بالدقائق)، على سبيل المثال. لمدة 15 دقيقة انتهاء، تعيين انتهاء = 15 المبلغ.
المبلغ المطلوب تداوله في عملة الوسيط، على سبيل المثال كمية = 25.
ببساطة تعديل ورل أدناه مع المعلمات الخاصة بك وفتحه في المتصفح الخاص بك لإرسال أمر التداول.
هذا المثال يرسل أمر أوب لحساب الوسيط الخاص بك ل ور / أوسد مع انتهاء 15 دقيقة و 25 $ الاستثمار.
كيفية استخدام أبي مع ميتاتريدر 4 و 5؟
تحميل وتثبيت ميتاتريدر 4 أو ميتاتريدر 5. فتح ميتاتريدر. انقر على أدوات & غ؛ خيارات & غ؛ إكسيرت أدفيسورس & غ؛ c هيك السماح استيراد دل والسماح التداول الآلي. انقر فوق موافق. انقر على الملفات & غ؛ افتح داتافولدر. سيؤدي هذا إلى فتح مستكشف ويندوز في مجلد داتافولدر الخاص بك. تنزيل هذا الأرشيف. أنه يحتوي على مكتبة وظائف وأمثلة التعليمات البرمجية. استخراج الأرشيف في داتافولدر الخاص بك، دمج المجلدات MQL4 أو MQL5 معا. أنت & # 8217؛ إعادة القيام به ؟؟ إعادة تشغيل ميتاتريدر. سوف تجد:! تريد 4me_functions. mqh في مجلد تضمين الخاص بك. يحتوي هذا الملف على trade4me () الوظائف التي تسمح لك بإرسال إشارات إلى trade4.me/order/. لاحظ أن هذا الملف هو مجرد قارئ هتب. ! Trade4me_script_example. mq4 / 5 في مجلد البرامج النصية. هذا الملف هو مثال بسيط أن يرسل إشارة يوروس إلى trade4.me عند إضافته إلى الرسم البياني. لاحظ أنه يشتمل أولا على مكتبة Trade4me_functions. mqh، ثم يطلق عليه اسم trade4me (& # 8220؛ أوزرنام & # 8221 ؛، & # 8220؛ باسورد & # 8221 ؛، & # 8220؛ أسيت & # 8221 ؛، & # 8220؛ ديركتيون & # 8221 ؛، & # 8220؛ انتهاء الصلاحية & # 8221 ؛، & # 8220؛ المبلغ & # 8221؛). يمكنك تعديل التعليمات البرمجية المصدر وإنشاء برامج سكريبت جديدة استنادا إلى هذا المثال. ! Trade4me_BUY_Line. mq4 / 5 و! Trade4me_SELL_Line. mq4 / 5 في مجلد المؤشرات الخاصة بك. هذه الملفات هي المؤشرات التي سيتم عرض خط على الرسم البياني في القيمة التي تختارها وتحريك إشارة تلقائيا عندما يصل السعر إلى تلك القيمة. يمكنك استخدام المؤشرات كما هي أو تعديلها إذا كنت تريد. ! Trade4me_ea_example. mq4 / 5 في مجلد الخبراء الخاص بك. هذا الملف هو مثال بسيط على مستشار الخبراء الذي يرسل إشارة أوب عندما مؤشر القوة النسبية هو ذروة البيع، وإشارة دون عندما مؤشر القوة النسبية هو ذروة الشراء. يمكنك تعديل التعليمات البرمجية المصدر وإنشاء مستشاري الخبراء الجدد استنادا إلى هذا المثال. ! Trade4me_interface. mq4 / 5 في مجلد الخبراء الخاص بك. يضيف هذا الملف واجهة إلى المخطط الخاص بك مما يتيح لك إرسال إشارات يدويا ببساطة عن طريق النقر على أزرار أوب و دون على الرسم البياني. عند فتح تجارة جديدة، هذا إي يحاكي أيضا نتيجة التجارة. لاحظ أن التجارة المحاكاة قد يكون لها نتائج مختلفة عن التجارة الفعلية على الوسيط الخاص بك. الرصيد & # 8220؛ & # 8221؛ المعروض على الرسم البياني هو أيضا محاكاة ولا يرتبط رصيدك الفعلي. سوف الإصدارات المستقبلية من هذا إي عرض الرصيد الفعلي الخاص بك. تحقق دائما حساب وسيط للحصول على نتائج التجارة الفعلية.
كيفية استخدام أبي مع نينجاترادر، ماتلاب، C #، الخ & # 8230؛؟
لهذا، مجرد إجراء مكالمات هتب من البرنامج الخاص بك إلى tared4me ورل أبي التجارة 4.me/order. php مع المعلمات الواردة أعلاه.
وأفاد المستخدمون بأنهم قادرون على القيام بذلك مع البرامج المذكورة أعلاه. على الرغم من أن تريد 4.me لا تقدم أمثلة التعليمات البرمجية، تأكد من الاتصال بدعمنا (في الزاوية اليمنى السفلى من هذه الصفحة) للتحقق من الرموز المتاحة. فريق الدعم لدينا يمكن أيضا رمز لك. الاتصال بنا للحصول على الاقتباس.
أبي للميزان والتاريخ.
إذا كنت تريد التحقق من رصيد الوسيط الخاص بك مع أبي، استخدم:
إذا كنت ترغب في تاريخ من 20 أحدث الصفقات الخاصة بك، واستخدام:
لاحظ أنه يسمح لك فقط لاستدعاء هذه الوظائف مرة واحدة في الساعة. إذا اتصلت بهم أكثر، سيتم حظر إب الخاص بك.
تأجير لنا ونحن & # 8217؛ ليرة لبنانية أتمتة الاستراتيجية الخاصة بك بالنسبة لك!
Trade4.me هي التي تملكها وتشغلها ساس نيوترينو، وهي شركة متخصصة في الخيارات الثنائية أوتوترادينغ. لدينا المهندسين كس والمتخصصين في التكنولوجيا التي يمكن أن تساعدك على رمز الاستراتيجية الخاصة بك و / أو أتمتة مناطق العمل المفضلة لديك والمؤشرات إلى الخيارات الثنائية. اتصل بنا (في الركن السفلي الأيسر من هذه الصفحة) وسنقدم لك اقتباسا وجدولا زمنيا لمشروعك.
التجارة 4.me في الأرقام.
* استنادا إلى آخر 30 يوما بمتوسط ​​أكبر 3 موفري خدمات.
التواصل مع التجار الآخرين ونسخ صفقاتهم تلقائيا.
للناسخات & # 038؛ متابعون.
للمزودين.
للشركات التابعة.
TRADE4.ME ليست مملوكة من قبل وسيط الخيارات الثنائية.
تجارة وتملك المملوكة من قبل ساس نيوترينو، وهي شركة خدمات مالية مستقلة مسجلة في فرنسا. ساس نيوترينو يقع في 28 فينيل دي كيريفين، 29200 بريست، فرنسا.
جميع التعليقات المقدمة هي آراء شخصية.
يرجى العلم بأن التداول في أي سوق يحمل مخاطر، والتداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة التي قد لا تكون مناسبة لك. إذا قررت التداول في هذه الأسواق، نطلب منك أن تنظر بعناية في أهدافك التجارية وخبرتك ورغبتك في المخاطرة. التداول في الخيارات الثنائية يحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل من الاستثمار الخاص. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول الخيارات الثنائية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل ومرخص بشكل مناسب. تحت أي ظرف من الظروف يمكن اعتبار ساس نيوترينو مسؤولة تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة، خاصة، أو تبعية أو عرضية الأضرار أيا كان. ساس نيوترينو أود أن أكرر أن الأدوات والنتائج المعروضة على مواقعها يتم توفير "كما هي" مع أي ضمان صريح أو ضمني للكفاءة والدقة أو الربحية. الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية.
ساس نيوترينو تقدم مراجع لمقدمي معلومات طرف ثالث عبر Trade4.me كخدمة للجمهور التجاري. ما لم يتم التعبير عن ذلك على وجه التحديد، ساس نيوترينو لا تؤيد المنهجيات والأفكار والآراء أو توصيات هذه الأطراف الثالثة. ونحن نشجع جميع التجار على مراجعة وتحليل العروض والمطالبات المقدمة من طرف ثالث بعناية. لا تقبل كتأكيدات أو ادعاءات غير مدققة. يجب أن تكون مطالبات النجاح أو الربح دائما مدعومة بنتائج التداول المباشر، وليس نتائج الحساب التجريبي أو تجميع "الإشارات". الأداء السابق ليس ضمانا للنجاح في المستقبل، ويجب أن تكون حاسمة ومطلوبة عند قراءة جميع العروض الترويجية التي قدمها المستشارين والتجار ، والمدونين، ومديري الأموال والباعة نظام طرف ثالث. يتم عرض جميع المواد المقدمة للجمهور التجاري على موقعنا على الانترنت والتعليق العام السوق، ليست عرضا للتداول في أي سوق ولا تشكل الاستثمار أو المشورة التجارية. ساس نيوترينو تنكر صراحة أي مسؤولية، دون حصر، عن أي خسائر تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على المعلومات المقدمة للجمهور التجاري على موقعنا.
كوبيرايت © ساس نيوترينو 2018-2018. كل الحقوق محفوظة.

إق ثنائي الخيار وسيط مع أبي جنوب أفريقيا.
الذكاء ثنائي الخيار وسيط مع أبي جنوب أفريقيا الموقع تبدو أنيق بعد لافتة للنظر إلى حد كبير تشجيع شخص لبدء التداول مع. إق الخيار الثنائي استراتيجية ل ور / D 2018 الولايات المتحدة هناك 8 خيارات اللغة التي هي؛ الإنجليزية، الإسبانية، الروسية، العربية، الإيطالية، الإندونيسية، البرتغالية وكذلك التركية.
تحذير المخاطر العامة: * الخدمات المالية التي يقدمها هذا الفيديو تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.
نحن عاضل بشكل صحيح إق ثنائي وسيط الخيار مع أبي جنوب أفريقيا، فضلا عن دعونا مناقشة مراحل بسيطة لفتح محاكمة وأيضا حساب حقيقي معها فضلا عن تجربتنا التداول الحقيقي.
الذكاء ثنائي الخيار وسيط مع موقع أبي جنوب أفريقيا تبدو أنيقة بعد جذابة لإلهام كبير شخص لبدء رعاية. إق استراتيجية الخيارات الثنائية ل ور / D 2018 الولايات المتحدة وهناك 8 بدائل اللغة التي هي؛ الإنجليزية، الإسبانية، الروسية، العربية، الإيطالية، الإندونيسية، البرتغالية والتركية.
وتشمل الاستثمارات درجة عالية من المخاطر.
النقطة الأولية التي تحتاج إلى القيام به هو، بالتأكيد، والتحقق من الموقع من الذكاء ثنائي وسيط الخيار مع أبي جنوب أفريقيا وبعد ذلك انقر على التبديل الصديقة للبيئة الذي يقع في أعلى اليمين وضع العرض وحتى من خلال محاولة فإنه مجانا التبديل الذي يقع في وسط الشاشة.
وهناك شكل أساسي بالتأكيد المنبثقة وكذلك سوف تدخل بالتأكيد اسمك واسم العائلة والبريد الإلكتروني وكلمة المرور. أفضل إق الخيار ثنائي الخبراء جنوب أفريقيا بعد أن لديك لاختيار إما التجريبي أو البدائل الفعلية. إذا كنت ترغب في فحص النظام الأساسي والأساليب الخاصة بك، حدد زر التجريبي التي سوف نقدم بالتأكيد لك $ 1،000 مجانا تجريبي المال للتجارة مع.
إق ثنائي الخيار وسيط مع أبي جنوب أفريقيا الأصول.
مجموعة متنوعة من الخصائص للتجارة مع حساب تجريبي محدودة ب 13. إذا كنت مستثمرا المبتدئين وكذلك ترغب في اجتياز مرحلة الاختبار، ثم يجب عليك الضغط على التبديل الفعلي. سوف بالتأكيد ليس فقط توفيرها مع مجموعة متنوعة غنية من 79 الأصول ولكن بالإضافة إلى بعض وظائف إضافية إضافية إضافية وتعزيز.
بعد تحديد نوع الحساب، عليك أن تقبل الشروط والشروط أيضا عن طريق النقر على خانة الاختيار. واضغط على زر فتح حساب لبدء الذكاء الخاص بك ثنائي الخيار وسيط مع أبي جنوب أفريقيا رحلة التداول.
محاولة إق ثنائي الخيار بروكرز كسب المال 2018 جنوب أفريقيا.
إذا كنت تدعي أن الخطوات السهلة أعلاه صعبة بالنسبة لك أو ربما كنت مهمل أيضا للقيام بهذه الإجراءات الأساسية ثم الذكاء ثنائي وسيط الخيار مع أبي جنوب أفريقيا ليونيزس إلى المشاكل الخاصة بك وأيضا لوازم لك الدخول مع حساب الفيسبوك الخاص بك أو الدخول مع الخاص بك إن بدائل حساب + غوغل التي ستجعل عملية فتح حسابك أسهل بكثير.
وتشمل الاستثمارات درجة عالية من المخاطر.
سوف تحصل بالتأكيد على البريد الإلكتروني حصر رابط على شبكة الإنترنت تأكيد جزءا لا يتجزأ من ذلك. محاولة إق ثنائي حاسبة الخيار بعد زيارة رابط تأكيد كنت جيدة للذهاب إلى بدء جلسات التداول الخاصة بك! سيتم توجيهك إلى منصة سهلة لكنها مفيدة والتي لديها تصميم أنيق والتي سوف تجذب بالتأكيد العاطفة لبعض.
وبالاضافة الى هل يمكن أن تفقد الاحصاءات المرجعية التي يمكنك الحصول على المال من الإشارة التجار ل إق ثنائي الخيار وسيط مع أبي جنوب أفريقيا. الجهاز هو واضح. يمكنك الرجوع التجار الجدد ل إق ثنائي الخيار وسيط مع أبي جنوب أفريقيا وسوف تكسب أنت حسنات 1٪ من أحجام التداول الخاصة بهم.
دعونا نقدم مثالا لذلك؛ المستثمر المحال يجعل 100 صفقة في كمية 25 $ مما يجعل 2500 $ كمية التداول الإجمالية. ثم كنت كمحيل سوف تحصل على 1٪ من 2500 $ وهو 25 $.
من لا يرغب في الحصول على إيرادات إضافية ساهمت في أرباحه التجارية؟
البيانات الشخصية وكذلك الحصول على اتصال مع المساعدة يمكن الحصول عليها من نفس اختيار الطعام بالضبط. أفضل حساب الذكاء ثنائي الخيار الممارسة في جنوب أفريقيا.
تجارة حرة التعليم.
إق ثنائي الخيارات وسيط مع أبي جنوب أفريقيا يهتم رفع المعرفة تداول الخيارات الثنائية من خلال توفير التعليم المجاني ومركز التعلم. أفضل إق الخيار ثنائي الخيار المستكشف الولايات المتحدة الأمريكية هناك العديد من الوظائف الهامة على أساليب التداول وأساليب متاحة بسهولة بالنسبة لك لجلب مهنة التداول الخاص بك أيضا إلى مستويات أعلى.
إق ثنائي وسيط الخيار مع أبي جنوب أفريقيا سحب | منصة والحسابات.
إق إستراتيجية الخيارات الثنائية أمثلة 2018 الولايات المتحدة الأمريكية.
انها حقا واضحة لإنهاء تسجيل الدخول: كل ما عليك القيام به هو بضع نقرات، وكتابة بعض التفاصيل الأساسية المتعلقة بنفسك ويمكنك البدء في التداول. فيما يتعلق بالحسابات، يمكنك الاختيار بين 2 أنواع العادية، ولكن هناك بالإضافة إلى ذلك واحد التخصص الذي يجعل الذكاء ثنائي الخيار وسيط مع أبي جنوب أفريقيا شعبية حقا بين التجار: إق مجانا تماما ثنائي الخيار وسيط مع أبي جنوب أفريقيا حساب تجريبي! انها تمكنك من استكشاف جميع الفرص التجارية والحصول على الاستفادة من نظام التداول، وكذلك كنت فاز ر يجب أن تدفع الدولار الانفرادي للحصول عليه!
أفضل الذكاء ثنائي الخيار بروكرز مسجلة مع ثانية.
حاليا نحن بالتأكيد سوف تصف بالضبط كيف يمكن الحصول على التجارة مع النقدية الفعلية. إذا قمت بنقل الحد الأدنى الحد الأدنى للغاية من 10 $، سوف تحصل إق ثنائي وسيط الخيار مع الحساب الفعلي أبي جنوب أفريقيا، فضلا عن 1000 $ تحصل على حساب فيب. الاعتراف حقيقة أن الحد الأدنى من مهنة مع الذكاء ثنائي الخيار وسيط مع أبي جنوب أفريقيا هو فقط 1 $، وذلك ببساطة مع 10 دولار لديك فرصة للتجارة عشر مرات! ونحن نعتقد أن هذه هي الفرصة لا أحد يجب أن تفوت على، وخاصة مع الأخذ بعين الاعتبار حقيقة أن هذا هو مجرد واحدة من الحد الأدنى للإيداع في متناول الجميع في الخيارات الثنائية العالم كله. لمجرد 10 $ هل يمكن أن تبدأ التداول وفي مرحلة ما الحصول على مبلغ أكبر بكثير بالمقارنة مع كنت قد نقلت فعلا في أعلى مكان، وكذلك إذا كنت محظوظا، قد تحصل فريدة من نوعها إق ثنائي الخيار وسيط مع أبي جنوب أفريقيا رمز المكافأة التي سوف بالتأكيد مساعدتك في رحلة التداول الخاصة بك.
إق ثنائي خيارات وسيط مع أبي جنوب أفريقيا سحب | آمنة.
أي نوع من المستثمرين الذي يريد الاستفادة من الذكاء ثنائي الخيار وسيط مع أبي جنوب أفريقيا خدمة الانسحاب فاز لديها لوضع الكثير من المبادرة في الاعتراف بالضبط كيف يعمل نقطة. هذا ليس فقط لموقع على شبكة الإنترنت، ولكن أيضا ق للآيفون وتطبيقات الروبوت. هناك دائما زر يؤدي إلى التاجر حساب شخصي جدا جدا & # 8211؛ خزانة العمل، حيث زر الانسحاب هو متاح بسهولة.
أفضل لا الإيداع إق ثنائي الخيار الخيار حساب تجريبي 2018 الإمارات العربية المتحدة.
وجميع الممتلكات متاحة للتجارة.
مرة واحدة يتم تضمين ندوات أسبوع واحد.
يمكن أن تذهب الامتيازات تصل إلى 80٪ عند الاشتراك ولكل إيداع إضافي.
يمكن لمالكي الحساب الحقيقي دخول مسابقات التداول وسطاء الإنترنت.
وبالنسبة للمدفوعات التي تصل إلى 100 دولار أمريكي أو أكثر، سيكون لدى المستثمر أيضا إمكانية الوصول إلى إشارات التداول المجانية.
إق ثنائي الخيار وسيط مع أبي جنوب أفريقيا حساب فيب.
يتطلب هذا الحساب إيداعا أوليا بقيمة 1000 دولار أو أكثر.
يتكون من الوصول إلى ندوات كبار الشخصيات.
يتضمن إشارات التداول خالية تماما.
تصل إلى 100٪ فائدة عند الاشتراك وأيضا على كل وديعة لاحقة.
أوقات انسحاب أسرع.
سيتم تعيينك مشرف حساب شخصي.
ويمكن لجميع حسابات كبار الشخصيات المشاركة في اجتماع شهري شهري للخبراء من أجل المساعدة في اتباع نهج التداول.
التداول المحمول مع الذكاء ثنائي وسيط الخيار مع أبي جنوب أفريقيا نظام التداول ثنائي كما يستمر مع ترتيبات الروبوت وأيضا دائرة الرقابة الداخلية على أساس التطبيق التداول المحمول.
وظيفة رئيسية عن الذكاء ثنائي الخيار وسيط مع نظام التداول أبي جنوب أفريقيا s هو القدرة للمستثمرين لكسب عدد من المهن على نفس الرسم البياني بالضبط. هذا يخدم على وجه التحديد عندما ينوي التجار استخدام أساليب التداول مثل طريقة التداول السياج النظر في أنها يمكن أن نرى بسرعة مشترياتهم ضد منخفضة وعالية من الحيازة الكامنة.
وتشمل الاستثمارات درجة عالية من المخاطر.
أفضل فيديو عن إق ثنائي خيار وسيط مع أبي جنوب أفريقيا:
تحذير المخاطر العامة: * الخدمات المالية التي يقدمها هذا الفيديو تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.
محاولة إق ثنائي حاسبة الخيار بعد رؤية رابط التحقق من صحة كنت كل مجموعة لركلة قبالة جلسات التداول الخاصة بك! انها بسيطة جدا لإنهاء تسجيل الدخول: كل ما عليك القيام به هو عدد قليل من النقرات، وكتابة بعض المعلومات الأساسية حول لوحدك وكذلك هل يمكن أن تبدأ التداول. وفيما يتعلق بالحسابات، يمكنك اختيار بين نوعين عاديين، ولكن هناك أيضا التخصص الذي يجعل الذكاء ثنائي الخيار وسيط مع أبي جنوب أفريقيا مشهورة للغاية بين التجار: إق تماما ثنائي الخيار وسيط اختياري مع أبي جنوب أفريقيا حساب تجريبي! انها تمكنك من اكتشاف كل الاحتمالات التجارية وأيضا للحصول على استخدامها في منصة التداول، وأيضا كنت فاز ر يجب أن تدفع الدولار الانفرادي للحصول عليه! لمجرد $ 10 يمكنك البدء في التداول وفي مرحلة ما الحصول على مبلغ أكبر بكثير مما كنت قد نقلت في الموقع الأولي، وكذلك إذا كنت محظوظا، يمكنك الحصول على خاص الذكاء ثنائي الخيار وسيط مع أبي جنوب أفريقيا بيرك قانون من شأنها أن تساعدك على رحلة التداول الخاصة بك.
أوثر ريلاتد بوستس حول إق ثنائي الخيار وسيط مع أبي جنوب أفريقيا قد تكون مهتمة في:
آخر الملاحة.
الخدمات المالية التي يقدمها هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
الخدمات المالية التي يقدمها هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

No comments:

Post a Comment