Sunday 11 March 2018

الفوركس الاقتباس أبي


فوركس كوت أبي فاق.


تأتي بياناتنا من وسيط كبير الحجم مقره لندن الذي يحصل عليه مباشرة من الطوابق التجارية الأوروبية ويسلم لنا من خلال اتصال فيكس. يتم تحديث بياناتنا 100+ مرات في الثانية الواحدة ويتم تسليمها إلى نهاية العملاء في أقل من 100 ميلي ثانية. يتم استخدام نفس البيانات من قبل العديد من شركات الوساطة المالية وبيوت الخيارات.


هل البيانات الخاصة بك بسرعة كما تومسون رويترز، زيغنيت، ز و أواندا؟


نعم فعلا! نحن موفر فوريكس الاقتباس البيانات الوحيد الذي يحصل على نقلت مباشرة من وسيط عالية الحجم عبر فيكس، يخزن لهم مباشرة في الذاكرة للاستهلاك الفوري، ويخدم لهم عن طريق جسون في 100+ التحديثات في الثانية الواحدة.


كم مرة يتم تحديث بياناتك؟


يتم تحديث بياناتنا تصل إلى 100+ مرات في الثانية الواحدة اعتمادا على حجم السوق. يمكنك عرض التفاصيل التقنية لجميع حزمنا هنا: 1forge / فوريكس-داتا-أبي / بريسينغ.


كيف يتم حساب / حساب السعر.


السعر الذي نعرضه هو متوسط ​​عرض السعر الحالي وسعر الطلب، أي: السعر = (عرض السعر + الطلب) / 2.


هل يمكنني استخدام بيانات 1Forge لأغراض تجارية؟


نعم فعلا! يمكنك استخدام بيانات 1Forge لأي غرض قانوني طالما أنك لا تبيع أو تعيد توزيعها. لمزيد من المعلومات حول الاستخدامات المقبولة يرجى الاطلاع على اتفاقية ترخيص 1Forge الموجودة هنا: 1forge / فوريكس-داتا-أبي / ليسنز-أغريمنت.


لا، نحن لا نسمح لأي عملاء بإعادة بيع أو إعادة توزيع بيانات 1Forge. لمزيد من المعلومات حول الاستخدامات المقبولة يرجى الاطلاع على اتفاقية ترخيص 1Forge الموجودة هنا: 1forge / فوريكس-داتا-أبي / ليسنز-أغريمنت.


يمكنك مساعدتي دمج البيانات 1Forge في مشروعي؟


نعم فعلا! يرجى مراسلتنا على الاتصال @ 1 فورجي ونحن سوف نرى ما يمكننا القيام به للمساعدة.


كم عدد الطلبات التي يمكنني إرسالها؟


يعتمد عدد الطلبات التي يمكنك إرسالها بشكل يومي على حد الحصة المخصصة لخطتك. يمكنك ان ترى الخطط والحصص كل منها هنا: 1forge / فوريكس-أبي-أبي / التسعير.


كيف يمكنني التحقق من استخدام حصتي؟


يمكنك التحقق من استخدام حصتك عن طريق تسجيل الدخول هنا: 1forge / تسجيل الدخول. يمكنك أيضا إجراء مكالمة أبي للتحقق من استخدامك مثل هذا: forex.1forge / 1.0.2 / كوتا؟ api_key = Your_API_KEY.


في أي صيغ هي 1Forge بيانات الفوركس المتاحة؟


تتوفر بيانات 1Forge بتنسيقات جسون و شمل و كسف. إذا كان لديك متطلبات مخصصة يرجى الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني الاتصال @ 1 فورجي ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لاستيعاب.


يتم إعادة تعيين الحصص يوميا في منتصف الليل إست (نيويورك، نيويورك).


ما هي ساعات نهاية الأسبوع؟ بمعنى آخر: في أي وقت تتوقف بياناتك عن التحديث يوم الجمعة، ومتى تبدأ من جديد يوم الأحد؟


يبدأ عطلة نهاية الأسبوع يوم الجمعة الساعة 9:00 بتوقيت جرينتش وينتهي يوم الأحد الساعة 9:00 بتوقيت جرينتش.


تأسست 1Forge في جنوب شرق ميشيغان ويقع الآن في بورتلاند، ولاية أوريغون.


أبي أسعار ل ياهو المالية.


توفر هذه المكتبة بعض الطرق التي يجب أن تجعل من السهل التواصل مع واجهة برمجة تطبيقات ياهو المالية. انها تسمح لك لطلب معلومات مفصلة، ​​وبعض الإحصاءات ونقلت التاريخية على الأسهم. وظائف منفصلة متاحة لطلب اقتباس فكس بسيطة.


لا يرتبط هذا المشروع أو برعاية ياهو! Inc. Yahoo! وشركة هي المالك الحصري لجميع العلامات التجارية وحقوق الملكية الفكرية الأخرى في وإلى ياهو! و Y! العلامات التجارية ("العلامات التجارية")، بما في ذلك ياهو منمق! و Y! الشعارات. ياهو! Inc. تمتلك تسجيلات العلامات التجارية للعلامات التجارية.


إضافة إلى المشروع الخاص بك باعتبارها التبعية.


Gradle.


سهم واحد.


سهم واحد - من السهل تحديث.


وهذا أيضا تحديث تلقائيا إحصاءات وتوزيعات الأرباح من الأسهم في طلب واحد ل ياهو المالية. يرجى أن يكون على علم أنه لن يكون فكرة جيدة لاستدعاء جيتكوت (صحيح)، جيتستاتس (صحيح) أو جيتديفيدند (صحيح) كثيرا في فترة زمنية قصيرة لأن هذا سيكلف الكثير من التأخير دون توفير أي قيمة مضافة. لا توجد مشكلة في استدعاء إصدارات تلك الأساليب دون حجة أو مع تعيين الوسيطة إلى فالس.


الأسهم المتعددة في آن واحد.


انتاج.


سهم واحد - تشمل علامات الاقتباس التاريخية.


ومن الممكن أيضا تحديد تاريخ البدء وتاريخ الانتهاء والفاصل الزمني للبيانات التاريخية.


أسهم متعددة - تشمل علامات الاقتباس التاريخية.


بدائل عن الاقتباسات التاريخية.


إذا كانت علامات الاقتباس التاريخية غير متوفرة بعد، فإن طريقة جيثيستوري () ترسل تلقائيا طلبا جديدا إلى ياهو المالية.


أو هل يمكن أن تحدد صراحة من، إلى والمعلمات الفاصل الزمني لفرض طلب جديد. تحقق من جافادوك لمزيد من الاختلافات على طريقة جيثيستوري.


تجارة أبي.


الاتصال مباشرة إلى فكسم السعر الخادم.


تحرك السعر يتحرك بسرعة، وتحتاج إلى أبي موثوقة لربط البرنامج إلى السوق. خيارات الاتصال لدينا تقلل من الكمون وتعظيم تجربة التداول الخاصة بك مع البيانات التاريخية وتحميل مجانا. فيكس، جافا، فوركسكونيكت: ما هي احتياجات أبي الخاصة بك؟ أعرف أكثر.


اتصل بأخصائيي واجهة برمجة التطبيقات.


يمكن للمتخصصين لدينا أن يقدموا لك عرضا مجانيا يمكن تمكينه من واجهة برمجة التطبيقات (أبي) ويساعدك على الوصول إلى خيارات أبي. لا يلزم الالتزام.


شكرا لك، تم تلقي المعلومات الخاصة بك.


سنكون على اتصال معكم في وقت قريب لتمشي لكم من خلال خيارات أبي الخاصة بك مع فكسم.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


سيتم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبية إليك عبر البريد الإلكتروني عند الانتهاء من الصيانة المقررة في عطلة نهاية الأسبوع.


تجار الخوارزمية.


بنيت المؤشر الخاص بك وتريد اختبار الاستراتيجية؟ لدينا أريسسكوب أبي هو لك.


فوركسكونكت أبي.


هل تحتاج إلى تطبيق الأسعار ومعلومات الحساب؟ تحقق من أبي فوريكسكونكت.


هل لديك الوساطة الخاصة بك؟ ثم كنت الطلب على أعلى مستوى من التكنولوجيا مع فيكس.


أما العملاء الذين يتداولون حجما افتراضيا بمعدل 500 ألف شهريا في المتوسط ​​خلال الأشهر الثلاثة السابقة فسيتم استرداد تكاليف خدمة فس. في بداية الشهر (بين 1 و 15)، سيتم خصم رسم قدره 30 عملة أساسية (3k ين ياباني، 240 هكد) من أي من حسابات فكسم الخاصة بك لتغطية تكلفة فس.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


بيانات الفوركس تحتاج إلى السلطة أي مشروع.


تحسين البيانات والبنية التحتية والتسليم:


✔ صحيح بيانات القراد: 100+ التحديثات في الثانية الواحدة.


✔ يقتبس مباشرة من الطوابق التجارية الأوروبية.


✔ المستخدمة من قبل العديد من شركات الوساطة فوركس وخيارات المنازل.


✔ صيغ تسليم متعددة: جسون، شمل، كسف.


✔ ذهابا وإيابا مرات منخفضة تصل إلى 15ms.


✔ سهلة الاستخدام وثائق أبي والأمثلة.


1Forge هو المزود الوحيد الذي يوفر سرعة فيكس الحقيقية مع الراحة من أبي.


معظم مزودي بيانات الفوركس يجبرونك على حل وسط: يمكنك إما الحصول على بيانات سريعة حقا من خلال اتصال فيكس (ويعرف أيضا باسم فايرهوس) لآلاف في الشهر، أو يمكنك الحصول على البيانات بطيئة عبر أبي جسون. مع 1Forge، هل يمكن أن يكون أفضل من كلا العالمين: سرعة اتصال فيكس وسهولة الاستخدام الذي يأتي مع أبي جسون كل بسعر معقول.


96 الأسهم واجهات برمجة التطبيقات: بلومبرغ، نسداق و E * تريد.


يشتمل دليل أبي الآن على 96 واجهة برمجة تطبيقات أسهم. أحدث هو يوريكس فالويس أبي. الأكثر شعبية، من حيث وجهات النظر صفحة الدليل، هو بلومبرغ أبي. ستجد أدناه بعض الإحصاءات الإضافية من الدليل، بما في ذلك القائمة الكاملة لواجهات برمجة التطبيقات للأسهم.


من حيث التفاصيل التقنية، ريست و شمل تقود الطريق. هناك 55 أسهم واجهات برمجة التطبيقات ريست و 42 مخزون واجهات برمجة التطبيقات سواب. يسرد دليلنا 64 مخزون أبي شمل و 18 أسهم واجهات برمجة التطبيقات جسون.


بكلير أبي: خدمة تداول الأوراق المالية دون وصفة طبية. تتبع واجهة برمجة التطبيقات هذه.


E * التجارة أبي: الوصول إلى E * الخدمات التجارية للتطبيقات. تتبع واجهة برمجة التطبيقات هذه.


إمبيراسيغن أبي: بيانات الأسواق الأمنية ومزود نموذج التداول. تتبع واجهة برمجة التطبيقات هذه.


فريستوكشارتس أبي: الأسهم وبيانات السوق المالية وخدمة الرسم البياني. تتبع واجهة برمجة التطبيقات هذه.


ماركيتكونيكت أبي: خدمة المعلومات سوق الأوراق المالية الإيطالية. تتبع واجهة برمجة التطبيقات هذه.


أوربيس أبي: خدمة التداول المالي الإلكترونية. تتبع واجهة برمجة التطبيقات هذه.


ستوكتويتس أبي: شبكة فكرة في الوقت الحقيقي للمستثمرين والتجار. تتبع واجهة برمجة التطبيقات هذه.


تاكتيكا أبي: السوق المالية التاريخية الصفقات ونقلت الخدمة. تتبع واجهة برمجة التطبيقات هذه.


إكسينيتيكسشانجيس أبي: يوفر ساعات التشغيل ل بورصات الأوراق المالية العالمية. تتبع واجهة برمجة التطبيقات هذه.


واجهة برمجة التطبيقات زيغنيتيفواب: متوسط ​​الوزن المرجح لتتبع سعر السهم. تتبع واجهة برمجة التطبيقات هذه.


تعليقات (5)


إيغ المجموعة قد صدر للتو أبي التداول ريست لأدوات كفد و سبريادبيت. انظر سوا-بروب / 2017/06 / إيغ-ريست-ترادينغ-api. html.


وإنني أتطلع إلى تطوير محاكاة سوق الأسهم الظاهري. وأنا مبتدئ ديف، لا أستطيع تحمل تغذية حية.


هل ستكون واجهة برمجة التطبيقات هذه مفيدة بالنسبة لي؟


أنا أبحث عن أبي الذي هو حر ويوفر البيانات (التاريخية) من مصادر مختلفة.


AP_REX إذا كنت تقوم بتطوير كمشروع شخصي، أود أن أقترح إلقاء نظرة على مجموعة ياهو من واجهات برمجة التطبيقات المالية. أنها ليست 100٪ الصخور الصلبة، لذلك أنا لا أنصح التطبيق الإنتاج على نطاق كامل، لكنها حرة حتى انهم الكمال للمشاريع الصغيرة. بيانات كبيرة جدا.


إذا كنت بحاجة إلى بيانات نظيفة لاستراتيجيات باكتست دقيقة مثل الفاصل الزمني 1 دقيقة، أود أن أقترح للحصول على مصدر بيانات نظيفة مثل intradata. co. لديهم كل من الفوركس والأسهم وأنه هو بيانات مثالية ل باكتستينغ لأنها وضعت البيانات الخاصة بهم في الملفات السنوية وبسيطة لتحميل من موقعهم.


ثم من المهم أن يكون برنامج التحسين الأمثل مع تقارير مفصلة للعثور على أنماط في استراتيجيات مختلفة. لتصور عمليات السحب على سبيل المثال مع الإشارة إلى المخاطر التي تأخذها في الاستراتيجيات.


ياهو المالية أبي غير متوفر بعد الآن. لقد انتقلت إلى ماركيتكسلز بعد هذا التغيير، وبيانات أكثر موثوقية بكثير.

No comments:

Post a Comment