Wednesday 7 March 2018

الإخلاص اتفاق تداول الخيار


خيارات التداول.


الخيارات هي أداة استثمارية مرنة يمكن أن تساعدك على الاستفادة من أي حالة السوق. مع القدرة على توليد الدخل، والمساعدة في الحد من المخاطر أو الاستفادة من توقعاتك الصاعدة أو الهبوطية، يمكن أن الخيارات تساعدك على تحقيق أهدافك الاستثمارية.


أفضل استراتيجية في فئتها والدعم.


سواء كنت جديدا على خيارات أو تاجر من ذوي الخبرة، الإخلاص لديه الأدوات والخبرات والدعم التعليمي للمساعدة في تحسين تداول الخيارات الخاصة بك. ومع البحث قوية وتوليد فكرة في متناول يدك، ونحن يمكن أن تساعدك على التجارة في المعرفة.


تكاليف منخفضة وشفافة.


التجارة مقابل 4.95 $ لكل التجارة عبر الإنترنت، بالإضافة إلى 0.65 $ لكل عقد. انظر كيف يقارن التسعير لدينا. بالإضافة إلى ذلك، الحصول على وفورات إضافية مع تحسن الأسعار فيديليتي. 1 على الرغم من أن متوسط ​​وفورات الصناعة لكل 1،000 سهم هو 1.66 دولار، فإن متوسط ​​مدخراتنا بنفس الكمية من الأسهم هو 11.25 دولار.


كن أول من يعلم: اشترك ليخطر بوقائع التعليم القادمة تسجيل الدخول مطلوب. وقم بزيارة مركز التعلم الخاص بنا للحصول على مقاطع فيديو مفيدة وندوات عبر الويب، أو اتصل بأخصائي مكتب الإستراتيجية في أي وقت من خلال الأسئلة.


لدينا بحث مستقل ورؤى تساعدك على مسح الأسواق للفرص. مساعدة في تحسين الصفقات الخاصة بك، من فكرة إلى التنفيذ.


بغض النظر عن المكان الذي تتاجر فيه أو كيف تتاجر، فإننا نقدم منصات تداول خيارات متطورة لتناسب احتياجاتك في المنزل، أو أثناء التنقل.


كيفية بدء خيارات التداول.


تم تقييم الإخلاص أفضل وسيط على الانترنت في 2018 و 2017 من قبل بارون، 2 المستثمر اليومية الأعمال، 3 و كيبلينجر ل. 4.


الحصول على 500 الصفقات الحرة.


قم بتمويل حساب جديد أو حالي واستلام ما يصل إلى 500 صفقة خالية من العمولات * في الأسهم الأمريكية، صناديق الاستثمار المتداولة، والخيارات، والوصول إلى أكتيف ترادر ​​برو ®.


إذا كان لديك أسئلة حول خيارات التداول،


$ 4.95 العمولة ينطبق على الصفقات الأسهم الأمريكية عبر الإنترنت في حساب التجزئة الإخلاص فقط لالإخلاص الوساطة خدمات ليك عملاء التجزئة. وقد تتطلب حسابات معينة رصيدا افتتاحيا أدنى قدره 500 2 دولار. تخضع طلبات البيع لرسوم تقييم النشاط (من 0.01 دولار إلى 0.03 دولار لكل 1000 دولار من أصل الدين). قد تنطبق شروط أخرى. انظر الإخلاص / اللجان لمزيد من التفاصيل. تخضع معاملات تعويضات أسهم الموظفين والحسابات المدارة من قبل المستشارين أو الوسطاء من خلال حلول الإخلاص والحفظ الإخلاص لجداول عمولات مختلفة.


تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.


هناك تكاليف إضافية مرتبطة باستراتيجيات الخيارات التي تتطلب عمليات شراء ومبيعات متعددة للخيارات، مثل الفواصل، والأحجام، والياقات، مقارنة بتجارة الخيار الواحد.


هناك رسوم تنظيمية من 0.04 $ إلى 0.06 $ لكل عقد، والتي تنطبق على كل من شراء الخيارات وبيع المعاملات. الرسوم عرضة للتغيير.


قد يخضع توافر النظام وأوقات الاستجابة لظروف السوق.


أكتيف ترادر ​​برو ® هو متاح تلقائيا للعملاء يتداولون 36 مرة أو أكثر في فترة 12 شهرا. إذا لم تستوف معايير الأهلية، فيرجى الاتصال بخدمات أكتيف ترادر ​​على الرقم 800-564-0211 لطلب الوصول.


ابق على اتصال.


نحن تجعل من السهل أن تبدأ.


إذا لم يكن لديك حساب الإخلاص بالفعل، يمكنك فتح وتمويل حساب الآن.


بالنسبة إلى خيارات التجارة، يجب أولا إكمال تطبيق الخيارات والحصول على الموافقة على حساباتك المؤهلة.


كيفية إضافة خيارات التداول في حسابك.


هناك الكثير لتعلمه عندما يتعلق الأمر بخيارات التداول، ولكن لدينا الأدوات التي تساعدك على منحك الثقة لوضع استراتيجية. عندما تكون مستعدا للبدء، يمكنك إضافة خيارات التداول إلى حساباتك.


ما هي الخيارات ولماذا أريد أن التجارة بها؟


الخيار هو عقد بين المشتري والبائع. عند شراء أحد الخيارات، يكون لديك عقد يمنحك الحق (وليس الالتزام) في شراء أو بيع ضمان أساسي، مثل المخزون، بسعر محدد ضمن إطار زمني محدد. عند بيع أحد الخيارات، فإنك ملزم بشراء أو بيع الضمان الأساسي إذا كان المشتري يمارس خياره. إذا لم يتم ممارسة الخيار أو تعيينه بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، ينتهي العقد.


في حين أن الخيارات يمكن أن توفر التنويع في محفظتك، فهي ليست مناسبة لكل العملاء لأنها يمكن أن تحمل مخاطر كبيرة. زيارة مركز التعلم لدينا للعثور على العديد من الدورات التدريبية حول تداول الخيارات. قد ترغب في البدء بمقدمة إلى خيارات الفيديو.


ما الذي أحتاج إلى معرفته؟


هناك طرق مختلفة لخيارات التجارة، مما يؤدي إلى أنواع مختلفة من استراتيجيات الخيارات. كل استراتيجية تحمل مخاطر مختلفة ولها مجموعة من مستويات الموافقة. قبل تقديم طلبك، ستحتاج إلى إكمال تطبيق الخيارات، والحصول على اتفاقية خيارات في الملف، والموافقة على مستوى الخيار المناسب للاستراتيجية التي ترغب في تداولها.


ملاحظة: إذا كنت ترغب في تداول الخيارات ينتشر في حساب الاستجابة العاجلة المعتمدة، ستحتاج أيضا إلى إكمال اتفاقية انتشار الخيارات التكميلية (بدف).


تطبيق الخيارات يسأل عن لقطة من الوضع المالي الحالي حتى تكون على استعداد لتقديم الخاص بك:


الدخل السنوي خيارات التداول الخبرة صافي القيمة والقيمة الصافية السائلة.


إذا كنت تفضل ذلك، يمكنك تنزيل وطباعة وإكمال تطبيق الخيارات (بدف)، وإذا طلبت القدرة على تداول فروق الأسعار في حساب الاستجابة العاجلة، فإن اتفاقية انتشار الخيارات التكميلية وإرسالها إلى:


سينسيناتي، أوه 45277-0002.


ماذا تتوقع.


سنخبرك بمستوى الخيار الذي تمت الموافقة عليه للتداول - إما عن طريق البريد الإلكتروني في غضون يوم أو يومين أو عبر بريد الولايات المتحدة في غضون 3 إلى 5 أيام استنادا إلى تفضيلات التسليم. أو الاتصال بنا بعد 48 ساعة في 800-343-3548، ونحن يمكن أن توفر لك مع معلومات الموافقة الخاصة بك.


ملاحظة: ستحتاج إلى قدر كاف من النقد أو الهامش الشرائية في حسابك قبل وضع أمر.


أسئلة مكررة.


وتشمل استراتيجيات تداول الخيارات درجات متفاوتة من المخاطر والتعقيد. ليست جميع الاستراتيجيات مناسبة لجميع المستثمرين. هناك خمسة مستويات من الخيارات التجارية الموافقة، ومتطلبات الموافقة هي أكبر لكل مستوى إضافي لأن هناك المزيد من المخاطر بالنسبة لك والإخلاص. يؤخذ الوضع المالي الخاص بك، والخبرة التجارية، والأهداف الاستثمارية بعين الاعتبار للموافقة عليها. إذا طلب الخيار المستوى 3 أو أعلى، فستحتاج أيضا إلى تقديم طلب للحصول على هامش على حسابك.


يسمح تداول الخيارات لكل من مستويات تداول الخيارات الخمسة:


المستوى 1 عبارة عن كتابة المكالمة المغطاة لخيارات الأسهم. المستوى 2 * يشمل المستوى 1، بالإضافة إلى مشتريات المكالمات ووضع مؤشر الأسهم، والمؤشر، والعملة، وأسعار الفائدة، وكتابة النقد المغطى، وشراء الأراضي المتداخلة أو التوليفات (الأسهم، والمؤشر، والعملة، ومؤشر أسعار الفائدة). لاحظ أن العملاء الذين تمت الموافقة على تداول الخيارات ينتشرون في حسابات التقاعد تعتبر معتمدة للمستوى 2. المستوى 3 يتضمن المستويات 1 و 2، بالإضافة إلى انتشار الأسهم وكتابة الكتابة المغطاة. ويشمل المستوى 4 المستويات 1 و 2 و 3، بالإضافة إلى الكتابة المكشوفة (العارية) لخيارات الأسهم والكتابة المكشوفة للسترات أو التوليفات على الأسهم. يتضمن المستوى 5 المستويات 1 و 2 و 3 و 4، بالإضافة إلى الكتابة المكشوفة لخيارات الفهرس، والكشف غير المكشوف لل سترابلز أو توليفات على الفهارس، وفهرسة الفهرس.


اتفاقية الخيارات هي جزء من تطبيق الخيارات. عند إكمال تطبيق الخيارات، فإنك تؤكد أيضا أنك قرأت بنود اتفاقية الخيارات وفهمتها وقبلتها. بعد تسجيل الدخول إلى فديليتي، على الهامش والخيارات تسجيل الدخول الصفحة المطلوبة، حدد إضافة لإكمال تطبيق الخيارات.


لتداول الخيارات على الهامش، تحتاج إلى اتفاق هامش على الملف مع الإخلاص. بعد تسجيل الدخول إلى فديليتي، يمكنك مراجعة الهامش والخيارات تسجيل الدخول المطلوبة الصفحة لمعرفة ما إذا كان لديك اتفاق. إذا لم يكن لديك اتفاق هامش، يجب عليك إما إضافة هامش أو استخدام النقد.


خيارات متعددة الساق هي اثنين أو أكثر من المعاملات الخيار، أو "الساقين"، اشترى و / أو بيعها في وقت واحد من أجل تحقيق هدف استثماري معين. عادة، يتم تداول الخيارات متعددة الساق وفقا لاستراتيجية تداول الخيارات متعددة الساق معينة.


مع خيار الاتصال، يكون للمشتري الحق في شراء أسهم الضمان الأساسي بسعر محدد لفترة زمنية محددة. مع خيار الشراء، يحق للمشتري بيع أسهم الضمان الأساسي بسعر محدد لفترة محددة من الوقت.


يمكنك الوصول إلى اتفاقية تداول الخيارات فديليتي على صفحة حول خيارات تداول في دليل الوساطة على الانترنت في الإخلاص. أيضا، تقدم فديليتي خيارات شاملة المواد التعليمية في مركز التعلم، تحت تعلم عن خيارات ومن مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي).


800-343-3548 800-343-3548 الدردشة مع ممثل العثور على مركز المستثمر.


ویتطلب تداول الھوامش مخاطر أکبر، بما في ذلك علی سبیل المثال لا الحصر، مخاطر الخسارة وتکبد دیون فوائد الھوامش، وھو غیر مناسب لجمیع المستثمرین. يرجى تقييم ظروفك المالية وتحمل المخاطر قبل التداول على الهامش. يتم تمديد الائتمان الهامشي من قبل الخدمات المالية الوطنية، عضو في بورصة نيويورك، سيبك.


هناك تكاليف إضافية مرتبطة باستراتيجيات الخيارات التي تتطلب عمليات شراء ومبيعات متعددة للخيارات، مثل الفواصل، والأحجام، والياقات، مقارنة بتجارة الخيار الواحد.


تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.


مراجعة الإخلاص.


تأسست في عام 1946، مع 38،000 موظف و 1.5 تريليون دولار في الأصول تحت الإدارة، الإخلاص هي بلا شك أقدم وأكبر وساطة في سوق تداول الخيارات عبر الإنترنت. مقر الشركة، ومقرها في بوسطن، ماساتشوستس، الولايات المتحدة الأمريكية، توفر سحبها ولكن لم يكن موقع معزولة من الذي للقيام بأعمال تجارية. وبطبيعة الحال مع حجم الإخلاص أنهم قادرون على جذب والاحتفاظ الموظفين من أعلى عيار، الذي يقود الأعمال إلى الأمام، وفي نهاية المطاف توفير تجربة أفضل بالنسبة لك، والتاجر.


عندما تأخذ بعين الاعتبار الحجم الهائل من الإخلاص فإنه ينبغي أن تأتي كما ليس من المستغرب أنهم قادرون على تقديم جميع عملائها 24/7 الدعم عن طريق الهاتف والبريد الإلكتروني، والدردشة الحية و "البريد الحلزون" & # 8211؛ بالإضافة إلى المكاتب (التي يطلق عليها "مراكز المستثمرين") التي تكون مفتوحة للجمهور في جميع أنحاء البلاد. تم الرد على رسائل البريد الإلكتروني لدينا في غضون ساعة، تم قبول طلبات الدردشة الحية في غضون بضع ثوان وكان المشغل على الطرف الآخر من خط الهاتف مهذبا، ودراية ولم تحاول أن تبيع لنا أي شيء & # 8211؛ التي صدمت في الواقع المكتب بأكمله. الكل في الكل، ليس سيئا للغاية للوساطة مع أكثر من 17 مليون الحسابات.


منصة التداول الإخلاص ليست المحطة الأكثر ارضاء جماليا لقد وصلنا عبر ولكن من المؤكد أن يحصل على هذه المهمة. كما هو الحال مع كل الوساطة في هذه الأيام، يتم التعامل مع جميع أنواع مختلفة من الصفقات، من الخيارات الأساسية وتداول الأسهم على طول الطريق تصل إلى الخنق والفراشات الحديد. ولكن المشاكل لا تكمن في ما هو وليس ما قرروا الاحتفاظ به من التجار الجدد.


للوصول إلى أوبتيونترادر ​​برو عليك أن تتداول باستمرار 20 خيارات العقد في الشهر. وهذا يعني أن الحسابات الجديدة (والأهم من ذلك التجار الجدد) من المحتمل أن تكون عمياء أو على أقل تقدير. عند النظر في أن الكثير من الميزات أوبتيونترادر ​​متاحة على منصات السماسرة أخرى مجانا فإنه حقا لا يترك لك أتساءل عما إذا كانت الإخلاص تحاول أن ترسل الرسالة التي يفضلون بدلا من أن يكون لك على كتبهم، حتى يتمكنوا من التركيز على أكبر الأسماك، إذا جاز التعبير.


هذا هو المكان الذي تؤكد فيه الإخلاص، بالنسبة لنا على الأقل، أنها ليست مهتمة في التعامل مع أصغر تاجر الموجهة ذاتيا. تتوفر خيارات الخيارات الخاصة بهم على أساس رسم ثابت قدره 7.95 دولار أمريكي زائد 0.75 دولار للعقد الواحد، أو 7.95 دولار لكل تداول أسهم، وهو ما يزيد قليلا على معيار الصناعة. لذلك سوف يدفع المتداولون المتدنيون من الحجم المنخفض أكثر قليلا من المتوسط ​​ولكنهم يحصلون على عدد أقل من الميزات والأدوات اللازمة لجعل صفقاتهم مع، والتي لا تضيف فقط. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يتداول عدد كبير من التجار لدفع ما يقرب من أربعة أضعاف ما يمكن أن تدفع في مكان آخر كما رسوم سعر ثابت فيديليتي يدفع سعر 100 عقود تصل إلى 82.95 $، في حين يمكنك الحصول على 100 عقود في أوبتيونشوس ل $ 23.50 أو تراديكينغ ل $ 23.95.


يتم تسعير الطلبات بمساعدة الوسيط في 32.95 $، وهو ما يمثل حوالي ثالث أعلى من متوسط ​​الصناعة ولكن أيضا متاح مجانا في أي من السماسرين الآخرين أعلاه. في الواقع، فقط عن المكان الوحيد الذي لا تزال حقا تنافسية هو ممارسة ورسم التعيين، الذي يأتي في محترم جدا 7.95 $.


في حين أن الإخلاص هو بالتأكيد وسيط راسخة ومحترمة من شأنها أن توفر خدمة العملاء مثل أي دولة أخرى في هذه الصناعة، التسعير ومنصة القيود لتجار أصغر يبدو أن تشير إلى أنها مهتمة فقط في التعامل مع الحسابات المتوسطة إلى الكبيرة. إذا كنت من المتداولين حجم كبير، ويحدث أن يكون لها 100،000 $ + صندوق ثم الإخلاص قد يكون جيدا وسيط الحق بالنسبة لك، ولكن التجار الصغيرة يجب أن ننظر في مكان آخر.


النجاح في الجذعية.


تم تصميم مشروع ستيمولات لإرشاد وإلهام طلاب المدارس المتوسطة والاعدادية على فرص لتعلم مهارات ستيم من خلال المعارض والمعارض والمسابقات القائمة على ستيم.


تعلم الجذعية على الانترنت.


مهمتنا هي إشراك الطلاب مع التدريب العملي على أنشطة ستيم. خذ مصغر لمراجعة بعض مقاطع الفيديو المتعلقة بالعلوم والتكنولوجيا والهندسة و الرياضيات.


نيوس & أمب؛ EVENTS.


ترّقب. زيارة موقعنا للعثور على الأحداث المحلية والإقليمية والوطنية التي من شأنها أن تسمح لك لتطوير المعرفة والمهارات الخاصة بك كما كنت تنافس مع زملائك من جميع أنحاء العالم.


فرص ستيم.


2018 المسابقات الوطنية ستيم.


هذا هو واحد من المسابقات الوطنية الأولى التي فزت بها في الصف 8TH. خذ نظرة خاطفة على فرص التفوق في مسابقة برودسوم & # 8217؛ s ماسترس. الآن، وضعت على تلك القبعات التفكير. اذهب!


من برودسوم ماسترس (الرياضيات والعلوم التطبيقية والتكنولوجيا والهندسة النجوم البارزة)، هو رئيس الوزراء العلوم المتوسطة والهندسة المنافسة العادلة.


ترشح المعارض العلمية التابعة لسب في جميع أنحاء البلاد أعلى 10٪ من طلاب الصف السادس والسابع والثامن لدخول هذه المسابقة المرموقة. بعد تقديم الطلب عبر الإنترنت، يتم اختيار 300 نصف النهائي و 30 النهائيين إلى واشنطن العاصمة. يقدم المتأهلون للتصفيات النهائية مشاريعهم البحثية والتنافس في فريق التدريب العملي على التحديات ستيم لإظهار مهاراتهم في التفكير النقدي والتعاون والاتصال والإبداع.


معرض العلوم المسابقات والفرص.


كيف 5 ملايين $ في الجوائز الصوت لك! هذا ما تقدمه مسابقة إيسف للطلاب الذين يهتمون حقا في ستيم.


معرض إنتل الدولي للعلوم والهندسة (إنتل إيسف)، وهو برنامج جمعية العلوم & أمب؛ (سب)، هو أكبر مسابقة دولية في العلوم ما قبل الكلية في العالم.


يتم منح أكثر من 1700 طالب في المدارس الثانوية من أكثر من 70 دولة ومنطقة وأقاليم الفرصة لعرض أبحاثهم المستقلة والتنافس على أكثر من 5 ملايين دولار في الجوائز.


فرق الهندسة تدريس التعاون.


كل عام، أشارك في الأحداث فرك في جورجيا. فما هو فرك؟


توفر مسابقة فيرست الروبوتات الفرصة لطلاب المدارس الثانوية وموجهيهم للعمل معا من أجل حل مشكلة مشتركة. سيكون لديهم ستة أسابيع لتصميم وبناء الروبوت باستخدام معيار & # 8220؛ طقم من أجزاء & # 8221؛ ومجموعة مشتركة من القواعد. في كل عام تم تصميم هذا التحدي من قبل عميد كامين، فرك الموظفين، ولجنة من المهندسين وغيرهم من المهنيين.


فيرست يعيد تحديد الفوز لهؤلاء الطلاب من خلال فرق مكافأة للتميز في التصميم، روح الفريق أثبتت، كريمة الاحتراف، والقدرة على التغلب على العقبات. نقاط النقاط هي وسيلة ثانوية حائزة على الأهداف تعني بناء الشراكات التي تستمر.


صفر الروبوتات: دعوة جميع طلاب المدارس المتوسطة.


زيرو روبوتيكش هي مسابقة برمجة الروبوتات حيث الروبوتات هي سفيرز (التزامن موقف عقد الانخراط وإعادة توجيه الأقمار الصناعية التجريبية) داخل محطة الفضاء الدولية. تبدأ المسابقة عبر الإنترنت، على هذا الموقع الإلكتروني، حيث تقوم الفرق برمجية سفيرز لحل التحدي السنوي. بعد عدة مراحل من المنافسة الظاهرية في بيئة المحاكاة التي تحاكي سفيرز الحقيقي، يتم اختيار المتأهلين للمنافسة في بطولة حية على متن محطة الفضاء الدولية. سيقوم رائد فضاء بإجراء مسابقة البطولة في الجاذبية الصغرى مع بث مباشر!


هناك نوعان من البطولات صفر الروبوتات:


بطولة المدرسة الثانوية: موجهة نحو الطلاب في الصفوف 9-12، وتجري البطولة من سبتمبر إلى ديسمبر من كل عام. هذا هو حدث دولي مفتوح لجميع الفرق من الولايات المتحدة والدول الأعضاء في وكالة الفضاء الأوروبية. برنامج المدرسة المتوسطة الصيفية: هذا هو برنامج 5 أسابيع التي يتعلم الطلاب الأصغر سنا لبرنامج من خلال واجهة رسومية. سيتم تنفيذ البرنامج في مواقع مختارة في الولايات المتحدة. تم عقد أول برنامج متعدد الولايات في كاليفورنيا، فلوريدا، غا، إد، وما في عام 2018، ومن المتوقع أن يتوسع إلى دول أخرى (يحدد لاحقا) في عام 2017.


جميع البطولات مجانية. كل ما عليك القيام به للبدء هو (1) العثور على فريق من 5-20 الطلاب وموجهه، (2) إنشاء حساب و (3) تسجيل فريقك لبطولة. قائمة البطولات النشطة حاليا هنا.


#MakeItHappy ليكون المرشح الإقليمي لمؤسسة كوكا كولا للعلماء.


كنت أشاهد مباراة سوبر بول زليكس رهيبة عندما تبث كوكا كولا التجارية على الشاشة. ضربني! أنا سعيد جدا أن يكون المتأهل للمنافسة النهائية الإقليمية لبرنامج المنح الدراسية، ومؤسسة كوكا كولا للعلماء. وفقا لموقعها على الانترنت، وبدعم سخي من كوكا كولا بوتلرز وشركة كوكا كولا، والباحثين كوكا كولا غير الربحية [& هيليب؛]


مؤسس كارلان آيفي المعين إلى أوسما ويست بوينت.


عائلتنا في مشروع ستيمولات تفخر بأن تعلن أن مؤسسنا & # 038؛ الرئيس التنفيذي، كارلان آيفي، تم تعيين الأكاديمية العسكرية الأمريكية (أوسما) في ويست بوينت، نيويورك. هذا الشرف من قبل فريق القبول أوسما يأتي في التاريخ المحدد من عيد ميلاده ال 18. حبه ل ستيم والتوازن المثالي لل اسكواش ألعاب القوى [& هيليب؛]


النمو الوظيفي.


ويحصل العاملون في مجال العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات على أجور أعلى، ويزيدون بنسبة 26 في المائة عن نظرائهم من غير ستيم.


مستقبل الجذعية.


على مدى السنوات العشر الماضية، كان النمو في وظائف ستيم ثلاثة أضعاف سرعة النمو في الوظائف غير ستيم.


ستيم المهن.


ومن المتوقع أن تنمو مهن العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات بنسبة 17.0 في المائة من عام 2008 إلى عام 2018، مقارنة بنسبة نمو قدرها 9.8 في المائة في مهن غير ستيم.


مراجعة الإخلاص.


تأسست في عام 1946، مع 38،000 موظف و 1.5 تريليون دولار في الأصول تحت الإدارة، الإخلاص هي بلا شك أقدم وأكبر وساطة في سوق تداول الخيارات عبر الإنترنت. مقر الشركة، ومقرها في بوسطن، ماساتشوستس، الولايات المتحدة الأمريكية، توفر سحبها ولكن لم يكن موقع معزولة من الذي للقيام بأعمال تجارية. وبطبيعة الحال مع حجم الإخلاص أنهم قادرون على جذب والاحتفاظ الموظفين من أعلى عيار، الذي يقود الأعمال إلى الأمام، وفي نهاية المطاف توفير تجربة أفضل بالنسبة لك، والتاجر.


عندما تأخذ بعين الاعتبار الحجم الهائل من الإخلاص فإنه ينبغي أن تأتي كما ليس من المستغرب أنهم قادرون على تقديم جميع عملائها 24/7 الدعم عن طريق الهاتف والبريد الإلكتروني، والدردشة الحية و "البريد الحلزون" & # 8211؛ بالإضافة إلى المكاتب (التي يطلق عليها "مراكز المستثمرين") التي تكون مفتوحة للجمهور في جميع أنحاء البلاد. تم الرد على رسائل البريد الإلكتروني لدينا في غضون ساعة، تم قبول طلبات الدردشة الحية في غضون بضع ثوان وكان المشغل على الطرف الآخر من خط الهاتف مهذبا، ودراية ولم تحاول أن تبيع لنا أي شيء & # 8211؛ التي صدمت في الواقع المكتب بأكمله. الكل في الكل، ليس سيئا للغاية للوساطة مع أكثر من 17 مليون الحسابات.


منصة التداول الإخلاص ليست المحطة الأكثر ارضاء جماليا لقد وصلنا عبر ولكن من المؤكد أن يحصل على هذه المهمة. كما هو الحال مع كل الوساطة في هذه الأيام، يتم التعامل مع جميع أنواع مختلفة من الصفقات، من الخيارات الأساسية وتداول الأسهم على طول الطريق تصل إلى الخنق والفراشات الحديد. ولكن المشاكل لا تكمن في ما هو وليس ما قرروا الاحتفاظ به من التجار الجدد.


للوصول إلى أوبتيونترادر ​​برو عليك أن تتداول باستمرار 20 خيارات العقد في الشهر. وهذا يعني أن الحسابات الجديدة (والأهم من ذلك التجار الجدد) من المحتمل أن تكون عمياء أو على أقل تقدير. عند النظر في أن الكثير من الميزات أوبتيونترادر ​​متاحة على منصات السماسرة أخرى مجانا فإنه حقا لا يترك لك أتساءل عما إذا كانت الإخلاص تحاول أن ترسل الرسالة التي يفضلون بدلا من أن يكون لك على كتبهم، حتى يتمكنوا من التركيز على أكبر الأسماك، إذا جاز التعبير.


هذا هو المكان الذي تؤكد فيه الإخلاص، بالنسبة لنا على الأقل، أنها ليست مهتمة في التعامل مع أصغر تاجر الموجهة ذاتيا. تتوفر خيارات الخيارات الخاصة بهم على أساس رسم ثابت قدره 7.95 دولار أمريكي زائد 0.75 دولار للعقد الواحد، أو 7.95 دولار لكل تداول أسهم، وهو ما يزيد قليلا على معيار الصناعة. لذلك سوف يدفع المتداولون المتدنيون من الحجم المنخفض أكثر قليلا من المتوسط ​​ولكنهم يحصلون على عدد أقل من الميزات والأدوات اللازمة لجعل صفقاتهم مع، والتي لا تضيف فقط. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يتداول عدد كبير من التجار لدفع ما يقرب من أربعة أضعاف ما يمكن أن تدفع في مكان آخر كما رسوم سعر ثابت فيديليتي يدفع سعر 100 عقود تصل إلى 82.95 $، في حين يمكنك الحصول على 100 عقود في أوبتيونشوس ل $ 23.50 أو تراديكينغ ل $ 23.95.


يتم تسعير الطلبات بمساعدة الوسيط في 32.95 $، وهو ما يمثل حوالي ثالث أعلى من متوسط ​​الصناعة ولكن أيضا متاح مجانا في أي من السماسرين الآخرين أعلاه. في الواقع، فقط عن المكان الوحيد الذي لا تزال حقا تنافسية هو ممارسة ورسم التعيين، الذي يأتي في محترم جدا 7.95 $.


في حين أن الإخلاص هو بالتأكيد وسيط راسخة ومحترمة من شأنها أن توفر خدمة العملاء مثل أي دولة أخرى في هذه الصناعة، التسعير ومنصة القيود لتجار أصغر يبدو أن تشير إلى أنها مهتمة فقط في التعامل مع الحسابات المتوسطة إلى الكبيرة. إذا كنت من المتداولين حجم كبير، ويحدث أن يكون لها 100،000 $ + صندوق ثم الإخلاص قد يكون جيدا وسيط الحق بالنسبة لك، ولكن التجار الصغيرة يجب أن ننظر في مكان آخر.

No comments:

Post a Comment