Tuesday 27 March 2018

أفضل المؤشرات الفنية للخيارات الثنائية


استخدام المؤشرات للمساعدة في التأثير على الصفقات الخاصة بك.


العديد من الخيارات التجار لديهم صعوبات في تحديد متى بالضبط لسحب الزناد والدخول في تجارة جديدة. لحسن الحظ، تتوفر أدوات المؤشرات الفنية للمساعدة في إزالة الغموض عن العملية، ويمكن غالبا تفسير هذه الأدوات بسرعة ووضعها على منصة التداول الخاصة بك. للبدء، يجب أن يكون لدينا فهم لمختلف أنواع المؤشرات والإشارات التي يرسلونها فيما يتعلق بنشاط السعر في الأسواق.


وبمجرد أن نفهم هذه العوامل، يمكننا استخدام هذه المعلومات لزيادة احتمال التنبؤ الدقيق لخيارات الصفقات. أولا، سوف ننظر في كل نوع رئيسي من المؤشرات لنرى كيف تعمل هذه الأدوات.


الاتجاه التالي للمؤشرات.


بعض التجار يتطلعون إلى اتخاذ نهج مناقضة للتداول ولكن غالبية المستثمرين ينظرون إلى الاتجاهات الأوسع في السوق ثم يتداولون في اتجاه تلك الاتجاهات. لتحديد اتجاه هذه الاتجاهات (ومن ثم وضع الخيارات الثنائية يتداول وفقا لذلك)، يمكننا أن ننظر في الاتجاه المؤشرات التالية لتحديد ما إذا كنا يجب أن تبحث لشراء المكالمات أو بوتس.


واحدة من المؤشرات الأكثر شعبية في هذه الفئة هو المتوسط ​​المتحرك، الذي يمثل متوسط ​​سعر الإغلاق لعدد محدد من الفترات الزمنية. تتضمن الإعدادات الشائعة لهذا المؤشر 10 و 21 و 55 و 100 و 200 فترة زمنية. يستخدم التجار هذه المتوسطات المتحركة (ماس) بالتنسيق مع بعضهم البعض للعثور على "عمليات الانتقال" بين مصطلح أقصر ما و ما على المدى الطويل. يمكنك التداول في عمليات الانتقال في 24option.


في كروس هبوطي، من المتوقع وجود اتجاه هبوطي، وهذا يخلق فرصة للخيارات بوت. في كروس صعودي، من المتوقع اتجاه صعودي وهذا يخلق فرصة لخيارات كال. في الرسم البياني أدناه، يمكننا أن نرى كروس أوفر ما بعد الاتجاه الصاعد. وكان من شأن ذلك أن يكون فرصة ممتازة لخيارات البرنامج:


تعرف على كيفية مساعدة المتوسط ​​المتحرك في اتخاذ قرارات أفضل.


مؤشرات لتأكيد الاتجاهات.


في حين أن مؤشر مثل مزيج ما يمكن أن تعطي التجار فكرة عن اتجاه متطور، ومؤشرات تأكيد الاتجاه يمكن استخدامها لتأكيد "الاتجاهات التي تم إنشاؤها بالفعل. ويمكن أن تساعد هذه المؤشرات على بيان ما إذا كان زخم الاتجاه صحي ومن المرجح أن يستمر (أو عكس ذلك).


واحدة من الأدوات الأكثر شعبية في هذه الفئة هو المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب (أو ماسد)، الذي يقيس الفرق بين اثنين من المتوسطات المتحركة ويتم رسم ضد الرسم البياني للمساعدة في التنبؤ اتجاه الأسعار. في الرسم البياني أدناه، يمكننا أن نرى كيف يتم إنشاء إشارات البيع والشراء (للمكالمات و بوتس) مع ماسد:


يمكن أن يساعدك ماسد كمتداول الخيارات الثنائية.


ويمكن استخدام مؤشر الماكد بالاقتران مع مؤشرات أخرى أيضا. على سبيل المثال، إذا تمكنا من رؤية إشارة شراء في مؤشر الماكد في نفس الوقت، فإن التقاطع المتحرك الصاعد يظهر، وهي فرصة ممتازة لخيارات كال. وتؤدي إشارات المؤشرات المؤكدة عموما إلى فرص تجارية محتملة أعلى.


مؤشرات ذروة الشراء والإفراط في البيع.


یمکن رؤیة إستراتیجیة المؤشرات الفنیة الأخرى باستخدام أدوات مؤشر التشبع الشرائي ومبالغة في التشغیل. هذه الأدوات تعطي المتداولين مؤشرا على ارتفاع الأسعار إلى حد كبير (تصبح ذروة شراء) أو تصبح رخيصة جدا (وهي الآن ذروة البيع). توفر ظروف التشبع الشرائي الفرص للدخول في خيارات بوت (على توقع انخفاض الأسعار لاحقا) في حين أن ظروف البيع المبالغ فيه توفر الفرص للدخول في خيارات كال (كما من المتوقع أن ترتفع الأسعار).


واحدة من أكثر الأدوات استخداما في هذه الفئة هي مؤشر القوة النسبية (رسي). ويخبرنا الاقتصاد الأساسي أنه عندما تصبح أسعار الأصول باهظة الثمن، يقل احتمال شراء الناس لهذا البند وزيادة احتمال بيعه. ويمثل هذا الوضع حالة ذروة شراء ويصبح الخيار بوت أفضل. على العكس من ذلك، عندما تصبح أسعار الأصول رخيصة جدا، والناس سوف تبحث لشراء هذا البند (كما هو الآن ذروة البيع) وهذا السيناريو الصاعد للأصل. في هذه الحالات، تكون خيارات كال أفضل.


باستخدام مؤشر القوة النسبية، تشير قراءات المؤشرات دون 30 إلى ظروف ذروة البيع في حين أن القراءات فوق 70 تشير إلى أن الأصول في ذروة الشراء. في الرسم أدناه، يمكننا أن نرى كيف يعرض المؤشر بيع الإشارات التي يمكن استخدامها في تداول الخيارات:


مؤشر القوة النسبية هو واحد من المؤشرات الأكثر استخداما على نطاق واسع.


الاستنتاج: استخدم المؤشرات لفرص تداول الخيارات الجديدة.


بالنسبة لأولئك الذين يجدون صعوبة في تحديد اتجاه السعر المحتمل للأصل، يمكن أن تكون قراءات المؤشرات ذات قيمة عالية في مساعدتك على إيجاد فرص جديدة. وهناك العديد من الأنواع المختلفة من المؤشرات المتاحة (ويتبع الكثيرون قواعد مماثلة من حيث الهيكل). ومع ذلك، فإن معظم التجار الفنيين سيستخدمون مؤشرات بالاشتراك مع بعضهم البعض، ويبحثون عن حالات تظهر فيها المؤشرات المختلفة وغير ذات الصلة الإشارات نفسها. في هذه الحالات، التجار لديهم احتمال أكبر للتنبؤ بدقة تحركات الأسعار في المستقبل، وهذا يمكن أن يساعد كثيرا عندما تبحث لتحسين نتائج التداول الخاص بك في الخيارات الثنائية.


*** قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المادة ليست نصيحة استثمارية. ***


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


مؤشرات التداول.


المؤشرات هي جزء أساسي من أي أدوات جيدة للتداول الخيارات الثنائية. باستخدام المؤشرات بشكل فعال، سوف تعطي لنفسك ميزة كبيرة على الناس الذين يتاجرون استنادا فقط على الشعور الأصول الأساسية. في حين أن هؤلاء التجار قد يكون على حق، وأحيانا أكثر من 50 في المئة من الوقت، فإنها لا تستخدم واحدة من أفضل والأكثر فعالية الأدوات الموجودة حاليا للتجار.


تحذير من المخاطر & # 8211؛ "يمكن للمستثمرين خسارة كل رؤوس أموالهم من خلال تداول الخيارات الثنائية"


هناك مؤشرات موجودة لجميع أنواع التجار، وتداول الخيارات الثنائية لا يختلف. في الواقع، فإن أفضل جزء حول تداول الخيارات الثنائية هو أن المؤشرات غالبا ما تكون أكثر فعالية عندما يتعلق الأمر بتحقيق الربح. وذلك لأنه مع الخيارات الثنائية، لا تحتاج إلى زيادة كبيرة في الأسعار أو نقصان. بدلا من ذلك، تحتاج فقط إلى أن يكون الحق عن طريق كمية ضئيلة من أجل الحصول على عائد كامل.


مؤشرات التداول انخفضت.


وستبحث استراتيجية المؤشرات الجيدة والطويلة الأجل عن إشارات تشير إلى استمرار اتجاه الأسعار. إذا كنت تتداول الخيارات الثنائية الأطول أجلا، فأنت تريد بالتأكيد مؤشرا سيخبرك عندما يكون الاتجاه أكثر احتمالا للمتابعة، ولكن إذا كنت تبحث عن خيارات أقل وصفا، مثل الخيار الثنائي 60 ثانية الذي تقدمه الآن العديد من المواقع ، وهذا ليس بالضرورة أن يكون هو الحال. يمكنك إلقاء نظرة على المؤشرات التي قد تشير إلى انعكاسات الأسعار هنا. في الواقع، وهذا سوف تعطيك ميزة إضافية لأنك سوف تكون قادرة على التجارة على حد سواء صعودا وهبوطا دون زيادة المخاطر الخاصة بك.


هناك خيار آخر عندما يتعلق الأمر بالمؤشرات، كذلك. شراء مساعدة خدمة المؤشر يمكن أن تكون عونا كبيرا هنا. هذه الخدمات غالبا ما يكون لها سجلات تتبع كبيرة عندما يتعلق الأمر بالتنبؤ بشكل صحيح حركة سوق معينة، وعلى الرغم من أنها ليست مصنوعة تماما لتداول الخيارات الثنائية بعد، يمكنك عادة الحصول على شعور جيد من حيث يرأس السوق من خلال قراءة التعليق. مرة أخرى، هذه الخدمات لا تحتاج إلى أن أقول لكم أن الأصول شيز سوف تقفز 25 $ في السعر؛ فإنها تحتاج فقط إلى أن تكون صحيحة بمقدار دقيقة من أجل الحصول على الفوائد الكاملة للتداول الخيارات الثنائية. السعر الصغير الذي تدفعه للاشتراك الشهري يمكن بسهولة أن يقابله الأرباح الخاصة بك إذا كنت تحصل على مع خدمة جيدة وسمعة طيبة. وبطبيعة الحال، هناك بعض الخدمات هناك أنه يجب أن لا تضيع وقتك مع، وكذلك، لذلك تأكد من إجراء بحوث شاملة في هذا المجال.


المؤشرات يمكن أن تجعلك تاجر عظيم، ولكن أين تبدأ؟ أولا، ننظر إلى البيانات السابقة للأصول التي سيتم تداولها. ما هي أوجه الشبه التي واجهوها عندما يمرون ببعض الاتجاهات؟ ما هي العوامل المماثلة التي ساهمت في انعكاس السعر؟ حتى لو كنت تتداول في الاتجاهات، لا تزال بحاجة إلى معرفة علامات التحذير من الانتكاسات حتى تتمكن من معرفة عدم التجارة في هذه الحالات. التداول هو طريق في اتجاهين، ولن تكون على حق في كل وقت، ولكن مع قدر كبير من الدراسة، يمكنك أن تبدأ في بوصة طريقك على أن خط فرصة عشوائية من 50 في المئة والبدء في تحويل الربح.


الخيارات الثنائية هي ربما أسهل نوع من التداول للقيام لأنك لا تحتاج إلى أن تكون على حق من قبل الكثير. ومع ذلك، لا يزال يتعين عليك البحث عن أقوى المؤشرات فقط. هذه سوف تزيد من معدل التجارة الصحيح وبالتالي تعزيز خط القاع الخاص بك. التداول هو كل شيء عن كسب المال، وأحيانا جعل المال من الصعب جدا. الذهاب مع فقط أفضل المؤشرات التي يمكن أن تجد، وسوف نرى قريبا أن معدل التجارة الصحيح الخاص بك يتحرك في اتجاه أكثر ربحية.


نظرة فاحصة.


المخاطر مرتفعة جدا عندما يتعلق الأمر بالتداول. تأكد من فهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال للعمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار الخاص بك كله.


مؤشرات مفيدة ل نوبيز.


هذه المقالة هي خاصة بالنسبة للمبتدئين والتجار الجدد في الخيارات الثنائية وفي صناعة التداول عموما. أنا ذاهب لأطلعكم على بعض المؤشرات المفيدة جدا التي يمكن أن تساعدك على تحسين أسلوب التداول الخاص بك. بعض منهم بسيط حقا وأنا لا & # 8217؛ ر استخدامها الآن لكنها ساعدتني كثيرا في بداية رحلة التداول بلدي. دعنا نبدأ.


المؤشر الأول بسيط جدا ويمكنك العثور عليه في منصة ميتاتريدر الخاصة بك. إنه مؤشر التعرج الذي يمكن أن يساعد المتداولين على رؤية أكثر وضوحا قمم وأدنى مستويات السوق.


باري هو مؤشر بسيط الذي يرسم مستويات الدعم والمقاومة. دعم الرسم والمقاومات هو & # 8220؛ يجب & # 8221؛ للحرف ولكن العديد من نوبي لديهم صعوبات. لذلك، هذا المؤشر يمكن أن تساعدهم وتعلمهم أين هي مستويات الدعم والمقاومة.


لا يجب أن تفعل شيئا صعبا فقط تثبيت هذا المؤشر إلى منصة ميتاتريدر الخاص بك وبعد هذا الانخفاض إلى الرسم البياني الخاص بك. كما ترون في الرسم البياني أعلاه خطوط حمراء هي المقاومة والخطوط الزرقاء هي يدعم. بطبيعة الحال لا يمكن تحديد مستويات S & أمب؛ R المستقبلية. انها مجرد توجه الدعم أو المقاومة كما حدث.


& # 8211؛ الإفراط في الشراء والإفراط في البيع (مؤشر القوة النسبية وقيمة الرسم البياني)


لظروف ذروة الشراء وذروة البيع لدي اثنين من المؤشرات أن يوصي لك. حالة التشبع الشرائي هي حالة يكون فيها الأصل أعلى بكثير من المستويات العادية وربما يكون لدينا سقوط. الإفراط في البيع هو العكس. الأصل هو أقل بكثير من المستويات العادية، وربما سيكون لدينا ارتفاع محتمل في السوق. لتحديد هذين الشرطين يمكنك استخدام مؤشر القوة النسبية من مؤشر ميتاتريدر الخاص بك أو مؤشر مخطط القيمة.


في هذا المخطط، الذي هو الرسم البياني السابق مع باري، قمت بتثبيت كل منهم إلى برنامج ميتاتريدر بلدي. في رسي يمكنك إضافة من التكوين مستويين. واحد لظروف التشبع الشرائي وآخر واحد لظروف ذروة البيع. العديد من المتداولين يستخدمون هاتين الحالتين المستوى 70 لذروة الشراء و المستوى 30 لذروة البيع. يمكنك أيضا استخدام مستويات 80 و 20 لمزيد من السلامة. كما يمكنك أن ترى في هذا الرسم البياني في مؤشر القوة النسبية لدينا ذروة الشراء في قمم وذروة البيع في أدنى مستوياته.


مؤشر الرسم البياني للقيمة يقوم بنفس الوظيفة. القضبان الخضراء هي الصعودية والقضبان الحمراء هبوطية. في هذا المؤشر يمكنك أيضا جيكس المستويات. العديد من التجار يستخدمون 8 و -8 ليبيلز لظروف ذروة الشراء وذروة البيع و 6 و -6 لحالات ليونة.


مؤشر مهم جدا على الرسوم البيانية الخاصة بك هو مؤشر الأخبار. ليس لدي مؤشر إخباري محدد لأوصي به لأن هناك الكثير منهم وهناك عموما يفعلون نفس الوظيفة. إندياكاتور الأخبار يظهر لك إذا كان هناك أخبار للسوق أو عندما سيكون لدينا النشرات الإخبارية. حتى لو كانت استراتيجيتكم ليست للتداول في الأخبار يجب أن يكون لديك إندي مثل هذا لمعرفة وقت ما هناك أخبار والابتعاد عن السوق لأنه إذا كنت سوف تجاهل الأخبار أنها يمكن أن تدمر الصفقات الخاصة بك.


مؤشر مفيد جدا وفعالة التي أنشأتها جون بولينجر. انها تساعدك على تحديد مستويات الدعم والمقاومة. هناك متوسط ​​متحرك بسيط، عادة 20 فترة، ونطاقين (صعودا وهبوطا) ويمكنهما أن يعملا كمستويات S & أمب؛ R للسعر.


لاحظ كيف يجعل السعر مستبعد في العصابات.


مؤشر بسيط الذي يحسب ويظهر لك مستويات المحور اليومية للسوق. انها مهمة جدا لأن هناك S & أمبير؛ R مرات عديدة في هذه المستويات.


& # 8211؛ مؤشرات أنماط متناسقة.


أنماط متناسقة هي درس متقدم من التحليل الفني وأنه يحتاج إلى قضاء بعض الوقت لمعرفة كيفية رسمها. هناك مؤشرات التي رسم أنماط التوافقي تلقائيا مثل ZUP. mq4 أو KorHarmonics. mq4. إذا كنت مهتما في أنماط متناسقة ولكن يمكنك & # 8217؛ ر رسم هذه جزر الهند هي بداية جيدة. بالطبع أنها تجعل تقديرات خاطئة عدة مرات ولكن يمكن أن تساعدك على بدء الرسم من قبل نفسك.


نمط كراب الصاعد من كورهارمونيكش.


من أهم المؤشرات. أنا استخدامها كل يوم لأسباب كثيرة ولكن أساسا لتحديد مستبعدات والتراجع. يمكنك العثور عليه في منصة ميتاتريدر الخاصة بك في أدوات الرسم. مستويات لإضافة هي 38.2، 78.6 و 127. جميع المستويات الهامة الأخرى موجودة بالفعل في الإعدادات الافتراضية.


كتبت مقالة عن المتوسطات المتحركة وكيفية استخدامها. لا يوجد شيء معيار لإعدادات كما قلت مرات عديدة. قلت لك الإعداد يمكنني استخدام يمكنك أن تفعل باكتست الخاص بك ومعرفة أي إعدادات هي الأفضل لاستراتيجية الخاص بك.


مؤشرات & # 8211؛ أفضل المؤشرات الفنية للتجارة الرقمية.


المؤشرات الفنية التداول مع الخيارات الثنائية يمكن أن يكون نمط التداول مربحة للغاية - إذا كنت تعرف كيفية القيام بذلك الحق. توضح مقالتنا الأساسيات وثلاثة أمثلة للاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها. في التفاصيل، سوف تتعلم:


ما هي المؤشرات الفنية؟ لماذا هي المؤشرات الفنية والخيارات الرقمية مزيج كبير؟ ثلاثة أمثلة لاستراتيجيات المؤشرات الفنية.


مع هذه المعلومات، سوف تكون قادرة على الفور على تداول الخيارات الثنائية مع المؤشرات الفنية.


ما هي المؤشرات؟


المؤشرات الفنية هي أدوات التداول المفيدة التي تسمح للتجار العمل السعر لفهم ما يجري في السوق وجعل التنبؤات حول ما سيحدث بعد ذلك.


بعض المؤشرات توجه نتائجها مباشرة إلى الرسم البياني للسعر، مما يسهل على المحللين مقارنتها بالسعر الحالي للسوق. تستخدم مؤشرات أخرى نافذة منفصلة لعرض نتائجها. والمثال الأكثر شهرة لهذا النوع من المؤشرات هو مؤشرات التذبذب. هذه المؤشرات تخلق قيمة تتأرجح بين 0 و 100. هذه القيمة وتغيرها مع مرور الوقت تسمح لك لفهم ما حدث في الماضي وما سيحدث بعد ذلك.


هناك الآلاف من المؤشرات، ولكن هذه هي أهم أنواع وأمثلة قليلة:


الدعم & أمب؛ المقاومة: تتوقع هذه المؤشرات مستويات الدعم والمقاومة التي من المرجح أن يتحول السوق حولها. عندما يخترق مثل هذا المستوى، فإنه من المرجح أن تخلق حركة قوية بعيدا عن مستوى الأسعار. أمثلة: أسفل، فيبوناتشي الارتداد، النقطة المحورية (ب)، أعلى. الاتجاه: هذه المؤشرات تساعدك على تقييم قوة وجديرة بالثقة من الاتجاهات. أمثلة: مؤشر متوسط ​​الاتجاه (أدكس)، مؤشر قناة السلع (تسي)، مؤشر مذبذب السعر (دبو)، معرفة مؤشر التذبذب (كست)، إيشيموكو Kinkō Hyō، متوسط ​​التقارب / التباعد (ماسد)، مؤشر الكتلة المتوسط ​​المتحرك )، مكافئ سار (سار)، مؤشر المال الذكي (سمي)، مؤشر دوامة ثلاثي (السادس). الزخم: هذه المؤشرات تساعدك على فهم زخم الحركة. أمثلة: مؤشر تدفق الأموال (مفي) ومؤشر القوة النسبية (رسي) ومؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة الحقيقية (تسي) والمذبذب في نهاية المطاف ويليامز٪ R (٪ R). حجم التداول: تستخدم هذه المؤشرات حجم التداول (عدد الأصول المباعة أو المشتراة) لتقييم ما إذا كان المستثمرون أكثر صعودية أو هبوطية. أمثلة: خط التراكم / التوزيع، سهولة الحركة (إمف)، مؤشر القوة (في)، مؤشر الحجم السلبي (نفي)، حجم التداول (أوب)، نسبة التعيين / الاستدعاء (ير) . مؤشرات التقلب: تقيس هذه المؤشرات قوة الحركة، مما يساعد المتداولين على تقديم تنبؤات متنوعة، وخاصة بالنسبة لأنواع الخيارات الثنائية التي تستخدم الأسعار المستهدفة، على سبيل المثال خيارات اللمس الواحدة وخيارات الحدود وخيارات السلم. أمثلة: متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر)، البولنجر باند (بب)، قناة دونشيان، قناة كيلتنر، كبوي، مؤشر تقلبات السوق (فيكس)، الانحراف المعياري (σ).


وليست هناك حاجة لمعرفة كل هذه المؤشرات. نلقي نظرة على كل فئة، واختيار واحد الذي تريد أفضل، وتأخذ من هناك. فمن الأفضل أن تبدأ مع مؤشر أنك تفهم حقا ومثل. في وقت لاحق يمكنك إضافة المزيد من المؤشرات إلى الاستراتيجية الخاصة بك، والسماح للتداول الخاص بك لتتطور بشكل طبيعي.


لماذا تتناسب المؤشرات مع الخيارات الثنائية؟


يعتمد معظم تجار الخيارات الثنائية بشكل كبير على المؤشرات الفنية. هناك أساسا ثلاثة أسباب لهذا الارتباط القوي بين الخيارات الثنائية والمؤشرات الفنية:


المؤشرات الفنية تبسيط تحليل حركة الأسعار. الإجراء السعر هو السبيل الوحيد للتنبؤ بما سيحدث على مثل هذه الأطر الزمنية القصيرة كما يمكنك استخدامها ضمن الخيارات الثنائية. مجرد النظر في تحركات الأسعار يمكن أن يكون مربكا، على الرغم من. المؤشرات الفنية يمكن تصفية المعلومات الأكثر أهمية من الرسم البياني للسعر وعرضه بطريقة يمكن للجميع فهم على الفور. هذا التبسيط يجعل التداول الخاص بك أسرع وأسهل. المؤشرات تأمين التداول الخاص بك. عند تحليل السوق دون أي مساعدة، وهناك الكثير من المعلومات التي تأخذ في. التعقيد يؤدي إلى الأخطاء والقرارات السيئة، وكلاهما يكلفك المال. المؤشرات الفنية القضاء على هذه الأخطاء، وهذا هو السبب أنها تساعدك على كسب المزيد من المال بطريقة أبسط - مزيج كبير. يمكن للمؤشرات أن تكشف عن أشياء لا يمكن للمتاجر. وفي غضون جزء من الثانية، تقوم المؤشرات الفنية بتحليل مئات مجموعات البيانات، وتصفية المعلومات الأكثر صلة، وعرضها بطريقة يمكن للجميع فهمها. وبدون المساعدة من المؤشرات الفنية، فإن معظم هذه المعلومات سيكون من المتعذر الوصول إليها. سيستغرق الأمر سنوات لحساب الفرق بولينجر لمدة خمسين الأصول مع عشر فترات زمنية لكل منهما. التحليل الفني يضيف طبقات من المعلومات إلى التداول الخاص بك التي كان يمكن أن تكون مخفية خلاف ذلك.


هذه النقاط هي الأسباب التي تجعل المؤشرات الفنية والخيارات الثنائية هي مثل مزيج كبير.


ما هي المؤشرات الرائدة؟


والمؤشرات الرائدة هي شكل خاص من مؤشرات السوق. مؤشرات السوق هي كل ما يساعدك على فهم ما إذا كان سعر الأصل سوف يرتفع أو ينخفض ​​في المستقبل. أنها توفر أداة هامة، مفيدة، وسهلة لتفسير للتجار الخيارات الثنائية. مع الاستراتيجية الصحيحة، فإنها يمكن أن تساعدك على توقع تحركات السوق الجديدة والعثور على توقيت مثالي للاستثمار.


ويمكن تصنيف هذه المؤشرات إلى نوعين:


المؤشرات الرائدة. ويتوقع هذا النوع من المؤشرات ما سيحدث لسعر الأصل. مؤشرات التأخير. يخبرك هذا النوع من المؤشرات بما حدث لسعر الأصل. في حين أن هذه المعلومات من المفترض أن تساعدك على التنبؤ بما سيحدث بعد ذلك، فإن المؤشر نفسه يركز على الماضي - وهذا هو الفرق الكبير بين كلا النوعين من المؤشرات.


الهدف من المؤشرات الرائدة هو أن تعطيك شعورا حيث يتجه سعر الأصول. ومن الأمثلة البارزة على مؤشر رائد من مجال آخر هو مؤشر مناخ الأعمال. يقوم مديرو الأعمال بالإبلاغ عن توقعاتهم للمستقبل، ويخلق المؤشر قيمة مجمعة يمكن بسهولة مقارنتها بسهولة بالأشهر والسنوات السابقة. القيمة وتغيرها مع مرور الوقت تساعدك على التنبؤ ما إذا كان الاقتصاد سوف تتحسن أو تزداد سوءا.


المؤشرات المالية الرائدة تفعل الشيء نفسه. أنها تقيس شيئا، والقيمة الناتجة يخبرك ما إذا كانت الأمور سوف تتحسن أو أسوأ.


لماذا يجب علي استخدام المؤشرات الرائدة؟


المؤشرات الرئيسية تخدم غرضا بالغ الأهمية: فهي يمكن أن تساعدك على فهم ما إذا كان من المرجح أن تستمر الحركة الحالية أو تنتهي في القريب العاجل. مع هذا المؤشر، يمكنك أن تجد فرص تجارية كبيرة وتجنب سيئة منها.


على سبيل المثال، افترض أنك تجد حركة صعودية.


إذا كان مؤشرك الرائد يخبرك بأن الحركة ستستمر على الأرجح، فإنك تعلم أن هذا هو الوقت المناسب لتداول خيار عالي. إذا كان لديك مؤشر الرائدة يخبرك أن الحركة المرجح أن تنتهي قريبا، وانت تعرف أن الآن ليس هو الوقت المناسب للتجارة خيار عالية. يجب عليك إما البقاء خارج السوق أو التجارة خيار الذي يتوقع نهاية وشيكة للحركة.


لأي متتبع الاتجاه، تاجر البديل، وتقريبا أي شخص آخر، المؤشرات الرائدة إضافة معلومات هامة إلى أسلوب التداول الخاصة بهم. ويمكن أن تساعد في تصفية الإشارات السيئة، والعثور على فرص تجارية جديدة، وكسب المزيد من الصفقات.


أمثلة شعبية من المؤشرات الرائدة.


هناك المئات من المؤشرات الرائدة. بعضها متشابه، وبعضها مختلف جدا. لمساعدتك في فهم المؤشرات الرائدة بشكل أفضل، سنلقي نظرة الآن على ثلاثة أمثلة مختلفة للمؤشرات الرائدة التي تسمح لك بالحصول على شعور جيد لأنواع مختلفة من المؤشرات الرائدة.


مثال 1: مؤشر تدفق الأموال (مفي)


مؤشر تدفق الأموال (مفي) هو مؤشر شعبية شعبية لأنه يساعد التجار بسرعة تقييم قوة الاتجاه.


وکما یشیر الاسم، فإن مؤسسة التمویل الأصغر تقارن بین الأموال التي تتدفق إلی أصل إلی الأموال التي تتدفق منھا. ولهذا الغرض، فإنه يضاعف متوسط ​​كل فترة، وانخفاض، وأسعار الإغلاق مع حجم الفترة ومن ثم يقسم مجموع جميع الفترات مع ارتفاع الأسعار من خلال مجموع جميع الفترات مع انخفاض الأسعار.


والنتيجة هي قيمة بين 0 و 100.


عندما تقرأ مؤسسة التمويل الأصغر 100، كانت كل الأموال تتدفق إلى أصول - جميع الفترات ظهرت فترات طويلة. عندما تقرأ مؤسسة التمويل الأصغر 0، كل الأموال كانت تتدفق من أصل - جميع الفترات ظهرت انخفاض الأسعار. عندما تقرأ مؤسسة التمويل الأصغر 50، كان عدد الأصول المباعة والمشتراة متساويا تماما.


كل قيمة أكثر من 50 تشير إلى أن أكثر الناس بيعها من اشترى الأصول، كل قيمة أقل من 50 يشير عكس ذلك.


وتتيح قراءة مؤسسة التمويل الأصغر وتغيرها مع مرور الوقت توقعين حول تحركات السوق المستقبلية:


القيم المتطرفة. عندما تكون مؤسسة التمويل األصغر مرتفعة جدا) عادة أكثر من 70 (أو منخفضة جدا) عادة تحت 30 (، يدخل السوق المناطق المتطرفة. يفترض التجار أن مثل هذه القيم المتطرفة تشير إلى أن عددا كبيرا جدا من المتداولين قد اشتروا أو باعوا أصلا وأنه لم يعد هناك أي متداولين يمكنهم شراء أو بيع الأصول والحفاظ على الحركة مستمرة. وبالتالي، فإنهم يتوقعون أن الحركة في ورطة وسرعان ما سوف تتحول أو تمر من خلال توطيد قبل أن تتمكن من الاستمرار. بعض التجار يستخدمون هذه الإشارة لوقف الاستثمار في الحركة؛ بعض تستثمر بالفعل في الاتجاه المعاكس. التقارب / التباعد. عندما يشكل السوق تطرفا جديدا في اتجاه ما (ارتفاع جديد في اتجاه صاعد أو انخفاض جديد في اتجاه هبوطي)، يجب على مؤسسة التمويل الأصغر أن تعكس هذه الحركة وتخلق متطرفا جديدا أيضا. عندما لا تعکس مؤسسة التمویل الأصغر المرتفع / المنخفض الجدید للسوق مع ارتفاعھ / انخفاضھ، توقف التجار عن دفع ھذا الاتجاه. في حين أن هذا لا يزال كافيا لخلق متطرف جديد، والانخفاض المستمر في الزخم إنهاء التجارة. بعض التجار سوف تستخدم هذه الإشارة لوقف الاستثمار في الاتجاه، وبعض للاستثمار في الاتجاه المعاكس.


بطبيعة الحال، يمكنك أيضا تفسير مؤسسة التمويل الأصغر في الاتجاه المعاكس:


عندما تقرأ مؤسسة التمويل الأصغر ما بين 30 و 70، هناك مجال كاف للسوق لمواصلة حركته الحالية. معظم المتداولين يتوقعون أن تستمر الحركة لفترة من الوقت وتستثمر وفقا لذلك. وعندما تعکس مؤسسة التمویل الأصغر الاتجاه الحالي، فإن الاتجاه سائد. ويتوقع معظم التجار أن يستمر هذا الاتجاه ويستثمر وفقا لذلك.


وتعتبر مؤسسة التمویل الأصغر مؤشرا رئیسیا لأنھا تتنبأ بأن الاتجاه أو الحرکة ستستمر أو تنتھي قریبا. إن المؤشرات المتخلفة لن تخبرك إلا بما حدث لحركة في الماضي.


ولأن قيمة مؤسسة التمويل الأصغر تتذبذب بين 0 و 100، فإنها تسمى مذبذب. معظم مؤشرات التذبذب الأخرى هي المؤشرات الرائدة أيضا. إذا كنت ترغب في فكرة وجود بسيطة على أساس القرارات الاستثمارية الخاصة بك، نلقي نظرة على غيرها من التحليل الفني مؤشرات التذبذب لهذا العرض.


المثال 2: مؤشر قناة السلع (تسي)


لا تدع اسم يخدعك - مؤشر قناة السلع (تسي) يعمل مع جميع أنواع الأصول، وليس فقط السلع.


ببساطة، فإن مؤشر تسي يحسب مدى اختلاف الأصول عن متوسطها الإحصائي. فالنظرية هي أنه عندما ينحدر أصل ما بعيدا عن سعره المتوسط، سيتعين عليه أن يعود قريبا. ومثلما هو الحال مع مؤسسة التمويل الأصغر، يفترض تسي أنه عندما اشترى الكثير من التجار أو باعوا أصولا، لا يوجد أحد يدفع لدفع السوق في هذا الاتجاه. يجب أن يستدير ويتعزز.


في التفاصيل، تضاعف مؤشر أسعار المستهلك خلال الفترة الأخيرة من متوسط ​​السعر العالي والمنخفض والسعر الإغلاق مع 0.015 ويضع النتيجة فيما يتعلق بمتوسط ​​متحرك سلس.


تشير القيم أكثر من 100 إلى أن الأصل يتداول أعلى من 1.015 مرة من قيمة المتوسط ​​المتحرك. وتشير القيم تحت 100 إلى أن الأصل يتداول بأقل من 0.985 مرة من قيمة المتوسط ​​المتحرك.


في كلتا الحالتين، تتوقع تسي أن السوق قد تحرك بعيدا جدا عن المتوسط ​​المتحرك وأن الحركة سوف تتحول قريبا.


بعض التجار أيضا الانتظار قبل أن تستثمر.


عندما ارتفعت تسي أكثر من 100، فإنها تنتظر حتى يبدأ في الانخفاض قبل أن تستثمر. عندما سقط مؤشر أسعار المستهلك أدنى من 100، ينتظرون حتى يبدأ في الارتفاع قبل أن يستثمروا.


هؤلاء التجار يستخدمون تسي أكثر كمؤشر متخلف. لاستخدام تسي كمؤشر رئيسي، لديك للاستثمار عندما يعبر السوق + 100 / -100 خطوط - ثم كنت تستثمر في الترقب. عند التداول في الاتجاه المتغير، يمكنك الاستثمار في رد الفعل واستخدام تسي كمؤشر متخلف.


في بعض الأحيان، يمكن أن يكون الخط الفاصل بين المؤشرات المتخلفة والرائدة ضئيلا. طالما كنت تعرف الفرق والتجارة وفقا لذلك، يجب أن تكون على ما يرام.


المثال 3: مؤشر القوة النسبية (رسي)


للوهلة الأولى، يبدو مؤشر القوة النسبية (رسي) مشابها جدا لمؤشر تدفق الأموال (مفي). كلا من مؤشرات التذبذب، وخلق قيمة بين 0 و 100، واستخدام منطقة ذروة شراء ومنطقة ذروة البيع.


الفرق بین کلا المؤشرین ھو أن مؤشر القوة النسبیة یرکز فقط علی تغیر الأسعار بینما تنظر مؤسسة التمویل الأصغر أیضا في حجم کل فترة. في حين أن مؤشر القوة النسبية يعامل كل فترة بالتساوي، فإن مؤسسة التمويل الأصغر تضع وزنا أكبر على فترات ذات حجم مرتفع وأقل وزنا على فترات ذات حجم منخفض.


بخلاف ذلك، یمکنك استخدام مؤشر القوة النسبیة تماما مثل مؤسسة التمویل الأصغر. التباينات التجارية ومناطق التشبع في البيع فوق 70 أو أقل من 30. عندما يكون مؤشر القوة النسبية بين 30 و 70، فإن الحركة الحالية يجب أن يكون لها بعض المساحة. عندما يعكس الاتجاه، والاتجاه على ما يرام.


لا مؤسسات التمویل الأصغر ولا مؤشر القوة النسبیة أفضل دائما. المؤشر الذي يجب عليك استخدامه يعتمد على إستراتيجيتك وشخصيتك ومعتقداتك حول السوق.


ويجادل بعض التجار بأنهم يتداولون السعر، وليس الحجم، ولذلك ينبغي أن يتجاهلوا الحجم. كما يقولون أن حجم متشابه جدا على الأطر الزمنية القصيرة من الخيارات الثنائية ليكون لها تأثير. يجب على هؤلاء التجار استخدام مؤشر القوة النسبية. ويرى بعض التجار أن الحجم له تأثير كبير لأنه يخبرك عن الاتجاه الذي يدعمه المزيد من التجار. ویتعین علی ھؤلاء التجار استخدام مؤسسة التمویل الأصغر.


كيفية تداول المؤشرات الرائدة مع الثنائيات.


يمكن أن تكون جميع المؤشرات الرائدة الأساس الوحيد لاستراتيجية التداول الخاصة بك أو ميزة إضافية لاستراتيجيتك الحالية لتصفية الإشارات. وسوف نقدم الاستراتيجيات التي تستخدم المؤشرات الرائدة في كلا الاتجاهين.


االستراتيجية 1: تداول اختالفات مؤسسات التمويل األصغر مع خيارات عالية / منخفضة.


وقد أشرنا بالفعل إلى أن مؤسسة التمويل الأصغر تعكس اتجاها سليما.


عندما یخلق الاتجاه الصعودي السلیم مستوى عالیا جدیدا، فإن مؤسسة التمویل الأصغر تخلق مستوى عالیا جدیدا أیضا. عندما یؤدي الترکیز السلبي السلیم إلی انخفاض جدید، فإن مؤسسة التمویل الأصغر تخلق قیمة جدیدة أیضا.


فعندما تفشل مؤسسة التمويل الأصغر في عكس اتجاه الاتجاه الجديد، فإن هذا الاتجاه في مأزق. هذا الاتجاه يفقد الزخم، وبينما لا يزال لديه ما يكفي من القوة لخلق متطرف جديد، يبدو أن هذا هو آخر تطرف في الاتجاه.


خيارات عالية / منخفضة توفر لك أداة مثالية للتداول هذا التنبؤ.


عندما تتباین مؤسسة التمویل الأصغر في اتجاه صعودي، استثمر في خیار منخفض. عندما تتباین مؤسسة التمویل الأصغر في اتجاه ھبوطي، استثمر في خیار عال.


الجزء المهم من هذه الاستراتيجية هو الحصول على حق انتهاء الصلاحية. في حين أنه من المرجح جدا أن السوق سوف تتبع تباين مؤسسات التمويل الأصغر من خلال تغيير الاتجاه أو الدخول في حركة جانبية، وهذه الحركات يستغرق وقتا طويلا لتطوير. من المهم أن تختار انتهاء الصلاحية الخاصة بك طويلة بما فيه الكفاية لتوفير السوق مع هذا الوقت.


عندما تجد تباينا في مؤسسات التمويل الأصغر في رسم بياني مدته 5 دقائق، على سبيل المثال، فإن انتهاء صلاحية 15 دقيقة لن يكون كافيا. وسيستغرق السوق 10 فترات على الأقل للتداول، وانتهاء 15 دقيقة سيكون فقط ما يعادل 3 أشرطة. اختيار انتهاء ساعة واحدة، وزيادة فرصك في الفوز في التجارة.


يمكنك أيضا تداول هذه الاستراتيجية مع مؤشر القوة النسبية. كنت مجرد تبديل المؤشرات، دون تغيير أي شيء آخر.


بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استبدال خيارات عالية / منخفضة مع خيارات منخفضة المخاطر سلم. خيارات سلم العمل تماما مثل خيارات عالية / منخفضة ولكن تسمح لك لاستخدام سعر آخر من سعر السوق الحالي كنقطة مرجعية للتنبؤ الخاص بك.


بعد اختالف مؤسسات التمويل األصغر في اتجاه صعودي، تتوقع أن السوق سوف يتداول بأقل من سعر أعلى من سعر السوق الحالي. بعد تباعد مؤسسات التمويل الأصغر في اتجاه هبوطي، تتوقع أن السوق سوف تتداول أعلى من السعر الذي هو أقل من سعر السوق الحالي.


هذه هي النسخة الأكثر أمنا من الاستراتيجية. بدلا من استخدام سعر السوق الحالي كنقطة مرجعية للتنبؤ الخاص بك، يمكنك استخدام السعر الذي هو أبعد من ذلك في الاتجاه الذي تتوقع السوق للابتعاد. هذه الاستراتيجية سوف يفوز لك نسبة أعلى من الصفقات الخاصة بك ولكن أيضا تحصل على دفع تعويضات أقل. تقرر لنفسك أي استراتيجية تريد استخدامها.


الاستراتيجية 2: تصفية الاتجاهات مع مؤشر القوة النسبية.


وتتبع استراتيجية الاتجاه التالية مبدأ بسيطا:


في اتجاه صعودي، والاستثمار في ارتفاع الأسعار. في اتجاه هبوطي، والاستثمار في انخفاض الأسعار.


على الرغم من هذه البساطة، العديد من التجار يخشون أنها قد تستثمر في الاتجاه الذي سينتهي قريبا. ويمكن لهؤلاء التجار استخدام مؤشر القوة النسبية لتصفية الإشارات.


عندما يعكس مؤشر القوة النسبية هذا الاتجاه، والاستثمار في هذا الاتجاه. عندما تباين مؤشر القوة النسبية عن هذا الاتجاه، لا تستثمر في هذا الاتجاه.


إضافة مؤشر القوة النسبية إلى استراتيجية تتبع الاتجاه يمكن أن تساعد التجار للفوز بنسبة أعلى من صفقاتهم وجعل المزيد من المال مع الاختيار بسيطة.


احتفظ ببقية استراتيجيتك دون تغيير. استخدم نفس انتهاء الصلاحية كما كان من قبل واستثمر نفس النسبة المئوية من رصيد حسابك الإجمالي لكل صفقة.


االستراتيجية 3: تداول المناطق المتطرفة في مؤسسات التمويل األصغر ذات الخيارات المرتفعة / المنخفضة.


وباإلضافة إلى االختالفات، تخلق مؤسسة التمويل األصغر أيضا تنبؤا عندما تدخل حركة إلى منطقة شاسعة. هذا التنبؤ يسمح لاستراتيجية التداول بسيطة:


عندما تدخل مؤسسة التمویل الأصغر منطقة التشبع الشرائي، الاستثمار في خیار منخفض. عندما تدخل مؤسسة التمویل الأصغر منطقة التشبع في البيع، استثمر في خیار منخفض.


نجاح هذه الاستراتيجية يعتمد على قدرتك على اختيار انتهاء الصلاحية. السوق سوف تحتاج إلى بعض الوقت لاستدارة، وهذا هو السبب يجب عليك تجنب اختيار انتهاء قصيرة جدا. عند اختيار انتهاء الصلاحية الخاص بك وقتا طويلا، من ناحية أخرى، قد تكون الحركة أكثر من الوقت الذي تنتهي فيه الخيار الخاص بك.


سوف الخبرة تساعدك على العثور على انتهاء الحق. الإعداد المثالي يعتمد على الوضع، وفترة الرسم البياني الخاص بك، وخصائص الأصول. إذا كنت تبحث عن عدد الخام التي تبدأ، حاول حوالي 5 فترات، ثم أعتبر من هناك.


وعلى غرار الاستراتيجية الأولى، يمكنك أيضا تداول هذه الإستراتيجية بناء على مؤشر القوة النسبية أو مع خيارات سلم منخفضة المخاطر.


المؤشرات الرائدة & # 8211؛ ملخص.


المؤشرات الرائدة هي أداة هامة، مفيدة، وسهلة لتفسير تحليل السوق. يمكن للمتداولين الخيارات الثنائية استخدام المؤشرات الرائدة كأساس وحيد لاستراتيجيتها أو لتصفية الإشارات. وهي مفيدة بشكل خاص للعثور على التوقيت المناسب وتجنب الفرص التجارية السيئة.


ما هي مؤشرات التغاير؟


وتعد مؤشرات التأخير جانبا مهما من أي استراتيجية لتحليل السوق. تشرح هذه المقالة كل ما تحتاج إلى معرفته لتداول الخيارات الثنائية استنادا إلى المؤشرات المتخلفة. سوف نفهم أيضا مزاياها وعيوبها، ومجالات مثالية للاستخدام.


الفرق بين مؤشرات التداول الرائدة والمتخلفة هو نفسه.


مؤشرات التداول المتخلفة تخبرك بما حدث لسعر الأصل في الماضي بطريقة تساعدك على التنبؤ بما سيحدث بعد ذلك. المؤشرات الرائدة تحلل عاملا آخر وتتنبأ بكيفية تأثيره على سعر الأصل.


وهذا الاختلاف هو السبب في أن المؤشرات المتخلفة مفيدة بشكل خاص خلال الفترات المتغيرة. عندما يكون السوق في اتجاه، والمؤشرات المتخلفة يمكن أن تساعدك على جعل التنبؤات كبيرة؛ ولكن عندما لا يتجه السوق، فإن العديد من المؤشرات المتخلفة تستخدم صفاتها التنبؤية.


إن مؤشرات التأخير تخدم غرضا هاما وهي جزء حيوي من أي استراتيجية لتحليل السوق. لنرى كيف يمكنك استخدام المؤشرات المتخلفة للتداول الخاص بك، دعونا نلقي نظرة فاحصة على ثلاثة أمثلة شعبية من المؤشرات المتخلفة.


أمثلة شعبية من مؤشرات التغاير.


هناك مئات من المؤشرات المتخلفة، ولكن دعونا نبقي الأمور بسيطة. في ما يلي المؤشرات الثلاثة الأكثر شعبية التي يجب أن يعرفها كل تاجر.


المثال 1: الاتجاهات.


والمثال الأكثر شعبية لمؤشر متخلف هو الاتجاه. الاتجاهات هي تحركات متعرجة التي تأخذ السوق إلى مستويات قياسية جديدة ومنخفضة.


الاتجاهات هي حركة متعرجة لأن السوق لا يتحرك أبدا في خط مستقيم. كل مرة واحدة في حين، كل حركة يجب أن تأخذ استراحة لخلق قوة دفع جديدة. فمن المستحيل ببساطة لجميع التجار باستمرار للحفاظ على الشراء.


وهذا هو السبب في أن الاتجاهات تأخذ خطوتين إلى الأمام وخطوة إلى الوراء. ومن السهل تحديد حركات التعرج الناتجة والسماح بتنبؤات دقيقة.


أوبتيندس باستمرار خلق أعلى مستوياته وأدنى مستوياته. إن الاتجاه الهبوطي يخلق باستمرار أدنى مستوياته وأدنى مستوياته.


وتتوقع استراتيجية الاتجاه أن الاتجاه الحالي من المرجح أن يستمر.


عندما يكون السوق في اتجاه صعودي، يستثمر التجار الاتجاه في ارتفاع الأسعار. عندما يكون السوق في اتجاه هبوطي، يستثمر التجار الاتجاه في انخفاض الأسعار.


كما يتداول بعض التجار في كل اتجاه. الأرجوحة هي حركة من الأعلى إلى الأدنى، وعن طريق تداول يتأرجح متعددة خلال الاتجاه، يأمل التجار البديل لزيادة أرباحهم.


وبطبيعة الحال، لن يستمر أي اتجاه إلى أجل غير مسمى. ولكن حتى مع خيارات عالية / منخفضة، سوف تحتاج فقط للفوز 60 في المئة من الصفقات الخاصة بك لكسب المال. وينبغي أن تكون استراتيجية الاتجاه الجيد التنفيذ قادرة بسهولة على تحقيق هذا الهدف.


الاتجاه هو مؤشر متخلف لأنه يخبرك أن السوق كان في اتجاه على مدى الفترات الماضية. في حين أن هذه المعرفة تسمح أيضا للتنبؤات حول ما سيحدث بعد ذلك، فإن المؤشر الرئيسي للاتجاه يقوم على تحركات الأسعار الماضية.


والاتجاهات هي أيضا أهم مؤشر متخلف. وتفقد معظم المؤشرات الأخرى المتخلفة قدراتها التنبؤية عندما لا تتجه الأسواق، وهذا هو السبب في أن تحليل الاتجاهات ينبغي أن يسبق استخدام المؤشرات التقنية الأخرى.


المثال 2: المتوسطات المتحركة.


وهناك مثال شعبي آخر على مؤشر متخلف هو المتوسط ​​المتحرك. المتوسط ​​المتحرك يحسب متوسط ​​سعر الفترات الأخيرة ويوجهه إلى المخطط. ثم يكرر العملية لجميع الفترات السابقة ويربط النقاط إلى سطر.


يمكن لموقف واتجاه المتوسط ​​المتحرك أن يخبرك كثيرا بما حققه سعر الأصل:


عند ارتفاع المتوسط ​​المتحرك لأعلى، يجب أن يكون السوق قد ارتفع خلال الفترات الماضية. عندما يشير إلى أسفل، يجب أن السوق قد سقطت. عندما يتداول السوق أعلى من المتوسط ​​المتحرك، يجب أن يكون السوق قد ارتفع على مدى الفترات الماضية. عندما يتداول السوق أدنى من المتوسط ​​المتحرك، يجب أن يكون السوق قد انخفض.


عندما يشير كل من هذه المؤشرات في نفس الاتجاه، يمكنك الحصول على مؤشر جيد على ما يحدث.


عندما يتداول السوق فوق المتوسط ​​المتحرك والمتوسط ​​المتحرك يشير صعودا، فمن المرجح أن يرتفع السوق. عندما يتداول السوق تحت المتوسط ​​المتحرك والمتوسط ​​المتحرك يشير لأسفل، فمن المحتمل أن يتراجع السوق.


هذه المؤشرات تساعدك على اتخاذ قرار أفضل للاستثمار.


مثال 3: بولينجر باندز.


إن مؤشر بولنجر باندز مؤشر شعبي لأنه يخلق قناة سعرية يحتمل أن يبقى فيها السوق. تتكون قناة السعر هذه من ثلاثة خطوط أو نطاقات:


A المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 فترة كخط الوسط. الخط العلوي مرتين الانحراف المعياري فوق الخط الأوسط. سطر أقل مرتين الانحراف المعياري تحت الخط الأوسط.


السوق دائما لا يترك الخارجي خطين من البولنجر باندز. خط الوسط يعمل كمقاومة أو دعم أضعف، اعتمادا على ما إذا كان السوق حاليا فوق أو أقل منه.


يمكن أن تساعدك بولينجر باندز على فهم ما إذا كان سعر الأصل من المرجح أن يرتفع أو ينخفض.


عندما يتداول أصل بالقرب من النطاق العلوي من البولنجر باند، فإنه ليس لديه مساحة صغيرة اليسار لتسلق أبعد من ذلك. وبالتالي، فمن المرجح أن يسقط. عندما يتم تداول الأصول بالقرب من النطاق السفلي من البولنجر باند، فإنه ليس لديه مساحة صغيرة اليسار أن يسقط أكثر من ذلك. وبالتالي، فمن المرجح أن يرتفع. عندما يقترب أصل ما من الخط الأوسط، فمن المرجح أن تأخذ استراحة. في بعض الأحيان، فإن السوق اختراق الخط الأوسط. في بعض الأحيان، وسوف تتحول.


هذه المؤشرات توفر لك مع العديد من الفرص التجارية.


بولينجر باندز مؤشرات متخلفة لأنها تخبرك فقط بما حدث في الماضي. ويستند المتوسط ​​المتحرك والانحراف المعياري إلى الفترات العشرين الأخيرة. في حين أنه من المرجح أن السوق سوف تلتزم كونفيدس مماثلة للفترة الحالية أيضا، بولينجر باند غير قادرين على التنبؤ نطاق التداول 50 فترات من الآن. ثم، فإن بيئة السوق قد تغيرت، وسوف يكون نطاق التداول مختلفة.


على الرغم من هذا التحديد، يمكن أن يكون بولينجر باند جزءا هاما من استراتيجية التداول الخاصة بك. سنرى لاحقا كيف.


لماذا يجب علي استخدام مؤشرات التجوال؟


يسأل بعض الوافدين الجدد إلى الخيارات الثنائية عما إذا كانت المؤشرات المتخلفة يمكن أن تساعدهم على الإطلاق. وهم يشيرون إلى أن على أي تاجر أن يتنبأ بما سيحدث بعد ذلك، ويجادل بأن المؤشرات التي تخبرك بما حدث بالفعل هي القليل من المساعدة في هذه المهمة.


هؤلاء التجار مخطئون. يمكن للمؤشرات المتخلفة جعل تنبؤات قيمة وتساعدك على اكتساب رؤى عميقة في السوق. هناك سببان رئيسيان وراء استخدام المتداولين للمؤشرات المتخلفة:


وتستند المؤشرات المتخلفة إلى حقائق ثبتت جدواها؛ المؤشرات الرائدة ليست كذلك. فهم ما حدث يساعدك على التنبؤ بما سيحدث بعد ذلك.


دعونا نلقي نظرة فاحصة على هذه المزايا الثلاثة للمؤشرات المتخلفة.


ميزة 1: تستند المؤشرات المتخلفة على الحقائق ثبت، المؤشرات الرائدة ليست كذلك.


عندما يشير المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 فترة صعودا، فإنك تعلم أن سعر الأصل قد ارتفع أكثر مما انخفض خلال الفترات الخمسين الأخيرة. وهذه النتيجة لا جدال فيها. وبالمثل، عندما يتداول السوق حاليا تحت المتوسط ​​المتحرك، فإنك تعلم أن السوق قد التقطت مؤخرا بعض الزخم الهبوطي.


هذه المعرفة يضع استراتيجية التداول الخاص بك على قدم الصلبة. سوف التجار المحافظين خاصة مثل المؤشرات المتخلفة لأنها توفر لهم أساس معين من التي يمكن اتخاذ قراراتهم.


المؤشرات الرئيسية مختلفة. حجم هو مؤشر الرائدة، على سبيل المثال. وتتوقع استراتيجية الحجم أن حجم خفض يشير إلى نهاية وشيكة للحركة. قد يكون هذا صحيحا، ولكن ليس من المؤكد، وأنه من المستحيل إثبات هذا الارتباط - عليك أن تصدق ذلك. في حين أن حجم يتباطأ، حركة السعر في حد ذاته يمكن أن يتسارع. في بعض الأحيان، وانخفاض حجم يشير إلى حركة النهاية. وأحيانا لا.


ببساطة، تركز المؤشرات المتأخرة على تحركات الأسعار السابقة - المعروفة. المؤشرات الرئيسية تعني أن عاملا آخر سوف يؤثر على تحركات الأسعار في المستقبل - يمكنك أن تعتقد أن هناك اتصال، وربما يكون هناك، ولكن هناك العديد من العوامل الأخرى التي تؤثر على السوق، وهذا هو السبب في أنه من المستحيل القول ما إذا كان هذا الصدد يؤثر على السوق على الإطلاق، وما إذا كان سيؤثر على السوق أقوى من الاتصالات الأخرى.


ميزة 2: فهم ما حدث يساعدك على التنبؤ بما سيحدث بعد ذلك.


وتسمح مؤشرات التأخير أيضا بالتنبؤ بما سيحدث بعد ذلك - فهي تفعل ذلك بشكل غير مباشر.


وتشير المؤشرات الرائدة إلى أن عاملا محددا سيقرر أين سيذهب السوق بعد ذلك. ولا تؤدي مؤشرات التأخير إلى فرض مثل هذا الافتراض. إنهم يتنبأون ببساطة بأن ما حدث من قبل سيستمر.


وعندما يعبر السوق عن المتوسط ​​المتحرك، فإن المؤشرات المتخلفة تخبرك فقط بما حدث - فقد غير السوق مؤخرا الاتجاه. الافتراض الضمني هو أن هذه الحركة سوف تستمر.


إذا انخفض السوق للفترات الماضية، يبدو من المرجح أن نفس العوامل التي دفعت إلى أسفل السوق في الماضي القريب سوف تدفع أيضا إلى أسفل قريبا. إذا ارتفع السوق في الفترات الأخيرة، يبدو من المرجح أن نفس العوامل التي دفعت السوق في الماضي القريب سوف تدفعه أيضا قريبا.


كلا التنبؤات قابلة للتداول.


عموما، تداول الخيارات الثنائية يتطلب منك أن تفهم ما يحدث الآن. وبما أن هناك الكثير من العوامل في العمل في الوقت الراهن، فمن المستحيل أن نقول مع يحدث باليقين المطلق. ولكن فهم ما حدث هو جزء أساسي من التوصل إلى التنبؤ القابلة للتداول التي ستكون صحيحة في حالات كافية لجعل لكم المال.


كيفية تداول مؤشرات التغلب.


دعونا الحصول ملموسة. في ما يلي ثلاث استراتيجيات لكيفية تداول المؤشرات المتخلفة مع الخيارات الثنائية.


استراتيجية 1: يتأرجح التجارة في الاتجاه مع خيارات بلمسة واحدة.


كل اتجاه يتكون من العديد من التقلبات. كل سوينغ واحد يوفر فرصة تجارية كبيرة لخيارات لمسة واحدة لأنه يجمع بين مؤشرات قوية للاتجاه وطول الحركة.


وتتبع كل حركة في اتجاه الاتجاه الرئيسي حركة في الاتجاه المعاكس والعكس بالعكس. هذه العلاقة البسيطة تجعل التنبؤ اتجاه السوق بسيط بمجرد التعرف على البديل.


الآن، يمكنك ببساطة التجارة هذه الإشارة مع خيارات عالية / منخفضة، ولكن يتأرجح تسمح لك أيضا للتجارة خيارات لمسة واحدة، والتي تقدم دفعات أعلى بكثير ولكن تتطلب منك التنبؤ طول الحركة.


في الاتجاه، سوف يتأرجح في الاتجاه الرئيسي تتحرك دائما على الأقل بقدر آخر المدقع.


في اتجاه صعودي، فإن الترجيح الصعودي التالي سيصل على الأقل إلى مستوى السعر من الارتفاع السابق. في اتجاه هبوطي، فإن الحركات الهبوطية التالية ستصل على الأقل إلى مستوى السعر السابق.


يتأرجح اتجاه الاتجاه الرئيسي اتبع قواعد واضحة بالمثل. وعادة ما يعكس السوق ثلث أو ثلثي الحركة السابقة في اتجاه الاتجاه الرئيسي.


في اتجاه صاعد، سوف يتراجع الأرجح نحو الثلث إلى ثلثي الارتفاع الصاعد السابق. في اتجاه هبوطي، سيعكس التأرجح الصعودي ما يقرب من ثلث الحركات الهبوطية السابقة.


مع هذه المعرفة، يمكنك الحصول على هدف السعر واضحة التي تحتاج إلى التجارة خيار لمسة واحدة. إليك ما تفعله:


انتظر سوينغ النهاية. تحديد مدى واتجاه سوينغ المقبل. تحقق ما إذا كان وسيط يقدم لك خيار لمسة واحدة مع السعر المستهدف في متناول هذه الحركة وانتهاء واقعية. إذا كان الأمر كذلك، تداوله. إن لم يكن، التجارة خيار عالية / منخفضة في اتجاه الحركة.


عند هذه النقطة، من المهم أن نذكر أن الحركات ضد الاتجاه الرئيسي للاتجاه عادة ما تكون أكثر تقلبا وتستغرق وقتا أطول لتطويرها. العديد من التجار تجنب انعكاسات التداول مع خيارات لمسة واحدة واستخدام خيارات عالية / منخفضة بدلا من ذلك. تقرر لنفسك كيف تريد تداول الانتكاسات.


استراتيجية 2: التجارة معبر السوق المتوسط ​​المتحرك مع خيارات عالية / منخفضة.


وعندما يعبر السوق عن متوسط ​​متحرك، يبدو أنه تغير الاتجاه. يمكنك التنبؤ بأن هذه الحركة الجديدة سوف تستمر والاستثمار في خيار عالية / منخفضة في اتجاه الحركة.


عندما يعبر السوق المتوسط ​​المتحرك لأسفل، قم بالاستثمار في خيار منخفض. عندما يعبر السوق المتوسط ​​المتحرك صعودا، الاستثمار في خيار عال.


The important aspect of this strategy is that you choose the right expiry. For example, a 9-period moving average can never predict what will happen to the price of an asset over the next 50 periods. 50 periods and 9 periods are simply too different time frames.


To avoid making predictions that are impossible to make based on your moving average, always keep your expiry shorter than the amount of time that is the basis of your moving average. Ideally, you would use an expiry shorter than half of your moving average.


Similarly, you should avoid using an expiry that is too short, or short-term market fluctuations could cause you to lose your trade despite making a correct prediction. Use an expiry that is at least one-quarter of the time that is the basis of your moving average.


For example, when you use a moving average that is based on 20 periods and a price chart with a period of 5 minutes, your moving average is based on 100 minutes (20 times 5). Ideally, you would trade this moving average with an expiry of 25 to 50 minutes. You could also go a little longer or shorter, but an expiry of 60 seconds would be too short and one of 4 hours would be too long.


Strategy 3: Trade Bollinger Bands With Low-Risk Ladder Options.


Bollinger Bands indicate the market’s trading range, and ladder options allow you to predict which prices are outside of the market’s reach – this is a great combination.


The success of this strategy also depends on choosing the right expiry. Bollinger Bands are lagging indicators, which is why they are unable to predict what will happen ten periods down the road. By then, the market will have changed, and the Bollinger Bands’ indication will have changed with it.


To make sure that the Bollinger Bands in your chart create valid predictions for your option, you have to set the period of your chart to the same value as your expiry or longer. The important point is that your option expires within this period because the Bollinger Bands only create predictions for this period.


When you think about trading an option with an expiry of 15 minutes, you need to use at least a 15-minute chart. If ten minutes have already passed within the current period, you have to switch to a 30-minute chart to guarantee that you option expires within the current period.


All you have to do to execute this strategy is this:


Set the period of your char to the length of your expiry. Analyse the upper and lower price ranges of your Bollinger Bands. Find a ladder option with a target price outside these boundaries. Predict that the market will be unable to reach this price level.


For example, assume that an asset is trading for £100. The upper Bollinger Band is at £101, and the lower band is at £99.5. Your expiry and your chart period are 30 minutes, and no time has passed in the current period.


If your broker offers a ladder option with a target price of £101.5, you know that the target price is outside the range of the Bollinger Bands. Consequently, you should invest in a low option based on this target price, thereby predicting that the market will be unable to reach this price level. If you broker offers a ladder option with a target price of £100.5, you know that the target price is within reach of the Bollinger Bands. This target price would be a bad investment based on this strategy.


With this strategy, you will get relatively low payouts. Since you should be able to win the overwhelming majority of your trades, you should be able to make a profit nonetheless.


Lagging indicators are an important aspect of any market analysis strategy. They offer certain indications about what has happened and allow for quality predictions about what will happen next. Strategies based on trends, moving averages, and Bollinger bands have helped many traders create successful trading strategies.


Three Examples Of Strategies For Technical Indicators.


To help you get started with binary options and technical indicators, here are three examples of strategies that you can use.


One: Trading The Extremes Of The MFI/RSI.


The Money Flow Index (MFI) and the Relative Strength Index (RSI) are simple to interpret technical indicators that are based on similar ideas. Both indicators are oscillators, and both calculate the strength of a movement by relating its current momentum to past momentum. The difference is that the MFI also considers the volume while the RSI focuses on price action alone. Pick the indicator you like better; it will make little difference to your final strategy.


Both the MFI and the RSI define an overbought and an oversold area.


When traders have bought an asset for too long, the MFI and RSI assume that there are not enough buyers left in the market to continue to drive the price up. The market is overbought and a turnaround likely. When traders have sold an asset for too long, the MFI and RSI assume that there are not enough sellers left in the market to continue to drive the price down. The market is oversold and a turnaround likely.


Based on this simple prediction, you can trade a binary option. When your indicator of choice reaches an extreme value, invest in the opposite direction and predict that the market will turn around soon. Some traders also invest when the market leaves an extreme area, arguing that it is better to invest in a reversal that has already happened (as indicated by the market’s leaving the extreme area) than an impending turnaround (as indicated by the market entering the extreme area). Some traders also wait a few periods before they invest and see if the market remains within the extreme area.


Two: Trading Bollinger Bands.


Bollinger bands are a great technical indicator for binary options traders because they clearly indicate price levels at which you should expect price actions.


Bollinger bands create a price channel that consists of three lines. هؤلاء يكونون:


A moving average . The middle line of Bollinger bands is a moving average, usually based on 20 periods. An upper line . By adding twice the standard deviation to the moving average, Bollinger bands create the upper line. A lower line . By subtracting twice the standard deviation from the moving average, Bollinger bands create the lower line.


The result of this process is a price channel that surrounds the current market price. Each line works as a resistance or support, depending on the direction from which the market approaches the line.


When the price approaches a line from the top, it works as a support . When the price approaches a line from below, it works as a resistance .


Traders can trade these lines in two ways:


Trade the impending turnaround. When the market reaches a line, it will likely be forced to turn around, at least briefly. Traders can trade this prediction and invest in a movement in the opposite direction of the preceding movement. If you are using a high/low option, remember that this is a short-term prediction and use an expiry about the length of one period. You can also use a one touch option. In this case, make sure to use a target price no further than half the distance to the next line. Trade the market’s breaking through the middle line. The middle line is special because it can work as a resistance or a support, depending on the market’s current position in relation to the line. When the market breaks through the line, it changes its meaning. What was a resistance now becomes a support, or vice versa. Traders can profit from this significant event and invest in a binary option in the direction of the breakthrough.


This simple way of making money is ideal for newcomers. Experienced traders can also add another indicator to confirm the prediction made by the Bollinger bands, for example a moving average.


3. Trading the Average True Range (ATR)


The Average True Range (ATR) is a technical indicator that is perfect for traders of boundary options. Boundary options are a special type of binary options because they are the only type that does not require you to predict the market’s direction, which is perfect for traders who find this type of prediction difficult.


Boundary options define two target price in equal distance from the current market price. One above the current market price, one below it. Two win your option; the market has to trigger either target price before your option ends. There is no need for it to remain at the price level, and it only has to touch one target price. Boundary options are one touch options with two target prices.


With boundary options, your task is not to predict in which direction the market will move. Your task is to predict whether it will move far enough to reach one of the two target prices. The ATR is the perfect indicator to make this prediction.


The ATR does one simple thing: it calculates the average range of past market periods. If the ATR has a value of 10 and you are looking at a chart with a period of 10 minutes, for example, the asset has moved, on average, 10 points every 10 minutes in the past.


You can adjust the number of periods you want the ATR to analyze. Most traders use a setting of 14 periods, which means that the ATR calculates the average range of the last 14 periods of your chart.


To trade boundary options based on the ATR, you only have to compare the ATR’s reading to the target prices.


Let’s get back to our earlier example: in a chart with a period of 10 minutes, the ATR has a value of 10. If your broker offers you an option with target prices that are 30 points away and an expiry of one hour, you know that there is a good chance that the market will reach one of the target prices. Your reasoning would look like this:


The market has moved 10 points per period. To reach a target price in a straight movement, the market would have to move 5 points per period. (The option has an expiry of 60 minutes and you are looking at a 10-minute chart. This means you have six periods until your option expires. The target prices are 30 points away. Divided by six periods, you get that the market would have to move an average of 5 points per period to get to the market price in a straight line.) The market’s average movement per period is twice as high as the necessary movement to reach the target price. Generally, the market will never move in a straight line, but if moves in the same direction for two periods in a row, it is almost there. So there is a good chance that it will reach the target price.


As you can see from this example, you will always have to discount the market’s maximum reach. If the market moved in the same direction for 60 minutes, it would have a range of 60 points. This will never happen, which is why many traders use a discount factor. They multiply the maximum reach with 0.5, for example, and when the target price of a boundary option is closer than the result of this equation, they invest.


You can choose the discount factor according to your risk tolerance and experience. We recommend using a factor of 0.5 or lower. Higher factors are too risky.


Also, consider the payout you get for your option. Some brokers offer high-risk boundary options (faraway target prices, higher payout) and low-risk boundary options (close target price, lower payout). Higher payouts allow you to trade profitably when you win fewer trades, which is why you can take more risks and use a higher discount factor.


Some traders also use the Average directional movement index (ADX). The ADX indicates the trend strength on a scale of 0 to 100. 0 indicates a complete lack of direction, 100 that all periods point in the same direction. You can calculate your discount factor by dividing the ADX’s value by 100.


When the ADX reads 40, you use a discount factor of 0.4. When the ADX reads 70, you use a discount factor of 0.7.


With this strategy, you adapt your discount factor to the current market environment.


Final Word On Technical Indicators.


Technical indicators and binary options are a great combination. Technical indicators allow you to make short-term predictions in any market; binary options enable you to trade these predictions more profitably than other trade types.


As our examples of the MFI/RSI, Bollinger bands, or the ATR show, there is an indicator for any strategy. Find the right indicator for you, and you have taken a big step towards becoming a successful trader.


If you still need a broker with which you can trade binary options, take a look at our top list of the best brokers;


أعلى المؤشرات الفنية لتجارة الخيارات.


هناك مئات من المؤشرات الفنية المتاحة التي يستخدمها التجار وفقا لأسلوب التداول والأوراق المالية التي سيتم تداولها. تركز هذه المقالة على عدد قليل من المؤشرات الفنية الهامة الخاصة بتداول الخيارات. (إذا كنت غير متأكد من أن التداول أو الخيارات التقنية بالنسبة لك، تحقق من أو البرنامج التعليمي، مقدمة إلى أنواع المتداول الأسهم، لاتخاذ قرار النمط المفضل لديك.)


يفترض هذا المقال ألفة القارئ مع مصطلحات الخيارات والحسابات التي تنطوي عليها المؤشرات الفنية.


كيف يختلف تداول الخيارات.


وعادة ما تستخدم المؤشرات الفنية للتداول على المدى القصير. وبالمقارنة مع تاجر الأسهم النموذجي، يبحث تاجر الخيارات عن جوانب إضافية من التداول:


مجموعة من الحركة (كم - تقلب)، اتجاه هذه الخطوة (أي طريق) ومدة هذه الخطوة (متى - الوقت)


وبما أن الخيارات تفسد الأصول (انظر انحلال الوقت للخيارات)، فإن فترة الاحتفاظ تكتسي أهمية بالنسبة للتداول في الخيارات. ويملك تاجر الأسهم حرية الاحتفاظ بالمركز إلى أجل غير مسمى أو حتى تحويل وضع الهامش القصير الأجل إلى مركز احتياطي قائم على النقد. ولكن تاجر الخيارات مقيد بمدة محدودة بسبب تاريخ انتهاء صلاحية الخيار حيث لا يوجد خيار لعقد موقف الخيار إلى أجل غير مسمى. وبالتالي يصبح من المهم تحديد استراتيجيات التداول الصحيحة مع الأخذ بعين الاعتبار عامل توقيت.


ونظرا للقيود المذكورة أعلاه، فإن جميع المؤشرات الفنية المناسبة لتداول الخيارات هي مؤشرات الزخم، التي تميل إلى تحديد أسواق ذروة الشراء والإفراط في البيع، وبالتالي انعكاسات الأسعار والاتجاهات ذات الصلة.


المؤشرات الفنية التالية تستخدم عادة لتداول الخيارات:


مؤشر الزخم التقني الذي يقارن بين حجم المكاسب الأخيرة والخسائر الأخيرة في محاولة لتحديد ظروف ذروة الشراء والمبالغة في البيع للأصل.


كيف هو مؤشر القوة النسبية مفيدة للتداول الخيار؟


يحاول مؤشر القوة النسبية تحديد ظروف ذروة الشراء وذروة البيع للأمن. وبالتالي فإنه يوفر مؤشرات حيوية حول التحركات السعرية على المدى القصير، أو بالأحرى التصحيحات والانتكاسات، حالما يتم تحديد حالة ذروة الشراء أو ذروة البيع.


یعمل مؤشر القوة النسبیة بشکل أفضل للخیارات علی الأسھم الفردیة (بدلا من المؤشرات)، حیث تظھر المخزونات حالة ذروة الشراء و ذروة الشراء بشکل متکرر مقارنة بالمؤشرات. الخيارات على الأسهم عالية بيتا عالية السيولة تجعل أفضل المرشحين للتداول على المدى القصير على أساس مؤشر القوة النسبية. (راجع مقالة إنفستوبيديا التفصيلية حول مؤشر القوة النسبية مع أمثلة)


كما تتبع المعايير القياسية عادة، وتتراوح قيم مؤشر القوة النسبية من 0-100. تشير القيمة فوق 70 إلى مستويات التشبع الشرائي، وأن ما دون 30 يشير إلى ذروة البيع.


جميع الخيارات التجار على بينة من أهمية التقلب على تقييم الخيارات. وتلتقط نطاقات بولينجر هذا الجانب من الأمن الكامن، مما يسمح بتحديد النطاقات العليا والسفلى داخل النطاقات المولدة ديناميكيا استنادا إلى تحركات الأسعار الأخيرة للأمن.


اثنين من المؤشرات الهامة التي تستمد من البولنجر باندز:


وتوسع النطاقات وتتعاقد مع زيادة أو نقصان التقلب استنادا إلى حركة السعر الأخيرة للسهم (يشير التوسيع إلى ارتفاع التقلب ويشير الانكماش إلى انخفاض التقلب). وبالتالي يمكن للتاجر اتخاذ مواقف الخيار المتوقع انعكاس. ويمكن تقييم سعر السوق الحالي مقابل نطاق النطاق الحالي لأي أنماط اختراق. الاختراق فوق النطاق العلوي يشير إلى سوق الشراء المفرط، وهو مؤشر مثالي لشراء يضع أو تقصير المكالمات. الاختراق تحت النطاق السفلي يشير إلى سوق ذروة البيع - فرصة لشراء المكالمات أو يضع قصيرة في تقلبات أقل. وينبغي الحرص على تقييم التقلب - إن خيارات التقصير في التقلبات المرتفعة مفيدة، حيث أنها تعطي أقساط أعلى للتاجر، في حين توفر خيارات الشراء بتقلبات أقل خيارات أرخص.


التجار حرة في استخدام القيم المطلوبة الخاصة بهم أثناء النظر في البولنجر العصابات. وتتبع القيم عادة 12 للمتوسط ​​المتحرك البسيط و 2 للانحراف المعياري للنطاقات العلوية والسفلية.


بالنسبة للمتداولين خيارات عالية التردد، مؤشر مؤشر إيمي يقدم خيارا جيدا من المؤشرات الفنية للمراهنة على الصفقات الخيار اللحظي. فهو يجمع بين مفاهيم الشموع اللحظية ومؤشر القوة النسبية، وبالتالي توفير نطاق مناسب (على غرار مؤشر القوة النسبية) للتداول اللحظي من خلال الإشارة إلى ذروة الشراء والأسواق ذروة البيع. ومع ذلك، فمن المهم أيضا أن تكون على بينة من "الاتجاه" من التحركات السعر، لأنه عندما يكون هناك اتجاه واضح صعودا / هبوطا واضحا، ومؤشرات الزخم وكثيرا ما تظهر فروق التشبع في الشراء / فرط البيع. ومع إدراك التوجهات، بالإضافة إلى استخدام مؤشر إيمي، يمكن للمتداول أن يطلع على امكانيات تمكنه من الوصول إلى مركز طويل في سوق صعودي في التصحيحات اللحظية المتوسطة والمراكز القصيرة في سوق الترند الهابط عند المطبات السعرية المتوسطة.


وتحسب إيمي على النحو التالي:


1. إذا أغلق & غ؛ فتح: المكاسب = ربح (n-1) + (إغلاق - فتح)؛ الخسائر = 0.


2. إذا أغلق & لوت؛ أوبين: لوسس = لوس (n-1) + (أوبين - كلوز)؛ المكاسب = 0.


3. إضافة المكاسب والخسائر عن الماضي ن اختيار فترات.


4. إيمي = 100 x (المكاسب / (المكاسب + الخسائر))


مع الاستفادة من الرافعة المالية مع أوضاع الخيارات، مؤشر مؤشر إيمي (جنبا إلى جنب مع مؤشر الاتجاه المناسب التالية) يوفر مؤشر فني كبير لتداول الخيارات.


توفر الصيغة المرونة للمتداولين لاستخدام القيم المطلوبة الخاصة بهم ل n. وتتبع القيم الناتجة عادة 70 أو أعلى مما يشير إلى أسواق ذروة الشراء، ويشير 30 أو أقل إلى أسواق ذروة البيع. ولا يزال التفسير مشابها لمؤشر القوة النسبية الذي نوقش أعلاه.


وإضافة إلى سلة مؤشر القوة النسبية، تعد مؤسسة التمويل الأصغر مؤشرا آخر للزخم يجمع بين بيانات الأسعار والحجم لتحديد اتجاهات أسعار الأسهم. ومن المعروف أيضا باسم مؤشر القوة النسبية المرجح.


مع الأخذ بالحجم في الحسابات، یوفر مؤشر مؤسسات التمویل الأصغر مدخلا حیویة حول کمیة رأس المال المتدفق داخل وخارج المخزون خلال فترة زمنیة حدیثة (یوصى بھ 14 یوما).


ونظرا لاعتمادها على بيانات الحجم، فإن مؤشر مؤسسات التمويل الأصغر مناسب للتداول في خيارات الأسهم (بدلا من الفهرس)، ويتعرض للمعارض بشكل أفضل لتداول الخيارات على المدى الطويل بدلا من التداول المتكرر خلال اليوم. يبحث التجار عن الحالات التي يتحرك فيها مؤشر مؤسسات التمويل الأصغر في الاتجاه المعاكس لسعر الأسهم، حيث يمكن أن يكون ذلك مؤشرا رئيسيا للتنبؤ بانعكاس الاتجاه.


عادة ما يتبع القيم الناتجة لمؤشر تدفق الأموال هي 20 تشير إلى ذروة البيع و 80 تشير إلى ذروة الشراء.


تشير نسبة المكالمة إلى نسبة حجم التداول لخيارات وضع الخيارات للاتصال. فبدلا من القيمة المطلقة لنسبة استدعاء الطلب، تشير التغيرات في قيمته إلى تغير في معنويات السوق بشكل عام.


ويشير التحرك من الأعلى إلى الأدنى إلى الاتجاه الصاعد، مما يشير إلى المزيد من المكالمات التي يتم اختيارها من قبل المتداولين، في حين تشير الحركة المنخفضة إلى القيمة المرتفعة إلى اتجاه هبوطي حيث أن المزيد من النقاط ذات أهمية في السوق.


وتشير الفائدة المفتوحة إلى العقود المفتوحة أو غير المستقرة في الخيارات. لا يشير مؤشر أوي بالضرورة إلى أي اتجاه صعودي أو اتجاه هبوطي معين، ولكنه يقدم مؤشرات حول نهاية اتجاه معين. زيادة الفائدة المفتوحة تشير إلى تدفق رأس المال الجديد، وبالتالي استدامة الاتجاه الحالي صعودا أو هبوطا، في حين أن انخفاض الفائدة المفتوحة يشير إلى نهاية لهذا الاتجاه.


بالنسبة لتداول الخيارات حيث ينظر المتداولون للاستفادة من التحركات والاتجاهات السعرية على المدى القصير، يوفر أوي معلومات هامة مفيدة للدخول في أو تربيع مواقف الخيار.


يتم استخدام قيم أوي، بالإضافة إلى حجم التداول وحركات الأسعار، من قبل تجار الخيارات. هنا هو تفسير إرشادي ل أوي وتحركات السعر:


السوق قوي.


السوق يضعف.


السوق هو تعزيز.


بالإضافة إلى المؤشرات الفنية المذكورة أعلاه، هناك المئات من المؤشرات الأخرى التي يمكن استخدامها لخيارات التداول (مثل مؤشر التذبذب العشوائي، المدى الحقيقي المتوسط، القراد التراكمي، المتوسطات المتحركة، الخ). وعلاوة على ذلك، هناك الكثير من الاختلافات الموجودة مع تقنيات التمهيد على القيم الناتجة، متوسط ​​مديري المدارس واستخدام مجموعات من مختلف المؤشرات. يجب على تاجر الخيار اختيار واحد يناسب له أو لها أسلوب التداول الخاصة واستراتيجية، بعد دراسة متأنية التبعيات الحسابية والحسابات.

No comments:

Post a Comment