Tuesday 6 March 2018

الفوركس غمت وقت الافتتاح


ساعات الفوركس.


ملاحظة: إست عبارة عن اختصار للوقت القياسي الشرقي (مثل نيويورك)، في حين أن غمت اختصار لوقت غرينتش (مثل لندن).


أسواق الفوركس الرئيسية، في ترتيب أوقات افتتاحها، هي: سيدني وطوكيو وفرانكفورت ولندن ونيويورك. على الرسم البياني أدناه، يمكنك أن ترى دورة كل ساعة من يوم تداول العملات الأجنبية.


ملاحظة: سوق طوكيو لا تبدأ في المنطقة الزمنية المناسبة بسبب حقيقة أنه يفتح 1 ساعة.


بعد الأسواق الأخرى (9:00 صباحا بالتوقيت المحلي، بينما يفتح الآخرون في الساعة 8:00 صباحا بالتوقيت المحلي).


ويوضح الجدول التالي الفترات المحلية الافتتاحية والختامية ليوم الفوركس والأسبوع، في وظيفة المناطق الزمنية.


إذا كنت تعيش في نيويورك يمكنك أن ترى من الجدول (غمت-5) أن التجارة اليومية تبدأ في 5:00 مساء (17:00)، وينتهي في 5:00 مساء (17:00) في اليوم التالي. الافتتاح الأسبوعي هو يوم الأحد، في حين أن الإغلاق الأسبوعي هو يوم الجمعة.


تعرف على الافتتاح المحلي ومواعيد الإغلاق، لأن ذلك سيؤثر عندما يجب إغلاق الصفقات اليومية.


على سبيل المثال، إذا كنت تعيش في لندن (توقيت جرينتش)، ينتهي يوم الفوركس ويعيد تشغيله في الساعة 10:00 مساء (22:00). إذا فتحت موقفا في الساعة 9:30 مساء (21:30)، وأغلقته في الساعة 10:30 صباحا (22:30)، يتم تداول صفحتك من يوم إلى آخر في الفوركس ويتم تطبيق التمديد / التبديل. إذا فتحت موقفا في الساعة 10:30 مساء (22:30)، وأغلقته في الساعة 11:00 صباحا (11:00) في اليوم التالي، فإن صفقتك يتم خلال اليوم (تغلق في نفس يوم الفوركس)، ولا يوجد تغيير / مبادلة تطبيق.


هام: يوم الفوركس لا يتوافق مع يوم عادي / تقويم.


ساعات عمل الفوركس.


استخدام الفوركس وقت تحويل السوق، أدناه، لعرض الأسواق الرئيسية فتح وأوقات قريبة في المنطقة الزمنية المحلية الخاصة بك.


حول الفوركس تحويل المنطقة الزمنية.


لا يتم تداول سوق العملات الأجنبية ("الفوركس" أو "فكس") في بورصة منظم مثل الأسهم والسلع. بدلا من ذلك، يتكون السوق من شبكة من المؤسسات المالية ووسطاء تجارة التجزئة التي لكل منها ساعات العمل الخاصة بها. ولما كان معظم المشاركين يتداولون بين الساعة الثامنة صباحا والساعة الرابعة مساء. في منطقتهم الزمنية المحلية، وتستخدم هذه الأوقات كما السوق مفتوحة وأوقات قريبة، على التوالي.


الوقت والتاريخ: 06:07 بيإم 02-جانوري-2018 غمت.


انقر على منطقة زمنية لتوقيت ومواعيد نقل التوقيت الصيفي (دست).


ويفترض تحويل ساعات عمل الفوركس ساعات التداول المحلية "ساعة الحائط" من 8:00 صباحا إلى 4:00 مساء في كل سوق الفوركس. العطلات غير مشمولة. غير مخصص للاستخدام كمصدر وقت دقيق. إذا كنت بحاجة إلى الوقت الدقيق، انظر time. gov. يرجى إرسال الأسئلة والتعليقات، أو اقتراحات لمشرف الموقع @ تيمزونيكونفرتر.


كيفية استخدام الفوركس وقت تحويل السوق.


سوق الفوركس متاح للتداول 24 ساعة في اليوم، خمسة ونصف يوم في الأسبوع. يعرض فوركس ماركيت تايم كونفيرتر "فتح" أو "مغلق" في عمود الحالة للإشارة إلى الحالة الحالية لكل مركز سوق عالمي. ومع ذلك، فقط لأنك يمكن أن التجارة في السوق في أي وقت من النهار أو الليل لا يعني بالضرورة أنه يجب عليك. معظم التجار الناجحين يفهمون أن المزيد من الصفقات ناجحة إذا أجريت عندما يكون نشاط السوق مرتفعا وأنه من الأفضل تجنب الأوقات التي يكون فيها التداول خفيفا.


وفيما يلي بعض النصائح لاستخدام الفوركس تحويل الوقت السوق:


ركز نشاط التداول الخاص بك خلال ساعات التداول لأكبر ثلاثة مراكز سوق: لندن، نيو يورك، وطوكيو. وسوف يحدث معظم نشاط السوق عند فتح أحد هذه األسواق الثالثة. بعض أوقات السوق الأكثر نشاطا ستحدث عندما يفتح مركزان أو أكثر من مراكز السوق في نفس الوقت. سيشير محول الفوركس ماركيت تايم بوضوح إلى أنه عند فتح سوقين أو أكثر من خلال عرض مؤشرات خضراء متعددة "مفتوحة" في عمود الحالة.


تجارة.


ساعات السوق.


الفوركس ساعات السوق.


تداول على مدار 24 ساعة هو واحد من المزايا التي تجعل التجار لإعطاء الأفضلية لسوق الصرف الأجنبي. والسبب في أن يكون السوق مفتوحا على مدار الساعة هو أنه يتألف من شبكة من المؤسسات المالية وسماسرة التجزئة من جميع أنحاء العالم وبعبارة أخرى هو سوق أوتك (دون وصفة طبية).


دورات التداول.


سوق الفوركس يلي الشمس في جميع أنحاء العالم مع افتتاح مراكز مالية في مناطق زمنية مختلفة بدءا من آسيا والانتهاء في أمريكا. مواعيد افتتاح الجلسات التجارية الرئيسية هي:


الوقت المشار إليه تقريبي بسبب الطبيعة التي لا تحتاج إلى وصفة طبية لسوق الفوركس.


عقود الفروقات ساعات السوق.


تتزامن جلسة التداول لعقود الاختلاف مع ساعات عمل بورصة نيويورك.


جميع العملاء يجب أن تأخذ في الاعتبار أثناء تداول العقود مقابل الفروقات التي فتح أوامر المعلقة هي جيدة ليوم واحد. وهذا يعني أنه لا يتم نقل أوامر الشراء وحدود البيع ووقف الشراء ووقف البيع إلى جلسة التداول التالية (اليوم). على الرغم من أن أوامر وقف الخسارة وجني الأرباح تظل صالحة ويتم تحويلها إلى جلسة التداول التالية (يوم).


ساعات التداول والعطلات.


ساعات العطلات القادمة.


22 ديسمبر.


فكس، والذهب بقعة والفضة التداول تغلق في 05:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


ديسمبر 25.


فكس، بقعة الذهب والفضة التداول سيفتح في 5:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


29 ديسمبر.


فكس، والذهب بقعة والفضة التداول تغلق في 05:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


فكس، بقعة الذهب والفضة التداول سيفتح في 5:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


ساعات عمل الفوركس.


تداول الفوركس متاح على مدار 24 ساعة يوميا من الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة من الأحد إلى 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الجمعة، بما في ذلك معظم أيام العطل الرسمية في الولايات المتحدة. يرجى العلم باحتمال وجود ظروف سوق غير سائلة خاصة عند فتح أسبوع التداول. قد تؤدي هذه الشروط إلى انتشار أوسع لبعض أزواج العملات على أساس سيولة السوق.


بقعة الذهب والفضة ساعات السوق.


بقعة الذهب والفضة التداول متاح 23 ساعة في اليوم من 6 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة من الأحد إلى 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة الجمعة. يتم إغلاق التداول من الساعة 5 مساء إلى الساعة 6 مساء بالتوقيت الشرقي يوميا. بقعة الذهب والفضة التداول أيضا متابعة سم عطلة الإغلاق.


ساعات العمل والأعياد عرضة للتغيير. وسوف نحافظ على هذه المعلومات ما يصل إلى التاريخ على أساس أفضل الجهود. يرجى العلم بأنه في تواريخ العطلات، قد تكون هناك فترات محدودة من السيولة في بعض الأسواق.


ساعات التداول بالسوق.


لمعرفة الجدول الزمني لجلسات التداول على الفوركس يعني أن تكون قادرة على تخصيص عقلانية جهود أحد والفعالية استخدام الاحتمالات والوقت. جلسات التداول هي فترات زمنية عندما تتداول البنوك بنشاط. كما هو معروف جيدا، ساعات عمل الفوركس غير محدودة وتعمل على مدار الساعة. عندما تبدأ المساء في جزء من العالم، في جزء آخر - يأتي الصباح ويبدأ سوق العملات المحلية العمل. جلسات تأتي واحدا تلو الآخر، أو سوبريمبوس جزئيا على بعضها البعض، وإعطاء التجار إمكانية للتجارة كلما مريحة لهم. بمجرد تسجيل الدخول، سوف تجد عمل الفوركس في أي وقت، ما عدا السبت والأحد، عندما يتم إغلاق جميع الأسواق في جميع البلدان. وبالمثل لا تعمل فوريكس على العطلات، على سبيل المثال عيد الميلاد، السنة الجديدة، وعيد الفصح.


لمعرفة جدول جلسات التداول في سوق الفوركس مفيد أيضا لأن العملات تتصرف بشكل مختلف وفقا لجلسات التداول المختلفة. على سبيل المثال، الين عادة & لدكو؛ يستيقظ & رديقو؛ ويبدأ التحرك بنشاط خلال الدورة الآسيوية، في حين أن اليورو أكثر نشاطا خلال الدورة الأوروبية. وفي أحيان أخرى، تكون تحركات الأسعار الحادة لهذه العملات الخاصة غير عادية. الدورة الأكثر عدوانية من كل شيء هي الأمريكية، والتي يمكن إما انخفاضا كبيرا أو، على العكس من ذلك، تعزيز، الدولار الخاصة جدا.


وبما أن سوق الفوركس توظف الكثير من البلدان من مناطق زمنية مختلفة، يعتبر الفوركس للعمل وفقا للوقت العالمي. في الوقت الحاضر بدلا من معيار غمت، والتي أصبحت عفا عليها الزمن، فإنه من المقبول على نطاق واسع لاستخدام أوتك - التوقيت العالمي المنسق. يختلف وقت خادم روبأوفوريكس عن التوقيت العالمي المنسق (أوتك) بمقدار ساعتين (أوتك +2)، وفي الصيف، مع التبديل إلى التوقيت الصيفي، فإن الفرق يساوي أوتك +3.


جدول ساعات تداول العملات الأجنبية. . المنطقة الزمنية هي أوتك + 2 (توقيت أوروبا الشرقية، إيت):


كل سوق الفوركس الإقليمي له خصوصياته الخاصة.


آسيا ساعات التداول الفوركس.


خلال ساعات تداول العملات الأجنبية هذه الصفقات الأكثر نشاطا في عمليات تبادل السوق هي الدولار الأمريكي مقابل الين (أوسجبي) واليورو مقابل الين (ورجبي) والدولار الأمريكي مقابل اليورو (يوروس) والدولار الأسترالي مقابل الولايات المتحدة الدولار (أودوس).


أوروبا ساعات تداول الفوركس.


في هذا الوقت يتم إجراء الصفقات في المراكز المالية الأوروبية. ويزداد تقلب أزواج العملات الأكثر شعبية ارتفاعا ملحوظا بعد أن يبدأ سوق لندن فوركس فوريكس على الإنترنت. يتم تخفيض النشاط التجاري إلى حد ما لتناول العشاء، ولكن في الليل اللاعبين بنشاط تنفيذ العمليات مرة أخرى. ويمكن أن تكون التغيرات في الأسعار خلال ساعات التداول الأوروبية كبيرة، لأن غالبية الأسهم النقدية تتركز في أوروبا.


أمريكا ساعات تداول الفوركس.


يصل نشاط تداول العملات الأجنبية إلى أقصى مستوى له عند فتح ساعات التداول في نيويورك وبدأت البنوك الأمريكية في العمل، ويعود المتعاملون الأوروبيون بعد استراحة الغداء. تأثير البنوك الأوروبية والأمريكية متشابه، لذلك لا توجد تغييرات كبيرة في الفوركس مقارنة مع بداية الجلسة الأوروبية. ومع ذلك، بعد إنهاء تقلبات السوق الأوروبية قد تكون أعلى. غالبا ما يتم ملاحظة ذلك يوم الجمعة، قبل عطلة نهاية الأسبوع. الدورة الأمريكية أكثر عدوانية في التجارة من غيرها.


تجارة العقود مقابل الفروقات على بيتكوين و إثريوم!


لدفع & كوت؛ إشارات MQL5 & كوت؛ اشتراكات الخدمة.


الحصول على امتيازات استثنائية من خلال الانضمام إلى برنامج فيب لدينا.


5 دقائق حتى لو كنت لا تملك مهارات البرمجة.


الوصول من 100 دولار إلى سوق الأسهم الحقيقي.


التجارة والحصول على الحسومات الشهرية لحسابك!


احصل على ربح إضافي لحجم التداول الذي تقوم به.


روبأوفوريكس المحدودة هي وسيط دولي، وهو عضو في مجموعة روبأوفوريكس، ينظمها إفسك، ترخيص رقم إفسك / 60/271 / تيسي / 17.


نحن لا نقدم الخدمات المالية لسكان الاتحاد الأوروبي وكندا والولايات المتحدة الأمريكية واليابان.


الراعي الرسمي لفريق "ستاريكوفيتش-هيسكيس" في داكار 2017.


المتسابقين ذوي الخبرة مع أكثر من 60،000 كيلومترا قبالة الطريق في أوروبا وأفريقيا وأستراليا تحت حزامهم.


الراعي الرسمي للمقاتلة الملاكمة التايلاندية اندريه كولبين.


وهناك العديد من الوقت الملاكمة التايلاندية الملاكمة العالم، مدرب من ذوي الخبرة، وسيد شرف في الرياضة.


كل الحقوق محفوظة.


هل تحتاج الى مساعدة؟ طرح سؤالك والحصول على إجابة الآن!

No comments:

Post a Comment