Wednesday 24 January 2018

الفوركس 30 نقطة


30 نقطة المؤشر واستراتيجية التداول.


30 ميتود.


هذه هي استراتيجية مذهلة التي يمكن أن صافي لكم 20-30 نقطة كل يوم. بمجرد ضرب 20 نقطة لوقف اليوم. تداول هذه الاستراتيجية إما ساعة واحدة بعد لندن المفتوحة أو إذا كنت في الولايات المتحدة الأمريكية، والتجارة بين 9:00 حتي 10:00 صباحا خلال دورة نيويورك للحصول على أفضل النتائج. الآن وبعد ذلك قد ترى الإعداد في وقت لاحق قليلا ثم هذا ويمكنك أن تأخذ هذا واحد أيضا. يعمل بشكل أفضل على زوج العملات ورود، يوروس، غبوسد، غبشف و يورشف. و ورود هو أسهل. أزواج العملات الأخرى يمكن أن تعمل أيضا مثل أوسكاد و ورجبي. إرفاق القالب مع المؤشرات لكل من المخططات لأزواج العملات هذه.


ابدء:


1. سوف تجد مؤشر 30pip، بروتشي والوقت لمؤشرات شريط المقبل في ملف مضغوط قمت بتحميلها. فتح ملف مضغوط ثم نسخ ولصق كافة المؤشرات إلى مجلد الخبراء / مؤشرات ميتاتريدر الخاص بك. إرفاق هذه المؤشرات 3 إلى الرسم البياني الخاص بك أو استخدام القالب المقدمة.


2. ضع الملف 30pip. dll في مجلد الخبراء / المكتبات.


3. ملاحظة: لديك لتمكين الخيار "السماح استيراد دل" في ميتاتريدر الخاص بك. انتقل إلى أدوات - & غ؛ خيارات - & غ؛ علامة التبويب "مستشاري الخبراء" ثم حدد "السماح استيراد دل" ثم قم بإلغاء تحديد المربع الذي يقول "تأكيد دالة دالات المكالمات" انقر فوق موافق إغلاق ميتاتريدر وفتحه مرة أخرى.


4. سترى رسالة "تحميل بنجاح" إذا كنت مفعلا. إذا لم يكن انظر أدناه.


نموذج لراحتك قدمنا ​​لك قالب. بعد وضع المؤشرات المقدمة في مجلد الخبراء / المؤشرات الخاص بك ميتاتريدر الخاص بك، يمكنك تحميل القالب. وضع القالب في مجلد قوالب ميتاتريدر الخاص بك ويمكنك إرفاقه إلى الرسم البياني الخاص بك ومعرفة جميع المؤشرات على استعداد للتداول! هذه هي أسهل طريقة للبدء.


المؤشر الأكثر أهمية هو مؤشر 30pip. هذا هو المؤشر الذي يوجه الأسهم على المخطط الخاص بك. سوف تحصل أيضا مؤشر بروتشي. و بروتشي يعطيك نظرة عامة جيدة الذي يضعك في تناغم مع العمل في السوق، وسوف يساعد أيضا على الخروج.


قواعد الدخول.


إطارات الوقت وأزواج العملات.


على اليورو مقابل الدولار الأميركي - يمكنك التداول على الرسم البياني 1 دقيقة لكثير من سلخ فروة الرأس أو على الرسم البياني 5 دقائق كل ما تبقى من أزواج العملات استخدام الرسم البياني 5 دقائق فقط.


هناك فقط 2 خطوات بالنسبة لك لمتابعة.


ابحث عن الأسهم الملونة على الرسم البياني الخاص بك. يقولون لك ما يجب القيام به. هناك 3 أنواع من السهام بالنسبة لك للنظر فيها.


ارتفاع الاحتمالات الصفقات:


هذه الصفقات لديها أفضل فرصة للنجاح كما واصطف كل شيء على ما يرام. هذا الأفضل.


السهم الأصفر يشير لأسفل لبيع أو ما يصل للشراء.


هذه الصفقات أكثر عدوانية. في كثير من الأحيان هذه لا تزال فرص تجارية جيدة جدا ولكن يجب عليك استخدام أصغر حجم الكثير عند تداول هذه. انظر إدارة الأموال أدناه.


وايت هوت ترادس:


سهم أبيض يشير لأسفل لبيع أو ما يصل لشراء.


هذه هي الصفقات حيث السعر هو كذاب قبالة الدعم أو خطوط المقاومة على الرسم البياني الخاص بك. هذه هي صفقات المخاطر العالية التي يمكن أن تذهب في الاتجاه الصحيح لتحقيق أرباح ضخمة. الصفقات الساخنة البيضاء تعمل بشكل أفضل على اليورو مقابل الدولار الأميركي و غبوسد ولكن ليس كذلك على أزواج العملات الأخرى.


بعد أن ترى السهم يظهر اتجاه التجارة على الرسم البياني الخاص بك:


للحصول على شراء: ابحث عن تشكيل شمعة صاعدة قوية على شمعة المقبل (شمعة أن يغلق فوق سعر فتح الشمعة السابقة) افتح بويك الحق بعد إغلاقه، (استخدام "الوقت إلى شريط المقبل" المؤشر الذي يتم تضمينه للمساعدة وقت إدخالك بشكل صحيح) انظر الأمثلة أدناه.


للحصول على نظرة بيع لتكوين شمعة هبوطية قوية على الشمعة القادمة (شمعة تختتم تحت السعر المفتوح للشمعة السابقة. فتح بيع حق التجارة بعد إغلاقه، (انظر الأمثلة أدناه)


ملاحظة: تأخذ أيضا في الاعتبار القوي حجم الشمعة المقبلة المذكورة في الخطوة 2. عند إدخال نظرة التجارة بيع لشمعة هبوطية قوية جدا، إذا كنت ترى الشموع صغيرة جدا مع حجم صغير، لا تدخل، انتظر ل شمعة جيدة. كن مريضا جدا والبحث عن إدخالات جيدة جدا.


أيضا، إذا كانت الشمعة كبيرة جدا الحق بعد السهم يظهر أننا سوف ترغب في تجاهل تلك التجارة. إذا كان شريط يقول 15-20 نقطة أو لذلك قد ترغب في تجاهل تلك التجارة كما يمكن أن عكس إلى الوراء.


انتظر فرصة أخرى.


وضع وقف الخسارة بضع نقاط أقل من الشمعة التي لديها السهم الملونة مشيرا.


لأنه لشراء أو بضع نقاط فوق الشمعة مع شمعة ملونة لافتا إلى ذلك للبيع (الحد الأقصى من 10-12 نقطة توقف)


إدارة الأموال - أسلوب التداول المحافظ - استخدام تجارة الاختبار.


1. السهم يظهر على الرسم البياني و نحصل على تأكيد شمعة تقول لنا حان الوقت للتجارة.


2. فتح اختبار التجارة. هذه التجارة سوف اختبار المياه. وسوف يكون مساويا ل 0.1 / 1000 $ في حسابك حتى إذا كان لديك $ 2000 في حساب فتح تجارة 0.2 لوت إغلاق هذه الصفقة عندما يصل بروتشي +100 إذا كنت في شراء أو -100 إذا كنت في بيع.


3. إذا كنت فقدت هذا الاختبار التجارة وأنه يضرب وقف. سوف تفعل متابعة التجارة مباشرة بعد الخسارة. بعد أن تفقد التداول سوف السهم طباعة مرة أخرى تظهر لك إدخال جديد ممكن. هذا هو متابعة لتجارة الاختبار. هذه المرة فتح التجارة التي هي 3 X أكبر ثم اختبار التجارة .. إذا قمت بفتح 0.1 الكثير فتح 0.3 الكثير لهذه التجارة. استخدم أيا من المخارج التي تراها أدناه.


4. خروج المحافظ: أغلق هذه الصفقة عندما يصل بروتشي إلى 0.


5. الخروج العدواني: أغلق التداول عند بروتشي تصل إلى +100 إذا كنت في شراء أو -100 إذا كنت في بيع.


إدارة الأموال عدوانية - فتح تجارة كبيرة.


1. يظهر السهم الأزرق أو الأحمر على الرسم البياني ونحصل على شمعة التأكيد.


2. افتح صفقة تساوي 0.2 لوت لكل 1000 دولار في رصيد الحساب.


3. خروج المحافظ: أغلق هذه الصفقة عندما يصل بروتشي إلى 0.


4. الخروج العدواني: قم بإغلاق الصفقة عند بلوغ بروتشي +100 إذا كنت في شراء أو -100 إذا كنت في بيع.


1. السماح للسهم مؤشر 30 نقطة تظهر لك مجموعة تجارة احتمال عالية تصل (الأحمر والسهم الأزرق هي أفضل) وسوف تظهر لك الأسهم وأيضا يطفو على السطح مربع تنبيه أقول لك التجارة قد تقترب.


2. انتظر حتى إغلاق الشريط التالي، وإذا كان شريطا صعوديا أو هبوطيا قوية ثم فتح التجارة في فتح الشمعة القادمة.


3. استخدام قواعد إدارة الأموال المبينة أعلاه. هذه هي أهم القواعد التي يجب مراعاتها. دخول سهلة بالنسبة لك الآن أن لديك مؤشر 30 نقطة. والباقي هو الخروج وإدارة الأموال.


4. تعيين وقف الخسارة بضع نقاط بعيدا عن شمعة حيث ترى السهم.


التجارة مثال 1: اليورو مقابل الدولار الأميركي 5 دقائق الرسم البياني.


رؤية الأسهم الملونة المختلفة. كل واحد يظهر إمكانية إعداد التجارة النامية.


السهم الأبيض يظهر تجارة عالية الاحتمال حيث أن الشمعة تلمس خط الدعم. الشمعة التالية كانت هبوطية (أسفل) شمعة. بمجرد إغلاقه، ونحن نفعل بيع في افتتاح الشمعة المقبلة. وضع وقف الخسارة بضع نقاط فوق الشمعة التي لديها السهم مشيرا إلى ذلك.


مثال التجارة 2: انظر السهم الأصفر (سهم التداول العدواني). مرة واحدة أظهر شريط المقبل شمعة صعودية (شريط أوب) يمكن أن نذهب طويلا في افتتاح الشمعة المقبلة. وضع وقف الخسارة بضع نقاط أقل من الشمعة التي لديها السهم مشيرا إلى ذلك.


التجارة مثال 3: انظر السهم الأحمر مشيرا لأسفل (ارتفاع السهم احتمال التجارة). مرة واحدة أظهر شريط المقبل شمعة هبوطية (أسفل شريط) يمكننا أن نفعل بيع في افتتاح الشمعة المقبلة. وضع وقف الخسارة بضع نقاط فوق الشمعة التي لديها السهم مشيرا إلى ذلك.


التجارة مثال 1: ورشف 5 دقائق الرسم البياني.


انظر الأسهم البيضاء في أعلى أو أسفل المخطط. هو يقول لك سعر لمست خط المقاومة. الشمعة التالية كانت شمعة هبوطية. وبمجرد أن يغلق، نذهب قصيرة في افتتاح الشمعة المقبلة. في كثير من الأحيان عندما يكون مستبعد السعر من خط المقاومة (السهم الأبيض) وتحصل في التجارة، يمكنك البقاء في التجارة حتى يصل إلى خط المقاومة التالي كما ترون حيث يمكن أن يكون قد اتخذت بيع. وهذا يمكن أن يؤدي إلى أرباح ضخمة حتى ننظر لهذه في أكبر وقت ممكن.


مثال التجارة 2: انظر السهم الأصفر (سهم التداول العدواني). مرة واحدة أظهر شريط المقبل شمعة صعودية (شريط أوب) نذهب طويلا في افتتاح الشمعة المقبلة. وضع وقف الخسارة بضع نقاط أقل من الشمعة التي لديها السهم مشيرا إلى ذلك.


التجارة مثال 1: غبوسد 5 دقائق الرسم البياني.


هناك 4 فرص تجارية ممكنة على هذا الرسم البياني. هناك شريط أبيض (التجارة الساخنة البيضاء) حيث كنا قد ذهبت قصيرة 1 شمعة بعد ظهر السهم الأبيض.


مثال التجارة 2: نحن نرى 2 الصفقات المحتملة الأخرى عندما ظهر السهم الأصفر. كانت هناك فرص شراء بعد شريط التالي كان شريط الصعودي كنا قد فعلت شراء.


مثال التجارة 3: نحن نرى السهم الأزرق الذي يشير إلى احتمال ارتفاع التجارة قد تحدث. فتحت الصفقة بعد أن كان الشريط التالي شريط أوب صعودي ونحن الآن في تجارة شراء.


التجارة مثال 1: اليورو مقابل الدولار الأميركي 5 دقائق الرسم البياني.


وأضاف بروتشي والوقت لمؤشرات شريط المقبل إلى الرسم البياني.


يمكنك أن ترى تمت إضافة مؤشر بروتشي إلى الرسم البياني. هذا المؤشر سوف تساعدك على تصور عندما يكون أفضل وقت لفتح التجارة سيكون. أفضل وقت لفتح تداول هو عندما يطبع مؤشر نقطة 30 سهم على الرسم البياني ومؤشر بروتشي هو في أقصى الحدود. عندما يظهر مؤشر بروتشي تسليط الضوء الأحمر على الخط البني وهذا يشير إلى فرصة بيع حيث أن قيمة المؤشر هو الآن +100 وهو ما يعني حالة ذروة شراء هو الحال الآن. على العكس من شراء سيكون الحال. عندما يظهر مؤشر بروتشي تسليط الضوء الأصفر على الخط البني هذا يشير إلى فرصة شراء حيث أن قيمة المؤشر هو الآن -100 وهو ما يعني حالة ذروة البيع هي الآن القضية. انظر قواعد إدارة الأموال أعلاه لمعرفة كيفية استخدام بروتشي للخروج من التجارة.


مثال التجارة 2: نحن نرى السهم الأبيض الساخن التجارة ثم شريط أسفل. هذا هو فرصة تجارية جيدة جدا ويتم فتح التجارة بعد إغلاق شريط أسفل. نحن نستخدم "الوقت لمؤشر شريط المقبل" لتعطينا رؤساء حتى عند إغلاق الشريط الحالي ويمكننا الحصول على الفور.


مثال التجارة 3: نحن نرى السهم الأحمر يشير إلى احتمال ارتفاع التجارة قد تحدث. وقد فتحت الصفقة بعد أن كان شريط التالي أسفل السهم الذي هبوطي ونحن الآن في تجارة بيع.


مثال على التجارة: الرسم البياني لليورو مقابل الدولار الأمريكي 1 دقيقة.


هنا مثال رائع على تداولين قصيرين على المدى القصير على إطار اليورو مقابل الدولار الأميركي 1 دقيقة. يمكنك ان ترى ظهرت الأسهم الحمراء ثم إذا كنت فعلت بيع بعد شريط التالي الذي كان هبوطي (أسفل شريط) كان من السهل الحصول على 5 نقاط على كل من هذه. السهم الأحمر والسهم الأزرق يدل على ارتفاع احتمال مجموعة تجارة أوبس تقترب.


مثال على التجارة: الرسم البياني لليورو مقابل 5 دقائق.


دخول التجارة الكمال والخروج - دخول رقم 1 لديه السهم إلى أسفل الأحمر الذي يشير إلى تجارة بيع يقترب. شريط التالي هو شريط أسفل حتى نتمكن من دخول بأمان هذه التجارة. وهذا من شأنه أن يجعل 30+ نقطة. دخول # 2 أيضا على السهم الأحمر أسفل مما يعني بيع وشيك. نحصل على شريط لأسفل بعد السهم الأحمر حتى نتمكن من دخول تجارة بيع. والخروج المثالي هو السماح لهذه التجارة تذهب على طول الطريق إلى خط المقاومة التالي (الخط الأخضر) وإغلاق التجارة في تلك المرحلة. وكانت هذه التجارة قد حققت حوالي 60 نقطة. كلما كان ذلك ممكنا السماح للتجارة المدى على طول الطريق حتى تم لمس خط الدعم / المقاومة التالي حتى تتمكن من الحصول على أكبر نقطة ممكنة هل يمكن أيضا أن خرجت هذه التجارة عندما لمست بروتشي (غير موضح هنا) 0 لخروج المحافظ أو انتظرت من أجل الوصول إلى -100 للخروج العدوانية. وفي كلتا الحالتين كان هذا من شأنه أن يكون مربحا.


مؤشر نقطة 30 المستخدمة جنبا إلى جنب مع هذه التجارة بسيطة اقامة هو وسيلة ممتازة للتجارة. يمكن لأي شخص أن يتعلم كما يتم 90٪ من منطق التجارة بالنسبة لك داخل مؤشر 30 نقطة. حتى شخص جديد لتداول العملات الأجنبية يمكن أن نرى الأسهم على الرسم البياني وتعلم كيفية تداول هذه الطريقة قوية لكنها بسيطة.


فاي إيل Piú بيل مستيير ديل موندو، ترادا إيل الفوركس.


كون نوي بوتراي أفير أونا فورمازيون بروفيسيونالي تشي تي permetterà دي راجيونجير لا توا أوتونوميا أوبيراتيفا e ديديكار più تيمبو أي توي هوبيز بريفيريتي.


إيل بيلو è تشي بوي إنيزيار أنش كون أون كابيتال موديستو!


بير ماغيوري ديتاغلي فيسيتا i نوستري سيرفيزي!


كورسو دي للتجارة.


كورسو دي للتجارة.


مشاركة الفيديو.


مشاركة الفيديو.


فوي إسير أغيورناتو سوي نوستري إيفنتي؟


إسكريفيتي ألا نوسليتر.


منظمة العفو الدولية سينسي ديل d. lgs. 196/2003، لا إنفورميامو تشي:


أ) تيتولار ديل تراتامنتو è Forex30Pips، 40133 بولونيا (بو)، فيا غوارداسوني n. (4)؛


ب) ريسبونزابيل ديل تراتامنتو è ماركو بونوتشي، 40133 بولوغنا (بو)، فيا غوارداسوني n. (4)؛


c) i سوي داتي سارانو تراتاتي (أنش إليترونيكامنت) سولتانتو داغلي إنكاريكاتي أوتوريززاتي، إسكلوسيفامنت بير دير كورسو آل & # 8217؛ إنفيو ديلا نوسليتر e بير l & # 8217؛ إنفيو (أنش فيا إمايل) دي إنفورمازيوني أليفيسيال ألي إنيزياتيف ديل تيتولار؛


d) لا كومونيكازيون دي داتي è فاكولتاتيفا، ما إن مانكانزا نون بوتريمو إفادير لا سوا ريتشيستا؛


e) ريكورندون غلي إستريمي، بو ريفولجيرسي آل & # 8217؛ إنديكاتو ريسبونزابيل بير كونوسير i سوي داتي، فيريفيكار لي modalità ديل تراتامنتو، أوتينير تشي i داتي سيانو إنتغراتي، موديفيكاتي، كانسيلاتي، أوفيرو بير أوبورسي آل تراتامنتو ديجلي ستيسي e آل & # 8217؛ إنفيو دي ماتريالي. بريسو أتو دي كوانتو بريسيد، أكونسنتو آل تراتامنتو دي ميي داتي.


بروسيمي إيفنتي.


بيرتشه ترادير إيل فوريكس؟


1 - E 'إيل ميركاتو più ليكويدو آل موندو كون أونو سكامبيو جيورناليرو ميديو سوبيريور أي 4000 ميلياردي دي $، بير كوي إمبوسيبيل دا مانوفارير.


أنش لي بانش سينترالي تشي إنتيرفونغونو إن إنفنزارار l & # 8217؛ أندامنتو ديل تريند a بروبريو بينيفيسيو، تو ماي مي ريسكونو نيل لورو إنتينتو.


2 - إمبوسيبيل l'إنزيدر ترادينغ بيرتشيه لي نوتيزي سوي برينسيبالي داتي إكونوميسي e نون، سونو a ديسبوسيزيون نيلو ستيسو إستانت a توتي غلي أوبيراتوري غراندي o بيكولي تشي سيانو.


3 - ب مولتو تنيكو e كيندي ماغيورمنت سينسيبيل أد ألكون فيغور dell'analisi tnnica، ريسبيتو أد ألتري ميركاتي مينو ليكويدي.


4 - أوفر إيل فانتاغجيو دي سفروتير لي كوريلازيوني ترا i برينسيبالي كامبي فالوتاري كومي غب / أوسد e ور / أوسد بيوتوستو تشي أود / أوسد e نزد / أوسد.


5. إيل بريزو فورما أون غرافيكو لينير e سينزا غاب، è أبيرتو سينزا بوس دالا دومينيكا سيرا آل فينيردي نوت. إنيزيا لا نوفا زيلاندا، سيغيتا دا سيدني e طوكيو، بير بوي باسار آل & # 8217؛ يوروبا، إد إنفين نيو يورك. L & # 8217؛ إنفستيتور بوò جيستير i بروبري أورديني سينزا لي إنتيروزيوني بريسنتي إن ألتري ميركاتي كومي l & # 8217؛ أزيوناريو.


6. سي può إنيزيار أد أوبيرار كون أون كابيتال مولتو بيكولو، إيديل بير تشي فول فارسي أون pò دي إسبرينزا أوبيراندو كون دنارو ريل، e سينزا ريششيار إيل بروبريو باتريمونيو.


7 - نون سي باغانو كوميسيونالي، إينولتر أنش لو سبرياد سي è ريدوتو مولتيسيمو نيجلي ولتيمي أني. أكون بياتافورم أوفرونو لي ستيس كونديزيوني تشي فينو a كوالش أنو fà إرانو ريسرفات إسكلوسيفامنت a غراندي إنفستيتوري.


أوبيرار نيل ميركاتو دي كامبي سيغنيفيكا كونوسير أنش لا جيوغرافيا، più بريسيسامنت لا سيتوازيون إكونوميكا تشي أترافرزانو i فاري بيسي سو كوي ديسيديامو دي أوبيرار.


I برينسيبالي إنديكاتيون سونو:


a) إيل تاسو d & # 8217؛ إنتيريس، è لو سترومنتو più إمبورتانت تشي لا بانكا سينترال può كونترولار. إيل تاسو d & # 8217؛ إنتيريس è إيل فيرو e بروفيو كوستو ديل دينارو. أون تاسو ألتو أتري إنفستيمنتي إستيري، مينتر أون تاسو إنفيريور إنفيتورا i كابيتالي أد أوسير دال بيس.


b) إيل تاسو d & # 8217؛ إنفلازيون، ميسورا l & # 8217؛ أندامنتو دي بريزي ديل ماتري بريمير e دي سيرفيزي ديل بيس، ميسوراتو فاسيندو ريفيرميتو a بانيري دي بيني o ديتينات كاتيغوري دي برودوتي. E & # 8217؛ دونك l & # 8217؛ إنديس تشي ريليفا l & # 8217؛ أومنتو تندنزيال دي بريزي إنفلينزاندو così إيل بوتير d & # 8217؛ أكيستو ديلا مونيتا.


(ج) إيل تاسو دي كريسيتا ديل بيل، سي إنديكا إنفيسي لا كريسيتا ديل بيل ديل بيس سو أنوا آل نيتو ديل & # 8217؛ إنفلازيون، إسبريسو إن تيرميني بيرسوناليتوالي.


& # 8211؛ إيل بريمو فالور (1،4000) è إيل كوزديتو بريزو ديل دينارو (بيد)، cioè إيل بريزو آل كوال إو فيندو لا كوبيا دي فالوت.


& # 8211؛ إيل سيكوندو فالور (1،4002) è إيل كوزديتو فالور ديلا ليتراما (أسك)، cioè إيل بريزو آل كوال إو كومبرو لا كوبيا دي فالوت.


لا ديفيرنزا ترا إيل بريزو ديل دينارو e كيلو ديلا ليتراما سي تشياما سبريد إد è إيل غواداغنو ديل ميدياتور. سي لو سبرياد è دي ديبس بيبس (بونتي) كومي nell'esempio su esposto، كواندو سكامبي 100.000 ور / أوسد، إيل ميدياتور غواداغنا 20 $ (2 بيبس)، نون إمبورتا سي تو هاي غواداغناتو o بيرسو سو تال أوبيرازيون. أونا ديفيرنزا مينور ترا i دو بريزي è ميغليور بير إيل ترادر ​​بيرتشé così أوتين أون ماغيور بروفيتو. سي إيل بريزو دي أونا كوبيا كريسس دي 10 بيبس، دا 1،4000 / 1،4002 a 1،4010 / 1،4012 غواداغني إساتامنت 8 بيبس فيستو تشي هاي كومبوراتو a 1،4002 e هاي فيندوتو a 1،4010.


كيندي è بوسيبيل سبيكولار سو غرو فولومي دي دنارو أنش كون موفيمنتازيوني مولتو بيكول.


نيل فوريكس ترادينغ إيل كونسيتو دي ليفا سي أكومباغنا a كيلو دي "مارجين". إيل مارجين è كيلا quantità دي دينارو ريتشيستا بير بوتر أبرير e مانتينير أونا بوسيزيون كون إيل بروكر. كيستو وديستو فيين مانتينوتو تأتي غرانزيا. إسيندو i دو كونستي إن ريلازيون، a ثيندا ديل مارجين إنيزيال ريتشيستو دال بروكر، è بوسيبيل كالكولار لا ليفا ماسيما أوتينيبيل كون إيل بروبيو conto. Se è ريتشيستو أون مارجين ديل '1٪ لا ليفا è دي 100: 1، سي è ريتشيستو ديلو 0 ، 5٪ لا ليفا è دي 200: 1.


في الختام، لا ليفا è أونا غروسا أوكاسيونالي بير إيل ترادر، تشي può أكيستار o فندر غراندي فولومي دي أونا كوبيا دي فالوت أفيندو a ديسبوسيزيون أونا مينيما بارت dell'importo موفيمنتاتو. لو busibilità دي غواداغنو سونو كيندلي أمبليفيكاتيون، così كومي i ريتشي دي بيرديت.


سيغوي لا نوسترا فيلوسوفيا دي فيتا: فاي إيل più بيل ميستيير ديل موندو، ترادا إيل فوريكس.


كون نوي بوتراي أفير أونا فورمازيون بروفيسيونالي تشي تي permetterà دي راجيونجير لا توا أوتونوميا أوبيراتيفا e ديديكار più تيمبو أي توي هوبيز بريفيريتي.


غبب / أوسد يقفز 30 نقطة مع ارتفاع مؤشر أسعار المستهلك في المملكة المتحدة إلى أعلى مستوى له منذ مارس 2018.


قفز زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) 30 نقطة ليصل إلى أعلى مستوى له عند 1.3380 بعد أن أفاد مكتب المملكة المتحدة للإحصاءات الوطنية عن مؤشر أسعار المستهلكين في نوفمبر بنسبة 3.1٪ على أساس سنوي؛ وهو أعلى مستوى منذ مارس 2018. وكانت الأسواق تتوقع أن يطبع مؤشر أسعار المستهلك بنسبة 3٪.


وفي الوقت نفسه، ارتفع مؤشر أسعار المستهلك الرئيسي بنسبة 2.7٪ على أساس سنوي كما كان متوقعا.


حتى كتابة هذا التقرير، يتم تداول الفور عند 1.3373. قد يبقى الجنيه مرتفعا بشكل جيد حيث أن سعر العائد الأمريكي-البريطاني لمدة 10 سنوات قد انخفض بشكل طفيف بطريقة إيجابية في الجنيه الإسترليني. ويبلغ هذا الانخفاض الآن 116.4 نقطة أساس مقابل مستوى ما قبل البيانات عند 117.1 نقطة أساس. وقد اتسع نطاق التداول ليصل إلى 118 نقطة أساس يوم أمس؛ وهو اعلى مستوى له منذ 15 اغسطس.


ومع ذلك، يمكن تحقيق مكاسب حول المتوسط ​​المتحرك ل 5 أيام عند 1.3391 حيث أن عدم اليقين من خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي قد يجبر بنك انجلترا على التحرك ببطء مع تشديد السياسة. علاوة على ذلك، قد يجد الدولار الأمريكي المتداولين قبل قرار سعر الفيدرالية غدا.


يقول هاريش منغاني، محرر ومحلل في فكستريت، & كوت؛ من الناحية الفنية، قد يتطلع الزوج الآن إلى كسر صعودي من خلال مقاومة خط الاتجاه الهابط على المدى القصير بالقرب من منطقة 1.3535، والتي من المرجح أن المسار التصاعدي من المرجح أن يتسارع نحو 1.3600 التعامل في الطريق بعد بريكسيت تأرجح مقاومة عالية بالقرب من منطقة 1.3655-60، لمست في سبتمبر.


بدلا من ذلك، فإن أي عملية جني أرباح قد تجد الآن الدعم الفوري بالقرب من منطقة 1.3480، والتي إذا كسر يمكن سحب الزوج مرة أخرى نحو 1.3430-25 منطقة في الطريق الدعم القوي 1.3385. إن الاختراق المقنع أدنى مستويات الدعم المذكورة قد ينفي الآن أي تحيز صعودي على المدى القريب ويجعل الزوج عرضة للتراجع نحو إعادة اختبار منطقة الدعم 1.3320 قبل التعامل مع 1.3300.


وتتضمن المعلومات الواردة في هذه الصفحات بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. إن األسواق واألدوات املوصوفة في هذه الصفحة هي ألغراض إعلامية فقط، وينبغي أال تكون بأي شكل من األشكال كتوصية لشراء أو بيع هذه األوراق املالية. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. فكستريت لا تضمن بأي شكل من الأشكال أن هذه المعلومات خالية من الأخطاء أو الأخطاء أو الأخطاء الجوهرية. كما أنه لا يضمن أن تكون هذه المعلومات في الوقت المناسب. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص، فضلا عن الضائقة العاطفية. جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية للأصل، هي مسؤوليتكم.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


30 نقطة يوم تداول الفوركس الاستراتيجية.


إذا كنت ترغب في الحصول على 30 نقطة في اليوم، فإن هذه الإستراتيجية 30 نقطة في اليوم للتداول الفوري هي نظام تداول يمكنك تجربته.


من أجل التجارة في هذا النظام، تحتاج إلى ما يلي:


المؤشرات: تحتاج إلى مؤشرين متوسطين للأسية لهذا النظام التجاري وتستخدمان لتحديد الاتجاه: 10 إما و 26 إما. الأطر الزمنية: 5 دقائق زوج العملات: غبجبي فقط.


جدول المحتويات.


الخلفية.، بسبب، 30، النقاط، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، ضوء، نظام التداول.


في الأساس، عندما 10 آم يعبر 26 إيما وترتفع، هذا هو الاتجاه الصعودي. إذا كان 10 إما يعبر 26 إما وينخفض، وهذا يعتبر الاتجاه الهبوطي.


نحن نعلم أن غببجبي زوج متقلب وسعر يمكن أن يسافر في أي يوم من 100-200 نقطة. ولذلك، فإن الهدف ليس التقاط كل تلك الخطوة السعر خلال النهار ولكن فقط جزء صغير منه، شيء مثل 30 نقطة و أن & # 8217؛ s حيث يأتي نظام التداول 30 نقطة في.


تحتاج أيضا إلى معرفة شيء يسمى منطقة عمل التجار.


هنا & # 8217؛ s مع التاجر & # 8217؛ s منطقة العمل: هو منطقة انعكاس & # 8230؛ أن & # 8217؛ حيث السعر هو الأكثر احتمالا لعكس وبالتالي هذه هي منطقة شراء أو بيع اعتمادا أو ما الاتجاه الرئيسي للسوق هو في الوقت الراهن.


على سبيل المثال، إذا كان الاتجاه الرئيسي للسوق هو أسفل، وسوف يكون هناك أوقات عندما سترى ارتفاع الأسعار (حتى يعتقد الاتجاه الرئيسي هو أسفل) وهذا هو ارتفاع طفيف في سوق الاتجاه الهبوطي.


هذا الارتفاع في الأسعار (تحرك السعر التصاعدي) من المرجح أن ينتهي في منطقة عمل المتداولين عندما سترى تراجع السعر إلى أسفل لمتابعة الاتجاه الرئيسي.


ويحدث وضع مماثل ولكن العكس أيضا إذا كان السوق في اتجاه صاعد. سترى انخفاض السعر إلى الوراء ولكن هذه الخطوة الهبوطية غالبا ما تكون مؤقتة. بمجرد أن يضرب السعر منطقة عمل المتداولين، فإنه يرتفع لمتابعة الاتجاه الرئيسي الذي هو الاتجاه الصاعد.


30 نقطة نظام يوم بيع بيع.


ترى 10 إما عبور 26 إما وتنخفض. لا تبيع على الفور عندما إيما لديها الصليب، وانتظر لتتبع. تباع فورا في السوق عندما يعبر شمعدان إلى منطقة عمل التجار في منتصف الطريق بين 10 إما و 26 إما. مكان وقف الخسارة في 15-20 نقطة تأخذ الهدف الربح هو 30 نقطة.


شراء الإعداد لمدة 30 نقطة استراتيجية اليوم.


ترى 10 إما عبور 26 إما وترتفع. كنت لا تشتري فورا عندما إيما لديها الصليب، وانتظر لتتبع. شراء فورا في السوق عندما الشموع يعبر في منطقة عمل التجار في منتصف الطريق بين 10 إما و 26 إما. مكان وقف الخسارة في 15-20 نقطة هدف الربح الربح هو 30-40 نقطة.


وهناك خيار آخر للتداول استراتيجية 30 نقطة في يوم التداول.


بمجرد دخول الشمعدان إلى منطقة عمل المتداولين، شاهد شمعة انعكاس صعودية أو هبوطية كإشارة شراء أو بيع. ثم وضع وقف شراء أو بيع وقف أمر معلق فوق عالية ومنخفضة على التوالي. ضع أمر وقف الخسارة ببضع نقاط أسفل ارتفاع / انخفاض الشمعة العكسية بمجرد تنشيط طلبك ولكن إذا رأيت أنه قريب جدا، فراجع ما إذا كان هناك & # 8217؛ سا أقرب سوينغ مرتفع / منخفض قريب حيث يمكنك وضع يمكنك إيقاف الخسارة هناك.


عيوب هذا 30 نقطة في يوم التداول النظام.


في سوق واسعة أو مسطحة، سيكون لديك العديد من الإشارات الخاطئة. إذا كنت التداول خلال جلسة التداول الآسيوية، تحتاج إلى تقليل هدف الربح الخاص بك إلى 20 نقطة الخ بسبب عموما، غبجبي لا يشبه إلى حد كبير يفعل على المملكة المتحدة وجديدة جلسات التداول الخاصة بك. وقف الخسارة يمكن أن تصل بسهولة إذا كان قريبا جدا كما انتشار على زوج العملات غبجبي يمكن أن يكون 3-4 نقطة حتى عند وضع وقف الخسارة الخاصة بك باستخدام هذا النظام، يجب أن يكون التفكير في بلاسين أنه في مكان حيث لن تحصل على ضرب بسهولة .


مزايا هذا 30 نقطة في يوم التداول استراتيجية.


طبيعة متقلبة لزوج العملات الأجنبية غبجبي يعني أن الهدف الربح يمكن أن تصل بسهولة. في سوق تتجه قوية جيدة، وهذا النظام التجاري تعمل بشكل جيد حقا.


شكرا لزيارة forextradingstrategies4u و دون & # 8217؛ ن ننسى لتبادل هذا عن طريق النقر على أي من تلك المشاركة أزرار أدناه.


إستراتيجية الفوركس & # 8211؛ اكسب 10 أو 30 نقطة في اليوم.


مشاركة مقالة الفوركس هذه:


حتى تاجر جديد وعديم الخبرة يمكن أن تكسب مرارا وتكرارا نحو عشرة أو أكثر من النقاط في يوم واحد على المتوسط ​​عن طريق القيام التجارة خلال نيويورك العادية يغلق أو ما بين 2 إلى 4 في المساء. التوقيت الشرقي بالولايات المتحدة لا توجد لدى أسواق تداول العملات الأجنبية أي عادات محددة وغالبا ما تتكرر على أنماط النشاط العادية. كما تاجر عديمي الخبرة وحتى بين التجار من ذوي الخبرة، وإذا كان أحد يقضي وقتا كافيا في ملاحظة تحركات السوق مع الاحترام الواجب للوقت، سوف تبدأ رؤية بعض التصاميم اليومية يمكن التنبؤ بها.


وتتمثل إحدى العادات الرئيسية خلال فترة ما بعد الظهر في نيويورك وأيضا في نيويورك. وينظر إلى هذا النمط بشكل خاص الدولار / اليورو بشكل متكرر. في هذه المرحلة من الزمن، عيوب التداول عادة ما تكون خفيفة مع مساعدة من تقلب منخفض. إذا كان المتعاملون يلاحظون بانتظام في هذه المرحلة من الزمن، فإنه يبدأ يصبح واضحا ويميل إلى المحور الذي يحدث بعد 2 بعد الظهر. هنا، يمكنني استخدام "محور" للدلالة على "تصحيح" أو التراجع عن الاتجاه العادي العام.


وبعبارة بسيطة، إذا بدأ اتجاه يوم لزوج الدولار الأمريكي / اليورو في الارتفاع، ما بين 2 و 3:30 بعد الظهر، فإن سوق التداول سوف تشهد تراجع أقل، عموما حوالي 20 إلى ثلاثين نقطة. على العكس من ذلك، إذا تحرك الاتجاه العادي لزوج الدولار / اليورو في وضع هبوطي، بعد الساعة الثانية بعد الظهر. ويلاحظ عموما تصحيح ما يقرب من عشرين إلى ثلاثين نقطة. ومن خلال دراسة الرسوم البيانية والسوق فى نيويورك بعد الساعة الثانية بعد الظهر. في فترة ما بعد الظهر، تاجر عديم الخبرة والجديد قد تحديد هذا النمط المحدد ومن ثم تنفيذ صفقة عالية مربحة بطريقة آمنة.


إذا كانت التجارة الفردية في هذه المرحلة من الوقت على أساس مستمر، فإنها يمكن أن نتوقع ربحا متوسط ​​10 أو أكثر من 10 نقطة في اليوم مع سهولة. في وقت الإغلاق، يجب أن أعلن عن إخلاء المسؤولية الظاهري، أي تداول الفوركس خطير الذي يأتي مع أي ضمان. يجب عليك التأكد من أنه يجب عليك دائما أداء التداول بحذر. يجب عليك أبدا القيام التداول أكثر من لديك لدفع ثمن لتفقد. قضاء بعض الوقت يلاحظ السوق للعثور على أنماطه بحيث يمكنك جعل صفقات الذكية وعالية المحتملة.


1) استخدام مؤشر أتر تحقق تقلب ل أوسد / كاد مشاهدة الرسم البياني اليومي. إذا كان 100 يمكنك تعيين وقف الخسارة والربح لتكون 100/4 = 25 نقطة. وعادة ما يكون حوالي 80/4 = 20 نقطة أو 10 نقطة فقط.


نستخدم نسبة خسارة / ربح 1: 1.


2) مشاهدة نقاط المحورية ووقت السوق للتداول اندلاع (قراءة النص أعلاه).

No comments:

Post a Comment