Friday 26 January 2018

الفوركس مساء النجوم


نجمة المساء.


فريف.


نمط انعكاس هبوطي يستمر في اتجاه صاعد مع شمعة جسم بيضاء طويلة تليها شمعة جسم صغيرة صافية، ثم على مقربة من الإغلاق بالقرب من منتصف منتصف الشمعة الأولى.


البنود ذات الصلة.


وهناك ثلاثة شمعة نمط انعكاس هبوطي مماثل لنجمة المساء. # يستمر الاتجاه الصاعد مع كبير.


هذا نموذج صعودي يدل على قاع محتمل. وهناك ثلاثة شمعة نمط انعكاس صعودي تتكون.


ويأتي نمط شمعدان عكس الهبوطي في أكثر من 12 أشكال مختلفة. وتشمل هذه المهجورة.


نمط انعكاس هبوطي يواصل الاتجاه الصاعد مع جسم أبيض طويل. يفتح الشمعة التالية في.


وهناك ثلاثة شمعة نمط انعكاس الصعودي الذي يشبه إلى حد كبير نجمة الصباح. # الشمعة الأولى في.


مقالات ذات صلة.


تعرف على بيئة التداول الخاصة بك.


الأسواق المتداولة هي تماما مثل الأمواج. يمكن أن تتحرك لمسافات طويلة ويمكن أن يأخذك لركوب لطيفة ومربحة!


مشكلة الجسم الأربعة والديون في عام 2017.


سنة مختلفة، نفس مشكلة الديون الديون! وعلى الرغم من الجهود المثلى التي تبذلها الحكومات والبنوك المركزية فإننا لا نزال عالقين في حلقة ردود الفعل المفرغة نفسها.


3 طرق الاستماع إلى جسمك يمكن أن تساعدك على أن تصبح تاجر الفوركس أفضل.


لقد تحدثنا كثيرا عن كيفية جسمك هو أهم أداة في تداول العملات الأجنبية. في هذه القطعة، سنقوم بدراسة الطرق التي تدرك جسمك يمكن أن تساعدك على تنفيذ الصفقات الخاصة بك بشكل أكثر فعالية.


أزمة ترامب تدافع عن مغادرتي البيت الأبيض.


هز دور الرئيس دونالد ترامب عن العنف في شارلوتسفيل بولاية فرجينيا إدارته، مما أدى إلى ارتفاع التكهنات بأن بعض كبار المسؤولين قد يبحثون عن مخرج.


إذا كنت لا تعرف ما تفعله، فلا تعرف متى تتوقف. غير معروف.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


تداول نجمة المساء الهابط.


بجانب، البائع المتجول، إنغلاند، تجارة، إنستروكتور.


التداول باستخدام الشمعدانات في سوق الفوركس يعطينا ميزة العثور على العديد من الأنماط التي غالبا ما يتم إغفالها باستخدام الرسم البياني الشريطي التقليدي. الأنماط هي مجموعات من الشموع التي يمكن أن تساعد التجار التقنيين في اكتشاف كل من الاستمرارية والانتكاسات في السعر. مع هذا في الاعتبار، اليوم سوف نركز على آخر نمط انعكاس السوق المحتملة باستخدام تحليل عصا الشموع. دعونا نتعلم كيفية التعرف على نمط النجوم مساء الهابط وتداوله.


ما هو نجم المساء الهابط؟


نمط بداية السيف الهابط هو نمط شمعة نوتر يشير إلى منعطف خلال اتجاه صعودي ثابت. في الصورة أعلاه يتم إنشاء نمط من خلال تفسير البيانات من ثلاثة عصي الشموع الانتهاء. أول شمعة اثنين مهمان لأنها تصور القوة الأخيرة من الاتجاه الصعودي القائم. من المهم أن تكون الشمعة الثانية استمرارا للتحرك لأعلى، ولكن في وقت متأخر اليوم بيع قبالة يجب أن تجعل شمعة قريبة من فتح يوميا.


الشمعة الثالثة في نمط يستخدم كنقطة تأكيد. وهناك حاجة إلى شمعة هبوطية للإشارة إلى أن السوق يبدأ بيع قوي قبالة عند هذه النقطة. ويفضل أن يتم تشكيل شمعة حمراء كبيرة مع ارتفاع الشمعة الثالثة تقريبا يساوي ذلك من سعر الافتتاح. وهذا يشير إلى أن السعر يباع مباشرة عند فتح الشمعة، مما يترك القليل من عدم اليقين في السوق لاتجاهها الجديد.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


يستخدم في التداول.


مرة واحدة كنت على دراية مع تحديد نمط بداية مساء الهابط فإنه يمكن بعد ذلك بسهولة تطبيقها على التداول أي مخطط تقريبا. الموضح أعلاه هو مثال على النمط في العمل على الرسم البياني غبنزد اليومي. في الفترة من 15 فبراير وحتى 23 مايو ارتفع غبنزد بقدر 2424 نقطة. هذا الاتجاه الصعودي الكبير امتد على مدى 4 أشهر، واختتم مع تشكيل نجمة مسائية هابطة.


عادة ما يختار التجار البحث عن النجوم المسائية مثل التداولات في اتجاه الترند الهابط الجديد. طريقة واحدة للقيام بذلك هي تخطيط أوامر الدخول تحت أدنى شمعة الأولى في نمط. وهذا يضمن أن أدنى انخفاض قد تم تأسيسه قبل دخول السوق. طريقة أخرى شعبية لتداول هذا النمط هو في وضع الملتحمة مع الاختلاف مذبذب. عندما يقترن مع مؤشر مثل ماسد، يمكن أن كلا إشارات تساعد على عكس انعكاسات وتخطط أفضل إدخالات السوق.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني مدرب @ دايليفكس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، أرسل رسالة إلكترونية تحتوي على سطر الموضوع & لدكو؛ قائمة التوزيع & رديقو؛ إلى مدرب @ دايليفكس.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


نجمة المساء.


ينظر إلى نمط نجمة المساء على أنه نمط انعكاس هبوطي، والذي يحدث عادة في أعلى الاتجاه الصعودي. يتكون النمط من ثلاثة شمعدانات:


الجزء الأول من نمط انعكاس نجمة المساء هو شمعة خضراء صاعدة كبيرة. في اليوم الأول، الثيران هي بالتأكيد في تهمة، وعادة ما يتم ارتفاعات جديدة.


ويبدأ اليوم الثاني بفجوة صعودية. ومن الواضح من افتتاح يوم 2 أن الثيران هي في السيطرة عليها. ومع ذلك، الثيران لا تدفع الأسعار أعلى من ذلك بكثير. الشمعة في يوم 2 صغيرة جدا ويمكن أن تكون صعودية أو هبوطية أو محايدة (أي دوجي).


وبصفة عامة، فإن الشمعة الهابطة في اليوم الثاني هي علامة أقوى على انعكاس وشيك. ولكن اليوم الثالث هو أهم شمعدان.


یبدأ الیوم الثالث بفجوة ھبوطیة (إشارة ھبوطیة) والدببة قادرون علی الضغط علی الأسعار أکثر نحو الانخفاض، وغالبا ما یلغي المکاسب التي یشھدھا الیوم الأول.


مساء ستار الشمعدان الرسم البياني مثال.


يظهر الرسم البياني أدناه من أسهم إكسون موبيل (شوم) مثالا على نمط انعكاس هبوطي نجم المساء الذي حدث في نهاية اتجاه صاعد:


يوم 1 من نمط نجمة المساء ل إكسون موبيل (شوم) الأسهم أعلاه كان شمعة صعودية قوية، في الواقع كان قويا جدا أن إغلاق كان نفس علامة (صعودية جدا). استمر اليوم الثاني في الشعور الصعودي يوم 1 من قبل الصعود. ومع ذلك، كان اليوم 2 دوجي، وهو شمعدان يدل على التردد. لم يتمكن الثيران من مواصلة الارتفاع الكبير في اليوم السابق؛ كانوا قادرين فقط على إغلاق أعلى قليلا من فتح.


بدأ اليوم الثالث بفجوة هبوطية. في الواقع، استولى الدببة على الأسهم من إكسون موبيل طوال اليوم، وكان الفتح هو نفس الارتفاع وكان الإغلاق هو نفس القاع (علامة على معنويات هبوطية جدا). أيضا، كسر يوم 3 بقوة تحت خط الاتجاه التصاعدي الذي كان بمثابة دعم ل شوم في الأسبوع الماضي. كل من كسر خط الاتجاه والنمط مساء النجوم الكلاسيكية أعطى التجار إشارة محتملة لبيع الأسهم قصيرة إكسون موبيل.


المكافئ الصاعد لنجمة المساء هو نمط نجمة الصباح (انظر: نجمة الصباح).


تداول نجمة المساء الهابط.


بواسطة ووكر انكلترا.


ملخص المقال: قد يكون اكتشاف انعكاسات الزخم صعبا على تجار الفوركس. اليوم سوف نستعرض نصائح العمل السعر باستخدام نمط شمعة الصاعد ستار الصباح.


فهم وتفسير أنماط شمعة، هو مهارة هامة لإتقان لتجار الفوركس سعر العمل. وفي حين أن هذه الأنماط قد تبدو أجنبية في البداية، إلا أن الاعتراف بها يمكن أن يساعد في إيجاد انعكاسات للاتجاه واستمرارية. هذا هو السبب، مع القليل من الممارسة يمكنك العمل تحليل شمعة في أي استراتيجية التداول النشطة. مع هذه الفكرة في الاعتبار، وسوف نستمر مرة أخرى هذا الشهر في التركيز على الاعتراف والتداول أسهل أنماط عصا شمعة يمكن التعرف عليها. اليوم سوف نستعرض نجمة المساء الهابط.


ما هو نجم المساء الهابط؟


نجم المساء الهابط يشبه نمطنا الصباحي الذي سبق نقاشه. هذه الأنماط معكوسة من بعضها البعض، مع نجم مساء الهابط عادة ما توجد في نهاية فترة من الضغط السوق الصاعد. في الصورة أعلاه يمكننا أن نرى النمط نفسه الذي يتكون أيضا من ثلاثة الشموع الانتهاء. وستشهد الشمعة الأولى ارتفاعا في السعر على زوج العملات الأساسي. حجم هذه الشمعة الأولى يمكن أن يختلف، ولكن من المهم لهذه الشمعة لإغلاق خلق أعلى ارتفاع.


سوف يتطلع المتداولون القادمون إلى الشمعة الثانية للنمط لتحديد نجمة المساء الهابطة. يجب أن يحاول السعر الخروج مرة أخرى إلى الاتجاه الصعودي هنا وخلق ارتفاع أعلى قليلا بالنسبة لشموعتنا الأولى. ومع ذلك، فإن أي مسيرات ينظر في هذا الموقف يجب أن توج مع الفتيل شمعة طويلة مع تداول السعر مرة أخرى وصولا نحو السعر المفتوح لهذا اليوم. في كثير من الأحيان، دوجي أو مطرقة مقلوب يمكن أن ينظر إليه في هذا الموقف ولكن لون الشمعة هو في نهاية المطاف ليست مهمة. هذا الدوجي أو الفتيل الطويل من المطرقة مقلوب يشير إلى أن الزخم السعر الصعودي هو الختام. الشمعة الأخيرة يجب أن تظهر بداية الزخم الهبوطي جديدة.


تعلم الفوركس & نداش؛ أوسشف مع نجمة الصباح الهابط.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


يستخدم في التداول.


مرة كنت تشعر بالراحة العثور على نمط شمعة نجمة شمعة الهبوط، فإنه يمكن بعد ذلك بسهولة تطبيقها في أي استراتيجية التداول تقريبا. أعلاه هو مثال عظيم للنمط في العمل على الرسم البياني اليومي أوسشف في حدود اتجاه هبوطي. يظهر زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسدشف) من خلال تشكيل قمة منخفضة، تنتهي في النجم الصباحي المميز. بعد الانتهاء من الشمعة الثالثة في النمط، يمكن للمتداولين افتراض أن الاتجاه قد تحول إلى اتجاهه الأساسي في حين يبحث عن فرص جديدة لبيع الدولار مقابل الفرنك السويسري.


كما ترون أنماط الشموع هي وسيلة رائعة لتفسير العمل السعر. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أن أنماط الانعكاس قد ترمز إلى تغيير الاتجاه ولكن ليس بالضرورة أن تشير إلى انعكاس الاتجاه الكامل. يجب على التجار إبقاء العين على الفتيل من الشمعة الثانية لنمط نجمة المساء. في حالة تجاوز هذه النقطة، فإنه يمكن أن يدل على التحول في الاتجاه المستقبلي لزوج العملات.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني مدرب @ دايليفكس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


جديد في سوق الفوركس؟ تعلم التجارة مثل المهنية مع ديليفكس!


الاشتراك لهذا مجانا & لدكو؛ التجارة مثل المهنية و رديقو؛ دورة شهادة لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على أساسيات سوق الفوركس. يمكنك إتقان المواد في حين كسب شهادة الانتهاء الخاص بك.


سجل هنا لبدء تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


نجمة المساء.


ما هو "نجمة المساء"


نجم المساء هو نمط الشموع الهابطة يتكون من ثلاثة الشموع التي أظهرت الخصائص التالية: الشريط الأول هو شمعدان أبيض كبير يقع داخل الاتجاه الصعودي. شريط الأوسط هو شمعة صغيرة الجسم، أحمر أو أبيض، أن يغلق فوق شريط أبيض الأول؛ و، الشريط الأخير هو شمعة حمراء كبيرة تفتح تحت الشمعة المتوسطة وتغلق بالقرب من مركز جسد البار الأول. ويستخدم هذا النمط من قبل التجار كمؤشر مبكر على الاتجاه الصعودي على وشك عكس اتجاهه.


انهيار "نجمة المساء"


عكس الهبوطي.


هناك العديد من أنماط الشموع الهابطة المختلفة بما في ذلك الهارامي الهبوطي، والغطاء السحابي الداكن، ونجم الرماية، والانحراف الهبوطي. ويشار إلى واحدة من أنماط الهبوط عكس الأكثر شعبية باسم تشكيل النجوم مساء.


تشكيلات النجوم مساء يمكن أن تكون مفيدة في تحديد التغيرات الاتجاه، لا سيما عندما تستخدم جنبا إلى جنب مع غيرها من المؤشرات. ويستخدم العديد من المتداولين مؤشرات التذبذب للأسعار وخطوط الاتجاه لتأكيد نمط الشمعدان هذا.


نجمة المساء.


الشمعدان يتطلب كمية معينة من المعلومات عن الأسهم. تحتاج إلى معرفة مفتوحة، عالية، منخفضة وسعر إغلاق للسهم على مدى الفترة الزمنية التي تريد تحليلها. كل شمعدان يتكون من شمعة واثنين من الفتائل. طول الشمعة هي وظيفة من السعر العالي والمنخفض خلال فترة زمنية معينة. شمعة طويلة تشير إلى تغيير كبير في السعر، في حين أن شمعة قصيرة تشير إلى تغيير طفيف في السعر. وبعبارة أخرى، فإن أجسام الشمعدان الطويلة تدل على ضغوط شديدة على الشراء أو البيع، وهذا يتوقف على اتجاه هذا الاتجاه. وفي الوقت نفسه، تشير الشموع القصيرة إلى حركة السعر قليلا.


نجمة المساء هو نمط الشمعدان التي تحتوي على اثنين من الشموع طويلة وشمعة قصيرة واحدة. الشمعة الأولى في النمط هي شمعة صعودية طويلة، مما يشير إلى تحرك طويل لأعلى. الشمعدان الثاني في نمط هو شمعدان قصيرة تشير إلى توحيد الأسعار والتدهور. وبعبارة أخرى، فإن الاتجاه الذي خلق أول شمعة صعودية طويلة يفقد الزخم. الشمعدان النهائي هو شمعدان هبوطي طويل يخطي أقل من الشمعدان السابق، مما يدل على تأكيد انعكاس وبداية اتجاه جديد إلى أسفل.

No comments:

Post a Comment