Wednesday 10 January 2018

أخبار العملات الأجنبية


أخبار العملات الأجنبية
الصفحة الرئيسية & غ؛ ز كيرنسي بلوغ & غ؛ ز كيرنسي بلوغ - ماركيت أناليسيس & أمب؛ أخبار الفوركس.
ز العملة بلوق.
ز تحليل السوق: آسيا - 27 ديسمبر 2017.
كانت تجارة الفوركس نائما فى بورصة نيويورك يوم الاربعاء، مع تجفيف النشاط حتى نهاية العام. وكان الدولار مختلطا، وفقد أرضا هامشية لليورو والجنيه، في حين حقق اختراقات متواضعة مقابل الين والدولار الكندي. ومن المتوقع أن يستمر التداول البطيء حتى عام 2018 ينطلق الأسبوع المقبل. [ور، أوسد] تراجع اليورو مقابل الدولار الأمريكي من أعلى مستوياته في شهر واحد عند 1.1910، متراجعا عند 1.1886 إلى إغلاق لندن. اقرأ أكثر.
ز ماركيت أناليسيس: نورث أميركا - ديك 27، 2017.
يتداول الدولار مع الميل الناعم، مع تراجع الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد-جبي) إلى أدنى مستوى له في أربعة جلسات عند 113.12، وارتفع زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور-أوسد) عند أعلى مستوى له عند أربعة مستويات عند 1.1889، ، مرتفعا عند 0.7773، مع ارتفاع الدولار الاسترالي بسبب ارتفاع قوي في أسعار النحاس. اقرأ أكثر.
ز ماركيت أناليسيس: يوروب - ديك 27، 2017.
يتداول الدولار مع الميل الناعم، مع تراجع زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد-جبي) إلى أدنى مستوى له في أربع جلسات عند 113.12، وارتفع زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (أوسد-أوسد) إلى أعلى مستوى له في أربعة أسابيع عند 1.1884، - المنطقة العليا، عند 0.7750. وقد جاء هذا على الرغم من بيانات قوية المنتج منتجة أمس من الولايات المتحدة، جنبا إلى جنب مع التحفيز المالي المتوقع أن يأتي بعد مرور الولايات المتحدة اقرأ المزيد.
الأسبوع الاقتصادي الأمريكي في مراجعة: الاقتصاد ينتهي العام على مذكرة قوية.
وأصدر البنك تقديراته الأخيرة للناتج المحلي الإجمالي للاقتصاد الأمريكي في وقت سابق من هذا الأسبوع. وأظهر التقرير أن الاقتصاد يقوم بعمل جيد جدا. وعلى أساس سنوي، بلغ النمو في الربع السابق 2.3٪، وهو ما يواصل الزيادة الفصلية في هذا العدد. وكانت المكونات الفردية أيضا قوية جدا. اقرأ أكثر.
أوس بوند ماركيت سنة الاستعراض: A كيرف كيرف، نو ستريس أند نو إنفلاتيون.
لقد كانت سنة مزدحمة جدا في سوق السندات. وانقسم توزيع الخزينة - الذي لم يناقشه أحد منذ نهاية الركود - إلى العناوين الرئيسية حيث كسر الفرق 10-2 نقطة أساس؛ وجاءت فروقات أخرى بدرجات متفاوتة. اقرأ أكثر.
المؤشرات الأسبوعية: ينتشر السعر إلى إصدار منخفض لمدة 10 سنوات.
وكانت بيانات الإسكان في تشرين الثاني / نوفمبر إيجابية للغاية، بما في ذلك التصاريح، والبدء، ومبيعات المنازل الجديدة والقائمة. ونتیجة لذلك، ارتفع مؤشر المؤشرات الرائدة. وارتفع الدخل الشخصي والإنفاق، ولكن على حساب انخفاض معدل الادخار. اقرأ أكثر.
ز ماركيت أناليسيس: نورث أميركا - ديك 22، 2017.
وقد سادت نطاقات ضيقة حتى الآن، وهو ما سيظل أكثر من المرجح مع المشاركين في السوق غير ملزمة قريبا من فترة العطلة ونهاية العام. استقر زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد-جبي) حول علامة 113.25-25 بعد أن سجل يوم أمس أعلى مستوى له في 10 أيام عند 110.63. اقرأ أكثر.
ز ماركيت أناليسيس: يوروب - ديك 22، 2017.
ومن المرجح أن تظل العملات مرتبطة بمجموعة من المشاركين في السوق لن تكون ملزمة في فترة العطلة. الين، في حين ثابت اليوم، وقد تم الانتهاء من السنة على تكثيف تليين. وتبقى سياسات "أبينوميك" على قدم وساق، مع موافقة مجلس الوزراء اليوم على ميزانية التحفيز، وقد أشار بنك اليابان يوم أمس إلى أنه ليس من السهل الخروج من التحفيز النقدي في وضع الأزمة. اقرأ أكثر.

أخبار العملات الأجنبية
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
الدولار: الجذب الفني في الأوقات الخطرة.
التجار الفنيين دائما سوف تجد أنماط جذابة في السوق التي لديها العديد من الخيارات مثل سوق الفوركس السائل.
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
أود / أوسد التحليل الفني: الدولار الاسترالي يرتفع إلى أعلى مستوى في شهرين.
وارتفع الدولار الأسترالي إلى أعلى مستوى فى شهرين مقابل نظيره الأمريكى، حيث يبدو أن الأسعار الآن على ما يبدو للتحقيق فوق الرقم 0.78.
هل يمكن للفرنك السويسري أن يتفوق على أقرانه في عام 2018؟
سعر الفضة كذاب بعد تطهير المضاربة، وهما سيناريوهات لمشاهدة.
الذهاب إلى عطلة نهاية الأسبوع، الذهب الصفقات مع المشاعر المختلطة.
ديليفكس تف.
الدولار: الجذب الفني في الأوقات الخطرة.
كيف يمكنني التداول باستخدام البيانات المعنوية وتحديد المواقع.
السيولة تعزز النفط، تعيد التوازن الدولار وتركز بيتكوين.
اللقطات المحلل.
بول روبنسون.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة عدة أيام إلى عدة أسابيع.
جيمس ستانلي.
عمل سعر الخبرة، ماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة بضعة أيام - بضعة أسابيع.
التحليل الفني.
داكس التحليل الفني: أسفل مجموعة العودة في العرض.
في الأسبوع الماضي، فشل المؤشر الألماني مرة أخرى داخل نطاق التداول الذي كان عالقا في، مشيرا إلى اختبار ممكن من الجانب السفلي. ظروف التداول لتكون بطيئة رقيقة من الأسبوع.
الثيران متحمس حول غبب / جبي الأجل الطويل إليوت موجة نمط.
أوسد / كاد يسقط نحو الدعم يقدم إعدادا صعوديا.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
الدولار: الجذب الفني في الأوقات الخطرة.
كيف يمكنني التداول باستخدام البيانات المعنوية وتحديد المواقع.
السيولة تعزز النفط، تعيد التوازن الدولار وتركز بيتكوين.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

أخبار العملات الأجنبية
تموج تموج، نحو 16٪ في اليوم وفوق 1.25 $. زرب / أوسد هو الآن فوق أعلى مستوى في وقت سابق الذي كان ينظر يوم الجمعة، قبل تحطم كبير التشفير. وكان هذا الارتفاع حتى الآن 1.2699، أقل بقليل من 1.27. السطر التالي من المقاومة يمكن أن ينتظر عند 1.32 $. تموج / أوسد تبرز وسط حركات مختلطة في العملات الرقمية الأخرى. على سبيل المثال، زرب هو ما يصل نحو 30٪ مقابل بيتكوين. هنا هو.
أخبار سوق الأوراق المالية - تراجع أبل حيث يقوم المستثمرون بمراجعة توقعات مبيعات إفون X ولكن وضعه مجرد رد فعل مفرط؟
أخبار سوق الأوراق المالية - تراجع أبل حيث يقوم المستثمرون بمراجعة توقعات مبيعات إفون X ولكن وضعه مجرد رد فعل مفرط؟ نشر على ديسمبر 27، 2017 في 4:19 بيإم غمتندريس جورجيو، مكتب بحوث الاستثمار شم سهم سهم اي فون شركة أبل انخفضت بنسبة 2.5٪ خلال تداولات يوم الثلاثاء، والانتهاء عند أدنى مستوى في أسبوعين، والعمل بمثابة سحب على داو جونز المتوسط ​​الصناعي، S & P 500 و ناسداك المركب. بيع-- قبالة.
التحليل الفني - الدولار الأسترالي مقابل الفرنك السويسري يشهد أعلى مستوى له في شهرين تقريبا، ويؤيد الحركة الصعودية.
وكان الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي صعوديا قويا منذ الأربعاء الماضي وطبع أربع جلسات يومية خضراء على التوالي. ارتفع السعر أكثر من 1.7٪ بعد الانسحاب إلى مستوى الدعم 0.7530 وخلال الفترة الأوروبية وصل إلى أعلى مستوى له في شهرين تقريبا عند 0.7693. وحدث التحرك القوي بعد كسر مستوى 0.7605 الحرج، والذي يتزامن مع المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 100 يوم، وحول التحيز إلى الاتجاه الصعودي. قصيرة.
التحليل الفني - شركات اليورو مقابل الدولار الأمريكي، واختبار مستوى 1.1900 بالقرب من نهاية العلوي من النطاق.
اليورو مقابل الدولار الأميركي هو عرض جيد في اليوم واختبار مستوى 1.1900 الرئيسي، في الطرف العلوي من مجموعة متعددة أشهر. مؤشرات الاتجاه والزخم في المنطقة الصاعدة، على الرغم من أنها تبدو محايدة في المدى القريب، وخاصة ماكد. مؤشر القوة النسبية بدأ يتحول إلى أعلى. يتم محاذاة المتوسط ​​المتحرك المتحرك 50 و 200 يوم بشكل صعودي. الخطر الحالي هو الاتجاه الصعودي، ويمكن أن يدفع اليورو مقابل الدولار الأميركي نحو أواخر نوفمبر.
إثريوم السعر: إيث / أوسد انزلاق ولكن يحمل على دعم & # 8211؛ شراء فرصة؟
يتداول مؤشر إيث / أوسد حول 740 $، ضمن نطاق تداول جيد المعالم عند النظر إلى خطوط الدعم والمقاومة العادية، وكذلك النظر في قناة الاتجاه الصاعد. خطوط تقترب حاليا في بقعة حرجة. إذا كان هذا الخط يحمل، قد تكون هناك فرصة للشراء، على الأقل من منظور تقني. عانى إثريوم من كبير قبل عيد الميلاد التشفير تحطم وتعافى تدريجيا. اليوم، يبدو أن الانتعاش توقف إلى حد ما.
الولايات المتحدة المفتوحة المعاينة - عملات السلع تعزيز. الدولار يضعف قبل البيانات.
الولايات المتحدة المفتوحة المعاينة - عملات السلع تعزيز. الدولار يضعف قبل البيانات نشر على 27 ديسمبر 2017 في 11:54 آم غمتكريستينا بارثينيدو، مكتب بحوث الاستثمار شم هنا أحدث التطورات في الأسواق العالمية: فوريكس: استمر ارتفاع قوي في أسعار المعادن والنفط يوم الثلاثاء لدعم الدولار الكندي، الدولار الاسترالي والكيوي مقابل الدولار خلال ساعات التداول الأوروبية المبكرة يوم الأربعاء. الدولار الاسترالي والكيوي ضرب أعلى مستوياته في شهرين.
التحليل الفني - ينخفض ​​مؤشر برنت بعد الارتداد عن أعلى مستوى له منذ 2 سنوات عند 67.06.
برنت العقود الآجلة للنفط الخام برنت لشهر فبراير ستة إغلاق يومي إيجابي، وأضافت أكثر من 7٪ لأدائها لتمديد مكاسبها إلى أعلى مستوى في عامين من 67.06. بدأ الاتجاه التصاعدي بعد إعادة اختبار خط الاتجاه الصعودي، الذي كان قائما منذ أكتوبر. المستوى التالي الذي يجب أخذه في الاعتبار هو مستوى التمديد فيبوناتشي 161.8٪ عند 68.15، مع انخفاض عند 62. والارتفاع عند 65.80. على الجانب السلبي،
أوبين بريفيو - الدولار يضرب أدنى مستوياته في 3 أسابيع بينما تكتسب العملات السلع الأساسية.
اليورو مقابل الدولار الأمريكي يرتفع إلى أدنى مستوياته في 3 أسابيع مع ارتفاع أسعار العملات في أسواق العملات بوستيد أون ديسمبر 27، 2017 في 8:31 آم غمتكريستينا بارثينيدو، مكتب بحوث الاستثمار شم هنا أحدث التطورات في الأسواق العالمية: فوريكس: تراجع مؤشر الدولار، مسجلة أدنى مستوى في ثلاثة أسابيع. وفي الوقت نفسه، كانت عملات السلع، بما في ذلك الدولار الكندي، الدولار الاسترالي والكيوي، تنشر أعلى مستوياتها في عدة أسابيع مقابل الدولار الأمريكي. الأسهم: أغلق مؤشر نيكي 225 على ارتفاع بنسبة 0.1٪. ال.
تموج السعر: زرب / أوسد يتحول إلى أعلى مجموعة & # 8211؛ المزيد من المكاسب؟
بعد تعانق مستوى 1 $، تمزق تموج أعلى، لكنه يأخذ الآن وقتها لتعزيز مكاسبها. يتداول زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي (زرب / أوسد) عند مستوى 1.1360 عند كتابة هذا التقرير واختبار حواف نطاقه الجديد الأعلى. المقاومة تنتظر عند 1.15، والذي كان الخط الذي كريبتوكيرنسي تعافى إلى بعد تحطم كبير يوم الجمعة. الدعم عند 1.10. هذا المستوى المستدير توج الزوج على عيد الميلاد.
أوسد / كاد عند انخفاض الدعم عقب انفجار خط الأنابيب الليبي.
الدولار الكندي يرتفع أعلى مع أسعار النفط. لم يكن الارتباط دائما قائما: ففي خلال الأشهر الطويلة، شكلت البيانات المحلية من كندا، فضلا عن حركة الدولار الأمريكي وتدفقه، تداوال بالدولار الأمريكي / الدولار الكندي، مما أدى إلى ارتفاع أسعار النفط. ومع ذلك، فإن ارتفاع أسعار النفط كبير جدا وليس لدينا عدد كبير جدا من الشخصيات الاقتصادية التي تظهر في عطلة الأسبوع بين عيد الميلاد و.
التحليل الفني - يحتفظ أوسجبي موقف محايد على المدى القصير حول ما 50 يوما.
يحتفظ أوسجبي بموقف محايد على المدى القصير على الرسم البياني اليومي، مؤكدا المؤشرات الفنية المسطحة. مؤشر القوة النسبية محايد، في حين أن المتوسط ​​المتحرك المتحرك لمدة 50 و 200 يوم يتحرك جانبيا. في الصورة الأكبر، كان الزوج يتداول في نطاق يتراوح بين 108 و 114 منذ مارس، ويقع حاليا في الطرف العلوي من هذا النطاق. مكاسب إضافية ممكنة لأن السوق هو فوق اثنين.
أود / أوسد يتمتع سانتا رالي & # 8211؛ أعلى في شهرين.
الأسبوع بين عيد الميلاد والسنة الجديدة 'لا يجب أن تكون مملة. على الأقل في أستراليا، ليس هذا البرد: إنه منتصف الصيف في الأرض أسفل. وأيضا الاسترالي يستمتع بالحرارة. يتداول زوج العملات أود / أوسد حول 0.7750، مرتفعا من 20 نقطة في اليوم، ويستمتع بأسبوع من السلف المتتالية. يتداول الزوج حاليا على أعلى المستويات منذ 25 أكتوبر. في ذلك اليوم، تراجع الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي.
تموج تعانق التعادل مع الدولار & # 8211؛ مستويات زرب / أوسد لمشاهدة.
يتداول زوج الدولار الأمريكي / الدولار الأمريكي حاليا عند المستوى 0.993، تحت مستوى الدولار الواحد. تموج تموج أكثر جنبا إلى جنب مع غيرها من العملات التشفير في تحطم التشفير ينظر يوم الجمعة، قبل عطلة نهاية الأسبوع طويلة عيد الميلاد. ومثل غيرها من كريبتوكيرنسيز، سمحت عطلة نهاية الأسبوع الطويلة بعض الوقت للراحة والتوطيد. بالنسبة إلى ريبل / أوسد، نرى تقاربا حول التكافؤ. ويقترب هذا التقارب حاليا من المقاومة عند 1.0357 والدعم عند 0.9510. وبالتالي،
لتس / أوسد التحليل الفني: يقتصر على إسفين & # 8211؛ فرصة أعلى لكسر أعلى.
وقد اهتزت ليتسوان من قبل التشفير تحطم التي شهدت العملات الأسبوع الماضي: انه انخفض بعد ارتفاع كبير. ومع ذلك، مثل بيتكوين، أعطت عطلة نهاية الأسبوع الطويلة عيد الميلاد وقتا طويلا للراحة، وتعزيز والبحث عن اتجاه جديد. وبالنظر إلى الرسوم البيانية، فإنه لا يزال لم يقرر على اتجاه فني جديد. تقتصر العملة الرقمية على مثلث تضييق أو إسفين. هذا النطاق الضيق لا يضييق إلى الأبد. في النهاية،
كيفية دمج الاختلافات في استراتيجية التداول الخاصة بك.
كل مستثمر يعرف مبدأ التداول المهم لشراء منخفضة وبيع عالية. ومع ذلك، فإنه ليس فقط سعر السهم أو القصة الأساسية عن الشركة التي تستثمر في ذلك يمكن أن تشير إلى أفضل وقت لشراء وبيع. غالبا ما يكون من المفيد أن ننظر إلى الرسوم البيانية ونبسب كسر السعر قبل أن يحدث فعلا. ويمكن القيام بذلك مع مساعدة من مؤشرات التذبذب التي يمكن.
مشاركات التنقل.
الشريط الجانبي الثانوي.
مثال القطعة.
هذا مثال للقطعة لإظهار كيفية ظهور الشريط الجانبي الثانوي افتراضيا. يمكنك إضافة عناصر واجهة مخصصة من شاشة الأدوات في المشرف.

أخبار العملات الأجنبية
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

أخبار العملات الأجنبية
يتداول الدولار مع الميل الناعم، مع تراجع الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد-جبي) إلى أدنى مستوى له في أربعة جلسات عند 113.12، وارتفع زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور-أوسد) إلى أعلى مستوياته عند أربعة مستويات عند 1.1889، ، مرتفعا عند 0.7773، مع ارتفاع الدولار الاسترالي بقوة. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الأوروبية.
يتداول الدولار مع الميل الناعم، مع تراجع زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد-جبي) إلى أدنى مستوى له في أربع جلسات عند 113.12، وارتفع زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (أوسد-أوسد) إلى أعلى مستوى له في أربعة أسابيع عند 1.1884، - المنطقة العليا، عند 0.7750. وقد حان هذا على الرغم من قوة. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الآسيوية.
كانت تجارة الفوركس نائما فى بورصة نيويورك يوم الاربعاء، مع تجفيف النشاط حتى نهاية العام. وكان الدولار مختلطا، وفقد أرضا هامشية لليورو والجنيه، في حين حقق اختراقات متواضعة مقابل الين والدولار الكندي. ومن المتوقع أن تستمر التجارة البطيئة حتى. اقرأ المزيد & # X25B6؛
ز إكسهانج أسعار الصرف.
هل كنت تعلم؟
أدوات العملات ز.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

No comments:

Post a Comment