Wednesday 3 January 2018

الفوركس أوامر المجلس


مجلس أوامر الفوركس
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الدولار يوسع ضعفه في العام الجديد 2 يناير 2018 2:02 بيإم يضيء الفضة مع ارتفاع مسيرة سانتا للسلع 22 كانون الأول 2017 12:22 بيإم بيتكوين ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 ص قراءة آخر ابحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

ما هو مجلس النقد الاجنبى.
حقيقة أن الفوركس هو سوق متقلبة، يحتاج التجار لتنفيذ مواضع التجارة بسرعة وبدقة كاملة. السوق لا ينام و تقدم التجار مع عدد كبير من الصفقات المربحة لتحقيق الأرباح. ولكن تطبق الشروط والأحكام؛ كنت كالتاجر بحاجة إلى استراتيجية تجارية مناسبة على استعداد للالتزام بجميع قواعد إدارة المخاطر والمال. بالإضافة إلى ذلك لديك للحصول على مزيج مثالي من مؤشرات التداول لتحليل السوق، إن لم يكن كل ثم أجزاء فقط التي تثبت مفيدة للتداولات الخاصة بك، على نحو فعال. مجلس الفوركس هو خيار متعدد المخطط الذي يمكنك استخدامه.
ووفقا للاستعراضات، فإن التجار الذين استفادوا من أدوات التداول هذه قد ذكروا أنه يجعل المهمة الصعبة المتمثلة في فحص السوق ببساطة. وتتم الجوانب الهامة مثل أوامر الشراء وأيضا بيعها قبالة دون كسر العرق في معظم الأحيان. أكثر من ذلك، التجار الذين يتبعون منطق التداول تعتمد على فتح وإغلاق الكثير لفترة قصيرة من الزمن، ومجلس النقد الاجنبى هو أداة الحيلة أن يكون في ترسانة.
خصائص رئيس مجلس النقد الاجنبى:
فهو يساعد على عرض مواقف العملات الأجنبية المختلفة التي يتم تداولها في السوق.
مع استخدام هذه الأداة، سوف تحصل على فكرة واضحة عن موقفكم الحالي لكل زوج من العملات.
وتتكون هذه الأداة من وضع دخول النظام لإيداع التجارة.
كما أنها تتألف من متر انتشار وهو لون مشفرة ويساعد في تحديد السهل من ينتشر.
أنت كالتاجر سوف تكون قادرة على تخصيص ينتشر الخاص بك باستخدام تركيبات الألوان المختلفة.
الرسم البياني الذي يتم عرضه من السهل أن تفسر حتى بالنسبة لأولئك الذين دخلوا السوق في الآونة الأخيرة.
تم تصميم مجلس الفوركس بحيث يمكنك تضمين، استبعاد وكذلك إعادة ترتيب أوامر عن طريق سحب وإسقاط لهم. ويمكن القيام بذلك باستخدام خيار النقر بزر الماوس الأيمن.
أيضا، هذه الأداة التجارية التقنية، ويسمح لك لتطبيق تلقائيا الحد ووقف السعر لشراء وبيع الأسعار.
مؤشر حركة السعر:
يتكون مجلس الفوركس أيضا من مؤشر حركة السعر الذي يمكنك استخدامه لتحديد أزواج العملات مع أكبر قدر من التقلب. مع هذا المؤشر، لحظة أسعار الطلب والعطاء تغيير اللون تلاشى يتحول إلى ظلال غنية. وعلاوة على ذلك، الأسهم التي تتألف من بيع وشراء زر يساعد في تحديد ما يصل إلى لحظة العمل السعر.
جانب آخر من الفوركس واسعة هي قائمة المراقبة التي يمكن إرفاقها بسهولة إلى نافذة الرسم البياني الرئيسية. ويمكن حفظ هذا على سطح المكتب مما يسمح لك لتوفير الوقت التحول إلى مساحات عمل مختلفة. كما يقدم لك مؤشر مضمن معلومات عن مختلف تحركات الأسعار. الصفقات التي كنت قد جعلت عقلك لبيع أو شراء يمكن القيام به ببساطة عن طريق نقرة واحدة.
حتى الآن لديك فكرة واضحة حول ما هو مجلس النقد الاجنبى.
قبل أن نختتم، واحد آخر شيء أن أذكر هو ممارسة مع مجلس الفوركس من خلال الصفقات التجريبية فقط للتحقق من مدى نجاحه ودرجة الراحة أنه يقدم لك. وهذا سوف يخفف الأمور كثيرا عندما يأتي التداول في الوقت الحقيقي. لذلك التجارة معها وكسب الأرباح المستحقة من سوق صرف العملات.
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
المشاركات الاخيرة:
1 مايو، 2017 6:29:42 بيإم.
هناك أكثر من عدد قليل من الأشياء التي تحتاج إلى التجارة في النقد الأجنبي. تداول العملات الأجنبية هي مهنة من كل معنى الكلمة وتحتاج إلى كن.
1 مايو، 2017 6:24:41 بيإم.
السوق المتزايد مع دوران يومي من 4 تريليون دولار، الفوركس هو بالتأكيد ارتفاع في شعبية والتراص في حصة المستثمر الخاص بها. سوف تأتي عبر نو.
1 مايو، 2017 6:19:43 بيإم.
ويركز كل تاجر على إعداد احتمال أعلى لضمان أقرب إلى الفوز الاستراتيجية. في تداول العملات الأجنبية، والمفتاح هو تقليل المخاطر. هناك مجموعة من إنديكاتو.
هنا سوف تتعلم عن زايلا، وهو نظام الفوركس ولماذا زايلا الفوركس تحميل مجاني s.
على الرغم من أنه من حقيقة أن أسواق الفوركس يمكن أن تكون عشوائية بعض الشيء في بعض الأحيان، هذه فلكتوا.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

كيفية تداول الفوركس من النظام.
كيفية استخدام بيانات تدفق النظام الفوركس.
كيف يمكن لأفضل استخدام لوحات النظام التي ننشرها هنا؟
سوف أقول على الفور أنه ليس الأداة الوحيدة التي استخدمها، أو في الواقع دعم / المقاومة / المحور، ولكن وقتي بمثابة تاجر بين البنوك سوتشسفول علمني أن "يشعر" السوق على أساس العمل السعر والأساسيات وتدفق المعلومات. هذا الشعور الأمعاء لا يأتي بين عشية وضحاها وأنا محظوظ أنه أبقى لي في جيدة بدلا من سنوات عديدة (ويستمر في القيام بذلك) ولكن كصانع السوق القدرة على قراءة العمل السعر السائد كان حاسما سواء في بلدي اقتباس ( كان دائما تقريبا أن يكون في اتجاهين للبنوك أو مكاتب كورب) وهجماتي على السوق.
أنا لا تستخدم مجموعة متنوعة من الأدوات ولكن عادة التحليل الفني بمثابة تأكيدا لخطتي بدلا من المحرض الذي أعرف أنه يفعل في كثير من الأحيان لتاجر التجزئة. ولكن دعونا نفهم أيضا أن العديد من العطاءات (أوامر الشراء) والعروض (أوامر البيع) هي نفسها على أساس الدعم الفني / مستويات المقاومة.
على أية حال، فيما يتعلق باللوحة فمن المهم أن نعرف أن المستويات التي نقوم بنشرها هي ما يجب على البنوك تنفيذها إما لأنفسهم أو لقاعدة عملائهم. إذا كانت الأوامر ذات "حجم جيد" (نحن لسنا دائما خاضعين لمبالغ محددة ولكن يمكن أن نفترض بأمان أن تزيد عن 300 مليون دولار وأحيانا 2-3 مليار)، فإننا يمكن أن نتوقع معقول التجار إلى "المدى الأمامي" على مستوى، وذلك باستخدام النظام نفسه كما بنيت في وقف الخسارة، على الرغم من أن لأسباب مختلفة هذه الممارسة هي عبوس عند تنفيذها من قبل البنك / ق أن لديها / لديها النظام / ق.
وبعبارة أخرى إذا كان هناك مصلحة بيع كبيرة في القول 1.3170 يمكننا أن نتوقع بعض المقاومة الطبيعية قبل ذلك. حيث سيختار التجار (الجملة والتجزئة) للدخول يعتمد على حجم صفقة ومقدار هم على استعداد لانقاص. لذلك قد ترغب في بيع 10 نقطة أو 5 نقاط بعيدا على سبيل المثال مع وقف الخسارة على الفور وراء مستوى النظام في توقع أن "ليمنغ مثل" العديد من الآخرين سوف تفعل الشيء نفسه، وبالتالي سوف نرى رعشة الفوري أعلى .
وقد تم دائما تبادل المعلومات تدفق المعلومات بين السوق بين البنوك ولا يعتبر "الداخل" التداول في حد ذاته. من الواضح إذا كنت قصيرة ولها مصلحة بيع لائق أعلى قليلا حتى ذلك الحين سيكون من الحكمة تشجيع الآخرين على بيع أيضا.
الخطر والإحباط من هذا التكتيك هو أن بعض البنوك / التجار قد تستهدف "توقف" وقوة خطوة أعلى، ليقول 1.3175 في هذا المثال، إلا أن يكون جالسا هناك بيع كما تسرع السراويل لتغطية. وبالتالي فإن حركة السعر / المتابعة من خلال محدود و في الأساس خطوة كاذبة. وفي كلتا الحالتين العميل الذي يبيع هو سعيد كما سيتم ملء أمره بغض النظر. انها التجار الآخرين، سواء الجملة والتجزئة، الذين سيتم اختراق بعض الشيء قبالة!
كما قلت الجبهة تشغيل أوامر نقوم بنشر وفقا لتقديركم بالطبع ويمكنك اختيار تجاهلها تماما. يمكنك أيضا اختيار لشراء أو بيع "كسر" ونأمل أن الزخم يكسب لك بضع نقاط على المتابعة من خلال، ولكن حذار تعليقي في الفقرة أعلاه!
أعتقد / الأمل لقد غطت معظم جوانب هذا النمط من التداول / الاستراتيجية. وأنا أعلم أنه لن يتناسب مع بعض، أو حتى العديد منكم الذين هم صارمة / مدفوعة ولكن آمل، على الأقل قد تعطيك أداة أخرى للنظر وإلقاء بعض الضوء على هذه العملية.
أنا على علم بأن لدينا مجموعة واسعة من الخبرة التجارية في الغرفة حتى يغفر لي إذا كان هذا الأساسية قليلا، ونحن دائما هنا للرد على الأسئلة.
أعلى وسطاء الفوركس.
معاينة محضر اجتماع لجنة السوق الفدرالية للسوق المفتوحة يوم الأربعاء المقبل.
وتجري حاليا التجارة الموسمية الكبيرة في كانون الثاني / يناير.
جلسة التداول يلتف.
التحليل الفني.
لويدس على ور / أوسد - التوقعات والدعم والمقاومة.
سوك جين يقول اليورو / الدولار الأمريكي في طريقه إلى 1.25 (بحلول منتصف العام)
ناسداك و S & P على المسار الصحيح إلى إغلاق قياسي (على الرغم من أنه قريب)
يبدأ الكبل في نهاية العام. ماذا بعد.
بيتكوين الشقوق فوق 200 ساعة ما / خط الاتجاه. المشترين مثل ذلك.
أوامر الفوركس.
انتهت فترة صلاحية خيارات العملات الأجنبية في الساعة العاشرة صباحا (بتوقيت نيويورك) يوم الأربعاء 3 يناير 2018.
وتجري حاليا التجارة الموسمية الكبيرة في كانون الثاني / يناير.
انتهاء صلاحية خيارات العملات الأجنبية لوقت 10 صباحا بتوقيت نيويورك يوم الثلاثاء 2 يناير 2018.
انتهاء صلاحية فكس القريب (نعم، واحد فقط ل الجمعة 29 ديسمبر 2017)
انتهاء صلاحية خيارات العملات الأجنبية لقطع 10:00 نيويورك - 28 ديسمبر 2017.
البنوك المركزية.
بنك الشعب الصيني يحدد السعر المرجعي لزوج الدولار الأمريكي / الين الياباني اليوم عند 6.4920 (مقابل أمس عند 6.5079)
وهنا البنك المركزي آخر من المتوقع أن رفع 3 مرات هذا العام (يوان-تخمين من؟)
لجنة الاقتراع الفدرالية في عام 2018 في لجنة السوق المفتوحة الاتحادية - الصقور، الحمائم.
معاينة محضر اجتماع لجنة السوق الفدرالية للسوق المفتوحة يوم الأربعاء المقبل.
نوتني: البنك المركزي الأوروبي يواجه خطر من فقاعة سوق الأسهم الأوروبية.
جميع أكبر الطوابق التجارية في العالم لديها شاشات مقفلة على فوريكسليف ™. ونحن نقدم في الوقت الحقيقي الفوركس الأخبار والتحليلات على أعلى مستوى في حين جعلها في متناول التجار أقل خبرة.
تعلم عن فوريكسليف.
اتصل بنا.
ابق على اتصال.
تواصل مع فوريكسليف عبر:
هل تبحث عن خلاصة رسس؟
موقع أخبار تداول الفوركس الممتاز.
تأسست في عام 2008، فوركسليف هو رئيس الوزراء تداول العملات الأجنبية موقع الأخبار تقدم التعليق مثيرة للاهتمام والرأي والتحليل لمهنيين التداول الفوركس الحقيقي. الحصول على أحدث كسر تجارة النقد الأجنبي الأخبار والتحديثات الحالية من التجار النشطين يوميا. فوركليف بلوق وظيفة ميزة الرائدة التحليل الفني نصائح الرسم البياني، تحليل العملات الأجنبية، ودروس تداول زوج العملات. معرفة كيفية الاستفادة من التقلبات في أسواق العملات الأجنبية العالمية وانظر لدينا في الوقت الحقيقي الفوركس تحليل الأخبار وردود الفعل لأخبار البنك المركزي والمؤشرات الاقتصادية والأحداث العالمية.
تحذیر المخاطر: یحمل تداول العملات الأجنبیة درجة عالیة من المخاطر التي قد لا تکون مناسبة لجمیع المستثمرین. النفوذ يخلق مخاطر إضافية والتعرض للخسارة. قبل أن تقرر التجارة النقد الأجنبي، والنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هل يمكن أن تفقد بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تثقيف نفسك بشأن المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي أو ضريبي مستقل إذا كان لديك أي أسئلة.
تحذير: فوريكسليف ™ يوفر المراجع وصلات إلى بلوق مختارة وغيرها من مصادر المعلومات الاقتصادية والسوق كخدمة تعليمية لعملائها وآفاق ولا تؤيد آراء أو توصيات بلوق أو مصادر أخرى للمعلومات. وينصح العملاء والآفاق للنظر بعناية الآراء والتحليلات المعروضة في بلوق أو مصادر المعلومات الأخرى في سياق تحليل العميل أو احتمال الفردية واتخاذ القرارات. ولا يعتبر أي من المدونات أو مصادر المعلومات الأخرى بمثابة سجل حافل. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية و فوريكسليف ™ على وجه التحديد ينصح العملاء وآفاق لمراجعة بعناية جميع المطالبات والتمثيل من قبل المستشارين والمدونين ومديري الأموال وبائعي النظام قبل استثمار أي أموال أو فتح حساب مع أي تاجر الفوركس. يتم تقديم أي أخبار أو آراء أو أبحاث أو بيانات أو معلومات أخرى ضمن هذا الموقع كتعليق عام على السوق ولا تشكل نصيحة استثمارية أو تجارية. فوريكسليف ™ ينفي صراحة أي مسؤولية عن أي خسارة فقدت أصلا أو الأرباح دون قيود التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. وكما هو الحال بالنسبة لجميع هذه الخدمات الاستشارية، فإن النتائج السابقة لا تشكل أبدا ضمانا للنتائج المقبلة.

أوامر دوتيرت نيدا مجلس لتخفيف حدود الملكية الأجنبية.
مانيلا، الفلبين - أمر الرئيس رودريغو دوتيرت الهيئة الوطنية للاقتصاد والتنمية "ببذل أقصى الجهود" لتخفيف القيود المفروضة على بعض المناطق الاستثمارية مع مشاركة أجنبية محدودة.
جاء أمر الرئيس بعد أن دعا الصين إلى أن تكون ثالث مشغل الاتصالات في الفلبين لكسر احتكار الثنائي الذي أدى إلى غضب المستهلكين في بلد قال أن أبطأ سرعة الإنترنت في آسيا والمحيط الهادئ.
لم يتم اصطفاف شركة صينية معينة لتأخذ المشروع.
وفي أمر مرسوم مؤرخ في 21 نوفمبر / تشرين الثاني، كلفت دوتيرت مجلس نيدا باتخاذ "خطوات فورية" لتخفيف القيود المفروضة على المشاركة الأجنبية في المجالات / الأنشطة الاستثمارية التالية:
التوظيف الخاص، سواء للعمالة المحلية أو في الخارج؛ ممارسة مهن معينة، حيث تسمح المشاركة الأجنبية بإعادة الفائدة إلى المنفعة العامة؛ عقود إنشاء وإصلاح الأشغال العامة الممولة محليا؛ الخدمات العامة، باستثناء الأنشطة والنظم المعترف بها كمرافق عامة مثل نقل وتوزيع الكهرباء، ونظام توزيع أنابيب المياه، ونظام أنابيب الصرف الصحي؛ 3- الإنتاج والطحين والتجهيز والتجارة فيما عدا تجارة التجزئة والأرز والذرة والحصول عليها بالمقايضة أو الشراء أو غير ذلك من الأرز والذرة والمنتجات الثانوية منها؛ التدريس في مستويات التعليم العالي؛ مؤسسات تجارة التجزئة؛ وشركات السوق المحلية.
وقال دوتيرت "ان اعضاء مجلس نيدا توجهوا هنا الى دعم جدي، على نحو منسق، للجهود التشريعية التى قد تكون ضرورية للقضاء على القيود المذكورة او تخفيفها، بما فى ذلك القوانين المعلقة التى تسعى الى توضيح تعريف المرافق العامة".
واضاف "ان مجلس نيدا موجه ايضا الى تقديم المشورة الفورية للرئيس بشأن القيود المفروضة على المشاركة الاجنبية التى قد يتم رفعها او تخفيفها دون الحاجة الى تشريع".
الاستثمار الأجنبي القائمة السلبية.
وقال وزير التخطيط الاقتصادى والاجتماعى ارنستو بيرنيا فى وقت سابق ان الوكالة ستدفع من اجل التحرير العدائى لقائمة الاستثمارات الخارجية السلبية وخاصة فى مجالات تجارة التجزئة وممارسة المهن والمرافق العامة ومقاولى البنية التحتية.
وفى الشهر الماضى، قالت بيرنيا ان النسخة الحادية عشرة للرابطة قد نقلت بالفعل الى مالاكانانج لمراجعتها.
بيد أن القيود المفروضة على الملكية الأجنبية لا يمكن رفعها إداريا لأن العديد من أشكال الحظر تحتاج إلى إجراء تشريعي.
وتحدد القائمة السلبية مجالات الاستثمار التي تحظر فيها المشاركة الأجنبية أو تقيدها. تم تحديث فينل آخر تحديث في عام 2018.
وستقدم القائمة للموافقة عليها خلال الاجتماع المقبل للجنة الوطنية للتنمية الريفية. وبمجرد تطهيرها، من المتوقع أن يتم التوقيع على أمر تنفيذي يصدر في فينل 2017 قبل نهاية العام.
وفى النسخة المقترحة، قالت الوكالة ان العديد من المجالات الاقتصادية التى سيتم فيها تخفيف القيود المفروضة على الملكية الخارجية والمشاركة.
وتشمل هذه التدابير إزالة القيود المفروضة على بيوت الاستثمار المملوكة للأجانب والأنشطة المالية بما يتماشى مع تحرير القطاع المصرفي وممارسة عدة مهن ومقاولين للبنية التحتية الأجنبية وخفض متطلبات رأس المال المدفوع لتجار التجزئة الأجانب من 2،5 مليون دولار إلى 000 200 دولار .
وفيما يتعلق بالمجالات الأخرى مثل المرافق العامة (الاتصالات والمياه)، أعرب الرئيس دوتيرت عن اهتمامه بفرض سقف ملكية أجنبية بنسبة 70 في المائة، وفقا لما ذكرته بيرنيا.
بيد أن رفع حد الملكية الأجنبية للمرافق العامة سيتطلب تعديل قانون الخدمة العامة الذي يحظر ملكية الأغلبية من قبل الكيانات الأجنبية في المرافق العامة.
وهناك مشروع قانون معلق بالفعل في مجلس النواب لتعديل التعاريف القانونية للمنفعة العامة لفتح الصناعات بما في ذلك الاتصالات والنقل والطاقة والمياه لزيادة الملكية الأجنبية.
المشاركات برعاية.
المزيد من الأعمال.
ردود الفعل.
فيلستار العالمية.
وحدة 909-910 إنفينيتي برج 26th St. بجك، مدينة تاغويغ.

لوحات فوامكس بك.
فوامكس هو مجلس بك التي هي جامدة ودائمة في حين لا يزال يجري خفيفة الوزن ومرنة. هذه الصفات جعلت من شعبية للغاية لعلامات، والأعمال الفنية / عرض الدعم.
سطح أملس من مجلس فوامكس يجعلها طابعة ودية للغاية، ويمكن الحصول على نتائج كبيرة عند طباعة كل من الصور والنصوص. يمكنك أيضا الطباعة على جانبي الورقة مما يتيح لك المزيد من المرونة عند تصميم حل العرض.
سهلة للعمل مع، فوامكس يمكن مسمر، ثمل و ريفيتد إلى السطوح كما هو مطلوب. قطع البلاستيك الأغطية الرائدة فوامكس المجلس الموردين الذين يمكن تزويد فوامكس في 3 ملليمتر، 5 ملليمتر و 10 ملليمتر سمك قطع لمتطلبات حجم الخاصة بك.
المعروف أيضا من قبل أسماء تجارية من فواماليت، الفوركس والباليه.

No comments:

Post a Comment