Sunday 7 January 2018

أفضل الفوركس صفحات الفيسبوك


أعلى تداول الفوركس مجموعات الفيسبوك.
على الرغم من أن تويتر و ينكدين تبقى الشبكات الاجتماعية الأكثر استخداما على نطاق واسع لتجار الفوركس، هناك العديد من المجتمعات في الفيسبوك التي يمكن أن تكون ذات أهمية كبيرة للتجار عبر الإنترنت. شكل هذا المنبر يجعل من السهل لتبادل أنواع مختلفة من المعلومات، لا سيما حقيقة أن الرسومات يمكن أن تظهر بشكل بارز، والإقراض نفسه جيدا لنشر الرسوم البيانية، على سبيل المثال. من بين صفحات الفيسبوك التي لديها أكبر عدد من "يحب"، تقع معظمها في واحدة من الفئات التالية: السماسرة، ومقدمي الإشارات، والأكاديميات على الانترنت، ومنتديات المجتمع.
في حين أن الغرض الأساسي من هذه الصفحات هو ترويجي، من أجل جذب حركة المرور نحو الموقع الرئيسي، فإنها غالبا ما تكون مصادر جيدة للمحتوى في حد ذاتها. من خلال الاتصال مع الأكثر ملاءمة، يمكنك جمع الكثير من المعلومات المفيدة والروابط إلى المحتوى الذي قد تفوت على خلاف ذلك مع تغذية الأخبار التقليدية. نظرا لعدم وجود قيود على حجم، الفيسبوك لا يفسح المجال أيضا إلى مدسوس بعيدا في زاوية من تخطيط التداول كما تويتر، ولكن يمكن أن يكون مصدرا مفيدا للمعلومات والأفكار ومع ذلك، لا سيما إذا كنت تتصفح الأخبار الخاصة بك تغذية على الهاتف الذكي على سبيل المثال.
هذه الصفحة للشركة لسمسار الفوركس ومنصة مزود زفوريكس لديها أكثر من مليون يحب، وهو رصيد ملحوظ لصفحة من هذا النوع، ويعكس وصولها إلى السوق سريعة النمو للتجارة عبر الإنترنت في آسيا. على الرغم من أن جزءا كبيرا من المحتوى على الصفحة له طابع ترويجي، إلا أن هناك أيضا مناقشات يومية لموضوعات الفوركس الساخنة في اليوم الذي يشهد مستوى عال من التفاعل من العديد من المتابعين في الصفحة.
وباعتبارها أكبر شبكة تداول اجتماعي في العالم، فقد كان إتورو أسرع من معظمها لمعرفة إمكانيات وسائل التواصل الاجتماعي، والفيسبوك على وجه الخصوص. وغالبا ما تتخذ وظائفهم شكل المبتدئين، بدلا من الإعلانات الترويجية، وعلى الرغم من أن هناك الكثير من المحتوى الذي هو خاص لتداول العملات الأجنبية، وهناك الكثير من الأعمال التجارية العامة و آخر المتعلقة وسائل الاعلام الاجتماعية هنا أيضا. وهذا يجعلها واحدة من صفحات أكثر تسلية ومفيدة للتجار الفوركس للتواصل مع.
إنستافوريكس هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في آسيا، وهي السوق التي يبدو أنها اعتمدت وسائل الاعلام الاجتماعية، وخاصة الفيسبوك، بأعداد أكبر من أي دولة أخرى. على عكس زفوريكس، إنستافوريكس يخرج إلى حد كبير واضحة من الوظائف الترويجية بحتة، والانحراف أكثر نحو مبتدئين المحادثة والرسوم البيانية المتعلقة التداول عبر الإنترنت.
هذه الصفحة الفيسبوك هو فرع من منتدى MT5 شعبية، والتي غطيناها في مقال سابق. وهي موجودة إلى حد كبير كطبقة اجتماعية لهذا المجتمع لتبادل الصور والرسوم البيانية والرسوم البيانية، بدلا من أن تكون بديلا عن المنتدى نفسه.
كما يوحي اسمها، الربح الفوركس إشارة هو مزود إشارات للتجار الفوركس على الانترنت، وتوفير اقتراحات قابلة للتداول في مقابل رسوم الاشتراك الشهري. يبدو أن صفحة الفيسبوك موجودة على نطاق واسع لتبادل المعلومات حول نجاح اقتراحاتهم التجارية الأخيرة، مما يعطي مؤشرا على ما قد يتوقعه العملاء إذا كانوا الاشتراك.
مجانا فوريكس إشارة تقدم اقتراحات التجارة قابلة للتنفيذ مجانا، وتقارير نجاحاتها عبر الفيسبوك. في الوقت الحاضر، الفيسبوك بطيئة جدا وغير مرنة للسماح بتداول نسخة داخل المنصة، على الرغم من أنها يمكن أن تشكل مساعد مفيد لهذه الخدمات كوسيلة لرسم حركة المرور وبناء المجتمع.
منتدى الفوركس الهندي هو الذهاب إلى مكان على شبكة الإنترنت للحصول على معلومات والبصيرة على أزواج العملات التي تنطوي على الروبية الهندية (إنر)، وخاصة أوسد / إنر. صفحة الفيسبوك الخاصة بهم تتكون إلى حد كبير من الميمات قابلة للمشاركة، أخبار العملات، ويسلط الضوء على المنتدى.
فوركس فوند إنترناشونال هي شركة إدارة صناديق متخصصة في الفوركس. لذلك، صفحة الفيسبوك الخاصة بهم لا تحتوي كثيرا في طريق المحتوى إلى اهتمام التجار عبر الإنترنت، وبصرف النظر عن المشاركات العادية التي تحتوي على "كلمات الحكمة" من بعض من أكبر الأسماء في تاريخ المالية والاقتصاد والفلسفة.
مزود آخر إشارات الفوركس، فإن الغالبية العظمى من المشاركات بوتابيبس 'هي الرسوم البيانية الأسعار الكبيرة مما يدل على النجاحات الأخيرة من اقتراحاتهم التجارية، على الرغم من أنها أيضا بمثابة نقطة خدمة العملاء حيث يمكن للمستخدمين مناقشة، على سبيل المثال، كيفية إعداد ناسخة التجارة إلى تلتزم هذه الإشارات بشكل صحيح.
هذه الصفحة للشركة على الانترنت وسيط الفوركس يوفر إيسي الفوركس تحديثات الأخبار العادية والمناقشات في مجموعة واسعة من اللغات. ومن الأمور ذات الأهمية الخاصة "التوقعات اليومية"، التي تعطي الانخفاض في نشاط التداول في اليوم السابق والأمور التي يجب أن تبحث عنها في اليوم التالي في شكل حجم صغير قابل للمشاركة.
هذا مزود إشارات الفوركس يبدو أساسا لاستخدام صفحتها لتعزيز خدماتها من خلال نشر الرسوم البيانية بأثر رجعي من إشارات ناجحة وغيرها من المواد الترويجية العامة. على الرغم من عدد كبير من يحب، ومستوى المشاركة في هذه الصفحة من أتباع يبدو منخفضا جدا.
باعتبارها وسيلة ترويجية لفوركس الفن ويليامز 'فوركس فن الحرب برنامج التدريب، وهذا هو صفحة مفيدة بشكل مدهش للتجار، وتقديم رؤى اليومية والفيديو والتحليل من المؤلف نفسه. وهو أيضا مصدر جيد للروابط إلى مقالات مفيدة ومناقشات للأحداث الاقتصادية التي تؤثر على تحركات الأسعار.
الفوركس مدرسة أون لاين هو برنامج تدريبي مع التركيز بشكل خاص على دراسة حركة السعر. صفحة الفيسبوك هي مجتمع نشط جدا، ومصدر عميق من الأفكار والمناقشات حول استراتيجية التداول والتحليل، مع الرسوم البيانية التي تبين فعالية الاستراتيجيات التي تبناها البرنامج.
يتم استخدام هذه الصفحة في المقام الأول من قبل وسيط الفوركس عدد العملات الأجنبية لتبادل الأخبار والتحليلات والتوقعات المتعلقة بسوق العملات، مع وصلات وفيرة للتقارير والمقالات من الشركة نفسها وشبكة الإنترنت ككل.
صفحة وسيط الولايات المتحدة الرائدة فكسم لديها التحيز التعليمي تماما، مع الكثير من النصائح لاستخدام أفضل من منصاتهم، وصلات إلى الدروس على الانترنت، وتطبيق ليبرالي من الرسوم البيانية الأسعار لمرافقة وظائفها في بعض الأحيان مفصلة تماما عن الأحداث تتحرك السوق.
أواندا & # 8217؛ s الصفحة الرئيسية هي في المقام الأول وسيلة لدفع حركة المرور نحو بلوق، والذي يستضيف محتوى مثل تحليل السوق اليومي والأسبوعي، وأدلة استراتيجية، وقطع الرأي. كما أنها تستخدمها، جنبا إلى جنب مع حسابهم على تويتر، لإعلان عن الأحداث القادمة، واستضافة المناقشات عبر الإنترنت، والعمل كقناة خدمة العملاء.
فوركس وسيط ألباري & # 8217؛ ق المملكة المتحدة الصفحة يحتوي على الكثير من المواد الترويجية، ولكن يتم ملؤها أيضا مع الكثير جدا من المحتوى المفيد، مثل أشرطة الفيديو تقرير السوق اليومية وروابط لمقالات على موقعه على الانترنت، مثل النشرات الصباحية، وتحليل الخبراء، ومعاينات السوق الأسبوعية.
على عكس النهج الأكثر اتساعا للعديد من الوسطاء، يستخدم الفوركس صفحتهم بشكل حصري تقريبا لنشر مخططات التحليل الفني المتعلقة بأحداث السوق الأخيرة، مما يجعلها صفحة مفيدة لأي تاجر الفوركس في تغذية الأخبار الخاصة بهم.
بنك الاستثمار الدنماركي ساكسو بنك، الذي يقدم التداول عبر الإنترنت في مجموعة واسعة من الأدوات المالية بما في ذلك الفوركس والعقود مقابل الفروقات، لديه وجود نشط جدا الفيسبوك التي تعمل لعدد من الأغراض. وتشمل هذه الأعمال رسم حركة المرور نحو مقالات تحليل السوق ومقالات الرأي على موقع ترادينغفلور على شبكة الإنترنت، ونشر كلمة عن الأنشطة الأوسع للشركة، وموظفيها، وفريق الدراجات تينكوف ساكسو.
6 أفكار حول & لدكو؛ أعلى تداول الفوركس مجموعات الفيسبوك & رديقو؛
بلز يمكن لأي شخص أن يقول لي ما يمكننا الخبراء في فويركس في هذا الأسبوع.
كتاب للمبتدئين مع الفوركس.
مرحبا تجار الفوركس متابعة لي على تويتر للحصول على أفضل الفوركس تجارة التعليم تويتر / فكترادرسكلاس.
إنه & # 8217؛ s جيدة ولكن أعتقد & # 8220؛ أفنجر التاجر & # 8221؛ هو أفضل بكثير. راجع التفاصيل & غ؛ & غ؛ الموقع الرسمي أنت تعرف لماذا؟ لأنني لم & # 8217؛ ر الحصول على الكثير من الأرباح باستخدام البرمجيات النقدية. أيضا هناك إشارة ليست جيدة جدا. أولئك الذين هم الجدد في تداول العملات الأجنبية التي يجب أن تستخدم * أفنجر التاجر. * في هذه البرامج سوف تحصل الإخطار الوقت المناسب كم من المال يجب أن تستثمر وعند التداول. أنها توفر كل تفاصيل واحدة للحصول على الربح. لقد فزت بأنك ستحصل على مئات الآلاف من أرباح الدولار في يوم واحد ولكنك ستحصل على ربح جيد إذا كنت تستخدم & # 8220؛ أفنجر ترادر ​​& # 8221؛ بحرص. يمكنك التحقق من خلال زيارة موقعهم الرسمي & غ؛ avengertrd.
الأصدقاء، لقد استخدمت شخصيا "أوز الروبوت" من قبل. لقد كنت مع النظام لمدة أسبوعين. ولكن للأسف جدا فقدت تداول أموالي مع مساعدة من هذا البرنامج. صديق لي الذي هو أيضا تاجر خبير اقترح لي "الميكروفونات السيارات التاجر". تحقق من النظام هنا: bit. do/mikeautofreedownload. لقد تم استخدام هذا النظام الربح 100٪ لمدة 3 أسابيع الماضية ولقد تم هزاز مع ربح جيد. هذا "الميكروفونات أوتو تريدر" قادر على توفير إشارة الحق في الوقت المناسب لشراء أو بيع (وضع أو الاتصال). إنه برنامج رائع بشكل خاص للمتداولين الجدد. أيضا هناك خيار جيد للتداول. يمكنك التحقق من ذلك من خلال زيارة موقعهم الرسمي: bit. do/mikeauto.
الاشتراك في النشرة الإخبارية.
رؤى الاستثمار والبحوث والأخبار.
حول.
ترادرسدنا هو مركز لتداول العملات الفكر القيادة. الصفحة الرئيسية لمستثمر تداول العملات الأجنبية. الموارد قسط والمعلومات الأخبار والبيانات وتحليل تداول العملات الأجنبية لتجار الفوركس المؤسسية والتجزئة. ترادرسنا يقدم لك المعلومات والبيانات والتحليل الفني والتعليم النقد الاجنبى، والموارد النقد الاجنبى وسائل الاعلام الاجتماعية وتكنولوجيا النقد الاجنبى، من أفضل وسطاء الفوركس، قادة الفكر، تجار الفوركس، ومقدمي تكنولوجيا النقد الاجنبى مرتبة حسب البلد، والتنظيم، التعامل، منصة التداول، شروط التداول. ترادرسدنا هو مصدر رقمي جديد للتجار التجزئة والمؤسسية الفوركس، وقادة الصناعة والجهات الفاعلة في سوق رأس المال تقدم موارد مفيدة والبحث وأحدث المعلومات كسر والأخبار والعلاقات العامة الفوركس، والحصول على تحليل متعمق لأحدث الأحداث.
منظمة.
مشغل بواسطة.
زتوديوم - بوتيك الأعمال الرقمية والاستشارات وسائل الاعلام الاجتماعية.
إنتليجنتق - ذكي رئيس المقررات هو ذكاء الأعمال الرقمية شبكة التحوط التفكير - مكان الاجتماع الرقمي لمديري الصناديق والمستثمرين مجلس وسائل الاعلام الاجتماعية - وسائل الاعلام الاجتماعية الفكر زعيم منصة ودليل مجلس الأعمال المفتوح - المشاريع والموارد التجارية المفتوحة والتعليم أفكار مفتوحة إيكونوكلاش - الشبكة الرقمية لقادة الفكر والأفكار والاستخبارات والصور والأيقونية.
تنصل.
ترادرسدنا هو الفوركس والأخبار المالية وبوابة الموارد تقدم الأخبار الاقتصادية لتجار الفوركس العالمية في كل يوم التداول. تحذير المخاطر: يتم توفير جميع المعلومات عن ترادرسدنا، بما في ذلك الآراء والرسوم البيانية والأسعار والأخبار والبيانات وإشارات الشراء / البيع، والبحث والتحليل كتعليقات عامة محددة في السوق، ومعظمها من المؤلفين والمصادر المحددة، ولا تشكل أي استثمار النصيحة. قبل اتخاذ قرار بشأن المشاركة في النقد الأجنبي أو الأسواق المالية أو أي نوع آخر من الأدوات المالية، يرجى النظر بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. قم بإجراء البحوث والواجبات المنزلية الخاصة بك ولا تستثمر المزيد من المال أو الموارد المالية مما يمكن أن تخسره.

50 أعلى الفوركس تويتر الحسابات.
عالم سريع لتداول العملات الأجنبية يسير جنبا إلى جنب مع تويت قصيرة وسريعة على تويتر. في عام 2018، فإن استخدام تويتر نمت بالتأكيد لتجار العملات.
توفر تغريدات الأخبار الفورية، والتحليل السريع، والتوصيات حول مقالات مثيرة للاهتمام، ومكان لعرض الرسوم البيانية ومكان للتفاعل مع الزملاء في عالم الفوركس. وفيما يلي قائمة من 50 حسابات الفوركس تويتر.
قائمة جديدة من سبتمبر 2018: 60 أعلى الفوركس تويتر الحسابات.
ForexLive & # 8211؛ فريق الفوركس لايف يجلب تحديثات سريعة للغاية، محركات السوق رؤى والكثير من الفكاهة. بعد حساب تويتر (الذي يوفر أكثر من مجرد وصلات إلى المقالات) هو وسيلة ممتازة لمعرفة ما هو & # 8217؛ ق يحدث في الوقت الحقيقي. FXstreetNews & # 8211؛ يوفر حساب تويتر الرئيسي ل فكستريت تحديثات الأخبار سريعة جدا وأيضا تحليل ما تعنيه الأرقام من مصادر مختلفة. تغطي التحديثات مجموعة واسعة من العملات. بعد فستريتنوس هو وسيلة ممتازة للحفاظ على ما يصل إلى التاريخ. djfxtrader & # 8211؛ يوفر دج / وسج تحديثات سريعة جدا على الأخبار العاجلة التي تحرك الأسواق. TradersLog & # 8211؛ بوابة للمتداولين والمستثمرين تبقي الجميع حتى الآن مع النشرات الإخبارية، والمواد التعليمية ونشط جدا مع أتباعه. caseystubbs & # 8211؛ كيسي ستابس من الفائزين & # 8217؛ حافة التجارة هو يجب اتباع حساب. مستوى له من التفاعل والدعم للتجار ضخمة. وبالإضافة إلى ذلك، وقال انه يوفر الأفكار التجارية والمحتوى التعليمي وأكثر من ذلك. CVecchioFX & # 8211؛ كريستوفر فيشيو من دايليفكس نشطة جدا، وخاصة في ساعات الذروة التداول. آراءه في الأسواق، ومستويات أزواج العملات المختلفة والتفاعل مع التجار يجعل منه واحدة من أفضل مستخدمي الفوركس تويتر. FX_Button & # 8211؛ آدم زر فوركس لايف دائما تحليل حاد لما يتحرك الأسواق، ما يقوله السياسيون حقا وحيث العملات تسير. Tradingnrg & # 8211؛ ليور كوهين للتجارة نرغ هو مصدر ممتاز للذهب والفضة والنفط للاستثمار على المدى القصير والطويل. kathylienfx & # 8211؛ كاثي ليان هي واحدة من المحللين الأكثر شهرة في عالم الفوركس وبحق ذلك. وقالت انها توفر وصلات إلى المقالات والرؤى ويغطي الأحداث الرئيسية. تحليلها الحاد هو دائما يستحق المتابعة. FxProGlobal & # 8211؛ وسيط الفوركس روابط فكسرو إلى المقالات على الموقع، فضلا عن غيرها من العملات الأجنبية المتعلقة المواد. FXDIRK & # 8211؛ يوفر ديرك فريتسوسكي أفكار التجارة فكس وخريطة كبيرة. انه تفاعلي جدا. forexmagnates & # 8211؛ موقع الفوركس ماغنيتس يعرف كل شيء عن صناعة الفوركس. Francesc_Forex & # 8211؛ فرانسيسك ريفيرولا، رئيس ومؤسس تويت فستريت حول هذه الصناعة، وتوصيات البنك والموضوعات فكس أكثر إثارة للاهتمام. simonsmithy & # 8211؛ سيمون سميث وصلات فكسرو إلى مقالات مثيرة للاهتمام، ويتفاعل ويوفر رؤى مثيرة للاهتمام. MCarrilloFX & # 8211؛ موريسيو كاريلو من فستريت نشطة عندما نتحدث عن السوق وهو تفاعلي جدا. mhderks & # 8211؛ مايكل ديركس من فكسرو هو خبير استراتيجي متعدد الانضباط الاستثمار. ويقدم رؤى مثيرة للاهتمام. DavidJSong & # 8211؛ ديفيد سونغ من فكسم نشطة جدا على تويتر، وتوفير وجهات النظر حول مجموعة واسعة من العملات، ويوفر وصلات ويتفاعل مع الآخرين. ForexFactory & # 8211؛ حساب تويتر من هذه البوابة الفوركس كبيرة توفر وصلات إلى القصص الساخنة وخيط المنتدى الساخن. JohnKicklighter & # 8211؛ جون كيكليتر من ديليفكس نشط خلال الدورة الأمريكية والآسيوية مع وجهات النظر الفنية والرؤى والأخبار. leanco & # 8211؛ العجاف هو تاجر الفوركس المهنية المستقلة التي لديها المهارة لإشعار الفرص المثيرة للاهتمام في الأسواق. IlyaSpivak & # 8211؛ إيا سبيفاك من فكسم هو ماكرو العالمي G10 فكس استراتيجي. انه يساعد من أتباع وتغريدات مثيرة للاهتمام رؤى السوق. RagheeHorner & # 8211؛ راغي هورنر هو تاجر ومؤلف جدا. اتبع تحليلها للأسواق. MBForex & # 8211؛ مايكل بطرس، وهو استراتيجي التاجر / العملة مع ديليفكس يبقي الجميع حتى الآن مع ندوات عبر الإنترنت، التحليل الفني وأكثر من ذلك. FXstreetUpdate & # 8211؛ يوفر هذا حساب تويتر فكستريت التحديثات الموظفين حول ندوات مثيرة للاهتمام لتثقيف نفسك. BabyPips & # 8211؛ & # 8220؛ فوريكس غومب & # 8221؛ من بابيبيبس لديها محتوى تعليمي مثير جدا للاهتمام ل نوبيكس الفوركس، ولكن ليس فقط بالنسبة لهم. DRodriguezFX & # 8211؛ ديفيد رودريجيز من ديليفكس يغطي الأسواق، ويشير إلى النقاط الفنية، ويوفر صورا من الرسوم البيانية وأكثر من ذلك. katie_martin_FX & # 8211؛ كاتي مارتن من دج / وسج ديه مسلية مسروقات حول العملات والسندات. ValBednarik & # 8211؛ فاليريا بيدناريك من فستريت هي المحلل ممتازة وانها نشطة جدا على تويترسفير. EuroWadhwa & # 8211؛ سيلفيا وادوا هو نبك & # 8217؛ s ورو-واتشر & # 8211؛ فهي تغطي أزمة الديون الأوروبية من جميع أنحاء القارة. World_First & # 8211؛ تحديثات سريعة جدا على الأخبار العاجلة، وملخصات في اليوم & # 8217؛ s التحركات والتوقعات. بقيادة كبير الاقتصاديين جيريمي كوك. lindayueh & # 8211؛ ليندا يويه هي محررة الاقتصاد في بلومبرغتف، وأنها توفر تحديثات سريعة على الأخبار العاجلة، وخاصة من أوروبا. MahiForex & # 8211؛ وسيط الفوركس مقرها نيوزيلندا ويغطي أسواق الفوركس ويوفر العديد من المواد التعليمية. GregaHorvatFX & # 8211؛ إذا كنت تبحث عن تحليل الموج إليوت، جريجور هورفات هو المحلل لمتابعة. هو نشط جدا واستجابة على تويتر. PipCzar & # 8211؛ بليك مورو يعيش ويأكل وينفس الأسواق وهذا يمكن أن ينظر إليه على حساب تويتر له. موسيقاه هي حتى الآن ومسلية للغاية. MatinaStevis & # 8211؛ ماتينا ستيفيس من دج / وسج هو المغتربين اليونانية التي تغطي اليونان وأوروبا وبطريقة مثيرة جدا للاهتمام. edjmoya & # 8211؛ إدوارد مويا هو كبير الاستشاريين للعملات التجارية ميزة. رؤيته حول الأسواق، ما هو & # 8217؛ s في، وما هو & # 8217؛ ر. FXstorm & # 8211؛ صوفيا تودوروفا يتداول، بلوق ويعيش العملات الأجنبية. وتقدم العديد من الأفكار التربوية والتفاعل مع أتباعه. Fxflow & # 8211؛ بوريس سكلوسبيرغ هو أيضا واحد من أقوى عقول فكس حولها. لديه مسابقات مثيرة للاهتمام في السوق وتغطية الأحداث. DailyFX & # 8211؛ حساب تويتر لهذه البوابة الكبيرة مشغول دائما مع الأخبار والتحليل. JasonForex & # 8211؛ جيسون روجرز هو فكسم & # 8217؛ s سفير في وسائل الاعلام الاجتماعية وتفاعلية جدا. @ 50Pips & # 8211؛ 50 نقطة هو الفوركس المهنية المهنية، مدرب ومعلمه. انه يوفر تحديثات الأخبار السريعة، وبعضها وسائل الإعلام العادية غالبا ما يتجاهل. كما أنه يساعد التجار على التركيز على مناطق الدعم / المقاومة الهامة في التحركات المرتفعة الكامنة وراء الاحتمالات. وبالإضافة إلى ذلك، ويدعم كل تعليق من قبل الأحاديث الحرة والأسبوعية مجانا التفاف & أمبير؛ تم نشر مقاطع فيديو أوتلوك على المدونة. JamieSaettele & # 8211؛ جيمي سيتيل من دايليفكس يفهم ما هو & # 8217؛ ق الذهاب في الأسواق والتجار & # 8217؛ رؤساء. موسيقيه عن معنويات السوق مثيرة جدا للاهتمام. JoelKruger & # 8211؛ جويل كروجر هو استراتيجي العملات السابقة تحولت تاجر بدوام كامل. فهو يجمع بين المهارات في تغريداته وأسهم المستويات الرئيسية. ForexPeaceArmy_ & # 8211؛ يوفر موقع جيش الفوركس السلام استعراضات حول الوسطاء، والخداع، اختبارات إي وأكثر من ذلك. IsItCoffeeYet & # 8211؛ تيم بلاك هو تاجر الفوركس، من بين أمور أخرى. روابطه اختار بعناية تستحق القراءة. currensee & # 8211؛ حساب تويتر من الشبكة الاجتماعية الأولى يوجز مقالات مثيرة للاهتمام من شبكة الإنترنت، ونشط جدا في المحادثات. gftmarkets & # 8211؛ تغذية تويتر من غفت لديها تحليل السوق للاهتمام والأفكار. FreshPips & # 8211؛ تقدم النقاط الجديدة أخبار الفوركس الطازجة ذات الصلة التي قام بها تجار الفوركس. alaidi & # 8211؛ أشرف الليدي هو واحد من المحللين النقد الاجنبى الموقرة. ftalpha & # 8211؛ يوفر فريق ألفافيل فت أخبار السوق وجهات النظر بالإضافة إلى روابط لمقالاتهم. DailyFXTeam: حساب ديليفس & # 8217؛ ق حساب تويتر، لأنواع مختلفة من التحديثات الأخبار والتنبيهات حول الأخبار الواردة. MahiFX & # 8211؛ وسطاء الفوركس مقرها نيوزيلندا ليس فقط سهم التعليق السوق ولكن أيضا يستخدم حساب تويتر كمجمع انتقائي للأخبار.
ويرافق القائمة بأوصاف قصيرة. إذا كان أي حساب مهم مفقود، أو إذا كنت ترغب في تعزيز الوصف، يرجى الاتصال بي أو ترك تعليق.
نبذة عن الكاتب.
يوهي إلام - مؤسس ورايتر ومحرر.
لقد كنت في تداول العملات الأجنبية لأكثر من 5 سنوات، وأنا أشارك الخبرة التي لدي والمعرفة التي تراكمت لدي. بعد أخذ دورة قصيرة عن الفوركس. مثل العديد من التجار الفوركس، لقد كسبت حصة كبيرة من معرفتي الطريق الصعب. الاقتصاد الكلي، وتأثير الأخبار على أسواق العملات تتحرك باستمرار وعلم النفس التجاري دائما فتنت لي.
قبل تأسيس الفوركس أزمة، لقد عملت مبرمج في مختلف شركات التكنولوجيا الفائقة. لدي B. سك. في علوم الكمبيوتر من جامعة بن غوريون. وبالنظر إلى هذه الخلفية، والبرمجيات الفوركس لديها حصة أكبر نسبيا في الوظائف.
شكرا لتقاسم هذه القائمة، مثالية للأخبار فورية، تحليل سريع، والمقالات، والرسوم البيانية والتفاعل مع زملائه التجار! مقدر جدا.
أنت & # 8217؛ أكثر ترحيبا!
شكرا لك على إضافتي إلى القائمة، نوع جدا منكم.
أردت فقط تسليط الضوء على أنني أستخدم الأعلاف لمحاولة مساعدة التجار على التركيز على مناطق الدعم / المقاومة الهامة في التحركات المرتفعة الكامنة وراء ذلك.
وعلاوة على ذلك، ويدعم كل تعليق من الأحاديث الحرة وخالية الأسبوعية التفاف & أمبير؛ مقاطع فيديو أوتلوك نشرها على المدونة (50 بيبسفكس) في بداية كل أسبوع تداول.
لقد يوم عظيم وشكرا لكم مرة أخرى.
أنت & # 8217؛ أكثر ترحيبا. لقد قمت بتحديث المقالة بالمعلومات التي قدمتها، بما في ذلك رابط إلى موقعك.
استمروا في العمل الممتاز!
جدا، شكرا.
قائمة كبيرة يوهي! وشكرا لضم لي 🙂
شكر! أنت & # 8217؛ أكثر ترحيبا.
شكرا يوهاي! نحن نشعر بشعور عظيم لجعلها في أعلى 50. أعتقد أن مزود الفعلي الوحيد الوحيد فوقنا هي فكسرو & # 8211؛ نحن سعداء جدا! يرجى الاستمرار في القراءة واسمحوا لنا أن نعرف إذا كنت أو القراء يعتقدون أننا يجب أن نفعل أكثر من ذلك، تفعل أشياء مختلفة أو إضافة نوع معين من المحتوى الذي سيكون مفيدا! GFTmarkets ^ روب & أمب؛ ^ ماري.
أنت & # 8217؛ أكثر ترحيبا. استمروا في العمل العظيم!
شكرا لوضعنا على قائمتك، ماتي كثيرا محل تقدير.
عيد ميلاد سعيد وسنة جديدة سعيدة لك وللك.
أنت & # 8217؛ أكثر ترحيبا. عيد ميلاد سعيد وسنة جديدة سعيدة لك وللك كذلك.
أين & # 8217؛ szerohedge؟ وربما أفضل نظرة ثاقبة في كل سوق. في كلتا الحالتين قائمة كبيرة وأنا أستمتع فوركسليف & # 8217؛ ق سرعة ونوعية التحليل. أحسنت.
زيروهدج سريع جدا ولها رؤى حادة، ولكن لديها نطاق أوسع من النقد الاجنبى. ركزت على مواقع الفوركس.
يوم واحد سوف تنضم إلى فريق معforexeasystems.
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

أفضل صفحات الفوركس الفيسبوك
مرحبا بكم في دليل الفوركس!
إذا كنت تبحث عن أفضل الفوركس السماسرة، الفوركس المكافآت، الفوركس إشارات، الفوركس برامج التابعة، الفوركس برامج التداول، الفوركس أساسيات، الفوركس الأخبار، أسعار الفوركس وغيرها من الاشياء الفوركس، ثم وهذا هو المكان المناسب لك! هنا يمكنك أن تجد كل شيء فوريكس ذات الصلة!
دليل الفوركس هو دليل شامل للشركات التي تقدم المنتجات والخدمات على أسواق الفوركس العالمية. وشملت هي روابط وأوصاف أفضل الفوركس السماسرة، الفوركس المكافآت الفعلية، فوركس منتديات، الفوركس برامج التداول، فوريكس خدمات الإشارة الخ تحقق من تحديث فوريكس الأخبار اليومية، التقويم الاقتصادي، الفوركس إشارات السوق الخ!
كانت تجارة الفوركس هي مجال اللعب الخاص للبنوك والمؤسسات الكبرى ولكن في الوقت الحاضر يمكن الوصول إليها بسهولة وأصبح تطورها معروفا في السنوات الأخيرة. يمكنك ملاحظة عدد متزايد على بوابات الفوركس، والبائعين المعلومات الفوركس، وخدمات إشارة الفوركس الخ كل يوم. مثل جميع المواد الأخرى على الإنترنت يمكنك تجربة الانتقال من نقص المعلومات إلى تجاوز المعلومات. هذا هو أحد الأسباب التي جعلتنا - فريق من التجار منذ فترة طويلة - إنشاء هذا الموقع.
تجارة الفوركس وتداول يوم عموما هو مثل اللغز حيث التجار في البحث المستمر عن قطع المفقودين من المعلومات. وقد ينطوي ذلك على عوامل تقنية وأساسية أو مجموعة من العوامل المختلفة. يجب أن يدعم موقعنا على الانترنت لتتعرف على نفسك والتعرف على تداول سوق الفوركس. كما نقدم لك لمحة عامة عن الفوركس مع نصائح التداول، تريندلاين للتجارة، تجارة فيبوناتشي، التحليل الأساسي، إدارة الأموال، استراتيجيات التداول وأكثر من ذلك بكثير.
الهدف الرئيسي من دليل الفوركس هو توفير روابط مفيدة، محتويات الثاقبة والمعلومات عالية الجودة لجميع التجار الفوركس الفردية في جميع أنحاء العالم. بغض النظر عما إذا كنت تتداول الفوركس من أفريقيا وآسيا وأستراليا وأنتاركتيكا وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وأوروبا، كتاجر تحتاج إلى التنقل في السوق المالية مع معلومات التداول دقيقة والأخبار.
. الجديد . من الآن فصاعدا يمكنك العثور على أفضل وسطاء الخيارات الثنائية، وسطاء العقود مقابل الفروقات، وسطاء بيتكوين وسطاء الأسهم على موقعنا على الانترنت. في قسم الموارد المالية لدينا يمكنك الحصول على لمحة عامة عن الأساسيات والاستراتيجيات ومسرد بشأن الخيارات الثنائية، كفد، بيتكوين وتداول الأسهم.
نتمنى لكم قراءة ملهمة وربما تجد العديد من الأفكار الجديدة لتداول الخاص بك!
أو هل ترغب في الإعلان والترويج لمنتج فوريكس الخاص بك أو عمل فوريكس؟
إلى جانب نحن وكالة الفوركس للدعاية والتسويق ونقدم لكم جودة عالية فوريكس حركة للإعلان عن عملك فوريكس أو فوريكس المنتج مع الآلاف من الأشخاص المستهدفين المهتمين بأنشطة الفوركس يوميا على موقعنا على الانترنت حيث يتم نشر معلومات مفيدة محدثة عن الفوركس. نقدم لك إعلانات بانر وإعلانات فيديو وإعلانات نصية وإعلانات مصورة. وتشمل كل قائمة حملة إعلانية حصرية من خلال الفيسبوك، تويتر، جوجل، OK. RU، فك وينكدين! مثلا سوف تحصل على تويت على صفحات تويتر لدينا مع أكثر من 100.000 في الفوركس المهتمين أتباع (الفوركس الدليل، الفوركس أدس، مدير الفوركس، تجارة الفوركس، الفوركس مكافأة وسيط، الفوركس رينكو التداول، الإعلانات المالية و أنوير الفوركس) + 12 الإعلانات على صفحات الفيسبوك لدينا مع أكثر من 100.000 إعجاب + مشاركة على لينكيدين مع أكثر من 40.000 متابع. نحن نقدم فقط عدد محدود من الترقيات / القوائم التي هي ميزة حاسمة لكل شركة مدرجة. نحن نريد أن نتأكد من أن كل قارئ لا مثقلة بقائمة كبيرة ومربكة من الخدمات والشركات كيف يمكنك أن ترى على مواقع أخرى.
هل لم تعد تتردد والانضمام إلينا الآن!
تحميل رسائل تويتر.
الإفصاح عن المخاطر: لن تقبل فوركس ديركتوري أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. يرجى أن تكون على علم تام بشأن المخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية وغير مناسب لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
© حقوق الطبع والنشر دليل الفوركس 2018-2017. كل الحقوق محفوظة.

7 ليجيت التجار الفوركس لمتابعة تويتر الآن.
معظم القوائم الفوركس تويتر على شبكة الانترنت مليئة المحللين. هذا شيء عظيم، ولا شيء ضد المحللين، ولكن تحليل الأسواق وتداولها هما أمران مختلفان تماما.
حتى إذا كنت تريد قائمة قصيرة من أفضل المتداولين لمتابعة على تويتر، ثم هذه القائمة هو لك. نضع في اعتبارنا، وهناك بعض التجار كبيرة هناك الذين يتداولون بشكل جيد، ولكن ليست على تويتر أو أنها لا تغرد كثيرا.
هذه المجموعة من الحسابات هي قائمة من الناس الذين هم من التجار كبيرة (بقدر ما نستطيع أن نقول) ولها تغذية تويتر / تعليمية.
التداول الاجتماعي في أفضل حالاتها.
كتذكير، إذا كنت لا تتبع لنا بالفعل على تويتر، اتبعنا @ باكبايماركيتس للحصول على التحديثات اليومية على أداء إشارة ونصائح التداول الثاقبة / التحليل.
لذلك دون مزيد من التأخير هنا هي القائمة ...
50 نقطة على تويتر لفترة طويلة وتوفر طن من التعليم والتشجيع للتجار في جميع أنحاء العالم.
اتبع تويته للحصول على تحليل الأخبار الحية، والرسوم البيانية الفوركس وأكثر من ذلك بكثير.
وعادة ما يجيب على تويت من أتباعه ومفيد كما انه يمكن أن يكون عندما تطمح التجار لديهم أسئلة.
2.priceactionkim.
كيم كرومباس لديه تويتر ضخمة التالية ... ولسبب وجيه.
انها تويت تويت بنشاط لها والتفاعل مع طلابها. إذا كنت تتبع علفتها، ستلاحظ أنها متداول ثابت واليوم الصفقات.
ومن المثير للاهتمام أيضا أن نرى ما يفعله طلابها وكيف تتحسن.
تماما مثل 50 نقطة، وقالت انها مفيدة جدا ويطلق عليه مثل أنها ترى ذلك.
3.fxforextrade.
أندرو ميتشم هو تاجر الفوركس المهنية الذي كان ليكون مزارع.
نعم، حقيقي. كما هو الحال في الأبقار.
لديه قصة مذهلة وموقعه على الانترنت هو حقا من السهل للتنقل.
أعلى حساب فوريكس تويتر لمتابعة على وجه اليقين. عندما لا يحلق مروحية له، فهو يعلم الناس للتجارة والتجارة لحسابه الشخصي.
4.JoelKruger.
جويل هو محلل فكس السابق، تحولت تاجر برو.
جعل القفزة من المحلل إلى التاجر يمكن أن يكون خطوة كبيرة. لا يمكن لأي شخص أن يفعل ذلك.
ولكن جويل أصبح ناجحا ويعلم الآخرين أن تفعل الشيء نفسه.
انها متعة لمشاهدة التعليق سوقه في الوقت الحقيقي.
5.VALBednarik.
فاليريا بيدناريك هو تاجر ومحلل لشركة فكس ستريت.
انها تلتصق تويتينغ عن الفوركس، وهو لطيف. في بعض الأحيان يغرد التجار المزيد عن حياتهم الشخصية أكثر من الأسواق.
يعتمد فقط على ما كنت تبحث عن أعتقد.
ولكن إذا كنت تريد فقط أخبار الفوركس والتعليق من تاجر حقيقي، وهذا هو حساب لمتابعة.
6.JarrattDavis.
جارات يجلب وجهة نظر مختلفة قليلا للتعليم الفوركس، في أنه يعلم الناس كيفية استخدام التحليل الأساسي للتجارة.
لكنه لا يعلم فقط.
وهو أيضا أعلى تصنيف الفوركس التاجر. بواسطة باركليز، لا أقل.
7.ForexKong.
سواء في التداول و (اذا حكمنا من خلال صورته على موقعه على الانترنت) في الحياة الحقيقية أيضا.
تغريداته هي أكثر إدجير من معظم، لذلك هو تغيير لطيفة من الوتيرة.
استنتاج.
إذا كنت التجارة لنفسك، ونحن نأمل أن هذه الحسابات تويتر تساعدك على التجارة بشكل أفضل والحصول على رؤى في السوق من التجار ثبت. لبدء التداول بحسابك الخاص، تأكد من مراجعة قائمة وسطاء الفوركس المعتمدين.
من هو التاجر المفضل لديك على تويتر؟ أخبرنا في التعليقات أدناه ...
تحقق من الخيارات الأعلى لأسواق باي للأسواق الاجتماعية للتداول لعام 2018!
الوظائف ذات الصلة.
7 ليجيت التجار الفوركس لمتابعة تويتر الآن.
يجب عليك إضافةthiagotrader هناك أيضا ... آخر تاجر العلوي الذي كنت قد تابع لسنوات قليلة الآن، وقال انه بعد الصفقات والرسوم البيانية وجهات النظر الجيدة كل يوم تقريبا ..

أفضل الكتب تداول الفوركس كل تاجر يجب أن تقرأ.
كمتداول الفوركس المهنية، والحفاظ على ما يصل إلى التاريخ والتعلم عن استراتيجيات جديدة وطرق لتحسين التداول الخاص بك أمر بالغ الأهمية لنجاح على المدى الطويل. هذا الدافع الذاتي لتحسين والتعلم مدى الحياة هو في الواقع شائع جدا بين التجار الفوركس. نحن غالبا ما يدرسون أنفسنا بسبب سحرنا مع أسواق العملات!
خلال السنوات، كان هناك اثنين من الكتب التي كان لها تأثير عميق على كيفية التعامل مع تداول العملات الأجنبية. وكانت هذه الكتب الفتاحات العين بطريقة أو بأخرى وكانت الكتب التي جعلتني تاجر الفوركس أنا اليوم. هذه القائمة من أفضل الكتب النقد الاجنبى هي أعلى توصيات لك لقراءة وتحسين المعرفة الفوركس الخاص بك.
إذا كنت & # 8217؛ في عجلة من امرنا وأريد فقط توصية كتاب كبيرة واحدة من شأنها أن يكون لها أكبر تأثير على الطريقة التي التجارة، واختيار هذا واحد:
وسوف يكون أفضل استثمار في مهنة التداول الخاصة بك أنت & # 8217؛ من أي وقت مضى.
التي سوف لا تزال تساعدك على أن تصبح تاجر أفضل (وتحسين حياتك!).
أفضل قائمة كتب الفوركس:
1 - اليابانية الشمعدان الرسوم البيانية تقنيات - ستيف نيسون.
ستيف نيسون يمكن القول إن & # 8220؛ جد & # 8221؛ من الشمعدانات في العالم الغربي، وقال انه هو واحد يعتبر مسؤولا عن جلب الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية (التي يقول البعض العودة إلى أواخر 1800s في اليابان) إلى العالم التجاري الغربي.
في كتابه، يعطي بعض الخلفية على الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية وكيف اكتشف عنها من وسيط اليابانية. ثم، سرعان ما يذهب إلى وصف جميع أنماط شمعدان مختلفة، مع أمثلة مصورة جيدا. الجزء الثاني من الكتاب يذهب إلى استخدام الشموع مع تقنيات أخرى مثل موجة إليوت، خطوط الاتجاه، المتوسطات المتحركة وأكثر من ذلك.
هذا هو الكتاب النهائي على الرسم البياني الشمعدان وأنماط شمعة. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن حركة السعر، يجب أن يكون هذا الكتاب أول واحد لالتقاط. انا اوصي بشده به. اقرأ أكثر.
2 - ريمينيسسنس أوف a ستوك أوبيراتور - إدوين ليفيفر.
شيء مختلف الآن! هذا الكتاب، الذي كتب في الأصل في 1920s، هو التاجر & # 8217؛ ق المفضلة، الكلاسيكية الحقيقية وبالتأكيد ينتمي إلى هذه القائمة أفضل الكتب النقد الاجنبى! يصف حياة لاري ليفينغستون، وهو اسم مستعار لجيسي ليفرمور، واحدة من أكثر التجار الرائعة في التاريخ. من أيامه الأولى في محاولة لجعل بعض المال في المحلات التجارية دلو لكسب في وقت لاحق (وفقدان) ثروته في وول ستريت عدة مرات، هذه القصة الخالدة هو على الارجح كتاب عن التداول I & # 8217؛ في معظم تتمتع القراءة.
ما يجعل هذا الكتاب ثمينا جدا (بخلاف أنه هو مجرد الفرح المطلق للقراءة) هو أنه & # 8217؛ مليئة التاجر & # 8217؛ s الحكمة، النصيحة الخالدة أن كل تاجر الفوركس يجب أن يكون في عقل كل الوقت الذي & # 8217؛ إعادة التداول. بعض الأمثلة: & # 8220؛ قطع خسائرك بسرعة & # 8221؛، & # 8220؛ هذا الاتجاه هو صديقك & # 8221 ؛، & # 8220؛ لا تريد التجارة عندما لا تكون فرص واضحة & # 8221؛ و اكثر. أنا ربما يمكن قراءة هذا الكتاب مرة أخرى، فقط عن طريق كتابة هذا الاستعراض! اقرأ أكثر.
3. التحليل الفني للأسواق المالية - جون J. موربي.
هذا الكتاب هو واحد من أفضل الأعمال المرجعية على التحليل الفني من أي وقت مضى، يديه. إنه نوع الكتاب الذي تلتقطه إذا كنت تريد معرفة المزيد عن شيء معين، مثل كيفية التعرف على أهم أنماط الانعكاس أو معرفة كيفية عمل مؤشر معين. في أي وقت تحتاج إلى شيء يتعلق التحليل الفني، فإنه من المرجح جدا أنه سيتم وصفها في هذا الكتاب التحليل الفني.
هذا هو إلى حد كبير الكتاب المقدس على التحليل الفني و 500+ صفحات في هذا الكتاب هي إلى حد كبير الشيء الوحيد الذي تحتاجه لبناء أساس متين في التحليل الفني. هو مكتوب بوضوح ويغطي موضوعات مثل الاتجاهات، استمرار الاتجاه، الدعم والمقاومة، أنماط الانعكاس، المتوسطات المتحركة، الشموع، معظم المؤشرات الرئيسية، نقاط المحورية وأكثر من ذلك. ليس هناك كتاب واحد أفضل يصف كل شيء مثل هذا واحد لا. اقرأ أكثر.
4 - التداول في المنطقة - مارك دوغلاس.
هذا الكتاب هو كل شيء عن التاجر & # 8217؛ ق العقلية. إذا كان لديك نظام تداول قوي ولكن لا تزال تجد نفسك تفقد أكثر مما كنت الفوز، وهذا الكتاب قد يكون لك. التداول في المنطقة هو كتاب عن علم النفس التداول، وقيمتك الذاتية وأخلاقيات التداول، والانضباط، والتعرف على نفسك والاعتراف بأنك قد تكون نقطة ضعف في نظام التداول الخاص بك. بعد كل شيء، واحدة من أصعب الأشياء للحصول على الحق هو تداول المشاعر الخاصة بك، وهذا الكتاب يضع إطارا عقلية لقهر هذه الجوانب من الأعمال التجارية.
إذا وجدت نفسك تكافح في سوق الفوركس عن طريق إدخال الصفقات بسرعة كبيرة، والحنع عندما الأشياء لا تذهب في طريقك، وجود مشاعر الخوف أو حتى الإثارة تؤثر على التداول الخاص بك، وإعطاء هذا واحد الذهاب. قد يبدو مثل النتوءات النفسية الناعمة، ولكن مارك دوغلاس يعرف ما يتحدث عنه، وهذا الكتاب سوف تساعدك على أن تصبح تاجر أفضل. اقرأ أكثر.
5. التجارة طريقك إلى الحرية المالية - فان K. ثارب.
فان K. ثارب هو سلطة على تدريب الناس لتصبح أفضل التجار أنها يمكن أن تكون. كما أكاديمي، وقال انه & # 8217؛ ق سنوات من البحث وقد صاغ مفاهيم التداول الهامة للغاية مثل r-- مضاعفات موقف التحجيم.
أنا خصوصا مثل الطبيعة العملية لهذا الكتاب. الكتاب سوف يرشدك خطوة بخطوة في تطوير نظام التداول الخاص بك و لا تترك حجر جهدا. يتحدث عن المفاهيم الهامة مثل أخذ الأرباح، ماذا تفعل إذا كان السوق يتحول ضدك، وما إلى ذلك بالنسبة للمتداولين الذين يكافحون من أجل العثور على نظام أنها مربحة مع، وهذا هو الكتاب واضح يجب أن تقرأ!
6 - اتجاهات أسعار التداول - آل بروكس.
في حين أن السابق كان كل شيء عن علم النفس التداول، ويعتبر هذا الكتاب من قبل العديد من أفضل كتاب على حركة السعر واليدين إلى أسفل. هذه ليست سوى أول سلسلة من ثلاثة كتاب، واثنين آخرين يتعامل مع النطاقات والانتكاسات.
إنه ليس كتابا سهلا للمرور. يغطي بروكس الكثير من المحتوى، وشرح معنى كل شمعة واحدة على الرسم البياني ومعنى الشموع متعددة كما أنماط حركة السعر. ثم يذهب إلى الاتجاهات، وذلك باستخدام خطوط الاتجاه والقنوات وأنماط الاتجاه لشرح للقارئ كيفية التجارة بنجاح هذا الاتجاه.
حفر من خلال الكتاب، انها & # 8217؛ s واضحة جدا أن آل يعرف ما يتحدث عنه. إذا كنت ترغب في الحصول على يشعر ما هو & # 8217؛ ق عن، إلقاء نظرة على قناته يوتيوب، حيث انه ينشر أشرطة الفيديو العادية على تقنيات التداول له. اقرأ أكثر.
7. السوق ويزاردز: مقابلات مع كبار التجار - جاك D. شواجر.
هذا هو كتاب آخر يجب أن يقرأ الذي ينتمي إلى بلدي أفضل قائمة الكتب النقد الاجنبى. انها في الواقع ليست مجرد قصة واحدة، ولكن مجموعة من المقابلات مع أفضل التجار من الأعمال & # 8211؛ أو على الأقل في الجزء العلوي من حوالي 1980s. هو الساندة الكامل من الحكمة الخالدة التي لا تزال تطبق اليوم، على الرغم من أن المقابلات الفعلية قد يبدو مؤرخة قليلا مع ظهور تقنيات التداول الحديثة. ومع ذلك، فإن المشورة من قبل التجار لا تزال قائمة، لأنها تتعامل مع أشياء مثل التداول الصبر والانضباط، في أعقاب الاتجاهات الكبيرة والمخاطر وإدارة رأس المال وجعل الصفقات متسقة.
وهو كتاب من شأنه أن يجعل من الأكثر منطقية كما كنت & # 8217؛ تراكمت بعض الخبرة التجارية، من ناحية ليس لديهم صعوبات في متابعة المحادثة من المقابلات، ولكن من ناحية أخرى يمكن أن تتصل ببعض القصص من وفقدان ما جعل الفرق لتحويل بعض التجار & # 8217؛ نمط. جميع في كل كتاب مع قصص قيمة جدا وحقا حتى الكلاسيكية في التاجر & # 8217؛ ق العالم. اقرأ أكثر.
8. التفكير، سريع وبطيء - دانيال كانيمان.
هذا الكتاب الرائع لا علاقة له على الاطلاق مع التداول، لكنه لا يزال وثيق الصلة بهذه القائمة أفضل الكتب النقد الاجنبى في بعض الطرق غير متوقعة. دانيال كانمان يأخذنا في جولة في كيف نفكر، واصفا تفكيرنا كما تنقسم في 2 أنظمة، سريع وبطء نظام التفكير.
هذا الكتاب هو سامية في شرح السلوك البشري والعمليات المعرفية والتحيز، وبهذه الطريقة من المفيد جدا أن نأخذ في الاعتبار فيما يتعلق تداول العواطف والسلوك. وهو يصف لماذا نفعل ما نقوم به، لماذا نتخذ قرارات عاطفية قد لا تكون دائما في مصلحتنا، وما يمكننا القيام به لاتخاذ خيارات أفضل. هذا هو الكتاب الذي ليس فقط سوف تحسين التداول الخاص بك، ولكن سوف تكون مفيدة في الحياة اليومية كذلك. قراءة رائعة للغاية! اقرأ أكثر.
9. حفرة الثور: الدروس المستفادة من يوم تاجر وول ستريت - مارتي شوارتز.
أنا فقط التقطت مؤخرا هذا الكتاب بناء على توصية من صديق، الذي قال انه كان واحدا من كتبه المفضلة. يمكنني أن أتفق فقط. انها مجرد الفرح لقراءة قصص مارتي & # 8220؛ بزي & # 8221؛ شوارتز كما انه يبدأ التداول مهنيا، في مرحلة لاحقة نسبيا في الحياة (كان حوالي 35 أعتقد). قصص خطواته الأولى في حفرة من أميكس والإطلاق التوالي باعتبارها واحدة من وول ستريت و # 8217 الصورة التجار الأكثر نجاحا من أي وقت مضى لا يصدق لقراءة ويحفز حقا لك للحصول على التداول الخاصة بك في النظام والذهاب لذلك. إذا شاهدت الفيلم الوثائقي قبل قراءة هذا الكتاب، فسوف يكون لديك بالتأكيد فكرة عن كيفية تداول الحفرة مختلفة تماما عما نستخدمه في هذه الأيام، والتداول من أجهزة الكمبيوتر لدينا. قصة كبيرة من تاجر أكبر من ذلك بكثير، أوصى كثيرا!
كتب أخرى تستحق القراءة:
طريقة سلحفاة - كورتيس الإيمان: كورتيس يحكي عن تجربة التداول الأسطوري حيث مجموعة من 23 شخصا من دون أي تجربة التداول على الإطلاق، والحصول على مجموعة من قواعد التداول. ويشرعون في جعل أكثر من 30 مليون دولار في أكثر قليلا من 4 سنوات. قراءة مسلية للغاية، وبالنسبة لأولئك الغريب، وقواعد التداول السلحفاة الأصلية متاحة الآن مجانا للتحميل. فلاش بويس - مايكل لويس: هذا الكتاب هو محاولة (ناجحة للغاية ومتماسكة) من قبل مايكل لويس لتوثيق صعود هفت. أو تجارة عالية التردد. لقد استمتعت كثيرا مثل لمحة عامة عن كيف يحدث هفت وما كانت التحديات في عالم التجارة التي تغيرت تماما منذ وقت ليس ببعيد.
هذه هي قائمتي الشخصية من أفضل الكتب النقد الاجنبى. أنا & # 8217؛ استمتعت جميع، في الغالب لأسباب مختلفة جدا. معا، وأعتقد أنها توفر المعرفة والأفكار للتجار الفوركس من كل مستوى الخبرة، والتي تغطي مواضيع مثل الشمعدانات والاتجاهات والتاجر & # 8217؛ s المشاعر، حركة السعر، الحكمة الخالدة وقصص خلفية عن التداول بشكل عام. لقد وجدت بعض كانت مجرد قراءة لطيفة، وكان البعض الآخر أصعب للهضم ولكن كل منهم جلبت لي أن أكون تاجر الفوركس أنا اليوم، وآمل أن تجد تجد هذه القائمة من أفضل الكتب النقد الاجنبى مفيدة على حد سواء!
ما هي كتب تداول العملات الأجنبية التي استمتعت بقراءتها أكثر؟ اترك ملاحظة فى التعليقات!
ملاحظة: تحتوي هذه المقالة على روابط تابعة. إذا نقرت على أحد هذه الروابط ثم اشتريت شيئا، فقد أتلقى عمولة. هذا الدخل يذهب إلى تكاليف استضافة وتشغيل هذا الموقع ولا يؤثر عليك بأي شكل من الأشكال على الإطلاق.
قد ترغب أيضا في هذا:
أنا متفرغ، تاجر فوريكس مستقل. لقد تم التداول لأكثر من 10 عاما وتتخصص في تداول حركة السعر، عكس التداول، وعلم النفس التداول والتداول الخوارزمية. إذا كنت مصممة على أن تصبح تاجر الموالية، وأنا نقدم خدمات استشارية والتدريب محددة. عندما أنا لا تتداول، إما أن يكون السفر في العالم أو تسلق الصخور (على الأرجح على حد سواء). قراءة قصتي هنا.
6 بينغباكس / تراكباكس.
23 يوليو 2018 في 2:07 مساء.
بعض الكتب الممتازة الأخرى:
قائمة جيدة جدا فيلكس! 🙂 أفضل 3 كتب لك هي أول الكتب التي قرأتها، ما رأيك في قائمتي: ترادينغوالك / 10-بيست-إنفستينغ-فوريكس-بوكس /
مرحبا يوهان، قائمة جيدة لديك هناك كذلك! دائما مثيرة للاهتمام أن نرى موارد مختلفة للحفاظ على تحسين في التداول!
أنا متحمس جدا للحصول على اسم تلك الكتب، وسأقرأ قريبا كل منهم، ولكن قرأت بالفعل تقنيات الشمعدان اليابانية الرسوم البيانية من قبل ستيف نيسون والتحليل الفني للأسواق المالية من قبل جون J. موربي. والآن يجب أن أقرأ ما تبقى. أنا تاجر الفوركس وأنا التداول مع إنكابيتال. أحب قراءة الكتب ذات الصلة الفوركس كثيرا.
شكرا على القائمة.
هل هذا الكتاب تداول اتجاهات العمل الاتجاه - آل بروكس وغيرها من 2 يمكن أن تكون مرجعا في حركة السعر، يعني قراءتها، ويمكنك إتقان العمل السعر.
شيء مهم آخر، لماذا لا تضع أي كتاب على أساسيات الفوركس، وأنا أعلم أن التداول يقوم على التحليل الفني ولكن أساسيات مهمة اثنين. هل لديك أي مرجع في هذا الموضوع.
مرحبا طه، السبب أنا ملاذ & # 8217؛ ر شملت أي الكتب التي تتعامل مع أساسيات لأن معظمهم، أسلوب التداول بلدي هو التقنية. ألقي نظرة على الأحداث الإخبارية الأساسية مثل خطابات البنك المركزي أو قرارات سعر الفائدة، ولكن معظمها إجراءات التداول الخاصة بي تستند إلى التقنية.
ومع ذلك، إذا كنت ترغب في قراءة كتاب كبير عن أساسيات، يمكنني أن أشير أشرف ليدي & # 8217؛ ق كتاب يسمى تجارة العملات وتحليل إنتيرماركيت: amzn. to/2z2YVQT.
آخر الملاحة.
حول فيلكس.
أنا متفرغ، تاجر فوريكس مستقل. لقد تم التداول لأكثر من 10 عاما وتتخصص في تداول حركة السعر، عكس التداول، وعلم النفس التداول والتداول الخوارزمية.
إذا كنت مصممة على أن تصبح تاجر الموالية، وأنا نقدم خدمات استشارية والتدريب محددة.
عندما أنا لا تتداول، إما أن يكون السفر في العالم أو تسلق الصخور (على الأرجح على حد سواء). قراءة قصتي هنا.
على وسائل الاعلام الاجتماعية.
منشورات شائعة.
يمكنني استخدام هؤلاء الرجال للتداول بلدي:
المشاركات الاخيرة.
احدث التعليقات.
إعدادات فوركس في الأسبوع القادم - تعلم الفوركس الذكي على دبوس ودفع الزناد دخول عكس أسبوعي توقعات الفوركس: 16 ديسمبر - تعلم الفوركس الذكية على كيفية العثور على الطرق التي سوف تساعدك على زيادة الصبر فيلكس - سمارتفوريكسلارنينغ على العتاد الأساسية للتجار الفوركس طه بخاري على العتاد الأساسي لتجار الفوركس فيليكس - سمارتفوريكسلارنينغ على أفضل الكتب تداول الفوركس كل تاجر يجب أن تقرأ.
الاقسام.
تداول العقود الآجلة، الفوركس، العقود مقابل الفروقات والأسهم تنطوي على خطر الخسارة. يرجى النظر بعناية إذا كان هذا التداول مناسب لك. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. مقالات ومحتوى على هذا الموقع هي لأغراض الترفيه فقط ولا تشكل توصيات الاستثمار أو المشورة.

No comments:

Post a Comment