Thursday 4 January 2018

استراتيجية تجارة السلع الهند


استراتيجية تجارة السلع في الهند
دليل المبتدئين للسلع الآجلة للتجارة في الهند.
حتى قبل بضعة أشهر، هذا لن يكون له معنى. بالنسبة للمستثمرين الأفراد كان يمكن أن تفعل القليل جدا لاستثمار فعلا في السلع مثل الذهب والفضة - أو البذور الزيتية في سوق العقود الآجلة. وكان هذا شبه مستحيل في السلع باستثناء الذهب والفضة حيث أنه لم يكن هناك عمليا أي طريق للتجزئة في السلع.
ومع ذلك، مع إنشاء ثلاث مبادلات متعددة السلع في البلاد، يمكن للمستثمرين التجزئة الآن التجارة في العقود الآجلة للسلع دون وجود مخزونات المادية!
السلع في الواقع توفر إمكانات هائلة لتصبح فئة أصول منفصلة للمستثمرين والدهاء السوق، والمراجعين والمضاربين. وقد يجد المستثمرون في قطاع التجزئة الذين يدعون فهم أسواق الأسهم أن السلع الأساسية سوقا لا يمكن التغلب عليها. ولكن من السهل فهم السلع فيما يتعلق بأسس الطلب والعرض. يجب على مستثمري التجزئة فهم مخاطر ومزايا التداول في السلع الآجلة قبل اتخاذ قفزة. تاريخيا، كان التسعير في العقود الآجلة للسلع أقل تقلبا مقارنة بالأسهم والسندات، مما يوفر خيارا فعالا لتنويع المحفظة.
في الواقع، حجم أسواق السلع في الهند هو أيضا كبير جدا. ومن الناتج المحلي الإجمالي للبلد الذي يبلغ 13،207 كرور روبية (13،207،3 مليار روبية)، تمثل الصناعات ذات الصلة (والمعتمدة) حوالي 58 في المائة.
حاليا، والسلع المختلفة في جميع أنحاء البلاد على مدار الساعة دوران سنوي قدره 1،40،000 كرور روبية (1،400 مليار روبية). مع بدء تداول العقود الآجلة، وحجم سوق السلع تنمو العديد من طيات هنا على.
وكما هو الحال في أي سوق أخرى، تلعب العقود الآجلة للسلع دورا هاما في تجميع المعلومات وتقاسم المخاطر. يتوسط السوق بين المشترين والبائعين للسلع، ويسهل اتخاذ القرارات المتعلقة بتخزين واستهلاك السلع. في هذه العملية، فإنها تجعل السوق الكامنة أكثر سيولة.
في ما يلي كيفية بدء مستثمر التجزئة:
أين أحتاج إلى الذهاب إلى التجارة في العقود الآجلة للسلع؟
لديك ثلاثة خيارات - تبادل السلع والسلع المشتقة الوطنية، وتبادل السلع المتعددة في الهند المحدودة والصرافة الوطنية للسلع المتعددة في الهند المحدودة. كل ثلاثة أنظمة التداول الإلكتروني والتسوية وحضور وطني.
كيف أختار وسيطي؟
سعى العديد من سماسرة الأسهم المنشأة بالفعل إلى عضوية مع نسدكس و مسكس. أمثال ريفكو سيفي للأوراق المالية، سكي (شاريخان) و إيسيسيكومتراد (إيسيسيديركت)، إيسج كومديسك (إيسج للأوراق المالية) و سونيدهي للاستشارات تقدم بالفعل خدمات السلع الآجلة. كما يقدم بعضها التداول عبر الإنترنت تماما مثل الطريقة التي تقدم بها الأسهم. يمكنك أيضا الحصول على قائمة من المزيد من الأعضاء من التبادلات المعنية واتخاذ قرار بشأن وسيط كنت ترغب في الاختيار من بينها.
ما هو الحد الأدنى للاستثمار المطلوب؟
يمكنك الحصول على مبلغ يصل إلى 5000 روبية. كل ما تحتاجه هو المال للهوامش المستحقة مقدما إلى التبادلات من خلال وسطاء. وتتراوح الهوامش بين 5 و 10 في المائة من قيمة عقد السلع الأساسية. بينما يمكنك البدء في التداول في روبية 5000 مع إيسج كومتريد الوسطاء الآخرين لديها حزم مختلفة للعملاء.
أما بالنسبة للتداول في السبائك، أي الذهب والفضة، فإن الحد الأدنى المطلوب هو 650 روبية و 950 روبية على السعر الحالي البالغ حوالي 65 روبية للذهب لوحدة تجارية واحدة (10 غم) وحوالي 9500 روبية للفضة ( واحد كجم).
وتتباين الأسعار والسلع التجارية في السلع الزراعية من التبادل إلى التبادل (بالكيلوغرام أو القنطار أو الطن)، ولكن مرة أخرى سيبلغ الحد الأدنى من الأموال اللازمة للبدء حوالي 000 5 روبية.
هل يجب علي تسليم أو تسوية نقدا؟
يمكنك القيام بهما معا. جميع التبادلات لديها كلا النظامين - النقدية وآليات التسليم. الخيار لك. إذا كنت ترغب في أن يكون العقد الخاص بك تسويتها النقدية، عليك أن تشير في وقت وضع النظام الذي لا تنوي تسليم هذا البند.
إذا كنت تخطط لاتخاذ أو تقديم التسليم، تحتاج إلى الحصول على إيصالات المستودعات المطلوبة. يمكن تغيير خيار التسوية نقدا أو عن طريق التسليم عدة مرات كما يريد واحد حتى اليوم الأخير من انتهاء العقد.
ما الذي أحتاجه لبدء التداول في العقود الآجلة للسلع؟
اعتبارا من الآن سوف تحتاج حساب مصرفي واحد فقط. سوف تحتاج إلى حساب ديمات السلع منفصلة من الأوراق المالية الوطنية إيداع المحدودة للتداول على نسدكس تماما كما هو الحال في الأسهم.
ما هي المتطلبات الأخرى على مستوى الوسيط؟
سيكون لديك للدخول في اتفاقات الحساب العادي مع الوسيط. وتشمل هذه الإجراءات من شكل معرفة عميلك الموجودة في تداول الأسهم وشروط شروط التبادل والوسيط. بالإضافة إلى أنك سوف تحتاج إلى تعطيك تفاصيل مثل بان رقم، والحساب المصرفي لا، الخ.
ما هي رسوم الوساطة والمعاملات؟
وتتراوح رسوم الوساطة من 0.10 إلى 25 في المائة من قيمة العقد. وتتراوح رسوم المعاملات بين 6 روبية و 10 روبية لكل لاخ / لكل عقد. وسوف تكون الوساطة مختلفة للسلع المختلفة. وسوف تختلف أيضا على أساس المعاملات التجارية والمعاملات التسليم. وفي حالة العقد الناتج عن التسليم، يمكن أن تكون الوساطة 0.25 - 1 في المائة من قيمة العقد. لا يمكن أن تتجاوز الوساطة الحد الأقصى المحدد من قبل البورصات.
أين أبحث عن معلومات عن السلع؟
الصحف المالية اليومية تحمل الأسعار الفورية والأخبار ذات الصلة والمقالات على معظم السلع. وبالإضافة إلى ذلك، هناك مجلات متخصصة في السلع الزراعية والمعادن المتاحة للاكتتاب. كما يقدم الوسطاء دعم البحث والتحليل.
ولكن المعلومات الأسهل للوصول إليها هي من المواقع. على الرغم من أن العديد من المواقع على أساس الاشتراك، وعدد قليل أيضا تقديم معلومات مجانا. يمكنك تصفح الويب وتضييق نطاق البحث.
من هو المنظم؟
وتنظم هذه التبادلات لجنة الأسواق الآجلة. وخلافا لأسواق الأسهم، لا يحتاج الوسطاء إلى تسجيل أنفسهم لدى الهيئة التنظيمية.
وتتعامل الهيئة مع إدارة الصرف وستسعى لتفقد كتب الوسطاء فقط إذا ما تم الاشتباه بالممارسات الخاطئة أو إذا فشلت التبادلات في اتخاذ إجراءات. وبالتالي، فإن التبادلات السلعية أكثر تنظيما من البورصات. ولكن هذا يمكن أن يتغير إذا زادت مشاركة التجزئة في السلع بشكل كبير.
من هم اللاعبون في مشتقات السلع؟
وسيتضمن سوق السلع ثلاث فئات عريضة من المشاركين في السوق بصرف النظر عن الوسطاء وإدارة الصرف - المحاربين والمضاربين والمراجحين. الوسطاء وسيط، وتسهيل المحوطين والمضاربين.
فالخبثون هم في الأساس لاعبين لديهم مخاطر أساسية في سلعة ما - فقد يكونون منتجين أو مستهلكين يرغبون في نقل مخاطر الأسعار إلى السوق.
منتجي التحوط هم أولئك الذين يرغبون في التخفيف من مخاطر انخفاض الأسعار بحلول الوقت الذي ينتجون فيه بالفعل سلعهم للبيع في السوق؛ سوف محترفي المستهلك تريد أن تفعل العكس.
على سبيل المثال، إذا كنت شركة مجوهرات مع أوامر التصدير بأسعار ثابتة، قد ترغب في شراء العقود الآجلة الذهب لقفل الأسعار الحالية. المستثمرون والتجار الراغبون في الاستفادة أو الربح من تغيرات الأسعار هم في الأساس المضاربين. وهي تعمل کأطراف مقابلة علی المحوطين وتقبل المخاطر التي يوفرها المحوطون في محاولة للاستفادة من التغيرات في الأسعار المواتية.
في أي السلع يمكنني التجارة؟
وعلى الرغم من أن الحكومة قد جعلت أساسا جميع السلع المؤهلة لتداول العقود الآجلة، إلا أن التبادلات على مستوى البلاد لم تخصص سوى عدد قليل من الشركات المختارة. في حين أن نمس لديها معظم السلع الزراعية الرئيسية والمعادن تحت طياتها، نسدكس، لديها عدد كبير من السلع الزراعية والمعادن والطاقة. كما تقدم مسكس العديد من السلع لتداول العقود الآجلة.
هل يتوجب علي دفع ضريبة المبيعات على جميع الصفقات؟ هل التسجيل إلزامي؟
لا. إذا كانت التجارة مربوطة من أي ضريبة المبيعات غير قابل للتطبيق. ضريبة المبيعات لا تنطبق إلا في حالة التجارة مما أدى إلى التسليم. عادة هو مسؤولية البائع لجمع ودفع ضريبة المبيعات.
تطبق ضريبة المبيعات في مكان التسليم. أولئك الذين هم على استعداد لاختيار تسليم المادية تحتاج إلى أن يكون رقم ضريبة المبيعات.
ماذا يحدث إذا كان هناك أي تقصير؟
كلا التبادلات، نسدكس و مسكس، والحفاظ على أموال ضمان التسوية. ويوجد في التبادل شرط جزائي في حالة أي تقصير من جانب أي عضو. وهناك أيضا لجنة التحكيم منفصلة من التبادلات.
هل هناك أي هامش / وساطة / رسوم إضافية تفرض في حالة رغبتي في تسليم البضائع؟
نعم فعلا. وفي حالة التسليم، يزيد الهامش خلال فترة التسليم إلى 20-25 في المائة من قيمة العقد. العضو / وسيط سوف تفرض رسوم إضافية في حالة الصفقات مما أدى إلى التسليم.
هل رسوم الدمغة المفروضة على عقود السلع؟ ما هي معدلات رسوم الطوابع؟
وحتى الآن، لا يوجد واجب ختم ينطبق على السلع الآجلة التي لديها ملاحظات العقد ولدت في شكل إلكتروني. ومع ذلك، في حالة التسليم، سوف تكون رسوم الطوابع قابلة للتطبيق وفقا للقوانين المقررة للدولة التي يتاجر بها المستثمر. وهذا ينطبق بطريقة مماثلة كما هو الحال في سوق الأوراق المالية.
ما هو مقدار الهامش المطبق في سوق السلع؟
وكما هو الحال في األسهم، يتم احتساب الهامش أيضا من خالل نظام القيمة المعرضة للمخاطر) القيمة المعرضة للخطر (. وهي تتراوح عادة بين 5 في المائة و 10 في المائة من قيمة العقد.
يختلف الهامش عن كل سلعة. تماما كما هو الحال في الأسهم، في السلع أيضا هناك نظام الهامش الأولي وهامش إلى السوق. ويظل الهامش يتغير تبعا للتغير في السعر والتقلب.
هل هناك مرشحات الدوائر؟
نعم التبادلات لديها مرشحات الدوائر في المكان. وتتراوح الفلاتر من سلعة إلى سلعة ولكن المرشح الأقصى لدائرة السلع الفردية هو 6 في المائة. سعر أي سلعة تتقلب إما إلى أبعد من حدودها سوف ندعو فورا لقاطع الدائرة.
مهتم في تداول السلع الآجلة؟
تجارة قصيرة الأجل.
سوف يساعدك التداول على المدى القصير على التقاط التحركات المتفجرة على المدى القصير من الأسهم الهندية ومؤشرات الآجلة في أسواق بول و بير على حد سواء!
يوم التداول هو عملية التقاط التقلبات خلال اليوم في الأسهم عالية السيولة ومؤشر العقود الآجلة!
القبض على الاتجاهات على المدى القصير في العقود الآجلة للسلع المتداولة في كل من بورصة نديكس و مسكس بورصة السلع الآجلة.
استخدام هذا الموقع و / أو الخدمات التي تقدمها لنا يشير إلى قبولك لإخلاء المسؤولية.
تنويه: العقود الآجلة، الخيار & أمب؛ تداول الأسهم هو نشاط ينطوي على مخاطر عالية. أي عمل اخترت أن تأخذ في الأسواق هو تماما مسؤوليتك الخاصة. لن تكون ترادينغبيكس مسؤولة عن أي أضرار أو خسائر مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية تنشأ عن استخدام هذه المعلومات. هذه المعلومات ليست عرضا لبيع أو التماس لشراء أي من الأوراق المالية المذكورة في هذه الوثيقة. ويجوز للكتاب أو لا يتداول في الأوراق المالية المذكورة.
جميع الأسماء أو المنتجات المذكورة هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لأصحابها.

استراتيجية تجارة السلع في الهند
يقول أشو دوت: "تجارة السلع هي واحدة من آخر حدود المكاسب الكبيرة".
"ولكن لا يزال يبقى إلى حد كبير الحفاظ على التجار الكبار والسلع الطاقة، وهذا الكتاب مستوى الحقل بالنسبة لك".
يكشف أشو عن 36 استراتيجية يستخدمها تجار السلع الناجحة لكنهم لن يخبركوا بأسرار وتقنيات تداول السلع التي يتم اختبارها في السوق والتي يمكن أن تعطيك حافة المحترفين وتجعلك غنيا جدا:
الحقيقة الحقيقية حول الطلب على السلع الأساسية والعرض.
لماذا تجارة الأسهم التقنية لا تعمل دائما في تجارة السلع.
اتقان التقلبات †"لأن أسرع المكاسب في السلع تأتي في أقصر وقت.
كيفية تداول دورات السلع الأساسية، والاتجاهات، والمدى، وهروب وأساسيات.
كيفية اختيار السلع التي توفر فرص الفوز الكبير.
العشرات من الرسوم البيانية التي تظهر لك الطابع المتميز لكل سلعة.
إستراتيجيات تجارة السلع الزراعية، النفط، المعادن والسلع "الكبيرة".
كيفية اختيار الصفقات الصحيحة لاتخاذ؛ ومخاطر الهامش، وإدارة الأموال وخطة التداول.
خرافات تجارة السلع وحقول الألغام أن حذار من.
بلوس، والكثير، وأكثر من ذلك بكثير.
ما يجعل أيضا هذا الكتاب خاص جدا هو أيضا القدرة أشو للحصول تحت غطاء محرك السيارة وتظهر لك كيف ومتى لاستخدام كل الحكمة التداول صنع المال معبأة في هذا الكتاب، وتسليط الضوء على النقاط الرئيسية مع العديد من الرسوم البيانية الأسعار واقع الحياة والأمثلة والتجارة الحكايات.
كما هو دوت هي واحدة من الوجوه الأكثر وضوحا واحتراما في الأسواق المالية الهندية. في هذا الكتاب يكشف عن أسرار تجارة السلع والتقنيات التي هي عادة مجال اللاعبين في السوق الكبيرة:
36 استراتيجيات التداول.
العشرات من قواعد التداول.
العديد من الربح-- صنع وفقدان-- حماية مشغلات.

كيفية بدء تداول السلع على الانترنت.
تجارة السلع عبر الإنترنت هي عملية بسيطة نسبيا، ولكنها ليست نشاطا يجب عليك اتباعه دون القيام بالكثير من الواجبات المنزلية. الطريقة التقليدية لاستدعاء سمسار السلع لوضع أوامر وانتظار مكالمة مرة أخرى لتعطيك سعر أمر شغل أقل كفاءة من التداول عبر الإنترنت. لذلك، إذا كنت ترغب في التجارة السلع على الانترنت، وهناك بعض العوامل الهامة أن نأخذ في الاعتبار.
اختيار وسيط السلع.
الوظيفة الأولى هي اختيار وسيط السلع. تقريبا جميع السماسرة السلع تقدم التداول عبر الإنترنت، ولكن هناك بعض التي تتخصص في التداول عبر الإنترنت. تقدم ترادستاتيون واحدة من هذه المنصة. تقدم تراديستاتيون منصة التداول تنوعا عندما يتعلق الأمر الرسوم البيانية، ونقلت وتحليل الاستراتيجية وكذلك دخول النظام. العديد من الوسطاء الآخرين عبر الإنترنت يقدمون منتجا ممتازا، وخدمة جيدة، وأسعار عمولة منخفضة. وهناك مثالان آخران هما إنتربراكتيف بروكرز و أوبتيونس إكسبريس.
أوراق حساب السلع.
يتطلب كل وسيط سلعي وثائق لفتح حساب. وتتطلب النماذج الكشف عن المعلومات المالية وتحديد المخاطر التي ينطوي عليها تداول السلع. البيانات المالية أمر بالغ الأهمية لأن السلع هي الأصول عالية الاستدانة، وهناك دائما فرصة أن يمكن للمرء أن يفقد المزيد من المال من الاستثمار في البداية. لذلك، يتطلب وسيط معلومات عن الدخل، وصافي القيمة، والجدارة الائتمانية.
ليس كل من يكمل نماذج الحساب مناسب لفتح حساب السلع. قد يستخدم الوسيط حرية التصرف فيما إذا كان العميل المحتمل يمثل خطرا مقبولا ومالئما للسلع التجارية. ويعتبر الدخل الكافي، والخبرة التجارية، والائتمان عناصر حاسمة من حيث الملاءمة.
قبل أن تبدأ تداول السلع على الانترنت.
بمجرد تحديد وسيط السلع عبر الإنترنت، وتلقي الموافقة على التداول، فإن الخطوة التالية هي لتمويل الحساب.
والأمر متروك للفرد فيما يتعلق بمبلغ التمويل أو حجم الحساب عند فتح حساب. يعد مستوى الراحة واحتمال تحمل المخاطر اعتبارات مهمة عند تمويل الحساب.
قبل البدء في التداول بالأموال الفعلية، من المهم وضع خطة تداول مدروسة جيدا. العديد من السماسرة السلع توفر محاكاة لممارسة مع قبل وضع رأس المال للعمل. سوف التدريب والمحاكاة تعريفك مع وضع أوامر ويمكن أن ينقذ المتداول المحتملين من جعل الأخطاء الحرجة أمر في حين يساعد في وضع خطة متماسكة وفعالة للاقتراب من الأسواق.
نضع في اعتبارنا أنه قبل البدء في تداول السلع عبر الإنترنت، واختيار الصفقات الخاصة بك بحكمة وتجنب أوفيرترادينغ. إذا وجدت نفسك تضع العديد من الصفقات، والنتائج ليست مربحة، فمن المرجح أن كنت أوفرترادينغ. واحدة من أكبر شلالات العديد من التجار السلع ليست انتقائية والقيام الكثير من الصفقات.
المزيد من النصائح للسلع الجديدة على الانترنت تاجر.
كما هو الحال مع أي مشروع جديد، يجب عليك القيام بواجبك المنزلي وفهم المدخلات والخروج من الأسواق التي تقرر التجارة. عندما يتعلق الأمر بالسلع، هناك العديد من العوامل الهامة التي يجب مراعاتها.
أولا، تذكر أن أسواق العقود الآجلة والخيارات هي مشتقات من السوق الفعلية للتسليم الفعلي للسلعة المعنية. لذلك، من المهم معرفة كل ما تستطيع عن أساسيات العرض والطلب الأساسية لذلك الأصل. وهناك ثروة من المعلومات المتاحة مجانا من بورصات السلع وكذلك من مجموعة متنوعة من المنظمات التجارية والوكالات الحكومية التي توفر بيانات السلع مجانا. في أسواق الطاقة، أبي و إيا هي مصادر ممتازة للمعلومات. في الحبوب والأسواق الناعمة والبروتين الحيواني، تصدر وزارة الزراعة الأمريكية تقارير أسبوعية وشهرية تتضمن بيانات وتحليلات لا تقدر بثمن.
وسيتطلب فهم السلع اهتماما خاصا للعرض والطلب أو التحليل الأساسي.
وفي الوقت نفسه، فإن أسواق العقود الآجلة وخيارات السلع الأساسية محفوفة بالمخاطر. هناك كمية هائلة من الرافعة المالية في هذه الأدوات. وعلى الرغم من أن الفرصة متاحة لتحقيق مكاسب هائلة، حيثما توجد إمكانية الحصول على مكافآت، هناك أيضا مخاطر متناسبة. تتطلب العقود الآجلة للتداول إيداعا أو هامش. في كثير من الحالات يمكن للتاجر، المضارب أو المستثمر التحكم في كميات هائلة من السلع والرهان أن السعر يسير أعلى أو أقل مع هامش الودائع 5-10٪ أو أقل. ومع ذلك، وبالنظر إلى توجيه هذه العقود وتقلب الأسواق، من المرجح أن تتطلب المكالمات الهامشية التي تتطلب رؤوس أموال إضافية. عندما يتعلق الأمر الخيارات، المشترين لديهم مخاطر قيمة الوقت، والبائعون بمثابة شركات التأمين، فإنها خطر الكثير للأرباح المحتملة الصغيرة.
توخي الحذر في أسواق السلع، والقيام بواجبك المنزلي ونهج هذه الأدوات المتقلبة مع الرعاية والخوف. في حين أن ثروات يمكن أن تأتي من تجارة السلع، وإمكانية الخسائر هي كبيرة كما كبيرة. وقد زاد التداول عبر الإنترنت من سرعة وكفاءة التنفيذ. تذكر أن الاقتراب التداول عبر الإنترنت والأعمال التجارية مع الانضباط وتكون دقيقة. الأخطاء يمكن أن تكون مكلفة للغاية وذلك في محاولة للحفاظ على التداول إلى أدنى حد ممكن. التجار الأكثر نجاحا هم سادة الكفاءة. إتقان التداول عبر الإنترنت يتطلب مستوى من الخبرة التي تأتي من العمل الشاق والدراسة. معظم منصات التداول عبر الإنترنت لديها العديد من الموارد لعملائها. تأكد من استخدام جميع المعلومات التي هي تحت تصرفكم. المنصات تريد منك أن تنجح لأن عميل ناجح هو الذي سيكون في الأسواق والتجارة لفترة طويلة.

تجارة السلع: نظرة عامة.
والسلع الأساسية، سواء كانت متصلة بالطعام أو الطاقة أو المعادن، تشكل جزءا هاما من الحياة اليومية. أي شخص يقود سيارة يمكن أن تتأثر بشكل كبير من ارتفاع أسعار النفط الخام. أي شخص يأكل قد يشعر تأثير الجفاف على إمدادات فول الصويا. وبالمثل، يمكن للسلع أن تكون وسيلة هامة لتنويع محفظة ما وراء الأوراق المالية التقليدية - سواء على المدى الطويل، أو كمكان لوقف النقدية خلال أسواق الأسهم المتقلبة أو الهابطة بشكل غير عادي. (السلع تتحرك تقليديا في مواجهة الأسهم.)
وكان من المفترض أن المستثمر العادي لم يستثمر في السلع لأن ذلك يتطلب قدرا كبيرا من الوقت والمال والخبرة. أما اليوم، فهناك عدد من الطرق المختلفة إلى أسواق السلع، وبعض هذه الطرق تجعل من السهل على المتداولين غير المحترفين المشاركة.
السلع التاريخ.
في الواقع، السلع التعامل هي القديمة، مهنة القديمة - أقدم بكثير من التعامل في الأسهم والسندات. وتتعرض الحضارات القديمة لمجموعة واسعة من السلع، بدءا من الصدف إلى التوابل. وقال إن تجارة السلع هي نشاط أساسي. ويمكن النظر إلى إمبراطورية الإمبراطوريات بأنها تتناسب إلى حد ما مع قدرتها على إنشاء وإدارة أنظمة تجارية معقدة وتسهيل تبادل السلع حيث أنها بمثابة عجلات التجارة والتنمية الاقتصادية والضرائب لخزائن المملكة. وعلى الرغم من أن معظم مديري المدارس كانوا من الأشخاص الذين تعاملوا بالفعل مع السلع المادية (التي تم إنشاؤها أو استخدامها بطريقة ما)، كان هناك من المضاربين بلا شك حول، حريصة على الرهان على دراشما أو اثنين على مدى حسن محصول القمح سيكون.
مكان الاستثمار.
وعلى الرغم من اندماج الكثيرين أو الخروج من العمل، لا تزال هناك العديد من التبادلات السلعية في جميع أنحاء العالم. معظمها تحمل بعض السلع المختلفة، على الرغم من أن بعض المتخصصين في مجموعة واحدة. على سبيل المثال، يحمل بورصة لندن للمعادن فقط السلع المعدنية، كما يوحي اسمها.
في الولايات المتحدة، تشمل التبادلات الأكثر شعبية تلك التي تديرها مجموعة سم، والتي نتجت بعد دمج بورصة شيكاغو التجارية ومجلس شيكاغو للتجارة في عام 2006 (بورصة نيويورك التجارية هي من بين عملياتها)، و إنتركونتيننتال إكسهانج في أتلانتا و كانساس مجلس المدينة للتجارة.
ويمكن لتجارة السلع في البورصات أن تتطلب معايير متفق عليها بحيث يمكن تنفيذ الصفقات (بدون فحص بصري). كنت لا ترغب في شراء 100 وحدة من الماشية فقط لمعرفة أن الماشية مريضة، أو اكتشاف أن السكر التي تم شراؤها هي من نوعية رديئة أو غير مقبولة.
خصائص الاستثمار.
فالمبادئ الاقتصادية الأساسية للعرض والطلب تدفع عادة أسواق السلع الأساسية، إذ يؤدي انخفاض العرض إلى زيادة الطلب، وهو ما يساوي ارتفاع الأسعار والعكس بالعكس. ويمكن أن تؤدي الاضطرابات الرئيسية في الإمدادات، مثل الخوف الصحي الواسع النطاق فيما بين الماشية، إلى حدوث ارتفاع في الطلب المستقر عموما والمتوقع على الثروة الحيوانية، على سبيل المثال. وعلى جانب الطلب، فإن التنمية الاقتصادية العالمية والتقدم التكنولوجي غالبا ما يكون لهما أثر كبير ولكنه هام على الأسعار أيضا. على سبيل المثال: لقد ساهم ظهور الصين والهند كفاعلين هامين في الصناعات التحويلية في انخفاض توافر المعادن الصناعية، مثل الصلب، لبقية العالم.
أنواع السلع.
واليوم، تندرج السلع القابلة للتداول في أربع فئات. يشملوا:
(بما في ذلك الذهب والفضة والبلاتين والنحاس) الطاقة (بما في ذلك النفط الخام وزيت التدفئة والغاز الطبيعي والبنزين) الثروة الحيوانية واللحوم (بما في ذلك الخنازير الخالية من الدهون، وبطائر لحم الخنزير، والماشية الحية، والماشية) الزراعة (بما في ذلك الذرة وفول الصويا والقمح ، والأرز، والكاكاو، والبن، والقطن، والسكر)
فأسواق الأسهم المتقلبة أو الهابطة عادة ما تجد المستثمرين الخائفين يسارعون إلى تحويل الأموال إلى المعادن الثمينة مثل الذهب، الذي كان ينظر إليه تاريخيا على أنه معدن يمكن الاعتماد عليه ويمكن الاعتماد عليه مع قيمة يمكن نقلها. ويمكن أيضا استخدام المعادن الثمينة كتحوط ضد التضخم المرتفع أو فترات انخفاض قيمة العملة.
كما أن الطاقة تلعب دورا شائعا في السلع. ويمكن أن تؤدي التطورات الاقتصادية العالمية وخفض إنتاج النفط من الآبار في جميع أنحاء العالم إلى ارتفاع طفيف في أسعار النفط، حيث يزن المستثمرون ويقدرون إمدادات النفط المحدودة مع تزايد الطلب على الطاقة. وينبغي النظر أيضا في الانكماش الاقتصادي، والتغييرات الانتاجية من جانب منظمة البلدان المصدرة للنفط (أوبك) والتقدم التكنولوجي الناشئ (مثل الرياح والطاقة الشمسية والوقود الحيوي) التي تهدف إلى استبدال (أو تكملة) النفط الخام كمقدم للطاقة.
الحبوب والمنتجات الزراعية الأخرى لديها سوق تداول نشطة جدا. يمكن أن تكون متقلبة للغاية خلال أشهر الصيف أو فترات من التحولات الجوية. ويمكن لنمو السكان، إلى جانب محدودية العرض الزراعي، أن يتيح فرصا لركوب الزيادات في الأسعار الزراعية.
كيفية الاستثمار في السلع.
والطريقة الشائعة للاستثمار في السلع الأساسية هي من خلال عقد مستقبلي، وهو اتفاق لشراء أو بيع كمية معينة من السلع بسعر محدد في المستقبل. العقود الآجلة متاحة في كل فئة من السلع.
هناك نوعان من المستثمرين يشاركون في أسواق العقود الآجلة:
المستخدمين التجاريين أو المؤسسيين للمضاربين السلع.
وتستخدم المجموعة الأولى والمصنعين ومقدمي الخدمات العقود الآجلة كجزء من عملية وضع ميزانيتهم، وتطبيع النفقات وتقليل الصداع المرتبط بالتدفقات النقدية. قد تستخدم هذه المحوطين أسواق السلع لاتخاذ موقف من شأنه أن يقلل من مخاطر الخسارة المالية بسبب التغير في السعر. قطاع الطيران هو مثال على صناعة كبيرة يجب تأمين كميات هائلة من الوقود بأسعار مستقرة لأغراض التخطيط. وبسبب هذه الحاجة، تشارك شركات الطيران في التحوط: من خلال العقود الآجلة، فإنها تشتري الوقود بأسعار ثابتة (لفترة من الزمن) لتجنب تقلبات السوق من النفط الخام والبنزين، الأمر الذي سيجعل بياناتها المالية أكثر تقلبا وأكثر خطورة للمستثمرين . وتستخدم التعاونيات الزراعية أيضا العقود الآجلة. وبدون العقود الآجلة والتحوط، قد يؤدي التقلب في السلع الأساسية إلى إفلاس الشركات التي تتطلب إمكانية التنبؤ في إدارة نفقاتها.
المجموعة الثانية، معظمها من الأفراد، هم المضاربون الذين يأملون في الاستفادة من التغيرات في سعر العقود الآجلة. وعادة ما يغلق المضاربون مواقعهم قبل أن يكون العقد مستحقا ولا يأخذون التسليم الفعلي للسلعة (مثل الحبوب والنفط وما إلى ذلك).
الحصول على العقود الآجلة.
الاستثمار في عقد السلع الآجلة سوف يتطلب منك فتح حساب الوساطة الجديد، إذا لم يكن لديك وسيط الذي يتداول العقود الآجلة أيضا، وملء نموذج الاعتراف بأنك تفهم المخاطر المرتبطة بتداول العقود الآجلة.
يتطلب كل عقد سلعي حد أدنى مختلف للإيداع، اعتمادا على الوسيط، وسوف تزيد قيمة حسابك أو تنقص بقيمة العقد. إذا انخفضت قيمة العقد، سوف تكون عرضة لنداء الهامش وسوف تكون هناك حاجة لوضع المزيد من المال في حسابك للحفاظ على موقف مفتوح. نظرا لكميات ضخمة من الرافعة المالية، يمكن أن تحركات الأسعار الصغيرة تعني عوائد أو خسائر كبيرة، ويمكن مسح حساب العقود الآجلة أو تضاعف في غضون دقائق.
انها اللعب النقي على السلع الأساسية. الرافعة المالية تسمح لأرباح كبيرة إذا كنت على الجانب الأيمن من التجارة. حسابات الحد الأدنى للودائع تتحكم في العقود كاملة الحجم التي لا تستطيع عادة تحملها. يمكنك الذهاب طويلة أو قصيرة بسهولة.
ويمكن أن تكون أسواق العقود الآجلة متقلبة جدا والاستثمار المباشر في هذه الأسواق يمكن أن يكون محفوفا بالمخاطر، خاصة بالنسبة للمستثمرين الذين لا يتمتعون بخبرة. الرافعة المالية تضخم المكاسب والخسائر. يمكن أن تتعارض التجارة معك بسرعة، وقد تفقد الإيداع الأولي (وأكثر من ذلك) قبل أن تتمكن من إغلاق صفحتك.
كما أن معظم عقود العقود المستقبلية ستكون لها خيارات مرتبطة بها. خيارات الشراء على العقود الآجلة هي قليلا مثل مجرد وضع وديعة على شيء، بدلا من شرائه صراحة. لديك الحق، ولكن ليس الالتزام، لمتابعة من خلال الصفقة. لذلك، إذا كان سعر العقد لا يتحرك في الاتجاه الذي كنت تتوقع، كنت قد تقتصر الخسارة الخاصة بك إلى تكلفة الخيار. كما المشتقات والخيارات وعادة لا تتحرك نقطة إلى نقطة مع العقود الآجلة.
ويستخدم العديد من المستثمرين مخزونات الشركات في الصناعات المتعلقة بسلعة ما بطريقة ما. على سبيل المثال، يمكن لأولئك الذين يرغبون في لعب النفط أن ينتخبوا من الحفر أو المصافي أو شركات الصهاريج أو شركات النفط المتنوعة. أولئك الذين يعضون من علة الذهب يمكن شراء شركات التعدين والصهر أو مصافي - أي شركة التي تتعامل مع السبائك.
أما األسهم فهي أقل عرضة لتقلبات األسعار المتقلبة من العقود اآلجلة. الأسهم هي سهلة لشراء، وعقد والتجارة وتتبع، وأنه من الممكن أن تلعب قطاعا معينا. وبطبيعة الحال، يحتاج المستثمرون إلى القيام ببعض البحوث للمساعدة في ضمان أن شركة معينة هو استثمار جيد فضلا عن اللعب سلعة جيدة.
خيارات الأسهم، التي تتطلب استثمارا أصغر من شراء الأسهم مباشرة، هي طريقة أخرى للاستثمار في السلع. في حين أن المخاطر تقتصر على تكلفة الخيار، فإن حركة السعر عادة لا تعكس مباشرة الأسهم الأساسية.
عادة ما يكون لدى المستثمرين حساب وساطة، لذلك التداول أسهل. المعلومات العامة عن الوضع المالي للشركة متاحة بسهولة. وغالبا ما تكون المخزونات عالية السيولة.
فالأوراق المالية ليست مسرحية خالصة على أسعار السلع الأساسية. قد يتأثر سعره بعوامل محددة للشركة وكذلك ظروف السوق.
الصناديق المتداولة في البورصات وتبادل الملاحظات المتداولة.
والصناديق المتداولة في البورصة والصناديق المتداولة في البورصة (إتنس)، التي تتداول مثل الأسهم، وتسمح للمستثمرين بالمشاركة في تقلبات أسعار السلع الأساسية دون الاستثمار مباشرة في العقود الآجلة.
وتتبع صناديق الاستثمار المتداولة للسلع عادة سعر سلعة معينة أو مجموعة سلع أساسية تشمل مؤشرا باستخدام عقود العقود الآجلة، على الرغم من أن عددا قليلا منها يعود إلى صندوق الاستثمار الأوروبي مع السلعة الفعلية المحتفظ بها في المخازن.
إن إتنس هي ديون غير مضمونة مصممة لتقليد تقلبات أسعار سلعة معينة أو مؤشر سلعي معين، وتدعمها الجهة المصدرة. لا يتطلب حساب الوساطة الخاص للاستثمار في صناديق الاستثمار المتداولة أو إتنس.
بال: إيباث بلومبرغ كوتن سوبيندكس إجمالي العائد إتن؛ كيف: إيباث بيور بيتا القهوة إتن؛ نيب: إيباث بلومبرغ الكاكاو سوبيندكس إجمالي العائد إتن.
لأنهم يتاجرون مثل الأسهم، لا توجد رسوم إدارة أو استرداد للقلق. وهي توفر طريقة سهلة للمشاركة في تقلب أسعار سلعة أو سلعة من السلع الأساسية.
قد لا تنعكس خطوة كبيرة في السلعة نقطة إلى نقطة من قبل إتف الكامنة أو إتن. ليس كل السلع لديها إتف أو إتن المرتبطة بها. لدى إتنس مخاطر ائتمان مرتبطة بالمصدر.
كورن: توكريوم كورن فوند؛ سويب: صندوق فول الصويا توكريوم؛ ويت: صندوق القمح توكريوم.
صناديق الاستثمار المشترك وصناديق المؤشرات.
وفي حين لا تستطيع الصناديق الاستثمارية أن تستثمر مباشرة في السلع الأساسية، فإنها تستطيع أن تستثمر في مخزونات الشركات العاملة في الصناعات المتصلة بالسلع الأساسية، مثل الطاقة أو الزراعة أو التعدين. وعلى غرار الأسهم التي تستثمر فيها، قد تتأثر أسهم الصندوق بعوامل أخرى غير أسعار السلع الأساسية، بما في ذلك تقلبات سوق الأسهم والمخاطر الخاصة بالشركة.
ويستثمر عدد قليل من صناديق الاستثمار في مؤشر السلع الأساسية في العقود الآجلة والاستثمارات المشتقة المرتبطة بالسلع الأساسية، مما يوفر مزيدا من التعرض المباشر لأسعار السلع الأساسية.
السيولة المهنية إدارة السيولة التنويع.
وقد تكون رسوم اإلدارة مرتفعة، وقد يكون لبعض األموال رسوم بيع أيضا ألن معظم الصناديق االستثمارية للسلع األولية تستثمر في األسهم، ولكنها ليست مسرحية خالصة على أسعار السلع األساسية.
العقود الآجلة المدارة.
إن مشغل مجمع السلع الأساسية (كبو) هو شخص أو شراكة محدودة تجمع الأموال من المستثمرين، وتجمعها في تجمع واحد وتستثمرها في العقود والخيارات المستقبلية. ويتعني على كبوس تقديم وثيقة اإلفصاح عن املخاطر للمستثمرين، ويجب عليهم توزيع كشوفات حساب دورية وكذلك التقارير املالية السنوية. كما يطلب منهم الاحتفاظ بسجلات صارمة لجميع المستثمرين والمعاملات والبرك التي قد تكون قيد التشغيل.
وستقوم مكاتب العمليات المجتمعية بتوظيف مستشار تجارة السلع (كتا) لتقديم المشورة لهم مع قرارات التداول لحوض السباحة. يجب أن تكون كتاس مسجلة مع لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) ومطلوب أن تذهب من خلال الاختيار خلفية مكتب التحقيقات الفيدرالي قبل أن يتمكنوا من تقديم المشورة في مجال الاستثمار. وعادة ما يكون لديهم نظام لتداول العقود الآجلة واستخدامه لإسداء المشورة لحركات السلع الأساسية.
نصيحه مهنيه. يوفر هيكل مجمع المزيد من المال لمدير للعمل مع. وتتطلب الصناديق المغلقة من جميع المستثمرين أن يضعوا نفس المبلغ من المال.
قد يكون من الصعب تقييم الأداء السابق، وقد ترغب في النظر في العائد المحسوب على المخاطر الذي تقوم به حث الحث على اتخاذ إجراء من الاستثمارات السابقة. كما يجب على المستثمرين قراءة وثائق الإفصاح الخاصة بالهيئة العامة للسياحة وفهم برنامج التداول الذي قد يكون عرضة للتخفيضات.
الخط السفلي.
هناك مجموعة متنوعة من الاستثمارات السلعية للتجار المبتدئين وذوي الخبرة للنظر فيها. وعلى الرغم من أن العقود الآجلة للسلع توفر الطريقة الأكثر مباشرة للمشاركة في تحركات الأسعار، فإن أنواعا أخرى من الاستثمارات التي تتسم بمختلف المخاطر والاستثمارات توفر أيضا فرصا. ويمكن أن تصبح السلع بسرعة مقترحات استثمارية محفوفة بالمخاطر لأنها يمكن أن تتأثر بالاحتمالات التي يصعب، إن لم يكن من المستحيل التنبؤ بها: أنماط الطقس غير العادية والأوبئة والكوارث الطبيعية والصناعية على السواء. لذلك، قد تكون فكرة جيدة عدم تخصيص أكثر من 10٪ من محفظة للسلع.

السلع.
ويعتبر سوق السلع عنصرا أساسيا في الأسواق المالية حيث يتم تداول مجموعة واسعة من المنتجات، مثل المعادن الثمينة والمعادن الأساسية والنفط الخام والطاقة والسلع الناعمة والمنتجات الزراعية. تساعد تجارة السلع المستثمرين على التحوط من مخاطر السلع الأساسية، واتخاذ مواقف المضاربة واستكشاف الفرص المراجحة.
توفر بورصة السلع منصات لتتناسب مع الاحتياجات المتنوعة للعملاء. أولا، أنها تساعد في اكتشاف الأسعار. وثانيا، تتيح هذه التبادلات للمستخدمين التحوط من مخاطر أسعارهم نظرا لعدم اليقين في المستقبل. ثالثا، من خلال إشراك مجموعة من المستثمرين والمضاربين، توفر أسواق السلع الأساسية السيولة والطفو على النظام.
هناك أكثر من 20 تبادل السلع المعترف بها في المستقبل في الهند تحت إشراف لجنة الأسواق الآجلة (فمك). أما المبادلات الأربعة التي تعمل على الصعيد الوطني فهي:
تبادل السلع المتعددة (مسكس) بورصة السلع والسلع الوطنية (نسدكس) بورصة السلع المتعددة الوطنية (نمس) الهندية للسلع الأساسية المحدودة (إيسكس)
هناك أكثر من 15 بورصة السلع الإقليمية في الهند. التبادل الإقليمي الرئيسي هو المجلس الوطني للتجارة (نبوت) الموجود في اندور. مع إنشاء ثلاثة التبادلات متعددة السلع في البلاد، يمكن للمستثمرين التجزئة الآن القيام السلع التداول عبر الإنترنت دون عقد مخزونات المادية! وتهدف كارفي إلى خلق فرص في الاستثمار في السلع الأساسية من خلال توفير واجهة بسيطة وفعالة تعكس سوق السلع الأساسية بث مباشر، وأسعار السلع والبحوث والمعرفة.
فوائد الاستثمارات في العقود الآجلة للسلع:
الرافعة المالية: حيث يتم تداول السلع في المستقبل على الهوامش وهو أقل من سوق الأسهم، فإنه يعطي المستثمر نفوذا أكبر وبالتالي القدرة على تحقيق عوائد أعلى. عدد أقل من التلاعب: نظرا لأن السلع الأساسية مثل الذهب والفضة هي سلع أساسية في العالم، وترتبط أسعارها ارتباطا وثيقا عبر الأسواق في بلدان متنوعة، هناك عدد أقل من التلاعب. التنويع: هناك تنويع أفضل حيث أن العوائد من سوق السلع ال ترتبط مباشرة بتقلبات األسعار في سوق األسهم أو الدين. التحوط من التضخم: بما أن أسعار السلع تحدد مستويات الأسعار والتضخم في وقت لاحق، فإن الاستثمار في العقود الآجلة للسلع يمكن أن يكون بمثابة تحوط ضد التضخم.
التداول التجريبي الأسئلة الشائعة ريزارتش.
نقطة لنتذكر:
تحديث البقاء مع أحدث الأخبار السلع في مارك يلعب البحوث دورا استشاريا، 'انها ليست ولاية "المسار العميل الصفقات والمواقف الاتصالات العادية للعميل على تحديثات السوق، وأسعار السلع الأساسية، ومواقع العميل والحرف تنفيذها تأكيدات دورية إرسالها إلى العميل.
فتح حساب.
ذكية وسهلة وسهلة الاستعمال طريقة التداول.
جعل كل فرصة العد بالنسبة لك.
أوص أحد الأصدقاء.
حساب أولوية كارفي.
الشهادات - التوصيات.
خدمة الزبائن.
أكاديمية كارفي المالية.
إقتبس.
تحميل شاركنا أب التداول.
أخبار السوق الحقيقية.
صناديق الأموال المشتركة.
رعاية العميل.
كارفيونلين © 2018. جميع الحقوق محفوظة لشركة كارفي للأسهم المحدودة
مسؤول الامتثال: سريكريشنا غورازادا | رقم الاتصال: + 91-40-23388769 | البريد الإلكتروني: compliance. ksbl@karvy.
انتباه المستثمرين.
منع المعاملات غير المصرح بها في حساب التداول / حساب ديمات - & غ؛ تحديث رقم الجوال ورقم البريد الإلكتروني الخاص بك مع الوسيط الخاص بك / الوديع المشارك. تلقي تنبيهات على هاتفك النقال المسجل لجميع المعاملات الخصم وغيرها الهامة في حساب التداول / ديمات الخاص بك مباشرة من إكسهانج / نسدل / كدسل في نفس اليوم. في مصلحة المستثمرين. | . عزيزي العميل في إطار التعميم سيبي يطلب منك تحديث تفاصيل بطاقة عدهر الخاص بك في كيك. | منع المعاملات غير المصرح بها في حساب التداول / حساب ديمات - & غ؛ تحديث رقم الجوال ورقم البريد الإلكتروني الخاص بك مع الوسيط الخاص بك / الوديع المشارك. تلقي تنبيهات على هاتفك النقال المسجل لجميع المعاملات الخصم وغيرها الهامة في حساب التداول / ديمات الخاص بك مباشرة من إكسهانج / نسدل / كدسل في نفس اليوم. في مصلحة المستثمرين. | . عزيزي العميل في إطار التعميم سيبي يطلب منك تحديث تفاصيل بطاقة عدهر الخاص بك في كيك. |
انقر هنا لقراءة المزيد.
وقد تم دفع أسبا إلزامي من قبل سيبي لجميع القضايا العامة التي تفتح في أو بعد يناير 01،2018:
لا حاجة لإصدار الشيكات من قبل المستثمرين في حين الاشتراك في الاكتتاب العام. ما عليك سوى كتابة رقم الحساب المصرفي والتوقيع في نموذج الطلب لتخويل المصرف الذي تتعامل معه لإجراء الدفع في حالة التعيين. لا تقلق لاسترداد كما تبقى الأموال في حساب المستثمر.
كيك هو ممارسة مرة واحدة أثناء التعامل في أسواق الأوراق المالية - مرة واحدة يتم عميل كيك من خلال وسيط مسجل سيبي (وسيط، دب، صندوق الاستثمار الخ)، لا تحتاج إلى الخضوع لنفس العملية مرة أخرى عند الاقتراب وسيط آخر انقر هنا لقراءة المزيد.

No comments:

Post a Comment