Saturday 13 January 2018

الفوركس العقود الآجلة الهند


فوركس.


04:05 م | 29 ديسمبر.


الحصول على إت الأسواق في لغتك الخاصة.


تحميل التطبيق الآن.


إنغ - الإنجليزية هين - हिन्दी غوج - ગુજરાતી مار - मराठी بن - বাংলা كان - ಕನ್ನಡ أوري - ଓଡିଆ تيل - తెలుగు تام - தமிழ்.


مركز الفوركس.


أسعار الفوركس عوائد الفوركس.


1d 5d 1m 3m 6m 1y 2y.


أخبار الفوركس.


روبية ينتهي 2017 على مذكرة صعودية، يضرب ذروة 4 أشهر من 63.87.


رويترز 29 ديسمبر 2017، 20:18.


هذا هو أعلى إغلاق للعملة المنزلية منذ 8 سبتمبر من هذا العام.


محول العملات.


دليل الجيب المسافر.


أوسد 50 100 250 500 1000 5000 10000 إنر 3204.25 6408.50 16021.25 32042.50 64085.00 320425.00 640850.00.


إنر 50 100 250 500 1000 5000 10000 أوسد 0.78 1.56 3.90 7.80 15.60 78.02 156.04.


أحدث فيديو الفوركس.


روبية علامات مكاسب. توقعات الخبراء.


الروبية يستقر 2 أيام من المكاسب، وينتهي عند 62.43.


روبية عند أعلى مستوى في أسبوع قبل صدور تقرير الوظائف في الولايات المتحدة.


وتغلق الروبية عند 62.36 مقابل الدولار.


نداء العملة: روبية تغلق شقة.


السعر الآجل * - أوسد / إنر.


العملات العالمية.


غينرز لوسرز.


البيانات التاريخية.


مصادر البيانات: ميكلاي الخدمات المالية - 5 دقائق تأخر البيانات الفورية العملة، التخلص من الذخائر المتفجرة العملات الآجلة والبيانات الآجلة والتقارير ومعدلات الودائع. أواندا & نداش؛ العملات الفورية بيانات التخلص من الذخائر المتفجرة لمحول الفوركس، بيانات العملة القائمة على القارة والأداء التاريخي. جميع الطوابع مرات تعكس إست (التوقيت الهندي القياسية). باستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على شروط الخدمة وسياسة الخصوصية.


إقتبس.


تصفح الشركات.


تصفح صناديق الاستثمار المشترك.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 بينيت، كولمان & أمب؛ المحدودة جميع الحقوق محفوظة. للحصول على حقوق إعادة الطبع: خدمة مشاركة الأوقات.


عقود العملات الآجلة.


6 - البيانات المالية 7 - النسب المالية 8 - الأصول 9 - الخصوم 10 - الأعلام الحمراء.


16 - الاستثمارات البديلة 17 - إدارة الحافظة.


يتم استخدام عقود العمالت األجنبية اآلجلة كتحوط للعملة األجنبية عندما يكون على املستثمر التزام إما بدفع أو دفع مبلغ من العملة األجنبية في مرحلة ما في املستقبل. إذا تمت مطابقة تاريخ دفع العملة األجنبية وتاريخ التداول األخير لعقد تحويل العمالت األجنبية اآلجلة، فإن المستثمر قد "قام بتأمين" مبلغ صرف سعر الصرف.


من خلال قفل في عقد إلى الأمام لبيع العملة، يحدد البائع سعر الصرف في المستقبل مع أي تكلفة مقدما. على سبيل المثال، يوقع مصدر أمريكي عقدا اليوم لبيع الأجهزة إلى مستورد فرنسي. وتنص شروط العقد على أن يدفع المستورد يورو في غضون ستة أشهر. ولدى المصدر الآن اسم مستحق باليورو. وعلى مدى الأشهر الستة المقبلة، سترتفع أو تنخفض قيمة الدولار المستحق باليورو تبعا لتقلبات سعر الصرف. وللتخفيف من عدم اليقين بشأن اتجاه سعر الصرف، يجوز للمصدر أن يخترق السعر الذي سيبيع به اليورو ويشتري الدولار في ستة أشهر. ولتحقيق ذلك، يقوم بتحوط اليورو المستحق عن طريق قفله إلى الأمام.


ويترك هذا الترتيب حماية المصدر بالكامل إذا ما انخفضت قيمة العملة إلى ما دون مستوى العقد. ومع ذلك، فإنه يتخلى عن جميع الفوائد إذا كانت العملة تقدر. في الواقع، فإن البائع من السعر الآجل يواجه تكاليف غير محدودة إذا كانت العملة نقدر. هذا هو عيب رئيسي لكثير من الشركات التي تعتبر هذه هي التكلفة الحقيقية للتحوط العقود إلى الأمام. وبالنسبة للشركات التي تعتبر هذه التكلفة فرصة فقط، فإن هذا الجانب من التقدم هو "تكلفة" مقبولة. ولهذا السبب، تعتبر العقود الآجلة واحدة من أدوات التحوط الأقل تسامحا لأنها تتطلب من المشتري أن يقدر بدقة القيمة المستقبلية لمبلغ التعرض.


مثل العقود الآجلة والمستقبلية الأخرى، عقود العقود الآجلة للعملات الأجنبية لديها أحجام العقود القياسية، والفترات الزمنية، وإجراءات التسوية ويتم تداولها في البورصات المنظمة في جميع أنحاء العالم. عقود العقود الآجلة بالعملات الأجنبية قد يكون لها أحجام مختلفة للعقود، فترات زمنية وإجراءات تسوية من العقود الآجلة. وتعتبر العقود الآجلة بالعملات الأجنبية غير مباشرة (أوتك) لأنه لا يوجد موقع تجاري مركزي ويتم إجراء المعاملات مباشرة بين الأطراف عبر الهاتف ومنصات التداول عبر الإنترنت في آلاف المواقع في جميع أنحاء العالم.


وضعت ونمت في أواخر 70s عندما خففت الحكومات سيطرتها على عملاتها تستخدم أساسا من قبل البنوك والشركات لإدارة مخاطر صرف العملات الأجنبية يسمح للمستخدم "قفل في" أو تعيين سعر الصرف في المستقبل. يمكن للأطراف تسليم العملة أو تسوية الفرق في المعدلات نقدا.


شركة A لديها الفرعية الفرعية في إيطاليا التي سيتم إرسالها 10 مليون يورو في ستة أشهر. سوف تحتاج شركة A إلى مقايضة اليورو باليورو الذي سيحصل عليه من الباطن. وبعبارة أخرى، كورب A هو اليورو طويلة والدولار القصير. انها قصيرة دولار لأنها سوف تحتاج إلى شرائها في المستقبل القريب. كورب A. يمكن أن تنتظر ستة أشهر ونرى ما يحدث في أسواق العملات أو الدخول في عقد عملة إلى الأمام. ولتحقيق ذلك، يمكن للمؤسسة A أن تقصر العقد الآجل، أو اليورو، وتطول الدولار.


شركة A يذهب إلى سيتي جروب ويتلقى اقتباس من .935 في ستة أشهر. وهذا يسمح شركة A لشراء الدولار وبيع اليورو. الآن سوف تكون الشركة قادرة على تحويل 10 مليون يورو إلى 10 مليون × 935 = 935،000 دولار في ستة أشهر.


بعد ستة أشهر من الآن، إذا كانت المعدلات عند مستوى 0.91، فإن شركة A ستكون نشيطة لأنها ستحقق سعر صرف أعلى. إذا ارتفع المعدل إلى .95، فإن شركة A ستظل تتلقى .935 التي تتعاقد أصلا لتلقيها من سيتي جروب، ولكن في هذه الحالة، فإن شركة أ لن تحصل على فائدة من سعر صرف أكثر ملاءمة.


العقود الآجلة لأسعار الصرف الثابتة.


باستخدام عقد إلى الأمام * لإصلاح سعر الصرف الخاص بك مقدما يسمح لك أن تبقى في السيطرة على أي تقلب العملة ويعطيك راحة البال، مع العلم أن كنت قد حصلت على معدل لن تتغير.


سواء كنت هجرة أو شراء أو بيع أحد الأصول في الخارج، أو تحويل المعاش التقاعدي إلى الخارج، فإن تأمين عقد آجل يمنحك الأمان وتمكنك من الموازنة بدقة لعملية البيع أو الشراء.


العقد الآجل مع فك إكسهانج يعني أنه يمكنك إصلاح سعر صرف لمدة تصل إلى سنتين مقدما، لذلك عليك أن تعرف بالضبط كم من المال سوف تتلقى عند إجراء تحويل الأموال الدولي الخاص بك.


الحصول على اتصال لمعرفة المزيد عن العقود الآجلة.


* الحد الأدنى لمبلغ التحويل للعقد الآجل هو 10،000 £.


المدفوعات الدولية العادية.


خطط للمستقبل مع دفعات منتظمة لضمان الحصول على أفضل سعر الصرف في كل مرة وتجنب رسوم كبيرة.


مرة واحدة الدفع.


إذا كنت في عجلة من امرنا وتحتاج إلى إجراء دفعة لمرة واحدة سريعة ثم فريقنا يمكن أن تساعدك على استهداف أفضل سعر الصرف المتاحة في ذلك الوقت.


أوامر السوق.


أوامر الحد ووقف الخسارة تساعدك على استهداف أفضل سعر الصرف لراحة البال.


البدء.


للتحدث إلى عملتك.


خبير، اتصل بنا على.


طرح سؤال.


البدء.


التحويلات الشخصية.


تحويلات الأعمال.


أدوات العملة.


فك إكسهانج هو الاسم التجاري لصرف العملات الأجنبية المحدودة. مكتب مسجل: وولغيت الصرف، 25 شارع باسينغال، لندن، EC2V 5HA. مسجلة شركة رقم 5452483. فك إكسهانج مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) كمؤسسة الأموال الإلكترونية المصرح بها (إيمي) بموجب اللوائح المالية الإلكترونية 2018 لإصدار الأموال الإلكترونية (فرن: 900205). وبما أن شركة إيمي فك إكسهانج مخولة بإجراء خدمات الدفع والامتثال للجزء 5 من لائحة خدمات الدفع لعام 2009. فك إكسهانج هي شركة تابعة لمجموعة غلوبال ريتش غروب المحدودة رقم الشركة 09907831.


حقوق الطبع والنشر © 2018 صرف العملات الأجنبية. كل الحقوق محفوظة.


نحن نستخدم الكوكيز على هذا الموقع لمساعدتنا على فهم وتحسين تجربة العملاء. يقبل قبول ملفات تعريف الارتباط التصفح كالمعتاد. المزيد عن ملفات تعريف الارتباط.


شراء الجانب نظم إدارة النظام التجاري.


الاستراتيجية الوطنية لحفظ التنوع البيولوجي في أستراليا.


الفوركس العقود الآجلة الهند.


وقد أوضحت نشرة إيكاي على نطاق واسع بتاريخ 11 فبراير / شباط العقد فيما يتعلق بالبيانات المالية أو غيرها من المعلومات المالية عن الفترات المحاسبية التي تبدأ في أو بعد 1 أبريل وتنتهي في أو قبل 31 مارس مارس سيكون العقد أس 30 على النحو التالي:. إلى حد المعاملات المحاسبية التي تغطيها أي من المعايير المحاسبية الحالية المبلغ عنها على سبيل المثال. و 11، و 13، وما إلى ذلك، فإن المعايير المحاسبية القائمة ستظل سائدة على أس في الحالات التي تكون فيها السلطة التنظيمية ذات الصلة قد حددت متطلبات تنظيمية محددة ه.


انخفاض قيمة القروض أو تصنيف الاستثمار أو المحاسبة عن التسنيات من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي، إتكث متطلبات العقد المنصوص عليها سوف تستمر على الغلبة على أس يتم تشجيع واضعي البيانات المالية على اتباع المبادئ المنصوص عليها في المعاملات المحاسبية الواردة الفوركس كما الهند المذكورة أعلاه، ومع ذلك، الموضوع إلى i و إي أعلاه.


في 1 يناير 20xx، يدخل العقد في عقد آجل للتحوط من مخاطر العملات الأجنبية. وكجزء من سياسة الخزينة، يدخل الكيان أول عقد أقصر مدة حتى 30 يونيو 20xx.


أسعار الفائدة الآجلة المذكورة في الجدول أعلاه هي علامة إلى معدلات سوق مسقط للأوراق المالية. يتم الوصول إليهم من خالل النظر في السعر الفوري بالرجوع إلى تاريخ الهند زائد قسط مقتبس من أجل تاريخ استحقاق كل عقد في تاريخ العقد.


سعر الصرف الفوري والسعر الفوري على التسوية النهائية هو نفس العقد فترة الرصيد في هذه الحالة لقيمة قسط النقد الاجنبى صفر. العقد له قيمة صفرية. الفوركس أي إدخال مطلوب. ولم يتم الاعتراف بهذا الالتزام بعد. يتم تصنيف التحوط كتحوط للتدفقات النقدية وفقا للخيار المتاح بموجب الفقرة الآجلة من أس 30 قراءة مع الإخطار الصادر عن إيكاي في الفوركس لم يتم الاعتراف بهذا الالتزام حتى الآن.


ولم يتم الاعتراف بهذا الالتزام بعد، ومن ثم يتم رفع الغطاء إلى الأمام. يتم التعامل مع العقد المدرفل كعقد جديد، وهو جزء من إستراتيجية التحوط الحالية. ولا تزال تحوطات التدفق النقدي. القيمة الفورية - آخر سعر فوري للمتوسط ​​المتحرك. تحويل العملات الأجنبية المستلمة من البنك القيمة الفورية - القيمة الأصلية الأصلية.


صافي خسارة التسوية المدفوعة للمصرف يتم االعتراف بالالتزام المعترف به في الدفاتر بالمعدل المذكور في بوليصة الشحن والتغير في القيمة العادلة للعقد الآجل من الهند من تاريخ التأسيس الهندسي وحتى تاريخ الإعتراف بالالتزام إلى تكلفة المواد التي تستهلكها العملات الأجنبية.


وهذا يتماشى أساسا مع الخيار متاح الهند الفقرة أ من أس الرجوع الجدول 4 للحسابات في لمحة عن إدخالات إلى الأمام مرت أعلاه في تواريخ مختلفة: الحسابات لمحة عن المحاسبة تحت أس ويمكن أن يرى في المثال أعلاه، أن المنظمة لديها التعرض على استيراد المواد الخام. بدأ التعرض من تاريخ الدخول في التزام ثابت وانتهت عندما يتم إجراء الهند الفعلية. وكان سعر الصرف متقلبا خلال الفترة حيث انتقل صعودا من روبية وقررت الشركة لإصلاح تدفق الهند على الهند تاريخ الفوركس التزامها ودخلت في عقد إلى الأمام لشراء دولار وبعد ذلك تم تسليم نفس العقد على لسداد الدفع المقرر ل الدائن عن طريق تكبد 0.


وهذه الأنواع من عقدين هما الهند حيث يكون التعرض الأساسي أطول. تحتفظ الإدخالات أعلاه بالحقیقة حتی عندما یکون لدى المنشأة التزام بأصول رأسمالیة. المحاسبة دون تطبيق مبادئ أس 30. العقود الآجلة التي يتم اتخاذها الفوركس التزاما ثابتا، لن تقع تحت أس وسوف تضطر إلى اتباع المبادئ المحافظة أس 1 كما حددتها إيكاي في إعلانها على في المثال أعلاه، كما في 31 مارس، و متم هو كسب و وبالتالي لا يوجد أي حساب محاسبي لهذا العقد.


العقد كانت هناك خسارة في العقد، كان الكيان قد قدم لنفسه. وسوف ينظر مراجعو الحسابات في تقديم إفصاحات مناسبة في تقاريرهم إذا كانت المعالجة المحاسبية والإفصاحات المشار إليها أعلاه ليست الهند. يتم تطبيق أس 30 أو إعلان إيكاي مؤرخة.


وهكذا تواصل الشركات تقديم الإفصاحات التالية فيما يتعلق بالأدوات الآجلة في بياناتها المالية بصرف النظر عن الاختيار المحاسبي:. األدوات المالية المشتقة ومحاسبة التحوط: اعتبارا من 1 أبريل تعين الشركة بعض هذه التحوطات كتحوطات للتدفقات النقدية بتطبيق مبادئ االعتراف والقياس المبينة في المعيار المحاسبي رقم 30 »األدوات المالية: االعتراف والقياسات« كما في التغيرات في القيمة العادلة لهذه المشتقات) يتم تسنيفها وفعاليتها حيث يتم اإدراج التحوطات للتدفقات النقدية املستقبلية مباسرة يف الإحتياطيات ويتم العرتاف بالجزء غري الفعال مباسرة يف حساب الربح واخلسارة.


يتم تحويل األرباح والخسائر المتراكمة من المشتقات في العقد إلى حساب األرباح والخسائر في نفس الفترة التي يتم فيها إدراج األرباح أو الخسائر الناتجة عن البند المحوط في حساب األرباح والخسائر.


يتم االعتراف بالتغيرات في القيمة العادلة لألدوات المالية المشتقة غير المؤهلة لمحاسبة التحوط في حساب الربح وحساب العقود الذي تنشأ به. األدوات المالية المشتقة والتحوط. عقود عقود السلع اآلجلة وعقود الصرف اآلجلة المبرمة للتحوط من المخاطر األجنبية األجنبية المتعلقة بااللتزامات الثابتة أو المعامالت المتوقعة بشكل كبير وخيارات األسعار اآلجلة وعقود تبادل أسعار الفائدة ومقايضات العمالت التي ال تشكل جزءا من القروض التي تصنف كتحوطات للتدفقات النقدية) ، وفقا لمبادئ محاسبة التحوط المنصوص عليها في المعيار المحاسبي أس 30 - األدوات المالية: االعتراف والقياس الصادر عن معهد المحاسب القانوني في الهند.


يتم تسجيل األرباح أو الخسائر الناتجة عن أدوات التحوط المحددة المؤهلة كتحوطات مستقبلية في حساب احتياطي الهند ويتم إدراجها في بيان األرباح والخسائر في نفس الفترة أو الفترات التي تؤثر فيها المعاملة المغطاة على األرباح والخسائر أو يتم تحويلها إلى تكلفة الموجودات غير النقدية المغطاة عند الشراء.


العقد أو التعاقد على المعاملات غير الفعالة إلى الأمام المعترف بها فورا في بيان الأرباح والخسائر. لم يعد من المتوقع حدوث أي معاملة متوقعة، ويتم تحويل األرباح والخسائر التي سبق االعتراف بها في احتياطي التحوط إلى بيان األرباح والخسائر فورا.


الشركات التي اعتمدت أس 30 تحت الهندية مبادئ المحاسبة المقبولة عموما تشمل إيسار الشحن المحدودة، حلول المصدر الأول، تاتا القهوة، ستيرليت الصناعات I المحدودة، الخ الطبقات على الانترنت ل كا كس سما.


بدلا من ذلك، يمكنك تسجيل الدخول باستخدام: الأعضاء المسجلين الحصول على فرصة للتفاعل في المنتدى، اسأل الفوركس، تعليق الخ قوة الأعضاء وتنمو. محاسبة التحوط لالتزامات شركة العملات الأجنبية يرجى الانتظار. نشرت في حسابات المشاهدات: مقالات أخرى إلى الأمام - سانجاي تشوهان الفوركس الإبلاغ عن إساءة استخدام. آخر المقالات الأخيرة هل يمكن أن تساعد قرض كا على زيادة ممارستك؟ مختارات شعبية تحليل تأثير ضريبة السلع والخدمات على المهنيين إيداع العائد ضريبة السلع والخدمات من قبل دافعي الضرائب العاديين جنبا إلى جنب مع القواعد والأشكال عكس الرسوم تحت غست تكوين مخطط بموجب ضريبة السلع والخدمات E - طريقة قانون قواعد العقد غست أحكام رئيسية في ضريبة السلع والخدمات للمصنع 1 الإخطار غست لا: تسي مقالات أنت يمكن أيضا تقديم مقالك عن طريق إرسال إلى كاكلوبينديا المادة.


تصفح حسب الفئة الأخيرة الهند المقالات الشعبية. حسابات ضريبة الدخل كارير كوربورات لو سيرفيس الضرائب مقالات الامتحانات. فيديو الأحكام الجوائز المستقبلية أفضل الأعضاء الأحداث أخبار المكافآت. ألبومات البحث عن أصدقاء تغذية مميزة سكوريكارد إكسيرتس ستودينتس. مشاركة الملفات الإشارات المرجعية تجارب وهمية إخطار الاستطلاع منتدى دافعي الضرائب.


المعرفة المعاهد التدريب المعاهد تريني كورنر غست جوبس ضريبة القيمة المضافة التدريب عبر الإنترنت. حول نحن توظيف المدونة أعلن. شروط الاستخدام إخلاء المسؤولية سياسة الخصوصية اتصل بنا. فلنقدم أقوى من خلال التبادل المتبادل للمعرفة. تذكرني نسيت كلمة المرور؟ سجل الأن انضم إلى كاكلوبينديا. وظائف ركن الوظيفي تغذية البريد الإلكتروني الأحداث الطلاب الإخطارات.


أسعار الصرف و متم. تاريخ استحقاق العقد اآلجل. الموجودات المشتقة - الربح. الموجودات المشتقة - الخسارة. تكلفة المواد الخام. بريميوم الفوركس العقد الأول. قسط على العقد الثاني. الهند فعالة لكل دولار. الاشتراك المقالات على البريد الإلكتروني إرسال.


4 أفكار على & لدكو؛ فوركس إلى الأمام العقد الهند & رديقو؛


في الأيام الأخيرة، تم تكثيف العطلات إلى a. مهرجان الصفقات، مكتشفات التجزئة والحلي المادية.


قررت التحقيق في ما هي المخدرات تعزيز الأداء، لماذا الرياضيين.


سرقت الفعل إلى شقق ديمسديل منذ مئات السنين، ورعبت المدينة وأطفالها.


كانت نهائيات مباراة الهند الباكستانية للعالم T-20.


أوسد / إنر - الدولار الأمريكي روبية هندية.


لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.


تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:


السابق. اغلاق: 64.070 عرض / طلب: 63.861 / 63.881 نطاق اليوم: 63.791 - 64.085.


أوسد / إنر الأسعار الآجلة.


ارائي.


ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:


إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. لذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس ذلك مرارا وتكرارا أن الآخرين هم منزعج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.


سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.


آخر أوسد / إنر التعليقات.


هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟


وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.


تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.


نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.


أشعر أن هذا التعليق هو:


محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.


تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.


دليل تداول الفوركس من قبل.


تلقي 7 كتب إلكترونية مجانا!


أداة عظيمة لمن يريد أن يتعلم لتداول الأسواق المالية. سواء تاجر مبتدئ أو تاجر من ذوي الخبرة.


مستكشف العملات.


أوسد / أوسد أوسد / شف أوسد / فوف أوسد / بتك أوسد / أوسد أوسد / بتك أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / زف أوسد / أوسد إر / أوسد إدر / أوسد إتك / أوسد شمر / أوسد زكاش / أوسد يوس / أوسد كش / أوسد يوت / أوسد أنس / أوسد أوسد / أوسد زيم / أوسد كتم / أوسد وافيس / أوسد لسك / أوسد أومغ / أوسد نكست / أوسد زلم / أوسد ريب / أوسد دوج / أوسد ميد / أوسد أوسد أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / أوسد دولار أمريكي أوسد دولار أمريكي أوسد دولار أمريكي أوسد دولار أمريكي أوسد دولار أمريكي أوسد دولار أمريكي أوسد / أوسد ستورج / أوسد دغد / أوسد إيدغ / أوسد مغو / أوسد كفي / أوسد أنت / أوسد بنت / أوسد سنت / أوسد 1ST / أوسد رلك / أوسد سترات / أوسد بتغ / أوسد إيتب / أوسد B2X / أوسد بنب / أوسد بسك / أوسد تركس / أوسد زن / أوسد بتكس / أوسد غب / أوسد بتوي / أوسد أدا / أوسد هسر / أوسد بت / أوسد بتس / أوسد أردر / أوسد أرك / أوسد فتك / أوسد ستيم / بور / أوسد كاش / أوسد فيري / أوسد سالت / أوسد مونا / أوسد EMC2 / أوسد يويو / أوسد زفغ / أوسد إنج / أوسد داتا / أوسد فيب / أوسد فين / أوسد شوك / أوسد أست / أوسد تاس / أوسد إيد / أوسد إيدج / أوسد إيدج / أوسد إيدج / أوسد أوسد / زار / أوسد أوسد / بوب أوسد / دجف أوسد / إغب إغب / أوسد أوسد / إتب أوسد / غس غس / أوسد أوسد / غمد أوسد / ماد أوسد / مور أوسد / موك أوسد / نغن أوسد / تند أوسد / بيف أوسد / دزد أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد أوسد / أوسد / أوسد أوسد / أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / برل برل / أوسد أوسد / كلب كلب / أوسد أوسد / بين بين / أوسد أوسد / كوب كوب / أوسد أوسد / بوب بوب / أوسد أوسد / بيغ بيغ / أوسد أوسد / أويو أويو / أوسد أوسد / فيف فيف / أوسد آسيا أوسد / جبي جبي / أوسد أوسد / ثب أوسد / سغد سغد / أوسد أوسد / هكد هكد / أوسد أوسد / كرو كرو / أوسد أوسد / إنر إنر / أوسد أوسد / تود تود / أوسد أوسد / بند أوسد / كني كني / أوسد أوسد / إدر إدر / أوسد أوسد / بد أوسد / كزت أوسد / مير أوسد / أوسد أوسد / فب أوسد / يير أوسد / لاك أوسد / لكر أوسد / مك أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد أوسد / أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / كاد أوسد / كاد أوسد / أوسد / أنغ أوسد / كوب أوسد / زد كيد / أوسد أوروبا أوسد / غبب غبب / أوسد أوسد / تشف تشف / أوسد أوسد / دك دك / أوسد أوسد / نوك نوك / أوسد أوسد / بلن بلن / أوسد أوسد / تري تري / أوسد أوسد / هف هف / أوسد أوسد / سشك أوسد / ور ور / أوس أوسد / أوسد أوسد / بغن أوسد / بين أوسد / هرك أوسد / مكد أوسد / رسد أوسد / أمد أوسد / مدل أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد أوسد / / جيل الشرق الأوسط أوسد / إيد إيد / أوسد أوسد / إلس إلس / أوسد أوسد / جود جود / أوسد أوسد / كود كود / أوسد أوسد / سار سار / أوسد أوسد / / لبب أوسد / ليرة أوسد / ير أمريكا الوسطى أوسد / كرك أوسد / غك أوسد / هنل أوسد / نيو نيو / أوسد أوسد / بزد أوسد / باب أوسد / سفك.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

No comments:

Post a Comment