Sunday 28 January 2018

التزامات التجار الفوركس


التزامات التجار - دليل في نهاية المطاف للتاجر الفوركس.


التزامات التجار - دليل في نهاية المطاف.


بعد التحدث إلى العديد من التجار اليوم لاحظت أن معظمهم خصم التزامات تقرير التجار كمؤشر الرائدة وظيفية. وهم يرون أن البيانات المبلغ عنها متأخرة خمسة أيام وبالتالي غير صالحة.


التزامات التجار هي الأولى من 4 خطوات أساسية لتحقيق الربح في الفوركس. فإنه يؤكد التحيز على المدى الطويل في السوق.


وليس هناك طريقة ملموسة أفضل للقيام بذلك.


إذا كنت هذا الرجل الذي يقول دائما & # 8211؛ التزامات التجار غير صالحة، في وقت متأخر، قديمة أو غير ذات صلة، وربما هذه المادة ليست لك.


هذه المقالة هي لأولئك التجار الذين يمكن أن نرى ما بعد 15 دقيقة الرسوم البيانية، ولكن آمل أن تقرر أن تقرأ على أي حال لأنه.


وأعتقد حقا أن هناك ما يكفي من الأدلة لتتمكن من تغيير عقلك وبمجرد الوصول إلى الجزء السفلي من هذه الصفحة، سوف يكون تاجر أفضل بكثير.


هنا هو & # 8211؛ كل ما سوف تحتاج إلى معرفته حول C. O.T.


لماذا تتحرك الأسعار حقا ما هو تقرير التزامات المتداولين المؤهل للحصول على تقارير كفتك. تعريفات حول التزامات التجار كيفية العثور على التقرير كيفية استخدامه في التداول كيفية تقديمه إلى الرسم البياني مدى دقة التزامات التجار حقا.


لماذا تتحرك الأسعار حقا؟


السعر هو نتيجة للمشترين & # 8217؛ والبائعين & # 8217؛ التفاعل. العديد من التجار يعرفون ذلك، ولكن فقط عدد قليل من استخدامه.


التطبيق العملي لهذا القانون الشامل للسوق يمكن أن يكون مفيدا للغاية لمن سبق له أن تجرأ على التنبؤ بالأسعار في المستقبل.


وتخلق الظروف الأساسية والفنية العرض والطلب. هذا هو القانون الوحيد للسعر.


بغض النظر عن مدى تافهة قد يبدو، الطلب والعرض تحديد السعر.


قد تكون مدفوعة جزئيا من العواطف أو المنطق المنطقي ولكن بعد كل & # 8211؛ فإن حجم أوامر تقرر الطريقة التي سوف يذهب السعر.


العرض والطلب هو مبدأ أساسي في الاقتصاد موضح في الرسم البياني أدناه.


وكلما ارتفع السعر (المحور Y) كلما قل الطلب على السلعة (محور X).


هناك طرق عديدة لقياس العرض والطلب في السوق. ولكن التزامات التجار هي إلى حد بعيد الأداة الأكثر دقة وأنا أعلم.


ويمكن اعتبار طريقة تحليل السوق باستخدام التزامات تقرير التجار تحليلا أساسيا.


التحليل الأساسي نفسه لم يجد & # 8217؛ تطبيق واسع للتجار. انها لا سر أن معظم المتداولين يستخدمون التحليل الفني للتداول الحقيقي.


ويرجع ذلك إلى حقيقة أن التحليل الأساسي يرتبط في كثير من الأحيان مع بيان صحفي اقتصادي، وأنه من المستحيل التنبؤ رد فعل السوق على الأخبار لأن التجار لديهم معرفة محدودة من التمويل والاقتصاد الكلي. العديد من التجار الافتراضي إلى التحليل الفني باعتبارها جوهر تداولهم.


لا يمكن للمرء أن يحافظ على الأرباح على المدى الطويل دون فهم القوى الحقيقية وراء حركة السعر.


ما هي التزامات تقرير التجار.


يتم إصدار التزامات تقرير التجار من قبل كفتك.


يقدم تقرير التزامات المتعاملين (كوت) توزيعا لكل حصة يوم الثلاثاء المفتوحة للأسواق التي يشغل فيها 20 أو أكثر من المتداولين مناصب تساوي أو تزيد عن مستويات الإبلاغ التي حددتها اللجنة. هذا هو أداة أساسية لقياس المشاعر على المدى الطويل في أسواق العقود الآجلة.


ويمكن تتبع تقارير التزامات التجار (كوت) على طول الطريق إلى عام 1924. في ذلك العام، وزارة الزراعة الأمريكية لإدارة العقود الآجلة للحبوب (سلفا لسلطة بورصة السلع الأمريكية، بدورها سلف إلى كفتك)، نشرت أول تقرير سنوي شامل للتحوط والمضاربة في أسواق العقود الآجلة المنظمة.


ابتداء من 30 يونيو 1962، نشرت بيانات كوت كل شهر. في ذلك الوقت، تم الإعلان عن هذا التقرير ل 13 سلعة زراعية كما & # 8220؛ خطوة أخرى إلى الأمام في سياسة تزويد الجمهور مع البيانات الحالية والأساسية لعمليات سوق العقود الآجلة. & # 8221؛ ثم تم تجميع هذه التقارير الأصلية على أساس نهاية الشهر ونشرت في اليوم الحادي عشر أو الثاني عشر من الشهر التالي.


وهو يقدم تقارير عن جميع المراكز المفتوحة في أسواق العقود الآجلة لثلاث مجموعات رئيسية من التجار:


التجار التجاريون - هيدجرز. القطط الدهون مع جيوب عميقة التجار غير التجارية - مديري المال أو المضاربين غير قابل للإبلاغ - سوق التجزئة. أنت وأنا ماتي!


التقرير يكسر كل يوم الثلاثاء الفائدة المفتوحة ويعطينا وجهة نظر قوية على ما بالضبط اللاعبين الكبار قد تم القيام به في السوق وما قد تكون خططهم.


يتم إصداره كل يوم جمعة ويتضمن بيانات من الثلاثاء إلى الثلاثاء.


لا يتم تضمين الأيام الثلاثة السابقة لتاريخ الإصدار.


ببساطة، تقارير كوت تعطينا وجهة نظر في تداول الكتب من التجار الأكثر نفوذا في السوق.


مرة واحدة ونحن نعرف ما يفعله هؤلاء الرجال، فمن الأسهل للقضاء على الضوضاء والآراء والضجيج. تذكر، حجم المال وضعت على جانب واحد من السوق سوف تقلب السعر نحو هذا الاتجاه. هذا هو العرض والطلب في اللعب. هذا هو بسيط كما يحصل.


تتوفر التقارير في شكل قصير وطويل. ويبين التقرير القصير مصلحة مفتوحة بشكل منفصل للمواقف التي لا يمكن الإبلاغ عنها وغير القابلة للإبلاغ.


وبالنسبة للمراكز المبلغ عنها، يتم توفير بيانات إضافية عن الحيازات التجارية وغير التجارية، ونشر، والتغييرات من التقرير السابق، والنسب المئوية من الفائدة المفتوحة حسب الفئة، وأعداد التجار. معظمها غير ذي صلة بالنسبة لنا.


نحن نريد أن نركز على التجارية، أوامر غير التجارية وفتح الفائدة.


وتتيح اتفاقية التجارة الحرة أكثر من ثلاث سنوات من تاريخ البيانات المصنفة المدرجة في التقارير الأسبوعية لالتزامات التجار.


يمكنك الوصول إلى الجدول التاريخي قابل للعرض وفي شكل اكسل عن طريق الذهاب إلى لوحة الجانب الأيسر على الموقع كما في الصورة أدناه.


يمكن أن يكون هذا مفيد إذا كنت تريد أن ترى المزيد من الترابط بين السعر وبيانات C. O.T.


من هو مؤهل للحصول على تقارير كفتك.


عند تعريف أحد التجار التابعين للتقارير إلى اللجنة، يتم تصنيف التاجر إما على أنه & # 8220؛ كومرسيال & # 8221؛ أو & # 8220؛ غير تجارية. & # 8221؛ جميع المتداولين قد أفادوا بأن الصفقات الآجلة في سلعة يتم تصنيفها على أنها سلعة تجارية إذا كان التاجر يستخدم العقود الآجلة في تلك السلعة المعينة للتحوط كما هو معرف في اللائحة 1.3 من كفتك 1.3 كفر (z).


تحدد اللوائح من الذي يقوم على نشاط التداول الذي يبدأ. وسيعفى بعض التجار أو المؤسسات من الضرائب (التحوط فقط) على الآخرين الكشف عن الكتب وما إلى ذلك.


والحقيقة الأهم هي أن هاتين المجموعتين يجب أن تجرى الكثير من التداول ل كفتك للنظر فيها في التقرير.


هؤلاء الرجال واجب ثقيل مع الكثير من رأس المال وراءهم. وأصغر عقد يسمح به للتجارة هو 000 125 يورو.


من حيث المبدأ، أنهم يعرفون ما يفعلونه في كثير من الأحيان من تاجر التجزئة مثلي أو لك.


تعريفات حول التزامات التجار.


هناك عدد قليل من التعريفات الهامة لفهم من أجل فهم كامل لهذا المفهوم.


اهتمام صريح.


هذا هو مفهوم مهم جدا للتجار المستقبل.


الفائدة المفتوحة هي إجمالي عدد العقود المعلقة التي يحتفظ بها المشاركون في السوق في نهاية كل يوم.


على سبيل المثال، إذا بدأ كل من الطرفين في الصفقة بمركز جديد (مشتر جديد جديد وبائع جديد واحد)، فإن الفائدة المفتوحة ستزداد بعقد واحد. إذا كان كل من المتداولين يغلقون موقعا قائما أو قديما (أحد المشترين القدامى وبائع قديم قديم) فإن الفائدة المفتوحة ستنخفض بعقد واحد. والاحتمال الثالث والأخير هو تاجر قديم يمر بموقفه إلى تاجر جديد (أحد المشترين الكبار يبيع لمشتري جديد). في هذه الحالة لن تتغير الفائدة المفتوحة.


زيادة الفائدة المفتوحة تعني أن الأموال الجديدة تتدفق إلى السوق. يفتح المتداولون صفقات جديدة ويخلقون معاملات جديدة. والنتيجة هي أن الاتجاه الحالي (صعودا أو هبوطا أو جانبيا) سيستمر.


ويعني انخفاض الفائدة المفتوحة أن السوق يجري تصفية ويعني أن اتجاه الأسعار السائد يقترب من نهايته.


إذا كانت الفائدة المفتوحة آخذة في الارتفاع مع السعر، فإن السوق الثورية مدعومة بشكل جيد ويجب أن تستمر. وينطبق الشيء نفسه على الأسواق المحملة. إذا زادت الفائدة المفتوحة مع انخفاض السعر، وسوق الدب قوي. إذا بدأت الفائدة المفتوحة في الانخفاض على استمرار ارتفاع الأسعار، فهذا يعني أن الاتجاه الصعودي الحالي قريب من نهايته. الثيران الآن تصفية / بيع مراكزهم الطويلة عن طريق استبدال طويل مع السراويل القصيرة. يجب أن يتبع انخفاض الأسعار بسرعة. إذا كانت الفائدة المفتوحة عند الحد الأقصى للسنوات المتعددة، فإن الاتجاه الحالي قد يكون قريبا من نهايته حيث قد لا يكون هناك العديد من المتداولين الذين تركوا للتعامل. انهم جميعا في موقف بالفعل.


اطلع على مزيد من الموارد الذكية إذا كنت تريد معرفة المزيد حول الاهتمام المفتوح.


انظر هذا الجدول بسيط لتحليل الفائدة المفتوحة.


2. التجار التجاريون.


يتم تصنيف الكيان التجاري عموما على أنه & # 8220؛ كومرسيال & # 8221؛ التاجر عن طريق تقديم بيان مع اللجنة، على نموذج كفتك 40: بيان تاجر التاجر، أنه تجاريا & # 8220؛ & # 8230؛ تشارك في أنشطة تجارية محاطة باستخدام أسواق العقود الآجلة أو الخيارات. & # 8221؛


وتسمى هذه المجموعة من التجار هيدجرس أو المنتجين. واعتمادا على السوق، ستشمل هذه المجموعة أساسا منتجين كبيرين لسلعة معينة أو مؤسسات مالية تحوط ضد التغيرات المستقبلية في الأسعار.


على سبيل المثال: منجم الذهب، مصنع السكر، منتجي القمح، نستله (السكر هو المواد الخام الرئيسية) الخ.


من حيث المبدأ هؤلاء الرجال يريدون بيع منتجاتهم في السوق بسعر مرتفع وشرائه مرة أخرى بأقل سعر ممكن. هذا هو السبب في أن المتداولين التجاريين هم الأكثر صعودا في الجزء السفلي من السوق وأكثر هبوطية في الأعلى.


انظر كيف تم وضع التجار التجاريين (باللون الأحمر) على مستويات متعددة السنوات المتطرفة من أوامرهم. وعكس السعر الحق بعد أن تبدأ اتجاها جديدا على المدى الطويل.


3. التجار غير التجاريين & # 8211؛ المضاربين.


ويطلق على المشترين من السلع والمخاطر المصاحبة لهم المضاربين. الهدف الرئيسي للمضارب هو توليد الربح من الفرق بين الأسعار الحالية والمستقبلية.


وهي توفر سيولة عالية في السوق.


وستدرج في هذا القسم مصارف كبيرة وصناديق استثمار وصناديق تحوط.


هؤلاء الرجال إدارة المال لعملائها وهي عالية الربح مدفوعة. إنهم يتابعون الاتجاه وسيكونون أكثر صعودا في نهاية سوق الثور ومعظم هبوطي في نهاية سوق الدب.


انظر كيف يتم وضع المواقف المضاربة (باللون الأخضر) في المستويات القصوى قبل تحول السوق.


4. عدم الإبلاغ عنها.


الفائدة المفتوحة القصيرة والقصيرة الموضحة ك & # 8220؛ المواضع غير المبلغ عنها & # 8221؛ مشتقة من خلال طرح مجموع طويلة وقصيرة & # 8220؛ بوسيتيونس الإبلاغ عن & # 8221؛ من إجمالي الفائدة المفتوحة. وفقا لذلك، بالنسبة إلى & # 8220؛ المواضع غير المبلغ عنها، & # 8221؛ وعدد التجار المتورطين والتصنيف التجاري / غير التجاري لكل تاجر غير معروف. CFTC.


أساسا، من ترك بعد تصنيف يذهب إلى هذه المجموعة. يشمل هذا القسم تجار التجزئة الصغيرة مثلي وأنت. نحن غير مؤهلين للإبلاغ عن مراكز التداول لدينا إلى كفتك. هم لا يعطيون فئران صغيرة & # 8217؛ ق الحمار حول التداول لدينا.


لا تتحرك الأسواق المفتوحة في الأسواق.


ليس لدينا أي تأثير على أسعار السوق. هذه المجموعة هي "مسموعة" وهي على الجانب الخطأ من السوق في معظم الحالات. وينبغي استخدامه كمؤشر مناقضة.


كيفية العثور على التقرير.


العثور على التقرير مهمة سهلة إلى حد ما.


اتبع الخطوة أدناه للوصول إلى التزامات تقرير التجار.


انتقل إلى cftc. gov/index. ht m واختر التزامات التجار من علامة التبويب تقرير السوق في القائمة الرئيسية.


مرر لأسفل إلى قسم تقارير ليغاسي الحالية واختر تقرير "شكل قصير" بجوار بورصة شيكاغو التجارية.


بمجرد النقر عليها، سترى صفحة أساسية مع العديد من الصكوك. هذا هو المكان الذي تقارير كفتك تقارير عن الأسواق الرئيسية بما في ذلك: السلع والعملات والمؤشرات.


هنا سوف تجد الزبدة، الماشية، الجنيه البريطاني، اليورودولار أو S & أمب؛ P 500 الآجلة.


نحن بعد العملات الرئيسية. هذه هي المفضلة لدينا!


يتم إعطاء كل سوق جدول. وترد جميع المعلومات ذات الصلة في ذلك الجدول.


يتم نشر البيانات كل يوم جمعة ولكن جمعت حتى يوم الثلاثاء السابق.


على سبيل المثال، سيكون هناك مجموعة جديدة من الأرقام نشرت يوم الجمعة 20 مايو. سيتم تجميع البيانات لمدة أسبوع 10 - 17 مايو وما إلى ذلك.


هذا مهم خصوصا عندما الأخبار الهامة ومن المقرر أن يطلق سراحه. في بعض الأحيان تقرير كوت لن تشملها حتى الأسبوع التالي.


ماذا تعني هذه الأرقام؟


يتضمن القسم غير التجاري / المضاربين ثلاثة صفوف. طويلة، قصيرة و ينتشر. نحن نشعر بالقلق إزاء المراكز الطويلة والقصيرة يتضمن القسم التجاري / المنتجين صفين مع مواقف قصيرة وطويلة. في هذا المثال، عقد التجار التجاريون 181،863 صفقة طويلة و 152،379 صفقة قصيرة. يتضمن قسم غير التجار / التجزئة التجار صفين مع مواقف طويلة وقصيرة. في هذا المثال كان تجار التجزئة 52،837 طويلة و 60،449 قصيرة. إجمالي الفائدة المفتوحة في هذا السوق في نهاية يوم الثلاثاء من هذا الأسبوع. وبلغ مجموع المعاملات 348،978 صفقة. تغيير في الاهتمام المفتوح من الأسبوع السابق. وفي هذه الحالة، كان هناك 483 15 معاملة مغلقة / مغطاة في ذلك الأسبوع. هذا هو النسبة المئوية من الاهتمام المفتوح لكل مجموعة من التجار. انظر التجار التجاريين الذين يحملون 52٪ من السوق كله في الأطوال. التغييرات الأسبوعية في طويلة، قصيرة ومنتشرة في جميع المجموعات. سيخبرك هذا بعدد العقود الإضافية التي تم شراؤها أو تغطيتها منذ آخر تقرير. وفي هذه الحالة، قام التجار غير التجاريين بتخفيض مراكزهم القصيرة بمقدار 11،757 وسندات قصيرة بمقدار 13،504. إجمالي المعاملات التي تحتفظ بها كل مجموعة تجارية. في هذا المثال، احتل المضاربون 101،227 مناصب طويلة و 123،149 من المراكز القصيرة. أنها لا تزال نيت شورت في هذا السوق.


كيفية استخدامه في التداول.


لم يتم تصميم تقرير كوت كأداة دخول السوق.


يمكن أن يكون السوق صعوديا على المدى القصير في اتجاه هبوطي على المدى الطويل.


تم تصميم التقرير لقياس العرض والطلب من المشاركين في السوق الهامة.


ويمكن استخدامه لتأكيد التحيز الأساسي المتوسط ​​/ الطويل الأجل في سوق معين.


انخفاض / شقة غير التجارية صفقات طويلة على ارتفاع الأسعار قد تشير إلى أعلى وشيك. يجب أن يبحث التجار عن إعداد قصير بالقرب من المقاومة.


وقد تؤدي الزيادة في المراكز غير التجارية القصيرة على انخفاض الأسعار إلى دعم الاتجاه الهبوطي.


اعتمادا على التاجر، واحدة من المجموعات قد يتم تحليلها. بعض التجار سوف تنظر في سلوك هيدجرز وتحليل المواقع في السوق. البعض من الرأي أن هؤلاء الرجال.


هي الأكبر في السوق وبالتالي معرفة السوق أفضل.


يقوم تجار آخرون بتحليل تحديد المواقع المضاربة. شخصيا، أود أن ننظر إلى كلتا المجموعتين مصلحة مفتوحة. في معظم الحالات، فإنها ستكون على العكس تماما على أي حال.


هناك نوعان من التقنيات الرئيسية التي قد تستخدم للتداول الخاص بك.


مستويات المتطرفة يتأرجح.


صافي المواقع.


هناك ارتباط قوي بين المراكز العالية أو المنخفضة لعدة سنوات وتقلبات السوق.


على الرسم البياني أدناه نحلل اليورو مقابل الدولار الأميركي واليورو فكس الالتزامات من بيانات التجار.


على الرسم البياني أدناه ترى أن التجار التجاريين (باللون الأحمر) كانوا في مستويات منخفضة أو مرتفعة لعدة سنوات قبل أن يتصدر السعر وعكس. القاعدة هي الانتظار لأعلى أو أدنى مستوى في 3 سنوات إلى "البدء في التفكير" (لم يقل "للدخول") من انعكاس على المدى الطويل. تذكر، التزامات التجار ليست أداة دخول السوق.


سوف تشير التزامات التجار إلى أن الاتجاه الحالي على وشك الانتهاء ولكن لا يزال من المرجح أن تستمر لفترة من الوقت. نحن لا نعرف إذا كان هذا هو 100 أو 500 نقطة. ومع نمو مشاركة السوق بمرور الوقت، قد يكون من الصعب التنبؤ بأعلى أو أسفل. يمكن أن يكون هناك دائما المزيد من التجار في السوق هذا العام مما كانوا عليه في العام الماضي.


يجب أن يتم تحديد الدخول باستخدام إشارات عمل السعر الفني الأخرى. يمكن أن يكون هذا نمط انعكاس شمعدان على الرسوم البيانية اليومية أو الأسبوعية، أعلى مزدوجة / قيعان، والاختلافات وأكثر من ذلك.


وسوف تختلف هذه من السوق إلى السوق، وينبغي أن يتم اختيارها بشكل فردي على أساس تفضيل التاجر.


شخصيا، أجد شمعة اليومية تجتاح موثوقة للغاية للإشارة إلى نهاية الاتجاه الحالي.


هذه هي تقنيتي المفضلة. هو أكثر دقة وموثوقية بالمقارنة مع استراتيجية المستويات القصوى. وهو يقوم على مبدأ أكثر واقعية.


الفرضية الأساسية لهذا المفهوم هو "بدء التفكير" حول تغيير الاتجاه إذا مواقف المضاربة تتحول نيت طويلة أو نيت قصيرة.


سوف يكون المضاربون نيت لونغ إذا كانت مراكزهم الطويلة تتجاوز المراكز القصيرة. أنها سوف تحمل المزيد من الوقت على التوازن.


على سبيل المثال، يحتفظ المضاربون بمراكز بيع قصيرة (123،149) من الأطوال (101،277)، وبالتالي هم نيت شورت.


على الرسم البياني أدناه لاحظت كيف تحول المضاربون الصاعد أو الهبوطي في مناسبات قليلة. يتم وضع علامة عليها مع خط أحمر أفقي. في كل مرة، عكس السعر ومتابعته.


قانون العرض أو الطلب. إذا تحول المضاربون نيت لونغ، ارتفع السعر بشكل كبير. وينطبق الشيء نفسه على الأسواق الدب. مرة واحدة تحولت المضاربين نيت شورت، وسرعان ما تتدفق السعر.


إلى الجانب السلبي. مرة أخرى، هذه ليست أداة دخول. وينبغي تحديد دخول السوق باستخدام مؤشرات تقنية أخرى لتقليل المخاطر.


كيفية إحضاره إلى الرسم البياني.


إذا كنت تستخدم MT4، هناك عدد من المؤشرات للاختيار من بينها. أبسط طريقة هي جوجل "التزامات التجار mt4".


أنا شخصيا استخدام cot4metatrader /. هذا هو موثوق جدا ورخيصة (10 $ في الشهر) الحل.


أحصل على بريد إلكتروني كل يوم جمعة بعد إغلاق ني مع الملف ليتم تحميلها إلى مجلد MT4 الخاص بي. يتم ملء البيانات لجميع العملات الرئيسية على الفور.


بالإضافة إلى ذلك، لين هو رجل لطيف جدا الذي هو دائما على استعداد للمساعدة.


المؤشرات تأتي مع عدد قليل من الخيارات. يمكنك تتبع الفائدة المفتوحة، مجموع المواقف أو مؤشر لكل مجموعة على حدة.


ما مدى دقة التزامات التجار حقا؟


هذا المؤشر لا يولد العديد من الإشارات. قد يكون هناك أقل من خمس إشارات في السنة عبر العملات الأجنبية الرئيسية بمجرد أن تتكشف، فهي موثوقة للغاية وتسمح للتاجر للبقاء في وضع على المدى المتوسط ​​إلى الطويل.


وقد أثبت التزام التجار أن تكون أداة قوية جدا في مناسبات عديدة.


انظر المواد أدناه ومشاهدة إشارات تتكشف قبل عدة أسابيع من تأرجح السعر.


في معظم الحالات، مشاعر التجزئة على الجانب الآخر من السوق & # 8211؛ هذا أنت & # 8211؛ الرجل الذي يرى أن C. O.T هو بيانات قديمة ويمكن أن تستخدم في التداول.


ترى ما هو رأيك.


استنتاج.


أنا لا أتذكر الأوقات عندما كنت تتداول دون النظر إلى رؤية ما هو المال الذكي القيام به في الأسواق. لا أستطيع أن أتخيل التداول دون C. O.T.


يتنبأ السوق تتوقع عدة مرات قبل مع دقة قاتلة.


بعض الأفكار لتسلب.


تقرير كوت ليس التصميم كأداة دخول السوق. يمكن أن يكون السوق صعوديا على المدى القصير في اتجاه هبوطي طويل الأمد.


تم تصميم تقرير كوت لقياس العرض والطلب من المشاركين في السوق الهامة.


ويمكن استخدامه لتأكيد التحيز الأساسي المتوسط ​​/ الطويل الأجل في سوق معين.


انها ليست مناسبة لتجار اليوم الذين يدخلون السوق عدة مرات في اليوم، واتخاذ بضع نقاط في كل مرة.


لا يحتاج التجار اليوم إلى تحيز طويل الأجل لعملتهم المعطاة. يتم تنفيذ التداول على أساس تقلبات قصيرة الأجل.


سرير نقال. تم تصميم التقرير للتجار مع آفاق أطول. أولئك الذين يخططون تداولهم قبل بضعة أشهر. يدخل المتداولون في الأسواق إلى الأسواق عدة مرات في الربع.


إن التحيز على المدى المتوسط ​​والطويل مهم جدا في هذه الحالة. يجب أن يكون التاجر مؤكدا من اتجاه السوق على المدى الطويل. وهو يضع أوامره وفقا لذلك ويستخدم التقلبات قصيرة الأجل كفرصة لإضافة إلى المحفظة.


هذه هي الطريقة الوحيدة للبقاء على قيد الحياة في هذه اللعبة في تسديدة طويلة.


تحذير! هذا الكتاب الإلكتروني تحسين التداول الخاص بك بشكل كبير.


9 استراتيجيات تداول الفوركس قوية.


42 صفحة الكتاب الإلكتروني يعلمك أنجح استراتيجيات التداول.


وتشمل الاستراتيجيات الزخم وعكس الدور، هيكين العشي، مؤشر القوة النسبية والمتوسط ​​المتحرك كروس، الشمعدانات وأكثر من ذلك. هذا الكتاب الإلكتروني يحتوي على تعليمات خطوة بخطوة، والأمثلة ليعلمك كيفية التجارة مربحة.


المؤلف: رومان سادوسكي.


وأعتقد حقا أن الرحلة إلى الربحية والحرية هي وظيفة من العمل الشاق والالتزام والمثابرة والروتين مملة.


ليس هناك سحر للتداول. وأعتقد في اتخاذ قرارات عقلانية هادئة ما، متى وكيف التجارة على أساس عقد من التعلم المكثف.


4 تعليقات.


يتمتع قراءة هذه المادة ولكن لا يمكن الحصول على الرابط إلى المهد mt4 الموقع لتحميل & # 8211؛ هل لا يزال هو الشخص الذي تستخدمه؟


هل يمكنك إرسال رابط؟ شكر.


رؤى عظيمة لكيفية لعب هذا أفضل. أكثر من أداة توقيت إذا كنت استيعاب نيتكم، تأكيدا على التحيز على المدى الطويل. لقد قرأت قليلا جدا على كوت هذه الأشهر القليلة الماضية وكتاباتك جلبت مستوى جديد من الفهم.


أشكركم على اتخاذ هذا عميق كما كان لديك في هذه المادة وتظهر في الواقع كيف أفضل لاستخدام البيانات كوت.


ترك الرد إلغاء الرد.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


جربنا لمدة 30 يوما (لا توجد بطاقة ائتمان مطلوبة)


50 صفحة استراتيجية التداول E-بوك.


دورات شعبية.


المشاركات الاخيرة.


تحذير! هذا الكتاب الإلكتروني تحسين التداول الخاص بك بشكل كبير.


9 استراتيجيات تداول الفوركس قوية.


42 صفحة الكتاب الإلكتروني يعلمك أنجح استراتيجيات التداول.


وتشمل الاستراتيجيات خطوة بخطوة تعليمات الزخم وعكس دور، هيكين العشي، مؤشر القوة النسبية والمتوسط ​​المتحرك كروس، الشمعدانات وأكثر من ذلك.


التزامات التجار.


تقدم تقاریر تعھدات التجار (كوت) توزیعا لکل من الفوائد الافتتاحیة للثلاثة یوم الثلاثاء للأسواق التي یحتل فیھا 20 أو أکثر من المتداولین مراکز تساوي أو أعلی من مستویات التقاریر التي حددھا الاتحاد.


يرجى الاطلاع على جدول الإصدار الرسمي لتقويم تواريخ الإصدار.


تتوفر التقارير في شكل قصير وطويل. ويبين التقرير القصير الفائدة المفتوحة بشكل منفصل من خلال المواقف المبلغ عنها وغير القابلة للإبلاغ. وبالنسبة للمراكز المبلغ عنها، يتم توفير بيانات إضافية عن الحيازات التجارية وغير التجارية، ونشر، والتغيرات من التقرير السابق، والنسب من الفائدة المفتوحة حسب الفئة، وأعداد التجار.


ويتضمن التقرير الطويل، بالإضافة إلى المعلومات الواردة في التقرير القصير، البيانات حسب السنة المحصولية، حيثما كان ذلك ملائما، ويبين تركيز المراكز التي يشغلها أكبر أربعة تجار وثمانية.


وتظهر التقارير التكميلية العقود الآجلة الإجمالية ومواقف الخيارات للتجار غير التجاريين والتجاريين والمؤشرين في 12 سلعة زراعية مختارة.


تاريخ بيانات كوت المفصلة - 20 أكتوبر 2009.


وستتيح اتفاقية التجارة الحرة أكثر من ثلاث سنوات من تاريخ البيانات المصنفة المدرجة في التقارير الأسبوعية لالتزامات التجار. وسوف يكون التاريخ لأسواق السلع الآجلة 22 الواردة حاليا في تقارير كوت الأسبوعية المصنفة، نشرت لأول مرة في 4 سبتمبر 2009، متاحة ابتداء من الثلاثاء، 20 أكتوبر 2009.


سيتم وضع الملفات القابلة للقراءة آليا على موقع كفتك، مع بيانات تعود إلى 13 يونيو 2006. نوع واحد هو ملف نصي مفصول بفواصل مضغوط تاريخي مضغوط؛ بينما النوع الآخر هو ملف إكسيل مضغوط. تاريخي مضغوط بالإضافة إلى ذلك، سوف يكون التاريخ 3 سنوات متوفرة في ملف ЂњviewableableЂќ on على موقع كفتك، من قبل مجموعة السلع، وضمن المجموعة، حسب السلع. الملفات الشخصية التاريخية هذه الملفات القابلة للعرض ستكون متاحة فقط بتنسيق “long. ”.


يرجى ملاحظة: كفتك لا يحتفظ بتاريخ من تصنيفات التاجر كبيرة. ولذلك، تستخدم التصنيفات الحالية لتصنيف المواقف التاريخية لكل تاجر يمكن الإبلاغ عنه (ويشار إلى هذا النهج عادة ب "البث البؤري"؛ Ђќ انظر الملاحظات التوضيحية D-كوت في الملاحظات التفسيرية المفصلة).


إعلان خاص.


ديسمبر 22، 2017: يتضمن كفتك الآن عقد بيتكوين الآجلة للتبادل الآجل (كفتك إد 1330E1) في تقارير ليغاسي أند ترادرس في العقود الآجلة المالية (تفف). لدى لجنة التجارة الحرة 3 خيارات عند تصنيف المنتجات الجديدة في عملية كوت الحالية: المالية، والزراعة، والموارد الطبيعية. واستنادا إلى هذه الخيارات الثلاثة، أفضل المالية يلتقط طبيعة عقود بيتكوين. تصنيف المتداول الافتراضي للتقرير القديم هو “Non Commercial”. بالنسبة لتقرير تفف، فإن تصنيف الترادر ​​هو نفسه بالنسبة لجميع العقود المنشورة. وبالتالي، فإن التاجر الذي لديه بالفعل تصنيف في عقد مالي آخر المنشورة سيكون له أيضا نفس التصنيف لعقود بيتكوين. وإلا، فإن التجار افتراضيا إلى Report ريبورتابل Ђќ إذا كان أي من فئات تفف الأخرى لا تنطبق أو لم يتم استلام أي معلومات حول التاجر من قبل كفتك. لم تتلق كفتك في الوقت الحالي نموذج 40s جديد أو محدث (بيان تقارير المتداول) لتصنيف تجار بيتكوين وسيتعين مراجعة النموذج 40 وربما يتم تحديثه لحساب تصنيفات المتداولين في بيتكوين. ونتيجة لذلك، قد يتغير التصنيف الحالي للتجار عند استلام ومعالجة النماذج 40 الجديدة و المحدثة و / أو معلومات أخرى حسب الاقتضاء.


التقارير الموافق عليها 26 ديسمبر 2017 - التقارير المصنفة الحالية:


العقود الآجلة المصنفة فقط.


العقود الآجلة المصنفة-و - خيارات - Combined.


البترول والمنتجات.


الغاز الطبيعي والمنتجات.


المعادن وغيرها.


التجار الحاليون في تقارير العقود الآجلة المالية:


التجار في العقود الآجلة المالية؛ العقود الآجلة فقط.


التجار في العقود الآجلة المالية؛ العقود الآجلة والخيارات - Combined.


التقارير القديمة الحالية:


شيكاغو مجلس التجارة.


شيكاغو ميركانتيل إكسهانج.


شيكاغو مجلس الخيارات تبادل.


شيكاغو العقود الآجلة للمناخ.


كانساس سيتي مجلس التجارة.


مينابوليس، إنتزع الشعر عن الجلد، إكسهانج.


بورصة السلع.


أيس، المستقبل، يوروب.


أيس †"العقود الآجلة الطاقة.


نيويورك، ميركانتيل، إكسهانج.


نيويورك، المحفظة، المقاصة.


بورصة دبي التجارية.


مؤشر السلع التكميلية.


تنسيقات أخرى متوفرة.


تحتوي هذه الملفات النصية فقط على أحدث بيانات العقود الطويلة الآجلة والعقود الآجلة والخيارات المجمعة في شكل محدد بفواصل لسهولة التحميل في جدول بيانات.


تقرير تكميلي.


وفي بيان صحفي صدر في 5 ديسمبر / كانون الأول 2006، أعلنت لجنة التجارة الحرة أنه بالإضافة إلى التقارير الأسبوعية الحالية لتقارير التجار، سيتم نشر تقرير تكميلي اعتبارا من 5 يناير 2007.


كوت فوريكس - التزامات كفتك من التجار.


صافي المراكز غير التجارية للعملة الرئيسية.


وتظهر هذه الرسوم البيانية البيانات الأسبوعية لالتزامات المتداولين من كوتك (كوت): المواقف الصافية للمتداولين "غير التجاريين" (المضاربين) في أسواق العقود الآجلة للعقود الآجلة في الولايات المتحدة، إلى جانب عقود الفائدة المفتوحة التي تعقدها جميع الأطراف. هذه البيانات الآجلة تؤثر وتتأثر سوق الفوركس الفوري، ويعتبر مؤشرا لتحليل معنويات السوق.


حول التزامات التجار.


التزامات التجار (كوت) هو تقرير صادر عن لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك). وهي تجمع مقتنيات المشاركين في أسواق العقود الآجلة الأمريكية (التي تتخذ أساسا من شيكاغو ونيويورك) حيث يتم شراء السلع والمعادن والعملات. يتم الافراج عن كوت كل يوم جمعة في 3:30 التوقيت الشرقي، ويعكس التزامات التجار عن يوم الثلاثاء السابق.


يوفر كوت تعريفا للمراكز الإجمالية التي تحتفظ بها ثلاثة أنواع مختلفة من التجار: & # 8220؛ التجار التجاري & # 8221؛ (في الفوركس، عادة هيجرس)، & # 8220؛ التجار غير التجاري & # 8221؛ (عادة، المضاربين الكبار)، و & # 8220؛ نونريبورتابل & # 8221؛ (عادة، المضاربين الصغار).


إن صافي المراكز غير التجارية المبينة في الرسم البياني أعلاه هي من العقود التي يحتفظ بها المضاربون الكبار، وبشكل رئيسي صناديق التحوط وعقود تداول العملات الآجلة لأغراض المضاربة. المضاربون غير قادرين على تسليم العقود وليس لديهم حاجة للسلع الأساسية أو أداة، ولكن شراء أو بيع بقصد إغلاق & # 8220؛ بيع & # 8221؛ أو & # 8220؛ شراء & # 8221؛ في الربح قبل أن يصبح العقد مستحقا. هذه العقود، المباعة في أحجام مختلفة تختلف باختلاف العملة، صافي لديها إما فائض من طلبات الشراء (القيم الإيجابية في الرسم البياني) أو طلبات البيع (القيم السلبية).


وتمثل المصلحة المفتوحة العدد الإجمالي للعقود، بما في ذلك كل من صفقات الشراء والبيع، المعلقة بين جميع المشاركين في السوق. أي أن مجموع العقود الآجلة و / أو عقود الخيارات التي تم الدخول فيها ولم يقابلها بعد معاملة، أو تسليم، أو ممارسة، وما إلى ذلك. هذه الأرقام غير مخصومة، ولكنها تظهر بدلا من ذلك الحجم الإجمالي (أي الفائدة).


ملاحظة: في سوق العقود الآجلة، يتم دائما نقل العملة الأجنبية مباشرة مقابل الدولار الأمريكي. في سوق الفوركس الفوري، يتم نقل بعض العملات على العكس من ذلك. ولتحقيق الاتساق، توفر هذه الرسوم البيانية بيانات موقف السوق الآجلة على محور عكسي (مع قيم سلبية أعلى من 0 محور) كلما كان ترتيب الاقتباس مقابل تدوين الفوركس الفوري. هذا هو الحال بالنسبة للفرنك السويسري، على سبيل المثال، في العملات الأجنبية يقتبس مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / تشف).


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا الأخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


تعقب أكبر التجار مع التزام التجار (كوت) تقرير.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


ما هو التزام تقرير التجار؟ من هم اللاعبون في التقرير؟ كيفية قراءة معاهدة التعاون بشأن البراءات للتحيز الاتجاهي.


ما هو التزام تقرير التجار؟


كيف تريد أن تعرف ما أذكى الرجال والفتيات في الغرفة يفعلون؟ وبفضل متطلبات لجنة تداول السلع الآجلة، يطلب من أكبر المتعاملين في العقود الآجلة في العالم الإبلاغ عن مواقفهم التي يمكن تتبعها بسهولة بسبب الهامش الذي يتعين عليهم دفعه للاحتفاظ بمراكزهم الكبيرة التي نشرتها كفتك منذ عام 1962 و منذ عام 2000، كل يوم جمعة في 3: 30ET مساء. هذه المعلومات يمكن أن تكون ذات مساعدة كبيرة بسبب الناس الذين يأتون إلى سوق العقود الآجلة مثل صناديق التحوط لجعل العودة فوق مؤشر كل منها أو بعض من أكبر الشركات في العالم مع البيانات في الوقت الحقيقي من صحة الاقتصاد التي تأتي إلى سوق العقود الآجلة للتحوط من تعرضهم لتقلبات أسعار المواد الخام التي يستخدمونها لجعل منتجاتهم أو تشكيل خدمتهم.


تعلم الفوركس: تقرير كوت فور ورو فكس (يوروس) اعتبارا من 01/28/2017.


قد يكون من المفيد التفكير في تقرير كت كمؤشر شعور مع عمق أكبر بكثير من معظم المؤشرات. العمق، بطبيعة الحال، يأتي من حقيقة أن القراءات تستند إلى أكبر التجار في المستقبل، ويمكن أن تساعدك على معرفة عندما الشركات الكبيرة ثروة 500 تبديل توقعاتهم على شيء أن كنت 'إعادة التداول. وباختصار، يوفر هذا التقرير مستويات لا تصدق من الذكاء الداخلي الذي قد يكون صعبا للعثور عليه في طريق آخر.


من هم اللاعبون في التقرير؟


الإعلانات التجارية & نداش؛ استخدام سوق العقود الآجلة في المقام الأول للتحوط تقلبات أسعار غير مواتية لعملياتها اليومية. على الأرجح لديهم أفضل فكرة عن ما هو الطلب والمستقبل للسوق كثقب ولها بعض من أعمق جيوب. ويعرف هؤلاء اللاعبين أيضا باسم المحاربين التجارية.


أمثلة: كوكا كولا في سوق السكر أو الخطوط الجوية الأمريكية في سوق البنزين.


غير التجارية (المضاربين / الصناديق) & نداش؛ التجار، سواء كانت صناديق التحوط من الأفراد كبيرة، الذين ليس لديهم مصلحة في اتخاذ التسليم ولكن هم بدلا من ذلك في السوق للربح وتلبية متطلبات الإبلاغ من كفتك.


أمثلة: صناديق التحوط والبنوك الكبيرة أو مستشاري تجارة السلع الكبيرة (كتاس)


مواقف غير قابلة للإبلاغ & نداش؛ لونغ & أمب؛ اهتمام قصير قصير في المواقف التي لا تلبي المتطلبات التي يمكن الإبلاغ عنها، أي التجار الصغار.


أمثلة: هذا هو اللاعبين بلاديراج دون جيوب عميقة وهزت على التحركات الكبيرة، على غرار ديليفس سسي.


كيفية قراءة اتفاقية التجارة الحرة للتحيز الاتجاهي؟


عند القراءة الأولى لاتفاقية البيع، قد يتم الخلط بين كيف يمكن أن تكون المواقف المستقبلية بالدولار الأمريكي أو الين الياباني أو الجنيه الإسترليني أو اليورو مفيدة في تداول يورود أوسدجبي أو ورغب. هناك الكثير لمعرفة المزيد عن التزام تقرير التجار ولكن ما هو مفيد في كثير من الأحيان هو العثور على عندما يكون هناك اختلاف قوي جدا بين المضاربين الكبار والإعلانات التجارية الكبيرة.


تعلم الفوركس: انظر إلى ما هي صناديق التحوط شراء شراء.


تعلم الفوركس: غير التجارية / صناديق التحوط المباعة أوسجبي لونغز & أمب؛ الرسوم البيانية تأكيد هذا.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


أول مكان للبدء مع هو فهم نظيفة من صافي تحديد المواقع ث هيش يظهر بشكل واضح على الريبو رتس والأسبوع على مدى التفاضل الأسبوع من التحيز الرئيسي في السوق (محاطة أعلاه). قد يكون من المفيد أن تعرف أن ما تبحث عنه لا يصل إلى العدد المحدد ولكن نسبة تسجيل الدخول واضحة٪ من الاهتمام المفتوح أو التحيز بحيث ترى غير التجارية / الأموال تخفض الاتجاه الأساسي. وعلاوة على ذلك، عندما ترى الوجه الرئيسي في الشعور غير التجارية / الأموال الذين هم في ذلك للحصول على المال وعدم التحوط مثل الإعلانات التجارية، وهناك تأكيد على الرسوم البيانية أن الاتجاه هو مرهق، فمن المحتمل أن تتداول في اتجاه الأطفال كبيرة.


كما ترون من التقرير الأخير في يناير، ارتفع عدد الأموال التي تم تحميلها من الين الياباني بشكل كبير من الأسبوع السابق. عندما ترى هذا النوع من التحول من الأموال الرئيسية، يمكنك البحث عن علامات أخرى تظهر الاتجاه السابق هو فقدان البخار والتي ربما يجب عليك الخروج من التجارة أيضا. الرسم البياني أعلاه من أوسجبي يلاحظ أن هناك 4 أيام رئيسية هبوطية على أوسجبي منذ بداية عام 2017 في نفس الوقت غير التجارية قد تفريغ شرائها / أوسد / جبي شورت / جبي مما يعطي المصداقية أن هذا التحرك لأسفل قد يكون أكثر للذهاب.


أداة ممتازة أخرى، هو التزام تحليل التجار من ديليفكس. يقدم هذا التقرير الأسبوعي تحليلا لتقرير كفتك، مما يدل على المواقع من العقود الآجلة فوركس مع ملخص من تقلبات الرئيسية في تحديد المواقع. كما يساعد هذا التقرير المتداولين من خلال توفير نسبة مئوية من التحركات الرئيسية لمدة 52 أسبوعا حتى تتمكن من معرفة ما إذا كنا سنقوم حاليا بتغييرات صعودية / هبوطية سنوية بحيث يجب أن تكون تشديد توقف أو تبحث عن حركة السعر للتأكد من أن الأموال تبيع خارج ذلك يمكنك متابعة.


خلاصة القول: ابحث عن التحقق من صحة المخطط ما يفعله غير التجاري. عندما يكون لديك نسبة كبيرة (أكبر من 10٪) من غير التجارية التقليب التحيز، انها الوقت بالنسبة لك أن تأخذ علما. وأخيرا، إذا كنت ترغب في العصير حقا حتى تفهمك لمعنويات السوق، يمكنك الحصول على شعور أفضل لكيفية وضع مجموعة من التقارير غير التقارير أو التجار الأصغر في أوتك فكس عبر مؤشر المشاعر المضاربة ديليفس التي يتم تحديثها مرتين في اليوم .


--- كتبه تايلر يل، مت.


مدرب التداول / محلل العملة.


للاتصال تايلر، والبريد الإلكتروني تايل @ دايليفس.


اتبعني على تويتر @ فوريكسيل.


لتلقي تحليلات تايلر ورسائل البريد الإلكتروني التعليمية مباشرة إلى البريد الوارد، يرجى الاشتراك هنا.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


إستراتيجية التداول.


التزامات تقرير التجار.


يتم تحرير التزامات التجار من قبل كفتك كل يوم جمعة ويحتوي على بيانات عن العقود الآجلة القصيرة والقصيرة وخيارات الوظائف في جميع أنحاء البورصات الأمريكية. من بين أمور أخرى أنه يتضمن بيانات عن أزواج العملات التالية: أوسد / كاد، أوسد / تشف، غبب / أوسد، أوسد / جبي، ور / أوسد، أود / أوسد، روب / أوسد، مسن / أوسد، برل / أوسد أند نزد / دولار أمريكي. ويعتقد أن استخدام البيانات المبلغ عنها عن عدد & كوت؛ المال الذكية & كوت؛ المواقف المتخذة في زوج معين، تاجر الفوركس قد يحرف فرص الفوز لصالحه.


ويتضمن التقرير مجموعة كبيرة من الخصائص الكمية استنادا إلى خمس فئات من التجار:


تاجر / وسيط - البنوك والسماسرة والتجار. مدير الأصول / المؤسسية - صناديق التحوط، صناديق الاستثمار المتداولة، كبار المستثمرين. الصناديق المديونية - مديري الأموال الخاصة. التقارير الأخرى - التجار الآخرين، ومعظمهم من غير المستثمرين الذين يحتاجون إلى تغطية المخاطر. نونريبورتابلز - الجميع.


إذا كنت ترغب في اتباع بعض فئة من التجار، فإنه يجب أن يكون بالتأكيد إما تجار أو إدارة الأصول كما هاتين الفئتين تتكون من & كوت؛ أذكى المال & كوت؛ و[مدش]؛ وبيع الجانب من سوق العقود الآجلة. الطريقة الأكثر بساطة هي شراء زوج من العملات كلما ارتفع عدد عقود العقود الطويلة والعقود القصيرة. وبطبيعة الحال، هناك العديد من التعديلات الممكنة على أساس إضافة بعض الفئات الأخرى في صيغة أو باستخدام بيانات السوق إضافية لإدخالات أو موجود.


وأظهرت نتائج الاختبار الخلفي لأكثر من ثلاثين استراتيجية استنادا إلى تقارير كت أن معظم هذه الاستراتيجيات (بعد صفقات التاجر) تقدم ميزة إيجابية في المنظور الطويل الأجل. وترد أدناه الاستراتيجية الأكثر اتساقا.


شراء وبيع مع تجار / وسطاء التجار.


والمثير للدهشة، أن التفسير الأكثر مباشرة إلى الأمام لالتزامات "تقرير المتداولين" يعطي عائدات مربحة على جميع أزواج العملات الرئيسية باستثناء أود / أوسد، وإن كان ذلك مع عمليات سحب كبيرة جدا على مدى ما يقرب من 8 سنوات.


نظام ثبت إحصائيا. بضع دقائق فقط في الأسبوع لتكريس. إمكانات لا حدود لها لتطوير الاستراتيجية على أساس تقارير كت. فترات كبيرة من السحب (خاصة بعد الأزمة المالية العالمية لعام 2008). & كوت؛ دائما في السوق & كوت؛ وضع الصفقات. مستويات الربحية ليست عالية. الالتزام بالتقارير التقارير تأخر أحيانا (انظر الفروق).


كيفية التداول؟


قواعد هذه الاستراتيجية بسيطة جدا:


شراء عندما يرتفع عدد المواقف الطويلة تاجر مقارنة بالتقرير السابق وعدد من المواقف قصيرة تاجر ينخفض ​​مقارنة بالتقرير السابق. بيع عند انخفاض عدد المواقف الطويلة تاجر مقارنة بالتقرير السابق وعدد من المواقف قصيرة تاجر ترتفع مقارنة بالتقرير السابق. إذا كان كل من عدد من المراكز الطويلة وعدد من المراكز القصيرة ارتفاع أو انخفاض في وقت واحد، ثم يتم إنشاء أي إشارة التداول. يبقى الوضع الحالي مفتوحا.


بعد تنفيذ الإدخال الأول، تبقى الاستراتيجية في السوق خلال جميع الأوقات.


كما أن تنفيذ هذه الاستراتيجية غير معقد. يحتوي كل تقرير من نقاط البيع على حقل منفصل للتغييرات في المواضع مقارنة بالتقرير السابق، لذلك ليس هناك حاجة لحساب أي شيء. جميع أزواج العملات الرئيسية 7 يمكن التحقق بسرعة وإدخالات منها ومخارج تنفيذها.


لا يوجد وقف الخسارة أو الربح أو أي شروط خروج إضافية. يتم إغلاق الموضع السابق عند إدخال موضع جديد في الاتجاه المعاكس. ولا يزداد حجم الموضع عندما يظهر تقرير جديد لاقتراح معاهدة التجارة الدولية إشارة دخول في نفس الاتجاه.


وفيما يلي مثال على خمس صفقات تم تنفيذها خلال صيف 2018 استنادا إلى استراتيجية تتبع مواقف التجار والتجار الوسيطة.


الإدخال الأول عبارة عن إشارة قصيرة تم إنشاؤها في 6 يوليو 2018. توضح الالتزامات التالية لتقرير التجار سبب الإدخال. البيانات في التقرير صالحة اعتبارا من 3 يوليو 2018. نحن مهتمون فقط في الموزع / وسيط المواقف (ما يسمى & كوت؛ المال الذكية & كوت؛). العملة التي ننظر إليها هي اليورو، وهذا يعني أن البيانات هي لزوج العملات ور / أوسد. تم الإبلاغ عن التغییرات في الموزع / الوظیفة الوظیفیة طویلة وقصیرة بالمقارنة مع التقریر السابق (الذي صدر قبل أسبوع).


يتم إغلاق الصفقة يوم الجمعة المقبل، 13 يوليو 2018، عندما صدر التقرير مع بيانات 10 يوليو. ويظهر ارتفاع العقود الطويلة وانخفاض العقود القصيرة، وهو مؤشر على تجارة شراء (الرقم الأول هو لونغ، والثاني هو سراويل، وآخر واحد ينتشر، والذي لا يستخدم في هذه الاستراتيجية):


ويظهر تقرير صدر في 20 يوليو أن كلا من عدد العقود الطويلة وزيادة عدد العقود القصيرة يزيد مقارنة بالتقرير السابق. وهذا يعني أن الموقف لا يزال مفتوحا لمدة أسبوع واحد آخر.


يستمر الموقف الطويل لمدة أسبوعين حيث يتم إغلاقه في 27 يوليو باستخدام البيانات لشهر يوليو. ويتم فتح مركز قصير بدلا من الموقف الطويل.


في 3 أغسطس، عندما يصبح التقرير مع 31 يوليو البيانات المتاحة، فإنه يؤكد فقط الموقف القصير:


في يوم الجمعة التالي، 10 أغسطس، كلا الجانبين من العقود ارتفاع اليورو / الدولار، وهو ما لا يكفي لتبرير إنهاء الوضع القصير الحالي:


17 أغسطس يضع نهاية لهذه التجارة قصيرة كما تجار & # 39؛ وتزداد المواقف الطويلة في حين تنخفض رهاناتهم القصيرة. يتم فتح موقف طويل على الفور.


وهو يبقى لمدة أسبوع واحد فقط حيث يعيد تقرير كوت المقبل الوضع:


هناك بعض الاحتياطات الهامة التي يجب أن تكون على بينة من عند التداول تقارير كت:


لا تنسى مبادلة المراكز القصيرة والطويلة لأزواج العملات المقلوبة (أوسد / كاد، أوسد / جبي، أوسد / تشف و أوسد / نزد). على الرغم من أن نتائج هذه الاستراتيجية على أود / أوسد أظهرت نتيجة سلبية، فمن الأفضل النظر في مجموعة كاملة من التخصصات كمحفظة واحدة وعدم استبعاد أود / أوسد منه. تذكر أن التزامات تقارير التجار تصدر كل يوم جمعة في الساعة 15:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة وتحتوي على بيانات اعتبارا من يوم الثلاثاء من ذلك الأسبوع. وفي بعض األحيان، يتم تأجيل إصدار التقارير بسبب العطالت أو االضطرابات غير المتوقعة في عمل الموقع اإللكتروني للجنة. ومن واجب المتداول أن يقرر ما إذا كان سيتم استخدام البيانات من هذه التقارير المؤجلة للتداول أو تجاهلها. أما البيانات المتعلقة بالوظائف بالدولار الأمريكي والدولار الأمريكي والبرازيلي والدولار الأمريكي والدولار الأمريكي والدولار الأمريكي (الذهب) فهي موجودة في التقارير، إلا أن نتائج الاختبار المسبق كانت غير دقيقة جدا بالنسبة لهذه الأدوات وتم حذفها من هذه الاستراتيجية. لا يزال بإمكانك محاولة تداولها على مسؤوليتك الخاصة، والتي تنشأ أساسا في فروق أعلى.


استخدام هذه الاستراتيجية على مسؤوليتك الخاصة. إيرنفوريكس لا يمكن أن تكون مسؤولة عن أي خسائر المرتبطة باستخدام أي استراتيجية قدمت على الموقع. فمن غير المستحسن استخدام هذه الاستراتيجية على حساب حقيقي دون اختباره على التجريبي أولا.


نقاش.


هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذه الاستراتيجية؟ يمكنك دائما مناقشة استراتيجية التداول تقرير كوت مع زملائه الفوركس المتداولين في منتدى نظم التداول والاستراتيجيات.

No comments:

Post a Comment