Saturday 13 January 2018

أفضل الكتب لبدء تداول الخيارات


أعلى 5 كتب لتصبح تاجر الخيار.


وينظر الكثيرون في خيارات تداول منطقة غير مألوفة وشاقة للاستثمار. لحسن الحظ، هناك الكثير من الكتب الممتازة المكتوبة حول هذا الموضوع لمساعدة التجار على فهم أسواق الخيارات وتعلم كيفية تداولها بشكل مربح. هنا خمسة من أفضل الكتب المتاحة التي توفر تعليم واضح على تداول الخيارات، وكذلك تعليمات حول استخدام استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة.


"خيار الاستثمار الاستراتيجي"، لورانس ماكميلان.


يعتبر الكثيرون أن الكتاب المقدس للتداول الخيارات، لورانس ماكميلان الكلاسيكية من عام 1980، "خيارات والاستثمار الاستراتيجي"، يوفر التجار مع استراتيجيات التداول الخيار العملي تهدف إلى تقليل المخاطر وتحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة لمحفظة الاستثمار. في أكثر من 1000 صفحة، والكتاب هو مرجع شامل على خيارات التداول. وهي تتضمن معلومات عن مفهوم استخدام خيارات الخيارات واستراتيجيات الخيارات المحددة وظروف السوق التي تميل إلى العمل بشكل أفضل والحصول على أفضل موقف ممكن للمخاطر / المكافآت لمحفظة استثمارية باستخدام الخيارات كتحوط وكيفية تطبيق قوانين الضرائب على أرباح أو خسائر تداول الخيارات. كما يقدم الكتاب نصائح تفصيلية حول خيارات مؤشر التداول، وخيارات التداول في العقود الآجلة، وقياس واستخدام تقلب السوق. وعلاوة على ذلك، يوفر ماكميلان أمثلة واسعة والرسوم التوضيحية للعديد من استراتيجيات التداول الخيار.


"تقلب الخيار والتسعير"، شيلدون ناتنبرغ.


إن فهم تقلبات السوق وعلاقته بتسعير الخيارات هو المفتاح لمساعدة المتداولين على تصور تسعير الخيارات وتقييم القيمة العادلة في سوق الخيارات. شيلدون ناتنبرغ "تقلب الخيار والتسعير" يعتبر واحدا من أفضل وحدات التخزين على هذا الجانب الحاسم من تداول الخيارات. يوفر ناتنبرغ شرحا واضحا وواضحا لنماذج تسعير الخيارات النظرية، تليها تعليمات في استراتيجيات التداول المحددة التي كانت تاريخيا الأكثر ربحية في مختلف ظروف السوق. وهو يوفر ثروة من المواد على إدارة المخاطر وتقييم الفرص التجارية في الخيارات، وحتى يتضمن المواد على خلق استراتيجيات التداول الخيار الخاص بك. يقدم ناتنبرغ مواده بطريقة واضحة وسهلة المتابعة ويساعد القراء على فهم المفاهيم الأساسية المتضمنة في خيارات التداول، مثل العلاقة بين الخيارات لأصولهم الأساسية وتقلبه وتسعير الخيارات والقيمة الزمنية للخيارات.


"أساسيات أسواق العقود الآجلة والأسواق"، بقلم جون هول.


تجارة الخيارات تحظى بشعبية خاصة مع التجار الذين يتداولون بانتظام أسواق السلع الآجلة. إن "أساسيات أسواق العقود الآجلة وأسواق الخيارات" جون هول، والتي تعتبر نصا مصاحبا ل "خياراته، العقود الآجلة وغيرها من المشتقات المالية"، يقدم فهما واضحا للأسواق التجارية الآجلة والخيارات. وتعتبر هال هيئة معترف بها على نطاق واسع في مجال المشتقات والعقود المستقبلية وإدارة المخاطر التي عملت كمستشار للعديد من الشركات المصرفية الاستثمارية المعروفة. يعتبر عمل مرجعي ممتاز لكل من المبتدئين وتجار الخيار المخضرمين، وكتاب هال يتضمن معلومات عن المبادلات وغيرها من الأدوات المشتقة، وتداول أسعار الفائدة الآجلة وتقدير القيمة الزمنية للخيارات، وكلها قدمت بطريقة سهلة المتابعة.


"خيارات التداول الإغريق: كيف الوقت، والتقلب، وعوامل التسعير الأخرى دفع الأرباح"، من قبل دان باساريلي.


ويكمن جزء كبير من إتقان خيارات التداول في فهم ما يشار إليه باسم "الإغريق". و "الإغريق" هي المصطلحات اليونانية دلتا، ثيتا، فيغا و رو، والتي تشير إلى، على التوالي، حركة سعر الخيار فيما يتعلق الأصول الأساسية حركة السعر، القيمة الزمنية للخيارات، التغيرات في أسعار الخيارات المتعلقة بالتقلبات، وحركات أسعار الخيارات الناتجة عن التغيرات في سعر الفائدة الخالي من المخاطر، والتي تساوي عادة العائد على سندات الخزانة الأمريكية. ويوضح كتاب باساريلي تأثير كل من هذه العوامل على قيم الخيارات ويقدم استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة التي تسعى إلى الربح من التغييرات في أي أو كل من "اليونانيين". يهدف باساريلي لتزويد التجار بالمعرفة والأدوات اللازمة لتقييم أكثر دقة التسعير الخيار، فضلا عن تحديد أفضل مجموعة متنوعة من فرص الربح المتاحة من خلال استخدام ماهرا من الخيارات الصفقات.


"صندوق التحوط للتداول الخيار"، من قبل مارك سيباستيان ودينيس تشن.


"صندوق التحوط للتداول الخيار"، التي صاغها مارك سيباستيان ودينيس تشن في عام 2018، يوفر التجار خيار نموذج التداول التجارية لكسب عوائد مربحة متسقة من تداول الخيارات. في الكتاب، مدرب تداول الخيار سيباستيان ومدير صندوق التحوط تشن توفير خطة خطوة بخطوة لإنشاء محفظة الاستثمار الخيار القصير، وتهدف إلى توليد دخل ثابت من بيع، أو الكتابة، والخيارات. سيباستيان وتشن تقديم فكرة إنشاء أساسا صندوق التحوط الفردية الخاصة بك كتجارة الخيارات. الكتاب العديد من الأمثلة والرسوم التوضيحية تجعل من السهل حتى المتداول خيارات المبتدئين لفهم استراتيجيات التداول الخيار المقدمة. يقدم المؤلفون مشورة مفيدة بشكل خاص حول العناصر الرئيسية للتداول في خيارات إدارة المخاطر والتقلب.


تمويل ياهو.


يقول تومي غولز الذي كان تاجر أسهم منذ 33 عاما: "هناك شيء واحد يحتاج كل تاجر بداية للتعلم إليه، وهو أن هناك الكثير من الطرق التي يمكن أن تلحق بشرة القط. على مدى الخمسة الماضية، كان غولز يدير البرنامج التدريبي في فيرست نيو يورك، وهي شركة تجارية متعددة الإستراتيجيات الرائدة وأحد الشراكات القليلة المتبقية المتبقية في وول ستريت.


"ما يعمل من أجل واحد قد لا تعمل للآخر، والعكس بالعكس"، كما يقول، وهذا هو السبب في أنه يسلم كل تاجر واردة ليكون في فني قائمة الغسيل من 40 بعض الكتب الفردية - فعاليتها الصيف، ريادينغ. أينما كان هؤلاء الموظفين الجدد من حيث الخبرة - من التخصصات الإنجليزية الطازجة قصب إلى الصناديق التمويل شبه المدربين - انهم من المتوقع أن يضرب معظم هذه العناوين. ولكن لا يكون مخطئا، هذه الكتب لا تهدف إلى تعليم الموظفين الجدد كيفية التجارة. (يحدث ذلك على مدى أشهر أو حتى سنوات مثبتة بين غولز وغيرهم من الأطباء البيطريين المتهورين، بما في ذلك - لصالح الكشف - والدي، الذي هو شريك في الشركة). بدلا من ذلك، تهدف هذه الكتب لتعليم كل مبتدئ كيف تفكر، كما أعينهم اعتادوا على صعودا وهبوطا من مؤشر داو جونز الصناعي (^ دجي).


يقول غولز: "أشياء مختلفة تعمل لصالح مختلف الناس". "الآن، هناك قواعد معينة للتداول هي مهمة عبر فئات الأصول أو عبر الأنماط. كيفية اتخاذ وإدارة المخاطر سيكون أهم اثنين، بغض النظر عن ما أو كيف كنت التداول، ونحن نركز على هذه الأشياء أيضا. ولكن حقا ما نقوم به هنا هو تبين لهم بوفيه [من أنماط التداول] والسماح لهم اختيار ما الأطباق التي تريد أن تأكل، ما سيجعلها ناجحة. "


هنا، غولز يجلس مع مينيانفيل والشيكات قبالة له وله أفضل يختار فريقه، وإعطاء كل واحد منكم المستقبل التجار يرأس على الكتب التي من المحتمل أن تكون على الرفوف الخاصة بك، وكل واحد منكم محنك-الفرسان تذكير من حيث يجب أن تكمن أساسياتك.


يقول جويلز عن سيرة إدوين ليفيفري الخفية عن المضرب المشهور جيسي ليفرمور وقته في وول ستريت في أوائل القرن العشرين: "لا يزال على طاولة السرير، وأنا أحمله في كل مرة لقراءة صفحات قليلة". "إذا كنت تعتقد أن الخوارزميات وسرعة الأخبار غيرت اللعبة، فأنت مخطئ، فقط اقرأ هذا الكتاب".


وتذكر مقتطفات من مشغل الأسهم أن نظيره ليفرمور الخيالي لورانس ليفينغستون من سن 14 عاما إلى مرحلة البلوغ، حيث يقطع أسنانه في ما يسمى "محلات دلو نيو إنجلاند"، يحتضن موهبته العليا للأرقام، ويمتلك ثروة تبلغ قيمتها مليون دولار، لا تزال تفقد وتفوز مرة أخرى عدة مرات على وول ستريت طوال العقدين الأولين من القرن 20th.


وتعتبر الذكريات على نطاق واسع خلاصة الخالدة من الحكمة التداول، مع الأجيال تتحول إلى شذرات حاولت وحقيقية مثل:


"معركة مستمرة في سوق الأوراق المالية والشريط هو التلسكوب الخاص بك."


"أنا لا أجادل أبدا مع الشريط، والحصول على قرحة في السوق لا تحصل في أي مكان."


"المضاربة هي عمل صعب ومحاكم، ويجب أن يكون المضارب في العمل طوال الوقت، أو أنه لن يكون لديه أي وظيفة قريبا."


إنه سؤال قديم: هل يعلم المتداولون الجيدون أم أنهم ولدوا؟ في أوائل الثمانينيات، قرر المعلم التجاري ريتشارد دينيس أنه سيعرف، وهو يشرح لصديقه الطويل وزميله المتداول ويليام إيكهاردت: "سنقوم برفع المتداولين تماما مثلما يرفعون السلاحف في سنغافورة". وهكذا بدأت واحدة من الأكثر شهرة - ومربحة - التجارب التجارية في كل العصور.


طريق السلحفاة يتبع نجاح مجموعة من 23 شخصا التقطت من جميع مناحي الحياة وتدرب من قبل إيكهاردت ودينيس في غضون أسبوعين قصيرة، الذين ذهبوا على كسب عائد متوسط ​​أكثر من 80٪ سنويا والأرباح أكثر من 100 مليون $ . 19 عاما فقط في ذلك الوقت، اصغر "السلاحف"، كورتيس M. الإيمان، ويعتبر أنجح من هذه المجموعة. في كتابه انه تفاصيل التجربة برمتها، بما في ذلك منهجية سرية التي تعرضت منذ ذلك الحين. هذا النظام يجمع بين تقنيات الاختراق مختلفة مصممة خصيصا لقواعد محددة لإدارة الأموال مثل الهرمية، وحدود الارتباط، ومراقبة حجم الموقف في الأسواق الضيقة، على سبيل المثال لا الحصر. ولكن لا يكون مخطئا: طريقة السلحفاة ليست كثيرا على كيفية التجارة دليل كما هو التأمل على اتخاذ المخاطر - في أي سوق.


معالجات السوق الأصلية التي نشرت في عام 1988 - ومن أجل ذلك، فإن متابعتها "السوق الجديد ويزاردز" (1992) وسوق الأسهم ويزاردز (2001) - يقدم لمحة عن أذهان عشرات من العقود الماضية من أنجح التجار . الكاتب جاك D. شواجر تعيين للعثور على سر النهائي لنجاح كل تاجر. من خلال مقابلات متعمقة علم أن كل تاجر يعمل بطريقة فريدة من نوعها مصممة لتناسب شخصيته أو لها. مرارا وتكرارا، بغض النظر عن كيفية هؤلاء التجار الرئيسيين فعلت ذلك، وجد شواجر مزيج من منهجية الشركة والموقف العقلي الصحيح أعطى أكبر نجاح تجاري.


الكتاب يدفع المنزل إلى حقيقة أن هناك العديد من - إن لم يكن أكثر - طرق لكسب المال من التداول كما أن هناك أسواق للتجارة في، وأن السر الحقيقي لنجاح التداول تقع داخل الفرد. الأسواق هي مجموعة من العمل الفردي، وبالتالي، فهي تمثل علم النفس البشري. إن إتقانهم ليس فقط يتطلب الموهبة والعمل الشاق، ولكن أيضا الالتزام بطريقة واحدة من التداول، والتي يجب على المتداول صقل والتكيف مع مرور الوقت.


يقول غولز: "حقا، أي من كتب مايكل لويس تستحق القراءة"، مشيرا إلى مونيبال 2003 و بوكر كذاب عام 1989 بالإضافة إلى عام 2018 الكبير الكبير: داخل آلة يوم القيامة. ويعرض كتاب "بيج شورت" الذي يعد أفضل الكتب مبيعا لصحيفة "نيويورك تايمز"، فقاعة الإسكان والائتمان لعام 2018 من أسواق التغذية المشبوهة في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين إلى أزمة وطنية كاملة بحلول نهاية العقد، مع مجموعة من الشخصيات بما في ذلك المستثمرين الذين اتصلوا فقاعة في وقت مبكر، وكمية وراء أول سوق كدو، وعين واحد، تحولت أسبرجر متلازمة المعاناة السابق طبيب الأعصاب مدير صندوق التحوط. بالإضافة إلى كونه قراءة مسلية، فإن الكتاب يصور بدقة التضخم المتزامن للفقاعة الإسكان وكيف تمكنت بعض أكبر البنوك الاستثمارية من بيع الأوراق المالية السندات غير المرغوب فيها مع تصنيفات آا للمستثمرين من المؤسسات، والتي، عندما كل شيء تفكك في عام 2007، يمكن القول الولايات المتحدة في الركود الحالي.


في عام 1988، قرر الخبير المالي ستان وينشتاين الجلوس ووضع استراتيجياته التجارية التي تم اختبارها في السوق على الورق. ما جاء بعد ذلك كان كتابا يوضح أسلوب تحليله للمرحلة، والذي يعتبر على نطاق واسع أنه لا يزال صحيحا بعد عقدين من الزمن. لا تشجع منهجية وينشتاين التجار على الرهان على الأخبار، وتحثهم بدلا من ذلك على تداول الاتجاهات المستقبلية، ودورات السوق الأربع التي يمر بها كل سهم. من خلال البحث عن أنماط محددة في المخزونات الأسهم، يمكن للمستثمرين تحديد الأوقات المناسبة لشراء وبيع الأسهم. قد يبدو هذا واضحا لبعض، ولكن بالنسبة للعديد من التجار بداية، وهذا يمكن أن يساء تفسيرها.


أسرار للربح في الثور وأسواق الدب ظلت مثل هذه المباراة الصلبة من الكنسي التداول أن وينشتاين كثيرا ما وجد نفسه الضغط على كتابة كتاب آخر. ولهذه الطلبات أجاب قائلا: "لقد قلت بالفعل كل ما كان يمكن أن أقول."


هذا الطقم السميك والتقني هو أقل من الشاطئ عارضة قراءة وأكثر ملاءمة لتسليط الضوء على القهوة وتذكير الهامش وهمية. وقد حصل جون مورفي التحليل الفني للأسواق المالية مكانها باعتبارها واحدة من أهم المراجع لتعلم من الداخل والخارج من تقنيات التخطيط المعقدة. ليس فقط تم الاستشهاد بها في دراسات مجلس الاحتياطي الاتحادي، ولكن يستخدم أيضا كمصدر أساسي في برنامج اختبار جمعية فنيي السوق. طبعة محدثة مؤخرا مناسبة بشكل أفضل للتكنولوجيات الحديثة والأسواق، وتشمل تغطية العلاقات بين الشركات، دوران الأسهم، ورسم الشموع.


يسجل غولز وفريقه بسرعة فهم ضعيف لكيفية بيع قصيرة بين المتدربين الجدد. كاثرين F. ستالي في فن البيع القصير يقدم تفسيرا حاذق من انضباطا لا يصدق ولكن من سوء الفهم الانضباط أنه لا يوجد تاجر المبتدئين يجب أن يكون دون. ستالي يعطي نظرة ثاقبة على الإشارات الرئيسية عندما سعر السهم سوف يسقط، حيث يتم العثور على هذه الإشارات، وكيفية الاستفادة من هذه الإشارات لتحقيق الربح. بيع قصير، ومع ذلك، لا يزال محفوفا بالمخاطر بشكل لا يصدق، وعدد قليل من الأخطاء يمكن أن تسفر عن خسارة لا رجعة فيه. وجود أساس جيد في هذه الممارسة أمر لا بد منه، ودليل ستالي هو موارد رائعة لبناء واحد.


فيكتور سبيرانديو، مؤلف ما يعتبره غولز كتابا مهملا، ترادر ​​فيك إي: مبادئ التكهنات المهنية، يقترح أن تحركات السوق ليست عشوائية، ولكن بدلا من ذلك مدفوعة من قبل القوى الاقتصادية الأساسية، والتي هي نفسها تتأثر صنع القرار السياسي. وبسبب هذا، يقول سبيرانديو أن الخطوة الأولى في اتخاذ قرارات استثمارية ناجحة هي التفكير في الآثار التي ستحدث في قانون الضرائب والسياسة المالية على السوق، وكذلك على الأفراد والجماعات. وفي حين أن البعض الآخر قد يركز على التوقيت الدقيق لإتقان الأسواق، يعتقد سبيرانديو أن النجاح يأتي في تحديد الآثار المعقدة للتغيرات في اقتصاد البلاد، والتي، في الوقت المناسب، سوف تدفع السوق في اتجاه يمكن التنبؤ به. وتهدف فلسفة التاجر فيك جيدا المستفادة لكلا الهواة والإيجابيات، مما يساعد على اتخاذ جميع القرارات الاستثمارية أكثر حذرا.


وطور رالف نيلسون إليوت، المحاسب المالي، في الثلاثينيات من القرن الماضي، مبدأ غامضة نسبيا منذ عقود، حتى أن اثنين من المحللين هما روبرت R. بريشتر و A. J. فروست، بدأ استخدام هذه الطريقة في 1970s. عندما نشرت مجلة إليوت ويف برينسيبل: مفتاح سلوك السوق في عام 1978، سرعان ما أصبح مجتمع الاستثمار على دراية بكيفية استخدام الأنماط الرياضية الأساسية التي لا تتم ملاحظتها فقط في جميع أنحاء العالم العلمي والطبيعي، ولكن أيضا في السلوك البشري التاريخي، للاستفادة من ما يبدو غير متوقع الأسواق. وقد أثبت الكتاب منذ ذلك الحين أن يكون الكلاسيكية الاستثمار باعتبارها واحدة من عدد قليل من وعود طريقة تداول حاولت واختبارها وموثوق بها.


خيارات والاستثمار الاستراتيجي من قبل لورانس ماكميلانز هو مورد كبير لمساعدة المستثمرين المبتدئين التفاف رؤوسهم في جميع أنحاء العالم من الخيارات الاستثمار. وهو يغطي أساسيات كيفية عمل الخيارات، ويقدم استراتيجيات عديدة لمجموعة متنوعة من الأسواق المختلفة. أحدث طبعة من هذا الدليل يعرض مجموعة متنوعة من الخيارات تداول المنتجات المتاحة الآن، فضلا عن يحتوي على قسم عن تداول التقلبات. إذا كنت تفكر في استخدام يضع والمكالمات، وقراءة هذا الكتاب أولا.


في حين أن دراية استراتيجيات التداول وسلوكيات السوق سوف يأخذك بعيدا، فهم تاريخ وثقافة وول ستريت هو جزء جوهري من أي تعليم التاجر الجديد. يوم هزوا شجرة البرقوق من قبل آرثر لويس يروي حياة هيتي الأخضر، الممول الشائنة الملقب ب "ساحرة وول ستريت"، التي تراكمت ثروتها طوال العصر المذهل وضعت على قدم المساواة مع روكفلر، كارنيجي، ومورغان . وباعتبارها "أول أنثى تيكون"، كانت هيتي، في ذلك الوقت، أغنى امرأة في العالم، وهي سمعة تصدرت فقط من قبل قرشها المشين. كانت هيتي بائسة سيئة السمعة، مما يجعل قصة كيف جعلت مالها تقريبا مثيرة للاهتمام مثل الطرق التي تمكنت من الحفاظ عليه.


تعلم خيارات التداول مع هذه 2 كتب كبيرة.


على مر السنين لقد قرأت واستعرضت العديد من الكتب في السوق تغطي مجموعة متنوعة من المواضيع. عندما يتعلق الأمر خيارات التعلم التداول على وجه التحديد، وهناك نوعان من الكتب العظيمة التي أوصي دائما عند التحدث إلى الأصدقاء والعائلة.


ومع ذلك، من بين العديد من الخيارات عشرات المقالات التجارية هنا على الموقع، أدركت أنني لم يكتب أبدا بلوق وظيفة على الكتب استمتعت كثيرا كمبتدئ ولا تزال تشير اليوم.


خيارات بلايبوك، الطبعة الثانية.


كتب هذا الكتاب من قبل بريان أوفيربي، وخيار الخيارات من وسيط على الانترنت تراديكينغ. ما أحبه حول هذا الكتاب هو افتتاح أقسام قليلة، والتي تكسر أساسيات الخيارات في المصطلحات اليومية، وذلك باستخدام الكثير من الصور لاختراق مومبو جامبو معقدة أكثر.


بعد إدخال أساسيات البيع والشراء، واليونانيين، والاستراتيجية، والمخاطر، وما إلى ذلك مكرس بقية الكتاب لكسر 40 استراتيجيات خيارات مختلفة. ما أستمتع به أكثر حول هذا القسم من الكتاب هو الشكل. كل & # 8220؛ بلاي & # 8221؛ يتم تصور مع الرسم البياني العملاقة جنبا إلى جنب مع انهيار الإعداد، الذي يجب تشغيله (مهم للغاية كما تجربة حقا لا يهم)، والعديد من النصائح، وأخيرا تفاصيل الاستراتيجية.


رائعة للمبتدئين، وأنا أوصي هذا الكتاب لأولئك الذين يبحثون عن مقدمة مستوى سطح صلب للخيارات. والمقبض الوحيد هو أنه لا يتوفر إلا في شكل دوامة غطاء الثابت، لا نسخة ورقي أو إصدار أوقد.


دليل الصاعد & # 8217؛ ق الخيارات، الطبعة الثانية.


كتب الكتاب من قبل صديق لفترة طويلة من الألغام، مارك وولفينجر، الذي كتب معظم المواد التعليمية خيارات ستوكترادينغتوغو.


دليل الصاعد & # 8217؛ s خيارات أطول وأكثر في العمق من بلايبوك خيارات. وعلاوة على ذلك، فإن الشكل هو أكثر بكثير النص الثقيل مقابل بصريا خيارات بلايبوك. وأخيرا، يتضمن الكتاب مسابقات في نهاية كل فصل الذي بمثابة خلاصة لطيفة كما تقدم لك.


مارك هو 23 عاما من قدامى المحاربين في كبو (مجلس شيكاغو للتبادل) ولديه نهج محافظ جدا لخيارات التداول. على هذا النحو، يعكس مارك هذا في كتابه، وقضاء وقتا طويلا في استراتيجيات المحافظة مثل المكالمات المشمولة، الياقات، وما شابه ذلك.


مع خيارات معقدة جدا، مارك & # 8217؛ ق التركيز هو طول العمر والحفاظ على رأس المال، وليس الحصول على الأغنياء سريعة، وهذا هو أساس حاسم لأي مستثمر جديد، لا يذكر أيضا قدامى المحاربين.


دليل الصاعد & # 8217؛ s إلى خيارات 350+ صفحات سوف يستغرق وقتا لقراءة كما هو مفصل وعمق، ولكن أنا أوصي به لجميع المستثمرين الجدد الذين يرغبون في اتخاذ خيارات على محمل الجد والرغبة في أن تكون ناجحة على المدى الطويل.


الموارد الثمينة الأخرى.


انضم إلى أكثر من 22،000 مستثمر.


تلقي أسبوعي المستودعات السوق مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك!


سجل، مخزن، وتحليل الصفقات الخاصة بك.


سوق الأسهم الدارمي.


الانضمام إلى أكثر من 22،000 المستثمرين والاشتراك اليوم لدينا النشرة الإخبارية الأسبوعية المجانية.


الأكثر شعبية.


آخر المستجدات السوق.


& كوبي؛ 2018 راينك ميديا ​​غروب ليك & ميدوت؛ كل الحقوق محفوظة.


حلقة لوند.


تقاطع الأسواق والاستثمار والحياة.


20 كتب يجب على كل تاجر قراءة.


السؤال الذي أحصل عليه بشكل منتظم من قبل المهتمين بالتداول هو & # 8220؛ ما الكتب التي توصي بها؟ & # 8221؛ ربما جئت إلى هذه المقالة التفكير في الشيء نفسه؟


حسنا، أنت & # 8217؛ إعادة الحظ لأنني & # 8217؛ قضى السنوات ال 30 الماضية & # 8211؛ وطن من المال & # 8211؛ شراء وقراءة كل التداول والكتاب الاستثمار هناك حتى لا يكون لديك ل. هذه القائمة تمثل أفضل تلك الكتب، تلك التي أستطيع، مع أي تحفظات، 100٪ يوصي & # 8211؛ باستثناء بالطبع لتلك التي في النهاية التي I & # 8217؛ التي أعلنت هي & # 8220؛ يتجنب. & # 8221؛


وكما هو الحال مع كل قائمة، ستكون هناك خلافات.


& # 8220؛ لماذا هذا الكتاب في القائمة؟ & # 8221؛


لأنه قائمة & # 8217؛ s، حتى اصمت!


ولكن على محمل الجد، لقد اخترت 20 كتابا وقفت لي كمتداول كان #valueadd لسبب أو لآخر. هذا لا يعني حتى أنها تعني التداول. على سبيل المثال، & # 8220؛ الاهتمام العام & # 8221؛ ويتكون القسم من الكتب التي تستجيب للتاجر & # 8217؛ ق العقلية.


آمل أن تجد هذه القائمة من القيمة، وإذا قمت بذلك، يرجى نقله إلى شخص سوف نقدر ذلك.


منذ أن كتبت لأول مرة هذه الوظيفة، مئات، إن لم يكن الآلاف من الكتب على التداول وسوق الأوراق المالية قد نشرت. معظمها سيئة حقا.


ولكن عدد قليل مختارة جيدة جدا أنها تستحق مكانا على هذه القائمة، لذلك لقد أضفت هذا القسم المحدثة.


التحليل الفني باستخدام أطر زمنية متعددة & # 8211؛ بريان شانون هو واحد من التاجر الأصلي / المدونين وكان كتابه رفيق مرجعي أن أعود إلى مرارا وتكرارا.


الطريقة التي يوضح قوة وبساطة استخدام أطر زمنية متعددة في منهجية التداول سوف تجعلك تهز رأسك وتساءل لماذا أنت و رسكو؛ لقد تم جعل الأمور معقدة جدا.


يجب أن يكون إضافة إلى أي تاجر شامل & # 8217؛ s مكتبة.


خيارات التداول: استخدام التحليل الفني لتصميم الصفقات الرابحة & # 8211؛ جريج هارمون هو صديق ورجل جيد، ولكن هذا لا يعني أنني وضعت كتابه في هذه القائمة إذا كان لا يستحقها. لا أستطيع أن أقول ما يكفي عن هذا الكتاب.


عدم & # 8217؛ السماح للخيارات & # 8220؛ & # 8221؛ جزء من عنوان يخدعك. هذا هو الكتاب الذي يعلمك خطوة بخطوة كيفية تحديد المرشحين التجارة ووضع خطة منهجية للاستفادة منها & # 8211؛ سواء مع وبدون خيارات.


إذا كنت يمكن أن يوصي فقط كتاب واحد على التداول، وهذا سيكون واحد.


هذا ليس كتابا عن الشركة أو الأسهم أبل. هذا هو كتاب عن العثور على أبل المقبل أو على الأقل العثور على مئات من "التفاح مصغرة".


10000 $ استثمرت في أبل في عام 2003 يستحق 1500،000 $ اليوم.


إيفان هو تاجر كبير والماجستير في العثور على الأسهم الزخم الساخنة. انه يقوم بعمل عظيم في هذا الكتاب تبين لك كيف يمكنك العثور على الأسهم التي لديها القدرة على أن تصبح أبل المقبل، ويعرف أيضا باسم، الفائز الكبير.


عوائد غير طبيعية: استراتيجيات الفوز من الخطوط الأمامية لل بلوجوسفير الاستثمار & # 8211؛ قضى تاداس فيسكانتا السنوات ال 10 الماضية على السعي اليومي للعثور على المحتوى الأكثر أهمية، ومقنعة، وغنية بالمعلومات المالية والسوق المالية. وهذا ما جعله قائدا خبيرا لأفكار واستراتيجيات الاستثمار، وأفضل ما يراه في هذا الكتاب.


من التداول النشط إلى صناديق الاستثمار المتداولة والاستثمار العالمي، تاداس تغطي كل شيء بطريقة ذكية ومدروسة، مع أسلوب سلس على حد سواء سهلة وممتعة للقراءة.


سلسلة سوق ويزاردز & # 8211؛ وهناك احتمالات، سوف تجد هذه الكتب على رف أي تاجر جاد. هم بلا شك المجموعة الأكثر شمولا من المقابلات مع التجار نجم من أي وقت مضى نشرت (السوق ويزاردز، ويزاردز السوق الجديدة، ويزاردز سوق الأسهم، ويزاردز صندوق التحوط).


ومع ذلك، فإن سرهم القذر الصغير هو أنه على الرغم من أنها التقاط تماما لحظة في الوقت المناسب، فهي مؤرخة للغاية، وسوف تعطيك تقريبا أي نظرة ثاقبة في أسواق اليوم & # 8217؛ ق أو كيفية التجارة بها.


وتظهر قيمتهم المعاصرة كيف حتى أكبر التجار في البداية كافحوا وكثيرا ما فجر (مرارا وتكرارا) قبل أن تصبح ناجحة.


أنها مثل الحلوى حميدة، ممتعة للاستهلاك، ولكن فاز & # 8217؛ ر مساعدة أو تؤذي لك.


ستان وينشتاين & # 8217؛ s أسرار للربح في الثور وأسواق الدب & # 8211؛ وكان هذا الكتاب هو الأول لتحديد كم من أهم المفاهيم في التداول. والمراحل الأربع التي تتحرك فيها الأسهم، والتي هي أساس، تقدم، تتصدر، وانخفاض مراحل.


على الرغم من أن غطاء هذا الكتاب لم يتم تحديثه منذ نشره في عام 1988، تحليل المرحلة لا تزال ذات الصلة اليوم.


كيفية كسب المال في الأسهم: نظام الفوز في الأوقات الجيدة و سيئة & # 8211؛ كما قال تاجر تاجر لم يذكر اسمه مؤخرا، كل ما عليك القيام به هو مراجعة الرسوم البيانية في 150 صفحة الأولى من هذا الكتاب، وسوف تكون جيدة للذهاب.


هذه الرسوم البيانية، جنبا إلى جنب مع O & # 8217؛ نيل & # 8217؛ ق الشروح تعطيك أساسا كبيرا لفهم شكل مخططات شكل قبل أن تذهب على أشواط ضخمة.


ريمينيسسنس أوف a ستوك أوبيراتور & # 8211؛ دعوة صعبة على هذا الكتاب، فقط لأنني لا & # 8217؛ ر أعتقد أنه هو حجر رشيد من الكتب التجارية التي غالبا ما يوصف بأنه.


اللغة مؤرخة والعامية، والتي على الرغم من الغريب، هو في الواقع جزء من سحرها. هناك بالتأكيد بعض الدروس التأسيسية للتداول في هذا الكتاب، ولكنك كما القارئ يجب أن تفعل التحويل التاريخي في رأسك من أماكن مثل & # 8220؛ دلو المحلات التجارية & # 8221؛ إلى اليوم & # 8217؛ ق السوق.


كيف أدليت $ 2،000،000 في سوق الأسهم & # 8211؛ هذا الكتاب يجب أن يسمى حقا، & # 8220؛ كيف أدليت $ 18،000،000 (معدلة للتضخم) في سوق الأسهم، & # 8221؛ لأن هذا هو كم سيكون في اليوم & # 8217؛ s دولار.


هذا سيكون رائعا لأي شخص، ولكن لشخص فعل ذلك أثناء السفر في العالم، في ما قبل الإنترنت، الكمبيوتر، آي باد، والهاتف الذكي العالم & # 8230؛ & # 8230؛ في حين تعمل راقصة محترفة؟ حسنا، هذا هو ملحمة فقط.


له & # 8220؛ دارفاس بوكس ​​& # 8221؛ النظام، على الرغم من الخام وتحتاج إلى تعديل لعامل اليوم هفت & # 8217؛ s لا يزال أساسا من نمط التداول / الانضباط الصلبة.


تجارة التعليم:


ذي تويت ستوك إدج: 40 مجموعة عمل قابلة للتنفيذ من بروس ريال & بروسيس & # 8211؛ حسنا، قبل أن تتهمني من محاولة لتقبيل الحمار من الناس في ستوكتويتس، اسمحوا لي أن أقول لكم انني & # 8217؛ لقد تم التوصية هذا الكتاب علنا ​​إلى الأبد.


هذا هو الكتاب الذي أتمنى وجوده عندما بدأت التداول قبل 30 عاما.


إنه & # 8220؛ ماركيت ويزاردز & # 8221؛ لمتاجر التجزئة، والأهم من ذلك، يتم كتابة كل فصل من قبل شخص لديه حاليا وجود نشط على وسائل الاعلام الاجتماعية. بالإضافة إلى ذلك & # 8217؛ s المكان الوحيد الذي سوف نرى من أي وقت مضىThe_Real_Fly كتابة صفحتين كاملة دون أن يقول & # 8220؛ اللعنة! & # 8221؛


كتاب التداول: الحل الكامل لاتقان التحليل الفني وعلم النفس التجاري & # 8211؛ أنا أحب أن ماري، ولكن إذا كانت قد سألتني إذا كان من الحكمة لإضافة كتاب تجاري آخر إلى العالم، وكنت قد نصح ضد ذلك.


وكنت قد أخطأت.


لقد دهشت من نطاق المواد التي كان هذا الكتاب قادرا على تغطية في مثل هذه الطريقة ذات مغزى. أن-ماري & # 8217؛ s الاقتصادية (وغالبا ما روح الدعابة) نمط يأخذك الحق في جوهر كل مفهوم، التخلص من المعلومات غير ذات الصلة وغير ضرورية.


أنا لا & # 8217؛ ر أعتقد أنه من الغموض أن أقول هذا هو كلاسيكي لحظة لبداية / وسيط التاجر.


اليابانية الشمعدان الرسوم البيانية تقنيات & # 8211؛ هناك الكثير من الكتب من هذه على الرسم البياني الشمعدان، ولكن تقريبا كل منهم مشتق من نيسون & # 8217؛ ق تومي. هذا الكتاب يقوم بعمل عظيم شرح المفاهيم الأساسية فضلا عن الأنماط الأكثر صلة المتعلقة رسم الشموع.


إلا إذا كنت حقا بحاجة إلى معرفة حول & # 8220؛ ثلاثة-- في حالة سكر-- رالي-- المدحرجة-- من قبل-- هوكر-- في-- شينجوكو-- محطة القطار & # 8221؛ نمط، هذا الكتاب هو كل ما ستحتاج أي وقت مضى للحصول على الشمعدانات.


التجارة طريقك إلى الحرية المالية & # 8211؛ نعم العنوان هو جبني ويبدو وكأنه شيء من إنفوميرسيال في وقت متأخر من الليل، ولكن هذا الكتاب لديه واحدة من أفضل نظرة عامة على أنواع مختلفة من المنهجيات التي يمكن استخدامها لكسب المال في الأسواق.


الأهم من ذلك، فإنه يظهر لك كيفية الذهاب نحو صياغة منهجية للتداول في الأسواق. المعلومات عن المخاطر وتحديد الموقف وحده يجعل هذا الكتاب جديرة بالاهتمام.


علم النفس:


التاجر المنضبط & أمب؛ التداول في المنطقة & # 8211؛ هذه هي الكتب النهائية على علم النفس التداول. وأنا أعلم التجار الذين ذهبوا من الخاسرين الدائم للفائزين متسقة بعد قراءة هذه الكتب. الطريقة التي يتسلق بها دوغلاس في نفسية المتداول مخيفة وهناك فرصة جيدة سوف تتساءل بصوت عال كيف تمكن من زرع الكاميرا المخفية والميكروفونات في مكتبك لتدوين الملاحظات على أوجه القصور في التداول الخاصة بك.


العالم الحقيقي للتجارة:


هو نظرة في العقل وعملية من المتداول انضباطا للغاية الذي لا يزال طرح أرقام سحق حتى يومنا هذا.


واحد التجارة الجيدة: داخل عالم تنافسية للغاية من الملكية الملكية & # 8211؛ إذا كنت تريد أن تعرف ما هو & # 8217؛ ق مثل التداول في العالم الحقيقي من شركة الدعامة، وهذا هو الكتاب. ولكن حتى أكثر من ذلك، هذا الكتاب يظهر لك كيفية التركيز على عملية بدلا الأرباح لتصبح تاجر ناجح.


هناك عدد من الدروس التجارية كبيرة في هذا الكتاب، وكلها ملفوفة حول قصص ريلاتابل (كيندا مثل هذا بلوق).


اهتمام عام:


أفضل 50 (والأسوأ) عروض الأعمال من كل وقت & # 8211؛ هذا الكتاب هو مثل تناول قطعة من الحلوى & # 8211؛ وسوف تستمتع به كثيرا، وسوف تكون حزينة عند القيام به.


يقترب الحضور في أقل من 200 صفحة، فإنه يعطي نظرة موجزة، غنية بالمعلومات، ورائعة في بعض معروفة، وبعض النجاحات التجارية والفشل غير معروفة جدا.


الفصل حول تسوية أبا & # 8217؛ مع & # 8220؛ أرواح سانت لويس & # 8221؛ وحده يستحق ثمن القبول.


هذا الكتاب لا يلقي اللكمات، وربما ينظر إلى الوراء على سنوات من الآن كما الدعوة واضحة ضد تأسيس وول ستريت راسخة بدلا من تلك احتلوا دوشيباغس وول ستريت.


متوسط ​​الأعمال: كيف يمكنني حفظ الشركات السيئة وجعل الشركات الجيدة العظمى & # 8211؛ جعل دنلاب اسمه باعتباره & # 8220؛ بدوره حول & # 8221؛ متخصص في الشركات القريبة من الموت، وهذا الكتاب يسلط الضوء على بعض من أشهر نجاحاته.


أحصل على أن دونلاب & # 8217؛ انتهت مهنة في إجراءات المساهمين، تحقيقات المجلس الأعلى للتعليم، وحظره من أي وقت مضى تشغيل شركة عامة مرة أخرى، ولكن فقط لأن مايكل جاكسون & # 8217؛ ق بضع النهائي ألبومات امتص يعني & # 8217؛ 8220؛ خارج الحائط & # 8221؛ أند & # 8220؛ ثريلر & # 8221؛ ويرن & # 8217؛ ر روائع.


وكان دنلاب الأحمق للتأكد، ولكن في كثير من الأحيان الأحمق هو ما هو مطلوب، وكانت تجاوزاته في إعادة الهيكلة مجرد استجابة لتجاوزات الشركات المتضخمة من الأوقات.


ومن الصعب أن يخدع الرجال مثل كيري باكر، السير جيمس جولدسميث، والمبادئ في خكر الذين استخدموا دونلاب سلاحهم السري، لذلك & # 8220؛ بالمنشار & # 8221؛ يجب أن يكون قد فعل شيء الحق في مرحلة ما.


رأس المال المالي الجديد: خكر وخلق قيمة الشركات & # 8211؛ في كل مرة أعيد قراءة هذا الكتاب أحصل على الخشب المالي. أحبهم أو أكرههم، غير خكر الطريقة M & أمب؛ A تم ترك وترك بصمة على تمويل الشركات التي لا تزال تشعر اليوم.


ومن الصعب أن ننسى في أعقاب أزمة الائتمان 2008 أن خكر كان دائما مسؤولة & # 8211؛ و دائما تقريبا ناجحة & # 8211؛ في استخدام الدين والرافعة المالية لإنقاذ الشركات الفاشلة وخلق أو فتح قيمة للمساهمين ومستثمريها.


هذه هي السيرة الذاتية المصرح بها للشركة ولكن تم بطريقة موضوعية حقا، ويسلط الضوء على كيفية مفتاح صفقة خكر ناجحة ليس كثيرا عن المال (أو الديون) أنها جلبت إلى طاولة المفاوضات، ولكن ثروة من المواهب الإدارية أنها جلبت إلى الشركات المستهدفة.


التداول من أجل الحياة: علم النفس، تكتيكات التداول، إدارة الأموال & # 8211؛ هذا هو الكتاب بوابة أن كل تاجر جديد يبدو أن تأتي من خلال على الطريق إلى التداول، ولكن لا بد لي من القول، لم أكن أبدا من محبي الدكتور الأكبر.


إنه ينبع من شكوكي في أنه يجعل (وقد بذل دائما) المزيد من المال من الكتابة عن التداول ووضع ندوات مبالغ فيها حول التداول من لديه من التداول الفعلي. في هذا الكتاب انه يتبنى طريقة متعددة الإطار الزمني الذي هو بدائي في أحسن الأحوال ويتم إيمانه إلى التداول علم النفس بشكل أفضل وبعمق أكثر من قبل دوغلاس.


الجانب المثير للاهتمام الوحيد من هذا الكتاب هو شرحه عن كيفية التداول ليست لعبة قيمة صفر، ولكن هذا هو حقا يستحق فقط من بلوق وظيفة على الأكثر.


تعليم مضارب & # 8211؛ لدي صديق ليس فقط 100x تاجر أفضل مما كنت أتمنى أن يكون، ولكن هو متذوق الفن والأدب، وحتى يتصفح. وهو أيضا صديق للمؤلف، فيكتور نيدرهوفر، ويعتقد بشدة له.


هذا هو السبب الذي يجعلني أشعر بأنني أقول أن & # 8220؛ إدوكاتيون & # 8230؛ & # 8221؛ هو على الارجح واحدة من أسوأ الكتب المكتوبة التي قرأت من أي وقت مضى. سيكون أفضل عنوان، & # 8220؛ اسمحوا لي أن أقول لك ما لاعب الاسكواش الكبير أنا. & # 8221؛ وعلى الرغم من أنني متأكد من أن هناك كان من المفترض أن يكون بعض النص الفرعي في قصصه النرجسية التي تتعلق بالتداول، هو مكتوب في مثل هذه الطريقة استبعاد هادف التي يمكنك العثور عليها. منذ أنا جزء من & # 8220؛ الثرثرة الطبقات & # 8221؛ فمن المحتمل أن.


سيكون أفضل عنوان، & # 8220؛ اسمحوا لي أن أقول لك ما لاعب الاسكواش الكبير أنا. & # 8221؛


وعلى الرغم من أنني متأكد من أن هناك كان من المفترض أن يكون بعض النص الفرعي في قصصه النرجسية التي تتعلق بالتداول، هو مكتوب في مثل هذه الطريقة استبعاد هادف التي يمكنك العثور عليها.


منذ أنا جزء من & # 8220؛ الثرثرة الطبقات & # 8221؛ فمن المرجح أن نيدرهوفر، الفكر الحقيقي، هو مجرد كتابة فوق مستواي. ولكن ما لم يتم اختيار هذا الكتاب في طريقك إلى حفل غداء نوبل الخاص بك، فمن الأفضل أن تخطيه.


و مدونة بلوند هو أحد المشاركين في برنامج خدمات الأمازون ليك أسوسياتس، وهو برنامج إعلانات تابعة صمم لتوفير وسيلة للمواقع لكسب رسوم الإعلان عن طريق الإعلان والربط إلى الأمازون. إذا قمت بالنقر فوق بلدي الأمازون وصلات وشراء أي شيء، حتى شيء آخر غير المنتج المعلن عنها، أكسب عمولة صغيرة، ولكن كنت لا & # 8217؛ ر دفع أي اضافية. شكرا لدعمكم.


المعلومات الواردة في هذه المشاركة بلوق تمثل آراءي الخاصة ولا تحتوي على توصية لأي أمن أو استثمار معين. يجوز لي أو الشركات التابعة لي الاحتفاظ بمراكز أو مصالح أخرى في الأوراق المالية المذكورة في المدونة، يرجى الاطلاع على صفحة إخلاء المسؤولية الخاصة بي لإخلاء المسؤولية الكاملة.


مثل / الحب / أكره هذا المنصب؟ الآن اذهب الحديث عن ذلك.


الوظائف ذات الصلة:


كيفية جلب أحب واحد العودة من الميت.


مخاطر الاستثمار الحزبي.


في الأسواق البسيطة.


الشريط الجانبي للموقع.


حول بريان لوند.


اب عظيم. صديق جيد. الكاتب اللائق / التاجر. تفتقر إلى الزوج. الطبال الصلبة. أحيانا مضحك. في كثير من الأحيان A - حفرة. لاعب البوكر الرهيبة. ذكي جدا. الشرير الصخرة. العمل في متجر الآيس كريم.


الأكثر شعبية.


تذييل الموقع.


انزلاق الشريط الجانبي.


بريان C. لوند.


اب عظيم. صديق جيد. تاجر لائق / الكاتب. تفتقر إلى الزوج. الطبال الصلبة. أحيانا مضحك. في كثير من الأحيان A - حفرة. لاعب البوكر الرهيبة. ذكي جدا. الشرير الصخرة. العمل في متجر الآيس كريم.


حلقة لوند.


تقاطع الأسواق والاستثمار والحياة.


20 كتب يجب على كل تاجر قراءة.


السؤال الذي أحصل عليه بشكل منتظم من قبل المهتمين بالتداول هو & # 8220؛ ما الكتب التي توصي بها؟ & # 8221؛ ربما جئت إلى هذه المقالة التفكير في الشيء نفسه؟


حسنا، أنت & # 8217؛ إعادة الحظ لأنني & # 8217؛ قضى السنوات ال 30 الماضية & # 8211؛ وطن من المال & # 8211؛ شراء وقراءة كل التداول والكتاب الاستثمار هناك حتى لا يكون لديك ل. هذه القائمة تمثل أفضل تلك الكتب، تلك التي أستطيع، مع أي تحفظات، 100٪ يوصي & # 8211؛ باستثناء بالطبع لتلك التي في النهاية التي I & # 8217؛ التي أعلنت هي & # 8220؛ يتجنب. & # 8221؛


وكما هو الحال مع كل قائمة، ستكون هناك خلافات.


& # 8220؛ لماذا هذا الكتاب في القائمة؟ & # 8221؛


لأنه قائمة & # 8217؛ s، حتى اصمت!


ولكن على محمل الجد، لقد اخترت 20 كتابا وقفت لي كمتداول كان #valueadd لسبب أو لآخر. هذا لا يعني حتى أنها تعني التداول. على سبيل المثال، & # 8220؛ الاهتمام العام & # 8221؛ ويتكون القسم من الكتب التي تستجيب للتاجر & # 8217؛ ق العقلية.


آمل أن تجد هذه القائمة من القيمة، وإذا قمت بذلك، يرجى نقله إلى شخص سوف نقدر ذلك.


منذ أن كتبت لأول مرة هذه الوظيفة، مئات، إن لم يكن الآلاف من الكتب على التداول وسوق الأوراق المالية قد نشرت. معظمها سيئة حقا.


ولكن عدد قليل مختارة جيدة جدا أنها تستحق مكانا على هذه القائمة، لذلك لقد أضفت هذا القسم المحدثة.


التحليل الفني باستخدام أطر زمنية متعددة & # 8211؛ بريان شانون هو واحد من التاجر الأصلي / المدونين وكان كتابه رفيق مرجعي أن أعود إلى مرارا وتكرارا.


الطريقة التي يوضح قوة وبساطة استخدام أطر زمنية متعددة في منهجية التداول سوف تجعلك تهز رأسك وتساءل لماذا أنت و رسكو؛ لقد تم جعل الأمور معقدة جدا.


يجب أن يكون إضافة إلى أي تاجر شامل & # 8217؛ s مكتبة.


خيارات التداول: استخدام التحليل الفني لتصميم الصفقات الرابحة & # 8211؛ جريج هارمون هو صديق ورجل جيد، ولكن هذا لا يعني أنني وضعت كتابه في هذه القائمة إذا كان لا يستحقها. لا أستطيع أن أقول ما يكفي عن هذا الكتاب.


عدم & # 8217؛ السماح للخيارات & # 8220؛ & # 8221؛ جزء من عنوان يخدعك. هذا هو الكتاب الذي يعلمك خطوة بخطوة كيفية تحديد المرشحين التجارة ووضع خطة منهجية للاستفادة منها & # 8211؛ سواء مع وبدون خيارات.


إذا كنت يمكن أن يوصي فقط كتاب واحد على التداول، وهذا سيكون واحد.


هذا ليس كتابا عن الشركة أو الأسهم أبل. هذا هو كتاب عن العثور على أبل المقبل أو على الأقل العثور على مئات من "التفاح مصغرة".


10000 $ استثمرت في أبل في عام 2003 يستحق 1500،000 $ اليوم.


إيفان هو تاجر كبير والماجستير في العثور على الأسهم الزخم الساخنة. انه يقوم بعمل عظيم في هذا الكتاب تبين لك كيف يمكنك العثور على الأسهم التي لديها القدرة على أن تصبح أبل المقبل، ويعرف أيضا باسم، الفائز الكبير.


عوائد غير طبيعية: استراتيجيات الفوز من الخطوط الأمامية لل بلوجوسفير الاستثمار & # 8211؛ قضى تاداس فيسكانتا السنوات ال 10 الماضية على السعي اليومي للعثور على المحتوى الأكثر أهمية، ومقنعة، وغنية بالمعلومات المالية والسوق المالية. وهذا ما جعله قائدا خبيرا لأفكار واستراتيجيات الاستثمار، وأفضل ما يراه في هذا الكتاب.


من التداول النشط إلى صناديق الاستثمار المتداولة والاستثمار العالمي، تاداس تغطي كل شيء بطريقة ذكية ومدروسة، مع أسلوب سلس على حد سواء سهلة وممتعة للقراءة.


سلسلة سوق ويزاردز & # 8211؛ وهناك احتمالات، سوف تجد هذه الكتب على رف أي تاجر جاد. هم بلا شك المجموعة الأكثر شمولا من المقابلات مع التجار نجم من أي وقت مضى نشرت (السوق ويزاردز، ويزاردز السوق الجديدة، ويزاردز سوق الأسهم، ويزاردز صندوق التحوط).


ومع ذلك، فإن سرهم القذر الصغير هو أنه على الرغم من أنها التقاط تماما لحظة في الوقت المناسب، فهي مؤرخة للغاية، وسوف تعطيك تقريبا أي نظرة ثاقبة في أسواق اليوم & # 8217؛ ق أو كيفية التجارة بها.


وتظهر قيمتهم المعاصرة كيف حتى أكبر التجار في البداية كافحوا وكثيرا ما فجر (مرارا وتكرارا) قبل أن تصبح ناجحة.


أنها مثل الحلوى حميدة، ممتعة للاستهلاك، ولكن فاز & # 8217؛ ر مساعدة أو تؤذي لك.


ستان وينشتاين & # 8217؛ s أسرار للربح في الثور وأسواق الدب & # 8211؛ وكان هذا الكتاب هو الأول لتحديد كم من أهم المفاهيم في التداول. والمراحل الأربع التي تتحرك فيها الأسهم، والتي هي أساس، تقدم، تتصدر، وانخفاض مراحل.


على الرغم من أن غطاء هذا الكتاب لم يتم تحديثه منذ نشره في عام 1988، تحليل المرحلة لا تزال ذات الصلة اليوم.


كيفية كسب المال في الأسهم: نظام الفوز في الأوقات الجيدة و سيئة & # 8211؛ كما قال تاجر تاجر لم يذكر اسمه مؤخرا، كل ما عليك القيام به هو مراجعة الرسوم البيانية في 150 صفحة الأولى من هذا الكتاب، وسوف تكون جيدة للذهاب.


هذه الرسوم البيانية، جنبا إلى جنب مع O & # 8217؛ نيل & # 8217؛ ق الشروح تعطيك أساسا كبيرا لفهم شكل مخططات شكل قبل أن تذهب على أشواط ضخمة.


ريمينيسسنس أوف a ستوك أوبيراتور & # 8211؛ دعوة صعبة على هذا الكتاب، فقط لأنني لا & # 8217؛ ر أعتقد أنه هو حجر رشيد من الكتب التجارية التي غالبا ما يوصف بأنه.


اللغة مؤرخة والعامية، والتي على الرغم من الغريب، هو في الواقع جزء من سحرها. هناك بالتأكيد بعض الدروس التأسيسية للتداول في هذا الكتاب، ولكنك كما القارئ يجب أن تفعل التحويل التاريخي في رأسك من أماكن مثل & # 8220؛ دلو المحلات التجارية & # 8221؛ إلى اليوم & # 8217؛ ق السوق.


كيف أدليت $ 2،000،000 في سوق الأسهم & # 8211؛ هذا الكتاب يجب أن يسمى حقا، & # 8220؛ كيف أدليت $ 18،000،000 (معدلة للتضخم) في سوق الأسهم، & # 8221؛ لأن هذا هو كم سيكون في اليوم & # 8217؛ s دولار.


هذا سيكون رائعا لأي شخص، ولكن لشخص فعل ذلك أثناء السفر في العالم، في ما قبل الإنترنت، الكمبيوتر، آي باد، والهاتف الذكي العالم & # 8230؛ & # 8230؛ في حين تعمل راقصة محترفة؟ حسنا، هذا هو ملحمة فقط.


له & # 8220؛ دارفاس بوكس ​​& # 8221؛ النظام، على الرغم من الخام وتحتاج إلى تعديل لعامل اليوم هفت & # 8217؛ s لا يزال أساسا من نمط التداول / الانضباط الصلبة.


تجارة التعليم:


ذي تويت ستوك إدج: 40 مجموعة عمل قابلة للتنفيذ من بروس ريال & بروسيس & # 8211؛ حسنا، قبل أن تتهمني من محاولة لتقبيل الحمار من الناس في ستوكتويتس، اسمحوا لي أن أقول لكم انني & # 8217؛ لقد تم التوصية هذا الكتاب علنا ​​إلى الأبد.


هذا هو الكتاب الذي أتمنى وجوده عندما بدأت التداول قبل 30 عاما.


إنه & # 8220؛ ماركيت ويزاردز & # 8221؛ لمتاجر التجزئة، والأهم من ذلك، يتم كتابة كل فصل من قبل شخص لديه حاليا وجود نشط على وسائل الاعلام الاجتماعية. بالإضافة إلى ذلك & # 8217؛ s المكان الوحيد الذي سوف نرى من أي وقت مضىThe_Real_Fly كتابة صفحتين كاملة دون أن يقول & # 8220؛ اللعنة! & # 8221؛


كتاب التداول: الحل الكامل لاتقان التحليل الفني وعلم النفس التجاري & # 8211؛ أنا أحب أن ماري، ولكن إذا كانت قد سألتني إذا كان من الحكمة لإضافة كتاب تجاري آخر إلى العالم، وكنت قد نصح ضد ذلك.


وكنت قد أخطأت.


لقد دهشت من نطاق المواد التي كان هذا الكتاب قادرا على تغطية في مثل هذه الطريقة ذات مغزى. أن-ماري & # 8217؛ s الاقتصادية (وغالبا ما روح الدعابة) نمط يأخذك الحق في جوهر كل مفهوم، التخلص من المعلومات غير ذات الصلة وغير ضرورية.


أنا لا & # 8217؛ ر أعتقد أنه من الغموض أن أقول هذا هو كلاسيكي لحظة لبداية / وسيط التاجر.


اليابانية الشمعدان الرسوم البيانية تقنيات & # 8211؛ هناك الكثير من الكتب من هذه على الرسم البياني الشمعدان، ولكن تقريبا كل منهم مشتق من نيسون & # 8217؛ ق تومي. هذا الكتاب يقوم بعمل عظيم شرح المفاهيم الأساسية فضلا عن الأنماط الأكثر صلة المتعلقة رسم الشموع.


إلا إذا كنت حقا بحاجة إلى معرفة حول & # 8220؛ ثلاثة-- في حالة سكر-- رالي-- المدحرجة-- من قبل-- هوكر-- في-- شينجوكو-- محطة القطار & # 8221؛ نمط، هذا الكتاب هو كل ما ستحتاج أي وقت مضى للحصول على الشمعدانات.


التجارة طريقك إلى الحرية المالية & # 8211؛ نعم العنوان هو جبني ويبدو وكأنه شيء من إنفوميرسيال في وقت متأخر من الليل، ولكن هذا الكتاب لديه واحدة من أفضل نظرة عامة على أنواع مختلفة من المنهجيات التي يمكن استخدامها لكسب المال في الأسواق.


الأهم من ذلك، فإنه يظهر لك كيفية الذهاب نحو صياغة منهجية للتداول في الأسواق. المعلومات عن المخاطر وتحديد الموقف وحده يجعل هذا الكتاب جديرة بالاهتمام.


علم النفس:


التاجر المنضبط & أمب؛ التداول في المنطقة & # 8211؛ هذه هي الكتب النهائية على علم النفس التداول. وأنا أعلم التجار الذين ذهبوا من الخاسرين الدائم للفائزين متسقة بعد قراءة هذه الكتب. الطريقة التي يتسلق بها دوغلاس في نفسية المتداول مخيفة وهناك فرصة جيدة سوف تتساءل بصوت عال كيف تمكن من زرع الكاميرا المخفية والميكروفونات في مكتبك لتدوين الملاحظات على أوجه القصور في التداول الخاصة بك.


العالم الحقيقي للتجارة:


هو نظرة في العقل وعملية من المتداول انضباطا للغاية الذي لا يزال طرح أرقام سحق حتى يومنا هذا.


واحد التجارة الجيدة: داخل عالم تنافسية للغاية من الملكية الملكية & # 8211؛ إذا كنت تريد أن تعرف ما هو & # 8217؛ ق مثل التداول في العالم الحقيقي من شركة الدعامة، وهذا هو الكتاب. ولكن حتى أكثر من ذلك، هذا الكتاب يظهر لك كيفية التركيز على عملية بدلا الأرباح لتصبح تاجر ناجح.


هناك عدد من الدروس التجارية كبيرة في هذا الكتاب، وكلها ملفوفة حول قصص ريلاتابل (كيندا مثل هذا بلوق).


اهتمام عام:


أفضل 50 (والأسوأ) عروض الأعمال من كل وقت & # 8211؛ هذا الكتاب هو مثل تناول قطعة من الحلوى & # 8211؛ وسوف تستمتع به كثيرا، وسوف تكون حزينة عند القيام به.


يقترب الحضور في أقل من 200 صفحة، فإنه يعطي نظرة موجزة، غنية بالمعلومات، ورائعة في بعض معروفة، وبعض النجاحات التجارية والفشل غير معروفة جدا.


الفصل حول تسوية أبا & # 8217؛ مع & # 8220؛ أرواح سانت لويس & # 8221؛ وحده يستحق ثمن القبول.


هذا الكتاب لا يلقي اللكمات، وربما ينظر إلى الوراء على سنوات من الآن كما الدعوة واضحة ضد تأسيس وول ستريت راسخة بدلا من تلك احتلوا دوشيباغس وول ستريت.


متوسط ​​الأعمال: كيف يمكنني حفظ الشركات السيئة وجعل الشركات الجيدة العظمى & # 8211؛ جعل دنلاب اسمه باعتباره & # 8220؛ بدوره حول & # 8221؛ متخصص في الشركات القريبة من الموت، وهذا الكتاب يسلط الضوء على بعض من أشهر نجاحاته.


أحصل على أن دونلاب & # 8217؛ انتهت مهنة في إجراءات المساهمين، تحقيقات المجلس الأعلى للتعليم، وحظره من أي وقت مضى تشغيل شركة عامة مرة أخرى، ولكن فقط لأن مايكل جاكسون & # 8217؛ ق بضع النهائي ألبومات امتص يعني & # 8217؛ 8220؛ خارج الحائط & # 8221؛ أند & # 8220؛ ثريلر & # 8221؛ ويرن & # 8217؛ ر روائع.


وكان دنلاب الأحمق للتأكد، ولكن في كثير من الأحيان الأحمق هو ما هو مطلوب، وكانت تجاوزاته في إعادة الهيكلة مجرد استجابة لتجاوزات الشركات المتضخمة من الأوقات.


ومن الصعب أن يخدع الرجال مثل كيري باكر، السير جيمس جولدسميث، والمبادئ في خكر الذين استخدموا دونلاب سلاحهم السري، لذلك & # 8220؛ بالمنشار & # 8221؛ يجب أن يكون قد فعل شيء الحق في مرحلة ما.


رأس المال المالي الجديد: خكر وخلق قيمة الشركات & # 8211؛ في كل مرة أعيد قراءة هذا الكتاب أحصل على الخشب المالي. أحبهم أو أكرههم، غير خكر الطريقة M & أمب؛ A تم ترك وترك بصمة على تمويل الشركات التي لا تزال تشعر اليوم.


ومن الصعب أن ننسى في أعقاب أزمة الائتمان 2008 أن خكر كان دائما مسؤولة & # 8211؛ و دائما تقريبا ناجحة & # 8211؛ في استخدام الدين والرافعة المالية لإنقاذ الشركات الفاشلة وخلق أو فتح قيمة للمساهمين ومستثمريها.


هذه هي السيرة الذاتية المصرح بها للشركة ولكن تم بطريقة موضوعية حقا، ويسلط الضوء على كيفية مفتاح صفقة خكر ناجحة ليس كثيرا عن المال (أو الديون) أنها جلبت إلى طاولة المفاوضات، ولكن ثروة من المواهب الإدارية أنها جلبت إلى الشركات المستهدفة.


التداول من أجل الحياة: علم النفس، تكتيكات التداول، إدارة الأموال & # 8211؛ هذا هو الكتاب بوابة أن كل تاجر جديد يبدو أن تأتي من خلال على الطريق إلى التداول، ولكن لا بد لي من القول، لم أكن أبدا من محبي الدكتور الأكبر.


إنه ينبع من شكوكي في أنه يجعل (وقد بذل دائما) المزيد من المال من الكتابة عن التداول ووضع ندوات مبالغ فيها حول التداول من لديه من التداول الفعلي. في هذا الكتاب انه يتبنى طريقة متعددة الإطار الزمني الذي هو بدائي في أحسن الأحوال ويتم إيمانه إلى التداول علم النفس بشكل أفضل وبعمق أكثر من قبل دوغلاس.


الجانب المثير للاهتمام الوحيد من هذا الكتاب هو شرحه عن كيفية التداول ليست لعبة قيمة صفر، ولكن هذا هو حقا يستحق فقط من بلوق وظيفة على الأكثر.


تعليم مضارب & # 8211؛ لدي صديق ليس فقط 100x تاجر أفضل مما كنت أتمنى أن يكون، ولكن هو متذوق الفن والأدب، وحتى يتصفح. وهو أيضا صديق للمؤلف، فيكتور نيدرهوفر، ويعتقد بشدة له.


هذا هو السبب الذي يجعلني أشعر بأنني أقول أن & # 8220؛ إدوكاتيون & # 8230؛ & # 8221؛ هو على الارجح واحدة من أسوأ الكتب المكتوبة التي قرأت من أي وقت مضى. سيكون أفضل عنوان، & # 8220؛ اسمحوا لي أن أقول لك ما لاعب الاسكواش الكبير أنا. & # 8221؛ وعلى الرغم من أنني متأكد من أن هناك كان من المفترض أن يكون بعض النص الفرعي في قصصه النرجسية التي تتعلق بالتداول، هو مكتوب في مثل هذه الطريقة استبعاد هادف التي يمكنك العثور عليها. منذ أنا جزء من & # 8220؛ الثرثرة الطبقات & # 8221؛ فمن المحتمل أن.


سيكون أفضل عنوان، & # 8220؛ اسمحوا لي أن أقول لك ما لاعب الاسكواش الكبير أنا. & # 8221؛


وعلى الرغم من أنني متأكد من أن هناك كان من المفترض أن يكون بعض النص الفرعي في قصصه النرجسية التي تتعلق بالتداول، هو مكتوب في مثل هذه الطريقة استبعاد هادف التي يمكنك العثور عليها.


منذ أنا جزء من & # 8220؛ الثرثرة الطبقات & # 8221؛ فمن المرجح أن نيدرهوفر، الفكر الحقيقي، هو مجرد كتابة فوق مستواي. ولكن ما لم يتم اختيار هذا الكتاب في طريقك إلى حفل غداء نوبل الخاص بك، فمن الأفضل أن تخطيه.


و مدونة بلوند هو أحد المشاركين في برنامج خدمات الأمازون ليك أسوسياتس، وهو برنامج إعلانات تابعة صمم لتوفير وسيلة للمواقع لكسب رسوم الإعلان عن طريق الإعلان والربط إلى الأمازون. إذا قمت بالنقر فوق بلدي الأمازون وصلات وشراء أي شيء، حتى شيء آخر غير المنتج المعلن عنها، أكسب عمولة صغيرة، ولكن كنت لا & # 8217؛ ر دفع أي اضافية. شكرا لدعمكم.


المعلومات الواردة في هذه المشاركة بلوق تمثل آراءي الخاصة ولا تحتوي على توصية لأي أمن أو استثمار معين. يجوز لي أو الشركات التابعة لي الاحتفاظ بمراكز أو مصالح أخرى في الأوراق المالية المذكورة في المدونة، يرجى الاطلاع على صفحة إخلاء المسؤولية الخاصة بي لإخلاء المسؤولية الكاملة.


مثل / الحب / أكره هذا المنصب؟ الآن اذهب الحديث عن ذلك.


الوظائف ذات الصلة:


كيفية جلب أحب واحد العودة من الميت.


مخاطر الاستثمار الحزبي.


في الأسواق البسيطة.


الشريط الجانبي للموقع.


حول بريان لوند.


اب عظيم. صديق جيد. الكاتب اللائق / التاجر. تفتقر إلى الزوج. الطبال الصلبة. أحيانا مضحك. في كثير من الأحيان A - حفرة. لاعب البوكر الرهيبة. ذكي جدا. الشرير الصخرة. العمل في متجر الآيس كريم.


الأكثر شعبية.


تذييل الموقع.


انزلاق الشريط الجانبي.


بريان C. لوند.


اب عظيم. صديق جيد. تاجر لائق / الكاتب. تفتقر إلى الزوج. الطبال الصلبة. أحيانا مضحك. في كثير من الأحيان A - حفرة. لاعب البوكر الرهيبة. ذكي جدا. الشرير الصخرة. العمل في متجر الآيس كريم.

No comments:

Post a Comment