Sunday 14 January 2018

أدوات التحوط الفوركس


ما هو التحوط من حيث صلته بتداول العملات الأجنبية؟


عندما يدخل تاجر العملة في صفقة بهدف حماية موقف قائم أو متوقع من التحرك غير المرغوب فيه في أسعار صرف العملات الأجنبية، يمكن القول أنها دخلت في تحوط الفوركس. من خلال استخدام التحوط الفوركس بشكل صحيح، التاجر الذي هو طويل زوج العملات الأجنبية، يمكن أن تحمي أنفسهم من خطر الهبوط. في حين أن التاجر الذي هو قصير زوج العملات الأجنبية، يمكن أن تحمي من خطر الصعودي.


الطرق الرئيسية للتحوط في تداول العملات لتجار الفوركس بالتجزئة هي من خلال:


العقود الفورية هي في الأساس النوع العادي من التجارة التي يقوم بها تاجر الفوركس بالتجزئة. ولأن العقود الفورية لها تاريخ تسليم قصير الأجل جدا (يومين)، فإنها ليست أكثر المركبات فعالية لتحوط العملات. وعادة ما تكون العقود الفورية العادية هي السبب في الحاجة إلى التحوط، بدلا من استخدامها كحماية نفسها.


يتم تطوير إستراتيجية تحوط الفوركس في أربعة أجزاء، بما في ذلك تحليل التعرض لمخاطر تداول الفوركس، تحمل المخاطر وتفضيل الإستراتيجية. وتشكل هذه المكونات تحوط الفوركس:


تحليل المخاطر: يجب على المتداول تحديد أنواع المخاطر التي يأخذها في الوضع الحالي أو المقترح. من هناك، يجب على المتداول أن يحدد ما هي الآثار المترتبة على اتخاذ هذه المخاطر دون التحوط، وتحديد ما إذا كانت المخاطر مرتفعة أو منخفضة في سوق العملات الأجنبية الفوركس الحالي.


سوق تداول العملات الأجنبية هو خطر محفوف بالمخاطر، والتحوط هو مجرد طريقة واحدة أن التاجر يمكن أن تساعد على تقليل كمية المخاطر التي تأخذ على. الكثير من التاجر هو المال وإدارة المخاطر، أن وجود أداة أخرى مثل التحوط في ترسانة مفيدة بشكل لا يصدق.


تحوط الشركات: الأدوات والتقنيات.


إيان H. جيدي.


أدوات وتقنيات إدارة مخاطر الصرف الأجنبي.


في هذه المقالة نعتبر المزايا النسبية لعدة أدوات مختلفة للتحوط من مخاطر الصرف، بما في ذلك العقود الآجلة والعقود الآجلة والديون والمقايضات والخيارات. سنستخدم المعايير التالية لمقارنة الأدوات.


أولا، هناك أدوات مختلفة تخدم الهدف نفسه بفعالية. معظم أدوات إدارة العملة تمكن الشركة من اتخاذ موقف طويل أو قصير للتحوط على وضعية قصيرة أو طويلة. وبالتالي يمكن للمرء أن تحوط دفع اليورو باستخدام عقد الصرف الآجل، أو الديون باليورو، أو العقود الآجلة أو ربما مقايضة العملات. في التوازن ستكون تكلفة الجميع هي نفسها، وفقا للعلاقات الأساسية للسوق المالية الدولية. وهي تختلف في تفاصيل مثل المخاطر الافتراضية أو تكاليف المعاملات، أو إذا كان هناك بعض النقص في السوق الأساسية. والواقع أنه في سوق فعالة يتوقع المرء أن تكون التكلفة المتوقعة للتحوط صفرا. ويأتي ذلك من نظرية السعر الآجل غير المتحيز.


ثانيا، تختلف األدوات من حيث أنها تحوط مخاطر مختلفة. وعلى وجه الخصوص، فإن أدوات التحوط المتماثلة مثل العقود الآجلة لا يمكن أن تحوط بسهولة التدفقات النقدية المحتملة: قد تكون الخيارات أكثر ملاءمة لهذه الأخيرة.


الأدوات والتقنيات: تحويل العملات الأجنبية إلى الأمام.


أما الصرف الأجنبي فهو بطبيعة الحال تبادل عملة لأخرى. التداول أو "التعامل" في كل زوج من العملات يتكون من جزأين، السوق الفورية، حيث يتم الدفع (التسليم) على الفور (في الممارسة وهذا يعني عادة يوم العمل الثاني)، والسوق إلى الأمام. إن السعر في السوق الآجلة هو سعر للعملة الأجنبية المحددة في وقت الموافقة على الصفقة ولكن مع التبادل الفعلي، أو التسليم، تجري في وقت محدد في المستقبل. في حين يتم تحديد مبلغ المعاملة وتاريخ القيمة وإجراءات الدفع وسعر الصرف مقدما، لا يتم تبادل الأموال حتى تاريخ التسوية الفعلي. وعادة ما يشار إلى هذا الالتزام بتبادل العملات بسعر صرف متفق عليه سابقا كعقد آجل.


العقود الآجلة هي الوسيلة الأكثر شيوعا لتحوط المعاملات بالعملات الأجنبية. ومع ذلك، فإن مشكلة العقود الآجلة هي أنها تتطلب أداء مستقبلا، وأحيانا يكون طرف ما غير قادر على أداء العقد. عندما يحدث ذلك، يختفي التحوط، وأحيانا بتكلفة كبيرة على التحوط. ويعني هذا اخملاطر االفتراضية أيضا أن العديد من الشركات ال ميكنها الوصول إلى السوق اآلجلة بكميات كافية للتحوط بشكل كامل من تعرضها ملخاطر الصرف. وفي مثل هذه الحالات، قد تكون العقود الآجلة أكثر ملاءمة.


خارج سوق ما بين البنوك إلى الأمام، والسوق الأكثر تطورا للتحوط مخاطر سعر الصرف هو سوق العقود الآجلة للعملة. ومن حيث المبدأ، تتشابه العقود الآجلة للعملات الآجلة مع العملات الأجنبية الآجلة حيث أنها عقود لتسليم مبلغ معين من العملة الأجنبية في تاريخ لاحق وبسعر معلوم. ومن الناحية العملية، فإنها تختلف عن العقود الآجلة بطرق هامة.


ويتمثل أحد الاختلافات بين العقود الآجلة والعقود الآجلة في التوحيد القياسي. أما العقود الآجلة فهي لأي مبلغ، طالما أنها كبيرة بما فيه الكفاية لتكون قيمة وقت تاجر، في حين أن العقود الآجلة هي للمبالغ القياسية، كل عقد أصغر بكثير أن متوسط ​​المعاملات إلى الأمام. العقود الآجلة هي أيضا موحدة من حيث تاريخ التسليم. مواعيد تسليم العقود الآجلة للعملة العادية هي مارس ويونيو وسبتمبر وديسمبر، في حين أن العقود الآجلة هي اتفاقيات خاصة يمكن أن تحدد أي تاريخ تسليم يختاره الطرفان. كل من هذه الميزات تسمح العقود الآجلة لتكون قابلة للتداول.


وهناك فرق آخر هو أن العقود الآجلة يتم تداولها عن طريق الهاتف والتلكس وهي مستقلة تماما عن الموقع أو الوقت. العقود الآجلة، من ناحية أخرى، يتم تداولها في البورصات المنظمة مثل ليف في لندن، سيمكس في سنغافورة و إم في شيكاغو.


ولكن أهم سمة من سمات العقد الآجل ليست منظمة توحيدها أو تجارتها ولكن في النمط الزمني للتدفقات النقدية بين الأطراف في الصفقة. في العقود الآجلة، سواء كان ذلك ينطوي على تسليم كامل للعملتين أو مجرد تعويض عن القيمة الصافية، يتم تحويل الأموال مرة واحدة: عند الاستحقاق. مع العقود الآجلة، والتغيرات النقدية يد كل يوم خلال مدة العقد، أو على الأقل كل يوم التي شهدت تغيرا في سعر العقد. هذا التعويض النقدي اليومي يلغي إلى حد كبير المخاطر الافتراضية.


وبالتالي فإن العقود الآجلة والعقود الآجلة تخدم أغراضا مماثلة، وتميل إلى أن تكون لها معدلات متطابقة، ولكنها تختلف في قابليتها للتطبيق. معظم الشركات الكبرى تستخدم إلى الأمام. العقود الآجلة تميل إلى أن تستخدم كلما مخاطر الائتمان قد تكون مشكلة.


الدين بدلا من العقود الآجلة أو الآجلة.


الدين - الاقتراض بالعملة التي تتعرض لها الشركة أو الاستثمار في الأصول التي تحمل فائدة لمقابلة دفع العملات الأجنبية - هو أداة تحوط تستخدم على نطاق واسع تخدم نفس الغرض من العقود الآجلة. فكر في مثال.


وقد قامت شركة ألمانية بشحن المعدات إلى شركة في كالجاري، كندا. وقد باع أمين خزانة المصدر الدولار الكندي إلى الأمام للحماية من هبوط العملة الكندية. بدلا من ذلك كانت يمكن أن تستخدم سوق الاقتراض لتحقيق نفس الهدف. وقالت انها سوف تقترض الدولار الكندي، والتي سوف تتغير بعد ذلك إلى اليورو في السوق الفورية، والاحتفاظ بها في إيداع اليورو لمدة شهرين. وعندما استلمت الدفعات بالدولار الكندي من الزبون، فإنها ستستخدم العائدات لسداد ديون الدولار الكندي. وتسمى هذه الصفقة تحوط سوق المال.


تكلفة هذا التحوط سوق المال هو الفرق بين الدولار الكندي سعر الفائدة المدفوعة ومعدل الفائدة اليورو المكتسبة. ووفقا لنظرية تعادل سعر الفائدة، يساوي فارق الفائدة قسط الصرف الآجل، وهي النسبة التي يختلف فيها السعر الآجل عن سعر الصرف الفوري. لذلك يجب أن تكون تكلفة التحوط في سوق المال هي نفس التحوط في السوق الآجلة أو الآجلة، ما لم يكن للشركة ميزة في سوق واحدة أو أخرى.


فالتحوط في سوق المال يناسب العديد من الشركات لأنه يتعين عليها أن تقترض على أي حال، لذلك فهي ببساطة مسألة تعيين دين الشركة بالعملة التي تتعرض لها. وهذا منطقي. ولكن إذا كان التحوط سوق المال هو القيام به من أجل نفسه، كما هو الحال في المثال الذي أعطيت فقط، الشركة ينتهي الاقتراض من بنك واحد والإقراض لآخر، وبالتالي فقدان على انتشار. وھذا أمر باهظ التکلفة، وبالتالي فإن التحوط الآجل ربما یکون أکثر فائدة إلا إذا کان علی الشرکة الاقتراض لأغراض جاریة علی أي حال.


العديد من الشركات والبنوك والحكومات لديها خبرة واسعة في استخدام عقود الصرف الآجلة. مع عقد إلى الأمام يمكن للمرء أن قفل في سعر الصرف للمستقبل. بيد أن هناك عددا من الظروف حيثما يكون من المستصوب الحصول على قدر أكبر من المرونة مما يوفره المستقبل. على سبيل المثال، قد يكون للشركة المصنعة للكمبيوتر في ولاية كاليفورنيا مبيعات بأسعار بالدولار الأمريكي وكذلك باليورو في أوروبا. واعتمادا على القوة النسبية للعملتين، يمكن تحقيق الإيرادات إما باليورو أو الدولار. في مثل هذه الحالة فإن استخدام العقود الآجلة أو الآجلة لن يكون مناسبا: لا توجد نقطة في التحوط شيء قد لا يكون لديك. ما هو مطلوب هو خيار الصرف الأجنبي: الحق، ولكن ليس الالتزام، لتبادل العملة بمعدل محدد سلفا.


إن خيار تحويل العملات الأجنبية هو عقد لتسليم عملة في المستقبل مقابل عملة أخرى، حيث يكون لحامل الخيار الحق في شراء (أو بيع) العملة بسعر متفق عليه، أو الإضراب أو سعر الممارسة، ولكن ليس مطلوبا لنفعل ذلك. الحق في الشراء هو مكالمة. والحق في البيع، ووضع. لهذا الحق يدفع ثمن يسمى علاوة الخيار. ويستلم البائع الخيار الأقساط ويلزمه (أو يأخذ) التسليم بالسعر المتفق عليه إذا كان المشتري يمارس خياره. وفي بعض الخيارات، يكون الصك الجاري تسليمه هو العملة نفسها؛ في عقود أخرى، عقد الآجلة على العملة. تسمح الخيارات الأمريكية للحامل بممارسة الرياضة في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية؛ الخيارات الأوروبية، فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية.


وكان شينجي ياماموتو من نيبون فود قد وافق للتو على شراء 5 ملايين دولار أسترالي من البطاطا من مورده في أستراليا. وكان من المقرر دفع مبلغ خمسة ملايين دولار استرالي في غضون 245 يوما. وانخفض الين الياباني مؤخرا مقابل العملات الأجنبية، وأراد ياماموتو تجنب أي زيادة أخرى في تكلفة الواردات. واعتبر ان الدولار الاسترالى غير مستقر للغاية فى البيئة الحالية للتوترات الاقتصادية. بعد أن قرر التحوط من الدفع، كان قد حصل على أسعار أود / جبي من بقعة USD0.050، أود 0.045 لمدة 245 يوما إلى الأمام التسليم. غير أن رأيه كان أن الين كان ملزما بالارتفاع في الأشهر القليلة القادمة، لذلك كان ينظر بقوة في شراء خيار الاتصال بدلا من شراء العملة الأسترالية إلى الأمام. بسعر الإضراب 0.045 $، كان أفضل اقتباس كان قادرا على الحصول عليه من بنك ملبورن، الذي سوف يتقاضى قسط 0.85٪ من رأس المال.


قرر ياماموتو شراء خيار الاتصال. في الواقع، قال انه يدفع، وأنا أدفع للحماية السلبي في حين لا تحد من وفورات محتملة يمكنني جني إذا كان الين يتعافى إلى مستوى أكثر واقعية. في سوق شديدة التقلب حيث يمكن الوصول إلى قيم العملة المجنونة، والخيارات أكثر منطقية من أخذ فرصك في السوق، وكنت غير مقفل إلى الأمام إلى أسفل الصخور سعر.


يوضح هذا المثال البسيط الطابع غير المتوازن للخيارات. العقود الآجلة والعقود الآجلة هي عقود يتعهد طرفان فيها بتبادل شيء ما في المستقبل. وهي بالتالي مفيدة للتحوط أو تحويل العملات المعروفة أو التعرض لمخاطر أسعار الفائدة. وعلى النقيض من ذلك، يمنح الخيار أحد الطرفين الحق ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع أصل ما في ظل ظروف محددة بينما يتحمل الطرف الآخر التزاما ببيع أو شراء ذلك الأصل إذا تم ممارسة هذا الخيار.


متى يجب على شركة مثل فريتو-لاي استخدام خيارات تفضيلا إلى الأمام أو العقود الآجلة؟ في المثال، كان ياماموتو لديه وجهة نظر حول اتجاه العملة التي تختلف عن السعر الآجل. وإذا ما أخذنا هذا وحده، فإننا نقترح اتخاذ موقف. لكنه كان لديه أيضا وجهة نظر حول تقلبات الين. خيارات توفر وسيلة مريحة فقط من التحوط أو وضع "مخاطر التقلبات". والواقع أن سعر الخيار يتأثر مباشرة بآفاق تقلب العملة: كلما كان السعر أكثر تقلبا كلما ارتفع السعر. إلى ياماموتو، والثمن هو يستحق الدفع. وبعبارة أخرى فهو يعتقد أن التقلب الحقيقي أكبر من ذلك الذي ينعكس في سعر الخيار.


يسلط هذا المثال الضوء على مجموعة واحدة من الظروف التي ينبغي أن تنظر فيها الشركة في استخدام الخيارات. وتتأثر نداء العملة أو قيمة الخيار بالتغييرات في الاتجاه والتذبذب، وسعر هذا الخيار سيكون أعلى، وكلما زادت توقعات السوق (كما هو مبين في سعر الفائدة الآجل) ومزيد من التذبذب المتوقع. على سبيل المثال، خلال الأزمة الأخيرة في بعض الدول الأوروبية وضع خيارات على الكرونة الآيسلندية مكلفة للغاية لسببين. أولا، دفعت أسعار الفائدة الآيسلندية المرتفعة المصممة لدعم كرون السعر الآجل إلى خصم مقابل اليورو. ثانيا، التقلبات المتوقعة في سعر صرف اليورو / إيسك قفزت مع تكهنات المتعاملين بشأن احتمال انخفاض قيمة العملة. مع التحركات أكبر بكثير مما كانت عليه في الماضي، فإن المكاسب المتوقعة من ممارسة يضع أصبح أكبر بكثير. وقد كان الوقت مناسبا للشركات التي تتعرض للتعرض الأيسلندي للشراء، ولكن التكلفة ستتجاوز المكسب المتوقع ما لم يتوقع أمين صندوق الشركات حدوث تغيير أكبر أو تقلب أعلى من تلك التي يتجلى فيها سعر السوق في الخيارات.


وأخيرا، يمكن للمرء أن يبرر الاستخدام المحدود للخيارات بالرجوع إلى الأثر الضار للضيق المالي. ويمكن أن تؤدي مخاطر أسعار الصرف غير المدارة إلى تقلبات كبيرة في الإيرادات والقيمة السوقية لشركة دولية. وقد تتسبب حركة أسعار الصرف الكبيرة جدا في مشاكل خاصة لشركة معينة، ربما لأنها تجلب تهديدا تنافسيا من بلد مختلف. على مستوى ما، قد يؤدي تغيير العملة إلى تهديد استمرارية الشركة، مما يؤدي إلى تحمل تكاليف الإفلاس. لتجنب ذلك، قد يكون من المفيد شراء بعض الخيارات منخفضة التكلفة التي لن تسدد إلا في ظل ظروف غير عادية، تلك التي من شأنها أن تؤذي بشكل خاص الشركة. وقد تكون الخيارات خارج المال وسيلة مفيدة وفعالة من حيث التكلفة للتحوط ضد مخاطر العملة التي تنطوي على احتمالات منخفضة جدا ولكنها، إذا حدثت، لها تكاليف عالية بشكل غير متناسب على الشركة.


يحاول العديد من مديري مخاطر الشركات بناء التحوطات على أساس توقعاتهم لأسعار الفائدة أو أسعار الصرف أو بعض عوامل السوق الأخرى. ومع ذلك، يتم اتخاذ أفضل قرارات التحوط عندما يقر مديرو المخاطر بأن تحركات السوق غير متوقعة. وينبغي أن يسعى التحوط دائما إلى تقليل المخاطر. وينبغي ألا تمثل مقامرة بشأن اتجاه أسعار السوق. ويخفف برنامج التحوط المصمم جيدا من المخاطر والتكاليف. التحوط يحرر الموارد ويسمح للإدارة للتركيز على جوانب الأعمال التي لديها ميزة تنافسية من خلال التقليل من المخاطر التي ليست مركزية في الأعمال الأساسية. وفي نهاية المطاف، يزيد التحوط من قيمة المساهمين عن طريق تخفيض تكلفة رأس المال وتحقيق الاستقرار في الأرباح.


جامعة نيويورك & # 8226؛ مدرسة ستيرن للأعمال.


فوركس التحوط.


ما هو "التحوط الفوركس"


تحوط الفوركس هو معاملة يتم تنفيذها من قبل تاجر الفوركس أو المستثمر لحماية الوضع الحالي أو المتوقع من التحرك غير المرغوب فيه في أسعار الصرف. وباستخدام تحوط الفوركس بشكل صحيح، يمكن حماية المتداول الذي يكون طويلا زوج العملات الأجنبية، أو يتوقع أن يكون في المستقبل عن طريق معاملة من خطر الهبوط، في حين أن المتداول الذي يقصر زوج العملات الأجنبية يمكن أن يحمي من خطر الصعود.


من المهم أن نتذكر أن التحوط ليس استراتيجية صنع المال.


تراجع "تحوط الفوركس"


وتتمثل الطرق الرئيسية للتحوط في صفقات العملات لتجار الفوركس بالتجزئة من خلال العقود الفورية وخيارات العملات الأجنبية. العقود الفورية هي الصفقات التي يقوم بها تجار الفوركس بالتجزئة. ولأن العقود الفورية لها تاريخ تسليم قصير الأجل جدا (يومين)، فإنها ليست أكثر المركبات فعالية لتحوط العملات. في الواقع، غالبا ما تكون العقود الفورية العادية السبب وراء الحاجة إلى التحوط.


تعد خيارات العمالت األجنبية من أكثر الطرق شيوعا لتحوط العملة. وكما هو الحال مع الخيارات المتعلقة بأنواع أخرى من الأوراق المالية، تعطي خيارات العملات الأجنبية للمشتري الحق، وليس الالتزام، في شراء أو بيع زوج العملات بسعر صرف معين في وقت ما في المستقبل. يمكن استخدام استراتيجيات الخيارات العادية، مثل سترادلز طويلة، الخوذات الطويلة، والثيران أو ينتشر الدب، للحد من الخسارة المحتملة لتجارة معينة. (انظر أيضا: الشروع في العمل في خيارات الفوركس)


مثال تحوط الفوركس.


على سبيل المثال، إذا كان من المقرر أن تقوم شركة أمريكية بإعادة بعض الأرباح المكتسبة في أوروبا إلى أوطانها، فإنها يمكن أن تحوط بعض أو جزء من الأرباح المتوقعة من خلال خيار. ونظرا لأن الصفقة المقررة ستكون لبيع اليورو وشراء الدولار الأمريكي، فإن الشركة ستشتري خيارا لبيع اليورو. من خلال شراء خيار الشراء فإن الشركة ستقف في سعر "أسوأ" لمعاملاتها القادمة، والتي ستكون سعر الإضراب. وإذا كانت العملة أعلى من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية فإن الشركة لن تمارس الخيار وتجري الصفقة في السوق المفتوحة.


لا يسمح جميع وسطاء الفوركس بالتجزئة بالتحوط داخل منصاتهم. تأكد من البحث في الوسيط الذي تستخدمه قبل البدء في التداول.


كلمات بمعنى: في نهاية المطاف.


كلمات بمعنى: في نهاية المطاف.


У наш час будь-який бізнес так чи інакше пов`язаний з мінливістю курсу، і щоб в якийсь момент із-за чергового стрибка не втратити гроші، необхідно захистити себе від ризиків، застрахуватися. Один з найпоширеніших способів - це хеджування.


Отже، що таке хеджування؟


Слово «хеджування» в перекладі означає «страховка». Хеджування валютних ризиків - це дії، спрямовані на зменшення небезпеки، пов`язаної з мінливістю валютних курсів. Коли людина вирішує провести хеджування، ​​він، по суті، страхує себе від можливих втрат.


Втім، одного визначення мало، щоб зрозуміти весь сенс، вкладений в слово «хеджування». Тому далі розглянемо цю тему докладніше، розповімо про інструменти، видах، методах، стратегіях хеджування угод на Форекс، а також наведемо приклади.


Інструменти хеджування.


п і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і.........................................................


Опціон дозволяє зафіксувати право купити або продати в майбутньому обраний актив за заздалегідь встановленою ціною. Ф`ючерс дозволяє зафіксувати зобов`язання купити або продати в майбутньому обраний актив заздалегідь обумовленою ціною.


До слова، згадані нами інструменти хеджування можна застосовувати як окремо، так і разом в різних комбінаціях і випадках. Таких комбінацій може бути досить багато.


Стратегії хеджування.


Правильно підібрана стратегія збільшує шанси на успіх. Як приклад наведемо кілька стратегій.


Хеджування ф`ючерсів. طلب معاودة الاتصال تفاصيل اتصال بالشركة نقل البضائع نقل البضائع نقل البضائع نقل البضائع نقل البضائع (نقل البضائع) نقل البضائع (نقل البضائع)، نقل البضائع، نقل البضائع.


Купівля «пут» - опціона. к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю. Купуючи опціон «пут»، ми виробляємо фіксацію мінімальної ціни. Надалі є шанс використовувати зростання ціни.


Продаж «колл» - опціона. طلب معاودة الاتصال تفاصيل اتصال بالشركة الكل 4 خدمات النقل والشحن خدمات النقل والشحن خدمات النقل والشحن. Останній візьме премію з продажу кожної одиниці «колла». انقر هنا لشراء بيانات كاملة.


Вибираючи ту чи іншу стратегію، необхідно враховувати поточну ситуацію в економіці، всі можливі перспективи в обраній галузі і не забувати про аналіз.


هل أنت غير متصل حاليا؟


Грошові кошти، що зберігаються в іноземній валюті، схильні до валютних ризиків. Як правило، облік компанії ведеться в одній валюті، а це значить، що під час переоцінки статей в іноземних валютах при зміні валютних курсів можливі прибутки або збитки. Хеджування валютного ризику дозволяє компанії захистити свої кошти від небажаного або непрогнозованого руху курсів валют. Компанія фіксує поточну вартість коштів، укладаючи угоди на міжнародному валютному ринку.


Хеджування дозволяє компанії уникнути ризиків курсових коливань، планувати подальшу роботу і відображає реальний фінансовий результат، який не деформований курсової волатильністю، позначаючи заздалегідь вартість продукції، прибуток компанії، заробітну плату та інші витрати.


طلب معاودة الاتصال تفاصيل اتصال بالشركة تفاصيل اتصال بالشركة:


дозволяє не витягувати з обороту компанії значні грошові кошти дає можливість продати валюту، яка буде отримана в майбутньому.


Хеджування ризиків компанії при зовнішньоторговельних операціях передбачає відкриття валютної позиції в зворотну сторону майбутньої операції по конвертації грошових коштів.


і о ст ст ст ст ст ст ст її її її її її її її її її її її її її її її її її її її її її її її її її її її її її її її її її її її її її її її її її її її її її її її її її її її її її її її її її її її її її її її її її її її її її її її її її її її її її її її її її її її її її....................... а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а.......


Експортер، навпаки، продає іноземну валюту і для цього завчасно відкриває позицію по продажу валтти، а в момент настання реального продажу закриває цю позицію.


Приклад хеджування коштів на валютному ринку.


Компанія-імпортер протягом n-кількості часу очікує поставки партії товарів з США на певну суму в доларах. На рахунку компанії є євро. Для здійснення угоди компанії необхідно в своєму банку перевести їх в долари. г ор.............................................. При використанні кредитного плеча 1: 1000 необхідно інвестувати приблизно 1٪ від тієї суми، яку необхідно застрахувати. Якщо долар починає рости، то компанія зазнає збитків через високий коливання курсів، однак отримується при цьому прибуток від проведеної операції дозволяє компенсувати цей збиток.


Отже، вартість валюти зафіксована، а сума прибутку і збитку завжди буде на рівні нуля. В результаті компанія позбавляє себе від стресів، які можуть бути викликані небажаними коливаннями курсових різниць і зберігає при цьому кошти для здійснення інших операцій.


Як застрахувати свої кошти від валютних ризиків прямо зараз؟


Для того щоб почати роботу з хеджування، ​​необхідно відкрити торговий рахунок в одній з компаній групи ІнстаФорекс، що надають послуги валютного трейдингу.


Якщо ви хочете зробити грошовий потік вашої компанії передбачуваним، уявляєте собі обсяги і терміни реалізації товару، наші фахівці можуть відкрити для вас позиції на валютному ринку، що дозволить вам уникнути збитків. З питань хеджування звертайтеся на пошту سوبورت @ إنستافوريكس. щ щ щ щ щ щ щ щ щ щ щ щ щ щ щ щ є є є є є є є є є є є є є є є є є є є є є к к к к.......................................................................................


Дивіться також.


Виграй بمو X6 від ІнстаФорекс!


Мы рады сообщить всем своим клиентам о запуске новой суперакции «Выиграй بمو X6 от ИнстаФорекс»، главным призом которой станет мощный кроссовер класса люкс بمو шестой серии. Акция проводится с 28 декабря 2018 по 29 декабря 2017 годаМи раді повідомити всім своїм клієнтам про запуск нової суперакції «Виграй BMW X6 від ІнстаФорекс»، головним призом якої стане потужний кросовер класу люкс BMW шостої серії. Акція проводиться з 28 سبتمبر 2018 по 29 грудня 2017 року.


Виграй بمو X6 від ІнстаФорекс!


Мы рады сообщить всем своим клиентам о запуске новой суперакции «Выиграй بمو X6 от ИнстаФорекс»، главным призом которой станет мощный кроссовер класса люкс بمو шестой серии. Акция проводится с 28 декабря 2018 по 29 декабря 2017 годаМи раді повідомити всім своїм клієнтам про запуск нової суперакції «Виграй BMW X6 від ІнстаФорекс»، головним призом якої стане потужний кросовер класу люкс BMW шостої серії. Акція проводиться з 28 سبتمبر 2018 по 29 грудня 2017 року.


Виграй لامبورغيني від ІнстаФорекс!


Світовий лідер ринку Форекс розігрує автомобіль самої легендарної і престижної марки в світі! Розіграш спортивного купе لامبورغيني هوراكان останнього покоління проводиться з 26 أغسطس 2018 في 20 أغسطس 2019. Стати володарем легендарного суперкара може кожен، хто поповнить свій торговий рахунок на суму не менше 1000 доларів і зареєструється в акції. Переможець буде визначений за допомогою формування لامبورغيني-числа - шанс на перемогу є у кожного.


Виграй لامبورغيني від ІнстаФорекс!


Світовий лідер ринку Форекс розігрує автомобіль самої легендарної і престижної марки в світі! Розіграш спортивного купе لامبورغيني هوراكان останнього покоління проводиться з 26 أغسطس 2018 في 20 أغسطس 2019. Стати володарем легендарного суперкара може кожен، хто поповнить свій торговий рахунок на суму не менше 1000 доларів і зареєструється в акції. Переможець буде визначений за допомогою формування لامبورغيني-числа - шанс на перемогу є у кожного.


В команде звезд ИнстаФорекс пополнение!


Новым представителем бренда ИнстаФорекс стала восходящая звезда большого тенниса Дарья Касаткина. карьера Спортивная 20 летней россиянки развивалась стремительно и، несмотря на юный возраст، Дарья смогла уверенно заявить о себе и обосноваться на верхних строчках мирового рейтинга. Стреди основных достижений можно отметить победы сразу в двух турнирах وتا и семи турнирах إيتف в одиночном разряде. До отого Дарья выиграла юниорский турнир Большого шлема (Ролан Гаррос-2017) и стала серебряным призером Юношеских Олимпийских игр 2017 года в Китае. Выход же в финал Кубка Кремля-2017 только упрочил позиции теннисистки в табеле о рангах وتا.


В команде звезд ИнстаФорекс пополнение!


Новым представителем бренда ИнстаФорекс стала восходящая звезда большого тенниса Дарья Касаткина. карьера Спортивная 20 летней россиянки развивалась стремительно и، несмотря на юный возраст، Дарья смогла уверенно заявить о себе и обосноваться на верхних строчках мирового рейтинга. Стреди основных достижений можно отметить победы сразу в двух турнирах وتا и семи турнирах إيتف в одиночном разряде. До отого Дарья выиграла юниорский турнир Большого шлема (Ролан Гаррос-2017) и стала серебряным призером Юношеских Олимпийских игр 2017 года в Китае. Выход же в финал Кубка Кремля-2017 только упрочил позиции теннисистки в табеле о рангах وتا.


Обличчя компанії ІнстаФорекс - лідер світового тенісу - Вікторія Азаренко.


Компанія ІнстаФорекс є партнером першої ракетки світу за підсумками 2018 року та дворазової переможниці турнірів Великого шолома Вікторії Азаренко. Співпраця з Вікторією Азаренко - лідером одного з найпрестижныших видів спорту і справжнім символом сучасного великого тенісу - почалося в квітня 2018 року.


Обличчя компанії ІнстаФорекс - лідер світового тенісу - Вікторія Азаренко.


Компанія ІнстаФорекс є партнером першої ракетки світу за підсумками 2018 року та дворазової переможниці турнірів Великого шолома Вікторії Азаренко. Співпраця з Вікторією Азаренко - лідером одного з найпрестижныших видів спорту і справжнім символом сучасного великого тенісу - почалося в квітня 2018 року.


Воля до перемоги - ось що об'єднує Ілону Корстін та ІнстаФорекс!


إنفاستوريكس إن 2018-2018.


Воля до перемоги - ось що об'єднує Ілону Корстін та ІнстаФорекс!


إنفاستوريكس إن 2018-2018.


Багаторазовий чемпіон світу з Муай Тай Андрій Кулебін.


3 ساعات من 2018 року в місті Гродно، Білорусь، було проведено міжнародний турнір з тайського боксу - «Королі Муай Тай»، офіційним спонсором якого стала компанія ІнстаФорекс. Титул «Короля Муай Тай» впевнено виборов Андрій Кулебін، багаторазовий чемпіон світу з тайського боксу та кікбоксингу، довівши، що успіх на рингу، як і успіх на Форекс، вимагає впевненості в собі й непохитності в прагненні бути кращим.


Багаторазовий чемпіон світу з Муай Тай Андрій Кулебін.


3 ساعات من 2018 року в місті Гродно، Білорусь، було проведено міжнародний турнір з тайського боксу - «Королі Муай Тай»، офіційним спонсором якого стала компанія ІнстаФорекс. Титул «Короля Муай Тай» впевнено виборов Андрій Кулебін، багаторазовий чемпіон світу з тайського боксу та кікбоксингу، довівши، що успіх на рингу، як і успіх на Форекс، вимагає впевненості в собі й непохитності в прагненні бути кращим.


Відкрити реальний فوريكس-рахунок.


Завантажити термінал ميتاترادر.


Відкрити навчальний فوريكس-рахунок.


Взяти участь в конкурсах.


Отримай бонус 30٪ до кожного поповнення.


АНАЛІТИКА ФОРЕКС.


НАШІ ПРОЕКТИ.


حقوق الطبع والنشر © 2007-2018 إنستافوريكس. Все права защищены Финансовые услуги предоставляются إنستافوريكس غروب.


Бренд ИнстаФорекс является зарегистрированной собственностью ГК ИнстаФорекс.


إنستانت ترادينغ يو لت регулируется سيسيك، номер лицензии 266/15.


إنستانت ترادينغ يو لت (Кипр) зарегистрирован فكا (Великобрит & # 225؛ ния) под номером 728735.


إنستانت ترادينغ لت (Виргинские Острова) лицензируется بفي فسك، номер лицензии سيبا / L / 14/1082.


إنستا سيرفيس لت зарегистрирован فسك Сент-Винсент، регистрационный номер IBC22945.


إنستافوريكس إيت أوك لت компания، зарегистригванная в Англии и Уэльсе، регистрационный номер 10802032.


التحوط الفوركس: الأدوات والاستراتيجيات.


التحوط الفوركس: الأدوات والاستراتيجيات.


في الوقت الحاضر التغييرات في أسعار الصرف تتعلق بأي عمل. لذلك تحتاج إلى حماية أموالك من أجل عدم فقدان كل ما تبذلونه من المال بسبب تغير مفاجئ في أسعار العملات. ويتمثل أحد أكثر طرق حماية الأموال انتشارا في التحوط.


ما هو التحوط؟


التحوط هو نوع من التأمين. إن تحوط مخاطر العملة هي إجراءات تهدف إلى تقليل المخاطر المتعلقة بتقلب أسعار صرف العمالت األجنبية. عندما يقرر التجار التحوط، يقررون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة.


ومع ذلك، فإنه من الصعب الاستيلاء على مبدأ التحوط من تعريف بسيط. نحن بصدد توسيع على أدوات وأنواع وأساليب واستراتيجيات صفقات التحوط على الفوركس وكذلك إعطاء بعض الأمثلة.


أدوات التحوط.


وتشمل أدوات التحوط الرئيسية المشتقات المالية مثل العقود الآجلة والخيارات.


يمنح أحد الخيارات مالكه الحق في شراء أو بيع أصل محدد بسعر متفق عليه في المستقبل. تلزم العقود الآجلة المالك بشراء أو بيع أصل ما في تاريخ وسعر مستقبليين محددين سلفا.


ويمكن تطبيق هذه الأدوات بشكل منفصل أو مجتمعة. وهناك عدد كبير من هذه المجموعات.


استراتيجيات التحوط.


وهناك استراتيجية مختارة بحكمة تزيد من فرص النجاح. هنا سرد بعض الاستراتيجيات.


عقود التحوط الآجلة. بيع العقود الآجلة في سوق المشتقات في الحجم المتوافق مع حجم السلع المغطاة.


شراء خيارات الشراء. خيار وضع يتيح لك فرصة لبيع العقود الآجلة في الوقت والسعر مريحة بالنسبة لك. عند شراء خيار وضع، يمكنك إصلاح الحد الأدنى للسعر حتى تتمكن من الاستفادة من ارتفاع الأسعار في المستقبل.


بيع خيارات الاتصال. وهناك خيار البائع دعوة يكون لها ميزة أكبر قليلا من المشتري خيار الاتصال. هذا الأخير سيكون مكافأة من بيع كل وحدة من المكالمة. يمكن للبائع بيع العقود الآجلة بسعر التنفيذ.


عند اختيار استراتيجية، تأخذ في الاعتبار الوضع الاقتصادي الحالي وجميع الآفاق المحتملة والحفاظ على التحليلات في الاعتبار.


ما هي الفرص التي يمنحها تحوط الفوركس؟


إن الأموال المحتفظ بها بالعملات الأجنبية معرضة لمخاطر العملات. تتم محاسبة الشركة عادة بعملة واحدة، مما يعني أن بعض الأرباح أو الخسائر قد تظهر عند إعادة تقييم البنود بعملة أخرى بسبب اختلاف أسعار الصرف. وتسمح مخاطر التحوط بالعملة بحماية أموالها من التغيرات غير المرغوب فيها وغير المتوقعة في ديناميات أسعار الصرف. وتحدد الشركة قيمة الأموال الجارية من خلال الصفقات في سوق العملات الدولية.


التحوط يساعد الشركة على تجنب مخاطر تقلبات العملة والتخطيط لمزيد من العمل. كما تظهر النتائج المالية الحقيقية التي لم تتأثر بتقلب العملة، وكذلك قيمة الإنتاج، إيرادات الشركات والأجور وغيرها من النفقات.


ويتيح استخدام الرافعة المالية، عند التحوط من مخاطر العملات، فرصا إضافية:


يسمح للشركة بحفظ مبالغ كبيرة من التدفقات النقدية للشركات. يسمح للشركة ببيع العملة التي ستحصل عليها في المستقبل.


إن تحوط مخاطر الشركات في عمليات التجارة الخارجية ينطوي على فتح مركز عملة مقابل تحويل األموال في المستقبل.


على سبيل المثال، يفتح المستورد صفقة شراء على عملة معينة مسبقا ويغلقها بمجرد أن يتم الشراء الحقيقي في البنك.


وعلى العكس من ذلك، يبيع المصدر العملة الأجنبية ويضطر إلى فتح تجارة بيع مسبقا وإغلاق الصفقة عندما يحدث البيع الحقيقي.


مثال على التحوط على الفوركس.


لنفترض أن الشركة المستوردة كانت تنتظر شحنة بقيمة معينة من الولايات المتحدة لمدة n أيام. لدى الشركة يورو على حسابها. لإجراء صفقة، فإن الشركة لديها لتحويل اليورو إلى الدولار الأمريكي. وتقرر الشركة التحوط من مخاطر ارتفاع مفاجئ في العملة الأمريكية. مع الرافعة المالية 1: 1،000، ينبغي استثمار حوالي 1٪ من المبلغ الذي سيتم التحوط له. إذا بدأ الدولار في الارتفاع، وستعاني الشركة خسائر. ومع ذلك، فإن الأرباح الناتجة عن التجارة المفتوحة سوف تعوض الخسائر.


ولذلك، فإن سعر صرف العملة ثابت؛ والأرباح مع خسائر تساوي الصفر. ونتيجة لذلك، فإن الشركة لا داعي للقلق بشأن التغييرات غير المرغوب فيها في أسعار العملات ويوفر المال لعمليات أخرى.


كيف تحمي أموالك من مخاطر العملة الآن؟


أولا وقبل كل شيء، تحتاج إلى فتح حساب تداول مع إنستافوريكس الذي يقدم خدمات تداول العملات.


إذا كنت ترغب في جعل التدفق النقدي للشركة يمكن التنبؤ بها وأنت تعرف أحجام وشروط بيع البضائع، يمكن المتخصصين لدينا فتح بعض المواقف في السوق لمساعدتك على تجنب الخسائر. إذا كان لديك أي أسئلة، لا تتردد في الاتصال بنا على دعم @ إنستافوريكس. حتى لو لم تكن قد قمت بتحوط الأصول، فإننا سوف نوضح بوضوح كيفية القيام بذلك وتطوير الخطة التي تناسب عملك أكثر من غيرها.


إنستافوريكس - أوفيسييل شريك فان دراغون راسينغ.


دي ويريلد فان دي بروفيسيونيل أوتوسبورت، نيت ألس دي فينانسيال ويريلد، إس فورتدورند إن أونتوكيلينغ إن دي إنفورينغ فان دي نييست تيشنولوجيين داي داي إتيندلييك جيوون ديلن فان أونز داجيليكس ليفن زيجن جيوردن. ديت جيبيوردي ميت توربو موتورين، كيرس-سيستيم، كيراميسش ريمن، أونلين هاندل، إيفينالس بم إن فوركسكوبي سيستيمن. ديستيجدس ليك هيت ألمال إيتس ونيك إن زيجن ألين بيسشيكبار فور إيتفركورينن. فانداغ ريجدن وي إن إليكتريسش أوتوس إن كونن وي جيماكلييك هاندلن أوب دي ويرلدويجد فوريكس ماركت عبر الأدوات يموت نحن فويرن في ونز زاكين.


إنستافوريكس - أوفيسييل شريك فان دراغون راسينغ.


دي ويريلد فان دي بروفيسيونيل أوتوسبورت، نيت ألس دي فينانسيال ويريلد، إس فورتدورند إن أونتوكيلينغ إن دي إنفورينغ فان دي نييست تيشنولوجيين داي داي إتيندلييك جيوون ديلن فان أونز داجيليكس ليفن زيجن جيوردن. ديت جيبيوردي ميت توربو موتورين، كيرس-سيستيم، كيراميسش ريمن، أونلين هاندل، إيفينالس بم إن فوركسكوبي سيستيمن. ديستيجدس ليك هيت ألمال إيتس ونيك إن زيجن ألين بيسشيكبار فور إيتفركورينن. فانداغ ريجدن وي إن إليكتريسش أوتوس إن كونن وي جيماكلييك هاندلن أوب دي ويرلدويجد فوريكس ماركت عبر الأدوات يموت نحن فويرن في ونز زاكين.


أولي إينار بجورندالين - دي ميرك أمباسادور فان إنستافوريكس.


إنستافوريكس هو فيرهيوغد آن تي كونجونديجن دات دي نورس شتاء سبورت إيكون أولي إينار بجوردالين، 8-فوديغ أوليمبيشش غودن ميدايلوينار، 20 ويرلدتيتلز هودر، إن 6-تايم كأس العالم العالمي وينار، إين براند سفير فان إنستافوريكس وردت. دي سامنويركينغ ميت دي غروتست أتليت إن دي جيسشيدينيس فان دي أوليمبيسش سبيلين وينتر أويت سيمبولديشش جيستارت إن دي وينتر فان 2018. أوندانكس زيجن إندروكويكند تيك ريكورد سيندس زيجن إيرست أوفيروينينغ 20 جار جيليدن، بيفستيجد هيج زيجن ستات فان "ملك البياتلون" آن دي سوتشي سبيلين باب توي غودن ميدايلس تي وينن.


أولي إينار بجورندالين - دي ميرك أمباسادور فان إنستافوريكس.


إنستافوريكس هو فيرهيوغد آن تي كونجونديجن دات دي نورس شتاء سبورت إيكون أولي إينار بجوردالين، 8-فوديغ أوليمبيشش غودن ميدايلوينار، 20 ويرلدتيتلز هودر، إن 6-تايم كأس العالم العالمي وينار، إين براند سفير فان إنستافوريكس وردت. دي سامنويركينغ ميت دي غروتست أتليت إن دي جيسشيدينيس فان دي أوليمبيسش سبيلين وينتر أويت سيمبولديشش جيستارت إن دي وينتر فان 2018. أوندانكس زيجن إندروكويكند تيك ريكورد سيندس زيجن إيرست أوفيروينينغ 20 جار جيليدن، بيفستيجد هيج زيجن ستات فان "ملك البياتلون" آن دي سوتشي سبيلين باب توي غودن ميدايلس تي وينن.


الولايات المتحدة Città دي باليرمو - نييو إنستافوريكس شريك.


إيتاليانز فوتبالكلوب باليرمو هو نييو شريك فان هيت بدريجف. دي فوتبالكلوب هيفت مير دان 100 جار جيسشيدينيس سيندس هيت ويرد أوبجريشت إن هيت جار 1900. إن هيت نجار فان 2018 هيفت إنستافوريكس إين أوفيرينكومست جيتيكند ميت هيت فوتبالتيم فان هيت زونيج سيسيلي إن دي هوغت فان دي 2018 إن 2018 دوري الدرجة الاولى الايطالي الدوري. أوب ديت مومنت فيشت باليرمو فور دي هوج بلاتسن إن هيت كامبيونشاب. ديرجلييك سبيلرز ألس ألبيرتو جيلاردينو، إين ويرلدكامبيون فان 2006 فور إيتالي إن فرانكو فازكيز، إين فان دي بيست نار فورين فان دي إيتاليانز ناتيونال بلويغ أوب هيت مومنت، فورمين إين فان دي ستيركست أنفاليند لينن بيج هيت كامبيونشاب إن إيتالي.


الولايات المتحدة Città دي باليرمو - نييو إنستافوريكس شريك.


إيتاليانز فوتبالكلوب باليرمو هو نييو شريك فان هيت بدريجف. دي فوتبالكلوب هيفت مير دان 100 جار جيسشيدينيس سيندس هيت ويرد أوبجريشت إن هيت جار 1900. إن هيت نجار فان 2018 هيفت إنستافوريكس إين أوفيرينكومست جيتيكند ميت هيت فوتبالتيم فان هيت زونيج سيسيلي إن دي هوغت فان دي 2018 إن 2018 دوري الدرجة الاولى الايطالي الدوري. أوب ديت مومنت فيشت باليرمو فور دي هوج بلاتسن إن هيت كامبيونشاب. ديرجلييك سبيلرز ألس ألبيرتو جيلاردينو، إين ويرلدكامبيون فان 2006 فور إيتالي إن فرانكو فازكيز، إين فان دي بيست نار فورين فان دي إيتاليانز ناتيونال بلويغ أوب هيت مومنت، فورمين إين فان دي ستيركست أنفاليند لينن بيج هيت كامبيونشاب إن إيتالي.


ويرك سامن التقى - فوز التقى إنستافوريكس إن زفولين!


إنستافوريكس هو دي ألجيمين الراعي فان هك زفولين، إين فان دي أودست نوادي الهوكي سلواكس يموت أوبجستلد زيجن في دي دوري الهوكي الوطني. هيت تيم هيفت أوك دي بينام دي كنيتس. إنستافوريكس هيفت إين غويد تراديتيتي أوم فيلبلوفند سبورتيمز داي، زوالس دي ماكيلار زلف، جيريشت زيجن أوب ديبغاند ريسولتاتن بيريكين إن ستريفن نار دي أوفيروينينغ تي أوندرستيونن. فور دي ليفنسدور هاد زفولين هار بيهيرزينغ، فاستبيرادنهيد إن هيت فيرلانغن أوم أون إن وير تي وينن بيويزن.


ويرك سامن التقى - فوز التقى إنستافوريكس إن زفولين!


إنستافوريكس هو دي ألجيمين الراعي فان هك زفولين، إين فان دي أودست نوادي الهوكي سلواكس يموت أوبجستلد زيجن في دي دوري الهوكي الوطني. هيت تيم هيفت أوك دي بينام دي كنيتس. إنستافوريكس هيفت إين غويد تراديتيتي أوم فيلبلوفند سبورتيمز داي، زوالس دي ماكيلار زلف، جيريشت زيجن أوب ديبغاند ريسولتاتن بيريكين إن ستريفن نار دي أوفيروينينغ تي أوندرستيونن. فور دي ليفنسدور هاد زفولين هار بيهيرزينغ، فاستبيرادنهيد إن هيت فيرلانغن أوم أون إن وير تي وينن بيويزن.


لوبرايس إن إنستافوريكس: تراديتيز، فوريتغانغ، ليدرشاب.


أليس لوبرايس هو دي بيلوت إن بيأر-ماناجر فان إين رالي طاقم إنستافوريكس لوبرايس فريق. هيج أوك إيجينار فان إين أوندرديلن برودكتيبدريجف جيسبسياليسيرد إن ويرلدبيرويمد تاترا فراشتواجنس. أليس ويرد جيبورين أوب جوناري 1980 إن أولوموك، تسجيشي، إن إين فاميلي فان داكار رالي كامبيوينن. هيج غرويد أوب إن دي سفير فان إينديلوز فوربيريدينجن فور دي راليس. سيندز دي فرويج كيندجيرجين إس أليس بيتروكن جيويست إن دي أوتو ريباراتي، إن براشت مير تيجد إن دي غاريج دور دان ثويس.


لوبرايس إن إنستافوريكس: تراديتيز، فوريتغانغ، ليدرشاب.


أليس لوبرايس هو دي بيلوت إن بيأر-ماناجر فان إين رالي طاقم إنستافوريكس لوبرايس فريق. هيج أوك إيجينار فان إين أوندرديلن برودكتيبدريجف جيسبسياليسيرد إن ويرلدبيرويمد تاترا فراشتواجنس. أليس ويرد جيبورين أوب جوناري 1980 إن أولوموك، تسجيشي، إن إين فاميلي فان داكار رالي كامبيوينن. هيج غرويد أوب إن دي سفير فان إينديلوز فوربيريدينجن فور دي راليس. سيندز دي فرويج كيندجيرجين إس أليس بيتروكن جيويست إن دي أوتو ريباراتي، إن براشت مير تيجد إن دي غاريج دور دان ثويس.


ويلين وينن، دات إس وات إيلونا كورستين إن إنستافوريكس جيمين هبن!


باسكتبالزبيلر إيلونا كورتسين إين فيلفوديغ وروبيز كامبيون إن وينار فان دي وك إن دي أوليمبيسش سبيلين هي هيت نييو جيزيشت فان دي إنترناتيونال وسيط إنستافوريكس فور 2018-2018.


ويلين وينن، دات إس وات إيلونا كورستين إن إنستافوريكس جيمين هبن!


باسكتبالزبيلر إيلونا كورتسين إين فيلفوديغ وروبيز كامبيون إن وينار فان دي وك إن دي أوليمبيسش سبيلين هي هيت نييو جيزيشت فان دي إنترناتيونال وسيط إنستافوريكس فور 2018-2018.


فتح حساب التداول إين.


تحميل منصة التداول.


فتح حساب تجريبي إين.


ريجيسترير ألس إين بارتنر.


دو مي آن ويدستريجدن.


فوريكس ألاليس.


أونز بروجكتن.


حقوق الطبع والنشر © 2007-2018 إنستافوريكس. كل الحقوق محفوظة. يتم تقديم الخدمات المالية من قبل مجموعة إنستافوريكس.


إنستافوريكس العلامة التجارية هي علامة تجارية مسجلة لمجموعة إنستافوريكس.


إنستانت ترادينغ يو المحدودة مرخص من قبل سيسيك، ترخيص رقم 266/15.


إنستانت ترادينغ يو لت (قبرص) مسجلة لدى فكا (أوك)، الرقم المرجعي 728735.


إنستانت ترادينغ لت (بفي) مرخصة من قبل بفي فسك، رقم الترخيص سيبا / L / 14/1082.


إنستا سيرفيس لت مسجلة لدى فسك سانت فنسنت، ريج. رقم IBC22945.


إنستافوريكس إيت أوك لت، وهي شركة تأسست في إنجلترا وويلز، ريج. رقم 10802032.

No comments:

Post a Comment